القائمة

مراجعة BTCGlobeFX: Btcglobefx.com احتيال وسيط فوركس زائف على الفور

مراجعة BTCGlobeFX: Btcglobefx.com احتيال وسيط فوركس زائف على الفور

BTCGlobeFX (Btcglobefx.com) هي وساطة عقود الفروقات والفوركس التي ضربت العالم المالي. يدعي المطورون أن هذه هي أسهل طريقة لتصبح أكثر ثراءً في عالم المال. تنتشر ادعاءات امتلاك أدوات تداول مبتكرة وفريدة من نوعها في جميع أنحاء موقع الويب الخاص بهم. أرسل الأعضاء العديد من شكاوى البريد الإلكتروني بخصوص Btcglobefx. كان هناك تحقيق جاري لتحديد ما إذا كانت BTC Globe FX حقيقية أم لا.

مراجعة BTCGlobeFX

مراجعة BTCGlobeFX:

وجود صفحة ويب معروضة بشكل جيد ، فإنه يجعل المنطق المثالي لأي مستخدم يثق في هذا النظام الأساسي. وفقًا للمنصة ، يزعمون أن لديهم مجموعة كاملة من أدوات التداول. تدعي BTCGlobeFX أيضًا أن لديها فروق أسعار ومكافآت ضيقة. هناك ادعاء آخر مدروس وهو أن لديهم مدير حساب شخصي وإشارات SMS تجارية. بصفتنا من عشاق تداول الفوركس ، كان علينا التأكد من أن هذا كان منتجًا حقيقيًا.

ستصدم عندما علمت أن BTCGlobeFX ليست سوى عملية احتيال مدروسة جيدًا. نعم ، يكشف تحقيقنا أن منصة الفوركس هذه مجرد حيلة للسرقة من المستثمرين المحتملين. أحد الضحايا الذين وصلتنا الريح هو أحمد عبد الذي خدع كل أمواله. انضم إلى BTC Globe FX لأنهم قدموا حسابًا إسلاميًا كان في صالحه. هل كان سيقرأ هذا التعليق في الوقت المحدد ، لكان سيقول قصة مختلفة؟

ابحث دائمًا عن وسطاء فوركس موثوقين وحقيقيين لجميع تداولاتك في فوركس. مع الوسطاء الحقيقيين والموصى بهم ، سوف تتداول بشكل مريح وآمن. المستخدمون الذين استخدام حسن السمعة والمهنية يتمتع الوسطاء بفرصة جني أموال حقيقية من تداول الفوركس. احصل على واحد اليوم وشاهد الفرق عندما تتداول مع وسطاء موثوقين.

لماذا تعتبر BTCGlobeFX عملية احتيال.

نعد الأعضاء بمكافأة ترحيبية تزيد عن 30٪ عند التسجيل في هذه المنصة الزائفة. إن الوعود بدعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع و 24 فروق الأسعار على اليورو / الدولار الأمريكي هي ما يجذبك. كما وعد الأعضاء برافعة مالية بنسبة 7: 1.6 ورسوم 1٪ على الودائع. كل هذا يبدو جيدًا جدًا لدرجة يصعب تصديقه لأنه كذلك. كان أحد الأسباب الرئيسية التي جعلنا نضع علامة على BTC Globe FX عملية احتيال هو إصدار المكافآت.

كقاعدة صارمة لوسيط الفوركس ، يحظر على الوسطاء من قبل الهيئات التنظيمية إصدار البونصات. أحد أسباب حظر إصدار المكافأة هو أنه من المعروف أن السماسرة يستغلونها. عندما يكون الأعضاء على وشك سحب أموالهم ، يقوم السماسرة بخصم أموال المكافأة. لماذا يسمونها مكافأة إذا كانوا سيخصمون منك لاحقًا؟ أليس هذا شكلاً من أشكال السرقة منك؟ يمكنك القول بسهولة أن هذا أيضًا قرض إجباري.

من يملك BTCGlobeFX؟

لم يكن الأمر مفاجئًا عندما اكتشفنا أن Game Capital Ads Limited وراء BTCGlobeFX. تم إنشاء هذه الشركة على ما يبدو في عام 2013 وهي تتعامل مع الفوركس منذ ذلك الحين. بصراحة ، لم نتمكن من معرفة ما إذا كان ادعائهم صحيحًا. ما نعرفه هو أن هذه الشركة تخضع للتحقيق في العديد من عمليات الاحتيال في فوركس. نعم ، يمكننا أن نؤكد أنهم يخضعون للتحقيق في دول مثل إسبانيا وإيطاليا.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تقع في فينسينت وجزر غرينادين ، مما يجعلها وسيطًا خارجيًا. السماسرة في الخارج معروفون بخرق القواعد واللوائح. نحن على يقين من أن شركة Game Capital Ads LTD ليست مختلفة. أثناء تحقيقنا ، اتصلنا بمسجل الشركات في هذه الجزيرة الصغيرة. وفقًا لأحد الموظفين الموثوقين ، لا توجد شركة مسجلة بهذا الاسم. يجعل الإيداع لدى وسيط الفوركس هذا لعبة خطيرة.

دعم زائف 24 / 7.

احتيال BTCGlobeFX

التفاصيل الأخرى المثيرة للقلق حول BTCGlobeFX هي دعم مساعدة العملاء. أيها الناس ، ليس هناك أي شيء. حاولنا التواصل معهم باستخدام البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية. لم يثمر أي من هذين الطريقين. لن تتمكن أبدًا من التواصل معهم حتى لو كنت تواجه مشكلات صغيرة. سبب آخر للشك في منصة الفوركس هذه هو أنه ليس لديهم منصة دردشة مباشرة. كيف لا يكون لديهم دردشة حية في هذا اليوم وهذا العصر؟

يمكننا أن نؤكد أنه حتى عند إرسال بريد إلكتروني إلى فريقهم ، فإنه لا فائدة منه. سمع أعضاء آخرون هذه المشكلة أيضًا ، بمن فيهم أحمد. يدعي أنه لأكثر من ثلاثة أسابيع ، لم يتلق أي تعليقات من دعم البريد الإلكتروني الخاص بهم. لقد قادنا إلى الاعتقاد بأننا نتعامل مع محتالين يريدون عدم الكشف عن هويتهم. بعد كل شيء ، لماذا لا يردون على البريد الإلكتروني المرسل من أعضائهم؟ من المعروف أن المحتالين يحجبون هوياتهم لأسباب واضحة ، فهم لا يريدون أن يتم القبض عليهم.

لماذا لا تحصل على روبوتات تداول العملات الأجنبية التي ستجعل تداول الفوركس أسهل بالنسبة لك؟ يضمن لك الحصول على روبوتات فوركس تداولك براحة وأمان. لن تخطئ أبدًا في استخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية ذات السمعة الطيبة. استخدم روبوتات الفوركس الموصى بها والموثوق بها لجميع احتياجات التداول الخاصة بك. كانت هذه الروبوتات يستخدمه كل من المستثمرين المبتدئين والخبراء. سجل بواحد اليوم

مطالبات وهمية لمنصة التداول المتقدمة.

تدعي BTCGlobeFX أنها تتمتع بميزة على منصات الفوركس الأخرى. وفقًا لموقعهم على الويب ، لديهم منصات حديثة ومتطورة للغاية. امتلاك منصة MetaTrader ومنصة xStation. وفقًا لموقعه على الويب ، فإن الأخير عبارة عن منصة هجينة قائمة على الإنترنت. الادعاءات بتقديم محلل في الوقت الحقيقي والتطور هي مجرد ثور. السبب وراء ادعائهم كل هذا هو أنهم يريدون جعل نظامهم الأساسي يبدو حقيقيًا.

تتضمن الأخطاء التي تم العثور عليها في النظام الأساسي عدم القدرة على التنزيل بالكامل. نعم ، تعذر إكمال التنزيل على أجهزة مختلفة مثل سطح المكتب والجوال. توقف التنزيل عند 58٪ وهو ما يمثل مأساة للمستخدمين الذين يرغبون في التداول أثناء التنقل. هذا يعني فقط أنهم يريدون أن يتداول المستخدمون على موقعهم. أيها الناس ، هذا أمر خطير للغاية حيث يمكن للقراصنة الاستيلاء على مواقعهم بسهولة وسرقة الأعضاء.

من هم المطورين؟

BTCGlobeFX وهمية

لدينا مشكلة مع الأشخاص الذين طوروا هذه المنصة. كما تعلم الآن ، هؤلاء محتالون يريدون عدم الكشف عن هويتهم؟ إذا قمت بتطوير مثل هذه المنصة المتطورة ، ألا تريد الاعتراف بها؟ لاحظ أنه لا يوجد اسم لأي مطور ، ناهيك عن الرئيس التنفيذي لهذه الشركة. لماذا ا؟ كما ذكرنا سابقًا ، يريدون ببساطة عدم الكشف عن هويتهم.

إذا كانت هذه المنصة حقيقية كما يدعون ، فسنشاهد ملفات تعريف هؤلاء المالكين. لا أحد يعرف من هم الملاك الفعليون. كمستثمرين ، تعتبر السلامة والثقة ذات أهمية قصوى لأي نوع من الاستثمار. مع BTCGlobeFX ، فإنك تضع أموالك على أشخاص لا تعرفهم. ألا تعتقد أن هذا مجرد خطأ بالنسبة لهم لعدم وجود اسم على المنتج؟ من شأنه على الأقل إضفاء الشرعية على منصة التداول.

أنواع الحسابات.

لدى BTCGlobeFX أربعة أنواع مختلفة من الحسابات. يمكنك البدء بحسابات قياسية وكلاسيكية وذهبية ومتميزة. بالنسبة لمستخدمي الحساب القياسي ، يكون الإيداع 250 دولارًا ، والكلاسيكي 2500 دولار ، والذهبي 20,000 ألف دولار ، والمميز هو 50,000 دولار. الأمر الغريب هو أنه مع الحساب القياسي ، لا يُعرض عليك الدردشة الحية. لماذا يكون هذا؟ يجب أن تكون الدردشة المباشرة أيضًا لغير الأعضاء الذين يرغبون في معرفة BTC Globe FX.

هل BTCGlobeFX عملية احتيال؟

بدون تشويش في أعيننا ، نحن على يقين من أن BTCGlobeFX هي عملية احتيال فوركس. حاول قدر الإمكان تجاهل جميع الرسائل الواردة التي تحثك على الانضمام. تأكد أيضًا من عدم الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم. يمكن أن يتم خداعك بسهولة من قبل هؤلاء المحتالين من خلال عرض مبيعاتهم المفرط.

الحكم النهائي لـ BTCGlobeFX.

.مراجعة احتيال BTCGlobeFX

ليس لدينا خيار آخر سوى وضع Btcglobefx في القائمة السوداء كعملية احتيال كاملة في طور الإعداد. مع كل الأدلة المقدمة ، تأكد من الابتعاد عنها تمامًا. لا تكن ضحية مثل أحمد وابتعد عن وسيط الفوركس المزيف هذا.

استخدم دائمًا وسطاء فوركس محترمين ومحترمين عند التداول. يضمن هؤلاء الوسطاء تداولك بانتظام وأمان. يضمن الأعضاء الراحة التداول بفرص حقيقية لكسب المال الحقيقي. احصل على أفضل شكل في تداول الفوركس. تذكر أن تتداول بأمان دائمًا.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

رد واحد على "مراجعة BTCGlobeFX: Btcglobefx.com احتيال وسيط فوركس زائف على الفور"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

BTCGlobeFX Review: Btcglobefx.com Bogus Forex Broker Scam on the Spot

BTCGlobeFX Review: Btcglobefx.com Bogus Forex Broker Scam on the Spot

Share This!

BTCGlobeFX (Btcglobefx.com) is a CFD and Forex brokerage that has hit the financial world. Developers claim that this is the easiest way to become richer in the financial world. Claims of having innovative and one of a kind trading tools are spread throughout their website. Members have been sending numerous email complaints regarding Btcglobefx. An investigation was underway to determine whether BTC Globe FX is real or not.

BTCGlobeFX Review

BTCGlobeFX Review:

Having a well-displayed webpage it makes perfect logic for any user to trust this platform. According to the platform, they claim to have a full range of trading tools. BTCGlobeFX also claims to have tight spreads and bonuses. Another thought out claim is that they have a personal account manager and trade SMS signals. As Forex trading enthusiasts, we had to make sure that this was a genuine product.

You will be shocked to learn that BTCGlobeFX is nothing but a well thought out scam. Yes, our investigation reveals that this Forex platform is just a ploy to steal from potential investors. One of the victims we got wind from is Ahmed Abdul who was swindled all his money. He joined BTC Globe FX because they offered an Islamic Account which was favorable to him. Would he have read this review on time, he would have been saying a different story?

Always go for trusted and genuine Forex brokers for all your Forex trading. With genuine and recommended brokers, you will trade comfortably and safely. Users who use reputable and professional brokers have a chance of making real money with Forex trading. Get one today and see the difference when you trade with credible brokers.

Why BTCGlobeFX is a Scam.

Members are promised a welcome bonus of over 30% when they sign up with this bogus platform. Promises of 24/7 customer support and 1.6 spreads on EUR/USD are what lures you in. Members are also promised a 1:200 leverage and 0% fee on deposits. This all sounds too good to be true because it is. One of the main reasons we flagged BTC Globe FX as a scam was the issuance of bonuses.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

As a strict Forex broker rule, brokers are prohibited by the regulatory bodies from issuing bonuses. One reason why the issuance of bonus is prohibited is that brokers have been known to take advantage of them. When members are about to withdraw their money, brokers have been deducting the bonus money. Why would they call it a bonus if they will later charge you? Isn’t this a form of stealing from you? You can easily say that this is also a forced loan.

Who Owns BTCGlobeFX?

It didn’t come as a surprise when we discovered that Game Capital Ads Limited is behind BTCGlobeFX. This company was apparently created in 2013 and has been dealing with Forex ever since. Honestly, we could not tell whether their claim is true. What we do know is that this company has been under investigation for numerous Forex scams. Yes, we can confirm that they are under investigation in countries such as Spain and Italy.

Situated in Vincent and the Grenadines, it makes it an offshore broker. Offshore brokers are notorious for breaking rules and regulations. We are sure Game Capital Ads LTD is not different. During our investigation, we contacted the registrar of companies on this tiny island. According to one reliable staff member, there’s no company registered under such a name. It makes depositing with this Forex broker a dangerous game.

Fake 24/7 Customer Support.

BTCGlobeFX Scam

Another alarming detail about BTCGlobeFX is their customer help support. Folks, there isn’t any. We tried reaching out to them using email and phone calls. None of those two avenues bore any fruit. You will never be able to reach out to them even if you are having small problems. Another reason to doubt this Forex platform is that they don’t have a live chat platform. How can they not have a live chat on this day and age?

We can confirm that even when you send an email to their team, it’s of no use. Other members have heard this problem too, including Ahmed. He claims that for over three weeks, he has not received any feedback from their email support. It has led us to believe that we are dealing with scammers who want to remain anonymous. After all, why would they not respond to an email sent from their own member? Scammers are known to withhold their identities for obvious reasons, they don’t want to be caught.

Why not get Forex trading robots that will make Forex trading easier for you? Getting Forex robots ensures you trade comfortably and safely. You will never go wrong with wrong with reputable Forex trading robots. Use recommended and trusted Forex robots for all your trading needs. These robots have been used by both newbie and expert investors. Sign up with one today.

Fake Advanced Trading Platform Claims.

BTCGlobeFX claims to have an advantage over other Forex platforms. According to their website, they have modern and highly developed platforms. Having the MetaTrader platform and xStation platform. According to its website, the latter is a hybrid Internet-based platform. Claims of offering real-time analyst and sophistication are pure bull. The reason they claim all these is that they want to make their platform look real.

Faults found with the platform include not being able to download completely. Yes, the download could not complete on various devices such as desktop and mobile. The download stopped at 58% which is a tragedy for users who want to trade on the go. It only means that they want users to trade on their site. Folks, this is quite dangerous as hackers can easily take over their site and steal from members.

Who are the Developers?

BTCGlobeFX Fake

We have a problem with the people who developed this platform. As you know by now, these are scammers who want to remain anonymous? If you develop such a high-end platform, wouldn’t you want recognition? Notice that there is no name of any developer, let alone, CEO of this company. Why? As we earlier mentioned, they simply want to remain anonymous.

If this platform was as real as they claim, we would be seeing profiles of these owners. No one knows who the actual owners are. As investors, safety and trust are paramount to any type of investing. With BTCGlobeFX, you are putting your money to people you don’t know who they are. Don’t you think that this is just wrong for them to not have a name on the product? It would at least legitimize the trading platform.

Types of Accounts.

BTCGlobeFX has four different account types. You can start with standard, classic, gold and premium accounts. For standard account users, the deposit is $250, classic is $2500, Gold is $20,000 and Premium is $50,000. What’s weird is that with a standard account, you are not offered live chat. Why would this be? Live chat should also be for none members who want to know about BTC Globe FX.

Is BTCGlobeFX a Scam?

Without no blur in our eyes, we are sure BTCGlobeFX is a Forex scam. Try as much as possible to ignore all incoming messages urging you to join. Also, make sure you don’t subscribe to their emails. You can easily be scammed by these fraudsters with their over-the-top sales pitch.

BTCGlobeFX Final Verdict.

.BTCGlobeFX Scam Review

We have no other option but to blacklist Btcglobefx as a total scam in the making. With all the evidence produced, make sure you completely stay away from it. Don’t be a victim like Ahmed and stay away from this fake Forex broker.

Always use respected and esteemed Forex brokers when trading. These brokers ensure you trade regularly and safely. Members are guaranteed comfortable trading with real chances of making real money. Get the best form the best in Forex trading. Remember to trade safely always.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “BTCGlobeFX Review: Btcglobefx.com Bogus Forex Broker Scam on the Spot”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons