القائمة

BTC Fury Review: هل BTC Fury عملية احتيال خطيرة؟

قروض نيبوس

BTC Fury Review: هل BTC Fury عملية احتيال خطيرة؟

مشاركة هذا!

BTC Fury هي شركة تعدين بيتكوين تدعي أنها كانت موجودة في السوق لفترة طويلة ، لكننا صادفنا ادعاءات بأنها كانت تعمل فقط منذ أقل من 11 شهرًا. يقبل المدفوعات في شكل BTC ، PM ، PAYEER ، LTC ، DASH. تقدم 3.84٪ إلى خمسة فاصل 1٪ عائد استثمار يومي.

الشيء المثير هو أن عملية السحب تتم يدويًا ، ويسمح بدفعات Paypal. تقوم هذه الشركة باستمرار بإصدار مطالبات بعد المطالبات ولكن لا تقوم في كثير من الأحيان بالتحقق الكافي تمامًا مثل هذا الحق في الادعاءات.

مراجعة BTC Fury ، منصة BTC Fury

لا يُنصح بتعدين البيتكوين كثيرًا لأن عامل التقلب وصعوبة التعدين يشكلان تهديدات لأي متداول محتمل هنا في السوق. بسبب هذا العامل ، نشجع أنه إذا أراد المرء بالفعل القيام بمثل هذه المساعي ، فعليه على الأقل التشاور معه شرعي بيتكوين تعدين الشركات التي تصور بلا هوادة ظهور أرباح متسقة.

ترتيب Alexa وبيانات Whois.com

لدى Bitcoin fury رتبة Alexa تبلغ 8,650253. ومع ذلك ، على الجانب ، يزعمون أن لديهم رتبة أليكسا 29,274 ، وهي خيانة في أعلى مستوياتها. مثل هذه العناصر تسبب إشارات حمراء في أذهان المتداولين المحتملين.

إنه يترك المرء في معضلة ما إذا كان ينبغي التشاور بشأن الفكر الثاني. وفقًا لموقع Whois.com ، فإن Bitcoin fury مسجلة تحت ViAir LLC. وُجد في الولايات المتحدة الأمريكية ويبلغ عمره سبعمائة وخمسة وثلاثون يومًا فقط. يوجد توفير عنوان IP من 19854.17.197-5 16633. تم إجراء التحديث الأخير في 20th أغسطس من هذا العام.

رتب الثقة والمراجعات عبر الإنترنت

لسوء الحظ ، لم نتمكن من الحصول على مراجعات حول شركة التعدين السحابية للبيتكوين. هذا مثير للسخرية لأنهم يقدمون ادعاءات قاسية وقاسية بأنهم قدموا بلا هوادة ، وفي فترة طويلة ، خدمات ممتازة لعملائهم ولكنهم لم يكلفوا أنفسهم عناء فهم عملائهم على الأقل لتقديم ملاحظات إيجابية.

عندما يتعلق الأمر بالثقة في النقاط ، كان هناك حد أدنى جدًا من تصنيف 10٪ ، مع عدم المطالبة بالموقع. هذا يعني أنه كان هناك 2.6 من تصنيف 5 نجوم لشركة التعدين السحابية Bitcoin.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

العملاء عرضة لتقديم الخدمة. نعم ، إذا تم اختراق جودة الخدمات ، يميل العملاء إلى عكس الطاقة التي يبذلها بائعوهم. في هذا الاتجاه من التفكير ، يمكننا أن نستنتج بعناية أن هذه الشركة ليست آمنة للاستثمار فيها. ومن الآن فصاعدًا ، يجب على العملاء المحتملين الامتناع.

استراتيجية التعدين

يجب أن يكون توفير استراتيجيات وخوارزميات تعدين البيتكوين التي تكمن وراء التعدين الناجح لهذه العملات المشفرة من بين أولويات أي شركة تعدين بيتكوين. ومع ذلك ، فإن العكس هو الحال بالنسبة لشركة التعدين السحابية هذه لأنها لا تعطي أي لمحة ومقتطفات من الخوارزميات الأساسية لجميع مجموعات التعدين. لا تقدم شركة التعدين السحابي للبيتكوين هذه أيضًا أي بيانات تتعلق بقوة التجزئة التي توفرها عملة الوحدة. يعد عدم وجود مثل هذا الشرط غموضًا خطيرًا للغاية لأن المتداول لا يعرف المعلمات التي تحدد قوة نشاط التعدين ، وبالتالي يشكل تهديدًا كبيرًا وحتى حدوث احتمالية حدوث حساب يتم تفجيره إلى أرصدة صفرية.

التحدي الآخر هو صعوبة التعدين. نعلم جميعًا أنه كلما زاد عدد عمال المناجم في التجمع ، زاد الضغط ، وهذا بدوره يعني أنه بسبب هذا العامل ، يمكننا أن نحاول قدر الإمكان لتقليل نشاط تعدين البيتكوين.

الخمول في صفحات وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي.

لاحظنا أنه لا توجد تحديثات أو منشورات أو مشاركات مجانية في حسابات أو صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة التعدين السحابي للبيتكوين. يعد عدم وجود مثل هذا علامة فظيعة حيث يبدو أنه يطبع صورة بأن لديهم إدارة ضعيفة لا يبدو أنها قادرة على إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي.

نعلم جميعًا أن الإعلان هو العنصر الأساسي لأي شركة وضعتك لجعل النجاح أولوية وهدفًا أول. قلة الإعلانات تجعلنا نعتقد أن هذه شركة وهمية لا وجود لها ولا تعتمد على ردود الفعل من الجمهور لأنها مجرد مخطط Ponzi تم تنظيمه بعناية لابتزاز المتداولين المطمئنين هنا في الأسواق.

في هذه الملاحظة ، شرعنا في التحقق من توفير عناوين IP المختلفة على منصات مختلفة. ما صادفته مندهش يسأل لأنه عندما حاولنا استخدام خرائط Google ، كل ما لدينا هو الشوارع والمنازل السكنية.

هذا محير ويحذر أي شخص هناك ، مع الأخذ في الاعتبار أن مثل هذه الشركة غير موجودة.

الاستعراضات على الانترنت

لاحظنا أن هناك عددًا هائلاً من الشهادات السلبية المتعلقة بـ BTCfury.io. ذكرت بعض المراجعات عبر الإنترنت أنها لا تعالج عمليات السحب حتى بعد تقديم الطلبات.

وقد أدى هذا بدوره إلى خسارة العديد من العملاء لأموالهم بحثًا عن المزيد من الأموال. إنه سيناريو حقير للغاية لأنه قد يؤثر بشكل كبير على ثقة المتداول تجاه بُعد معين في قواعد السوق.

كانت التقييمات الحقيرة على الإنترنت سيئة للغاية ؛ يشتكي بعض العملاء من فرض رسوم على بطاقات الائتمان الخاصة بهم بدون إذنهم. إنها جريمة جنائية. ومع ذلك ، عندما تحتفظ ببيانات الاعتماد الخاصة بك أثناء استخدام موقع الويب ، يمكن لهؤلاء المحتالين الوصول إلى رصيد بطاقتك الائتمانية.

نطاق

هذه الشركة ليس لديها عنوان IP للخادم. كما أنه لا يعرض وقت الاستجابة ، والإدارة التي تشرف عليه غير معروفة. لا يوجد وصف يذكر للشركة ، ولا توجد شهادة SSL أو DOS صالحة.

وهي مملوكة من قبل من هو الحارس. إن عدم وجود ميزات أمنية مهمة يعني أنه من غير الآمن حتى اتخاذ خطوة نحو الاستثمار في هذا المخطط الهرمي.

شهادات وهمية

لقد صادفنا العديد من الإعلانات والمقالات حول كيفية استفادة العديد من المتداولين من تعدين البيتكوين بسبب شركة التعدين السحابية هذه. ومن المفارقات أننا اكتشفنا أن المرئيات المقدمة كانت مجرد تجميعات لشهادات عدة ممثلين وممثلات.

يعتمد معظم هؤلاء الممثلين والممثلات على موقع Pinterest. أسوأ جزء كان ، حتى الأسماء المقدمة لم تكن شرعية. كانت معظم البيانات التي قدمتها هذه الشخصيات مزيفة وباطلة وباطلة.

كما تدعي الانتماء إلى شركات وشخصيات رفيعة المستوى وهي مجرد خطوة نفسية تهدف إلى جذب المتداولين المطمئنين إلى الإيداع معهم فقط حتى يختفي البائع في حالة البلوز. قبل الاستثمار مع شركة التعدين السحابي هذه ، ننصح بإجراء المزيد من الأبحاث الاستقرائية المكثفة.

الحكم النهائي

يُنصح بشدة بتعدين البيتكوين فقط إذا تم القيام به في ظل الظروف المناسبة. لذلك ، نظرًا لوجود العديد من الثغرات والعيوب في شرعية BTCfury.io ، فإننا لن نضمن عدم تجنبها.

يجب علينا الامتناع عن الاستثمار حتى توفر البيانات المطلوبة وتفي بجميع الشروط الأساسية. إن الافتقار إلى التراخيص الأساسية والانتهاكات في طرق السلوك ليست سوى بعض العلامات الحمراء التي تختار مساعدتنا على الامتناع عن الاستثمار في مثل هذا المخطط الهرمي.

بدلاً من الانتهاء من ملاحظة منخفضة ، نود أن ننصح المتداولين المحتملين بالتشاور معهم شرعي و معقول تتضمن البطولات التنافسية الألعاب الإلكترونية التالية : DOTA XNUMX و RAINBOW XNUMX و CS: GO ، LEaGUE OF LEGENDS ، Overwatch ، FORTNITE ، LEGENDS APEX ، Call of DUTY XNUMX ، MORTAL KOMBAT XNUMX ، TEKKEN XNUMX ، SUPERMASH BROS ULTIMATE و FIFAXNUMX بيتكوين تعدين الشركات. لا بد أن تؤدي هذه الاستشارة إلى تغيير تجربة التعدين السحابي للبيتكوين بالكامل نظرًا لأن الأرباح التي لا هوادة فيها هي التداعيات المحتملة.

تشفيرINSIDER

هل تريد أن اول من يعلم بآخر التطورات بالمهرجان؟ لل مجانًا أسرار ومشورة INSIDER CRYPTO INVESTMENT!

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

رد واحد على "BTC Fury Review: هل BTC Fury عملية احتيال خطيرة؟"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

BTC Fury Review: Is BTC Fury a Dangerous Scam?

BTC Fury Review: Is BTC Fury a Dangerous Scam?

Share This!

BTC Fury is a Bitcoin mining company that claims to have been in the market for a  long time, but we came across claims that it has only been functional for less than 11 months. It accepts payments in the form of BTC, PM, PAYEER, LTC, DASH. It offers 3.84% to five point 1% daily ROIs.

The exciting thing is that the withdrawal process is manual, and Pay pal payments are allowed. This company continuously issues claims after claims but do not often enough validation just like this right the allegations.

BTC Fury Review, BTC Fury Platform

Bitcoin mining is not very advisable as the volatility factor and mining difficulty pose threats to any prospective trader out here in the market. Due to this factor, we encourage that if indeed one wants to undertake in such endeavors, they should at least consult with legitimate bitcoin mining companies that relentlessly portray consistent emerging of profits.

Alexa rank and Whois.com data

Bitcoin fury has an Alexa rank of 8,650253. However, on the side, they claim to have an Alexa rank of 29,274, and it treason at its highest level. Such elements cause red flags in the mind of prospective traders.

It leaves one in a dilemma of whether to consult on second thought. According to  Whois.com, Bitcoin fury is registered under ViAir LLC. Found in the United States of America and it is just seven hundred and thirty-five days old. There is the provision of an IP address of 19854.17.197 – 5 16633. The last update was done on the 20th of August this year.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Trust ranks and online reviews

Unfortunately, We were not able to come across reviews on this bitcoin cloud mining company. This very ironic because they make severe, harsh claims that they have relentlessly and, in an extended period, offered excellent services to their customers but did not bother to insight their customers to at least give positive feedback.

When it came to trusting scores, there was a very minimal rank of 10%, with the website being unclaimed. It means that there was a 2.6 out of 5-star ranks for this bitcoin cloud mining company.

Customers are Susceptible to service delivery. Yeah, if the quality of services is compromised, customers tend to reflect the energy put in by their vendors. In this line of thought, we can carefully conclude that this company is not safe to invest in. Henceforth, prospective customers should refrain.

Mining strategy

The provision of bitcoin mining strategies and algorithms that underlie the successful mining of these cryptocurrencies should be among the priorities of any bitcoin mining company. However, the opposite is the case for this cloud mining company as it does not give any slightest glimpse and snippet of the algorithms underlying all the mining pools. This bitcoin cloud mining company does not also provide any data concerning the hash power provided by unity currency. Lack of such provision is very dangerous obscurity because a trader does not know the parameters that define the strength of the mining activity, thus posing a significant threat and even probable occurrences of an account being blown to zero balances.

The other challenge is the mining difficulty. We all know that the higher the number of miners in a pool, the higher the strain, and this, in turn, means that due to this factor, we can try as much as possible To minimize the bitcoin mining activity show.

Dormancy in social media pages and accounts.

We noted that there were no updates, no post, or free shares in this bitcoin cloud mining company’s social media accounts or pages. The lack of Such is an awful sign as it seems to print an image that they have weak management that does not even seem to be able to manage the social media accounts.

We all know that advertisement is the very key element for any company out there that’s set out you to make success a priority and the first goal. The lack of ads makes us think that this is a ghost company that does not exist and does not rely on feedback from the public since it is just a Ponzi scheme that is carefully orchestrated to extort unsuspecting traders out here in the markets.

On this note, we set out to check the various IP address is provided on different platforms. What you came across astounded ask because when we tried using Google Maps, all we so streets and residential homes.

This is baffling and warning any person out there, bearing in mind that such a company does not exist.

Online reviews

We noted That there was a tremendous supply of negative testimonials concerning BTCfury.io. Some of the online reviews stated that they do not process withdrawals even after requests are made.

Its, in turn, led to several clients losing their money in search of more money. It’s a very vile scenario because it might profoundly impact the confidence of a trader towards a specific dimension in market bases.

Vile online reviews were so bad; some customers complain that their credit cards were charged without their permission. It’s a criminal offence. However, it is when you keep in your credentials while using the website that these scammers can access your credit card balance.

Domain

This company has no server IP address. Also, it does not display its response time, and the management that oversees it is unknown. There is little to no company description, and there is no valid SSL or dos certificate.

It is owned by who is Guard. Inc. The lack of critical security features means that it is unsafe even to make a move towards investing in this pyramid scheme.

Fake testimonials

We came across several advertisements and articles on how several traders had benefited from bitcoin mining due to this cloud mining company. Ironically, we discovered that the visuals provided were just compilations of several testimonials from actors and actresses.

Most of these actors and actresses are based on Pinterest. The worst part was,  not even the names provided were legitimate. Most of the data provided by these personalities were fake, null, and void.

It also claims affiliations to high ranking companies and personalities and is just a psychological move intended to lure unsuspecting traders into depositing with them only for the vendor to disappear into the blues. Before investing with this cloud mining company, we would advise for more intensive extrapolated research To be carried out.

Final verdict

Bitcoin mining is very advisable only if undertaking under the right conditions. Therefore, due to several loopholes and blemishes on the legitimacy of BTCfury.io, we will neither vouch for not shun it off.

We ought to refrain from the investment until they provide the prerequisite data and meet all the underlying conditions. The lack of essential licenses and breaches in ways of conduct are just some of the red flags which opt to help us refrain from investing in such a pyramid scheme.

Instead of winding up on a lower note, we would like to advise prospective traders to consult with legitimate and credible online bitcoin mining companies. This consultation is bound to change the full bitcoin cloud mining experience since relentless profits are the most probable repercussion.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “BTC Fury Review: Is BTC Fury a Dangerous Scam?”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons