القائمة

مراجعة BTCMarketz: BTCMarketz.com وسيط شادي في السوق

مراجعة BTCMarketz: BTCMarketz.com وسيط شادي في السوق

BTCMarketz هي شركة يُزعم أن لديها خطة لجعل المستثمرين أثرياء. الكيان متنوع ويقدم أكثر من 200 أصول سيولة لعملائه. يمكنك تداول المؤشرات والفوركس والعملات المشفرة والمؤشرات والسلع.

تتفاخر الشركة بأنها جنة آمنة. لذلك ، لن يعاني العملاء من خسارة الأموال. ومع ذلك ، فإن المتداول الساذج هو الوحيد الذي يمكنه التعامل مع مشروع خارجي على محمل الجد. هناك طرق أفضل للربح ، لكن هذه الشركة ستساهم في سقوطك.

BTCMarketz هو مشروع يقدم عروض مربحة لضحاياهم. أنها توفر رافعة مالية قدرها 100 زيادة فرص نمو المحفظة. للأسف هناك أكثر مما تراه العين. يقبل الكيان المشبوه المتداولين من جميع أنحاء العالم.

السؤال هو ما إذا كان هذا الوسيط لديه المستندات المطلوبة. هل يقدمون سلامة العميل؟ كم عدد الأشخاص الذين يمكنهم أن يشهدوا بأنهم قد كسبوا من استخدام هذه المنصة؟ الشركة محاطة باستفسارات مختلفة من الإجابات.

لا نوصي بهذه الشركة لأفراد الجمهور. المنصة هي شركة خارجية ليس لها تاريخ في التداول. بقاء هذا الوسيط غير مؤكد. يمكن للشركة اختيار الخروج من عملائها عندما لا يتوقعون ذلك.

مراجعة BTCMarketz.com

تتفاخر شركة BTCMarketz بأنها تنفذ صفقة بسرعة البرق. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم أدوات تداول عالمية المستوى. الثناء لا يتوقف عند هذا الحد حيث تدعي الشركة أنها كيان حائز على جوائز. يزعم أنهم فازوا بالعديد من المكافآت في السوق.

ومع ذلك ، فشل الوسيط في ذكر المؤسسات التي أعطته أيًا من هذه الألقاب. لا يمكنهم التحقق من أن الكيان هو الأفضل. علاوة على ذلك ، لم يتم إثبات أداء عملية الاحتيال هذه. الميزات التي تفتخر بها الشركة خاطئة.

مراجعة BTCMarketz ، منصة BTCMarketz

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لا توفر BTCMarketz أمان أموال لعملائها. إنهم لا يعملون مع أي مؤسسات مالية. وبالتالي ، سيتم إيداع كل أموالك في حسابهم المصرفي. ومن السخف أيضًا أنهم لا يضمنون أي مخاطر لعملائهم.

نعلم جميعًا أن الأصول الرقمية شديدة التقلب بطبيعتها. تنص المنصة على أنها تقوم بتحديث عملائها بأحدث الاتجاهات في السوق. لذلك ، لن تفوتك أي فرصة أبدًا. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك الشركة مواد تعليمية للمبتدئين.

إنها تضمن أن تجربة التداول الخاصة بك ستكون أفضل. ومع ذلك ، نحن لا نعرف جودة المعلومات التي تقدمها BTCMarketz. علاوة على ذلك ، يقدم بعض المحتالين المعلومات الضرورية التي تتوفر بسهولة ومجانية من الإنترنت. استثمر مع شركات تداول العملات الرقمية الشفافة هذا شرعي.

شروط التداول

لا يمكن تداول الأصول المتاحة التي تقدمها الشركة إلا مقابل العملة الرقمية. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المشروع على خمسة حسابات تداول متاحة لضحاياهم. ومع ذلك ، هذا الكيان ليس لديه حساب تجريبي.

المنصة مشبوهة من نواح كثيرة ، وعلى الرغم من وجود عروض مغرية ، فإننا نحثك على الابتعاد. لدى BTCMarketz منصة تداول قائمة على الويب. الكيان مخصص لتداول العملات الرقمية.

إنهم يقدمون سبريد ضخم على أزواج العملات المشفرة ورافعة مالية تبلغ 1: 400. إنه أكثر مما توافق عليه الهيئات التنظيمية. علاوة على ذلك ، فإنه يعرض المتداولين لمزيد من المخاطر. يمكن أن تكون الخسائر التي يمكن أن تواجهها مع هذا الوسيط مدمرة.

علاوة على ذلك ، فإن الأصول التي يتعامل معها هذا الكيان شديدة التقلب. لا نعرف الأشخاص الذين يتعاملون مع أموال العملاء أو المؤهلات التي يمتلكونها. الطريقة التي يستخدمها الكيان لتحقيق أرباح عالية غير معروفة.

السحب والودائع

تتميز BTCMarketz بعدة طرق دفع على موقعها الإلكتروني. وتشمل هذه؛ Skrill و Wire Transfers و Neteller و Yandex و MasterCard و Visa. ومع ذلك ، بناءً على الطبيعة التي صورتها هذه الشركة ، فإن طلب استرداد التكاليف سيكون محاولة غير مجدية.

أقل مبلغ يمكن للمستثمرين صرفه هو 50 دولارًا. يتم التعامل مع طلبات السحب في غضون خمسة أيام عمل. فشلت الشركة في الاستفادة من المعلومات المتعلقة برسوم السحب والعمولات. توقع اتهامات خفية من هذا الكيان المشبوه.

المحتالين لن يفرجوا عن أموالك. تقدم BTCMarketz مكافآت لعملائها. ضع في اعتبارك أنك إذا فشلت في قراءة الشروط والأحكام بجدية ، فسوف تصاب بالصدمة. مخططات Ponzi لها متطلبات شائنة ، وفي معظم الأوقات ، لن تتمكن من صرف النقود.

تفاصيل الاتصال BTCMarketz

عنوان مكتب BTCMarketz هو Nexter Ltd، 2nd floor, Eversleigh House, Cnr Hanover Street Hodges Lane, Roseau, Dominica. The support can be contacted via email at; support@btcmarkets.com

تطلب المنصة الاسم الكامل لعملائها ، ورقم الهاتف ، وعنوان البريد الإلكتروني. ومع ذلك ، لا يمكن التحقق من العنوان الفعلي لهذه الشركة. العلامات الحمراء التي عرضها الكيان لا مفر منها.

نفشل أيضًا في فهم سبب عدم قيام BTCMarketz بتوفير رقم هاتف. سيكون من السهل الاتصال بهم باستخدام الهاتف بدلاً من البريد الإلكتروني. علاوة على ذلك ، فإن الادعاء بجعل المتداولين أثرياء بينما لا يمتلكون الأموال الكافية لتوظيف الدعم الاحترافي غير واقعي.

حالة تنظيم BTCMarketz

تطالب BTCMarketz بشهادة DDoS والتشفير الكامل للبيانات والمصادقة الثنائية كنظام أمان خاص بهم. ومع ذلك ، فإن هذا لا يضمن مراعاة أمن المستثمرين. الأشخاص الذين يجب أن تخاف منهم هم العقول المدبرة لتشغيل هذا الوسيط.

تُعرف الشركة التي تشرف على تشغيل هذه الشركة باسم Nexter Limited. يقع المشروع في دومينيكا. ومع ذلك ، فإن الشيء المهم الذي يجب ملاحظته هو أن المنطقة التي يقع فيها هذا المشروع لا تنظم تداول العملات الأجنبية أو أي خدمات استثمارية أخرى.

لذلك ، يمكننا أن نقول بجرأة أن BTCMarketz خارج عن القانون ولا يوفر أمانًا للصناديق. ترتبط الشركة التي تدير هذا الوسيط بالعديد من الشركات الأخرى المشابهة لـ BTCMarketz.

على الرغم من ادعاءات السلامة التي تقدمها الشركة ، فقد ثبت أنها ليست مشروعًا مرخصًا. لذلك ، يمكن أن تختفي من الصناعة دون أن يتم تعقبها. الشركة ليس لديها خطة تعويض ؛ ولا يفصلون أموال المستثمرين.

ملاحظات العملاء

لدى BTCMarketz عروض رائعة ، وبناءً على المعلومات الموجودة على موقع الويب الخاص بهم ، يجب أن يتدفق المستثمرون على موقع الويب الخاص بهم. ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال ، حيث أن درجة صدأها منخفضة. من الغريب اعتبار أن الشركة تتحدث بشكل كبير عن نفسها.

الوسيط ليس لديه ملاحظات واحدة من عملائه. تجنب أن تكون خنزير غينيا عن طريق المغامرة العمياء في شركة ليس لها سجل تجاري. لن تكسب المال باستخدام هذا الكيان.

سوف تختفي BTCMarketz ، تاركة المتداولين منتشين وجافين. تقع سلامة أموالك على أيدي أشخاص مجهولين يديرون هذا الوسيط. الكيان غير مصرح له بتنفيذ أي خدمات استثمارية.

الحكم النهائي

BTCMarketz هي عملية احتيال تجعل الأمان الفارغ ووعود أمان أموال العميل. سيؤدي التداول مع هذا الوسيط تلقائيًا إلى خسائر. لا ينوي الكيان جعل أي تاجر ثريًا. الشيء الوحيد الذي ستحصل عليه هو خيبة الأمل.

صرحت الشركة أن لديها نتيجة أداء بنسبة 89٪. ومع ذلك ، لا يوجد دليل يدعم هذه الادعاءات. لسنا على علم بالمنهجية التي تستخدمها الشركة لتوليد هذه الأرباح العالية. لم تذكر الشركة ما إذا كان لديها روبوتات تجارية.

استثمر مع أفضل شركات تداول العملات المشفرة لن يعرض ذلك أرباحك للخطر. سوف تكسب مبلغًا معقولًا من الأموال أثناء مراقبة أمان أموالك. دعم العملاء لهذه المشاريع ممتاز.

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

BTCMarketz Review: BTCMarketz.com a Shady Broker in the Market

BTCMarketz Review: BTCMarketz.com a Shady Broker in the Market

Share This!

BTCMarketz is a company that allegedly has a plan to make investors rich. The entity is diverse and offers over 200 liquidity assets to its clients. You can trade indices, forex, cryptos, indices, and commodities.

The company brags that it is a safe heaven. Therefore, clients will not suffer from the loss of funds. However, it is only a naïve trader who can take an offshore venture seriously. There are better ways to earn, but this company will contribute to your downfall.

BTCMarketz is a venture that lucrative offers for their victims. They provide a leverage of 100 increasing the chances of portfolio growth. Sadly, there is more than what meets the eye. The suspicious entity is accepting traders from all over the universe.

The question is whether this broker has the required documents. Do they offer client safety? How many people can attest that they have earned using this platform? The firm is surrounded by various queries than answers.

We do not recommend this company to the members of the public. The platform is an offshore firm without a history in trading. The survival of this broker is uncertain. The firm can choose to walk out on their customers when they least expect.

BTCMarketz.com Review

BTCMarketz brags that it executes a trade with lightning speed. Additionally, they have world-class trading tools. The praise does not stop there as the firm claims to be an award-winning entity. They allegedly have won several rewards in the market.

However, the broker fails to mention the institutions which gave them any of these titles. They cannot verify that the entity is the best. Furthermore, the performance of this scam is not proven. The features which the company boasts about are false.

BTCMarketz Review, BTCMarketz Platform

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click Here to Get Started Now.

IQ Mining

BTCMarketz does not provide fund safety to its clients. They are not working with any financial institutions. Hence, all your money will be deposited in their bank account. It is also absurd that they guarantee no risk to their customers.

We all know that digital assets are very volatile in nature. The platform states that it updates its customers with the latest trends in the market. Therefore, you will never miss an opportunity. Additionally, the company has educational material for newbies.

They guarantee that your trading experience will be better. However, we do not know the quality of information that BTCMarketz is providing. Moreover, some scammers offer necessary information which is easily and freely available from the internet. Invest with transparent cryptocurrency trading companies that are legit.

Trading Conditions

The available assets which the company offers can only be traded against the digital currency. Additionally, the venture has five trading accounts available for their victims. However, this entity does not have a demo account.

The platform is suspicious in many ways, and despite having attractive offers, we urge you to stay away. BTCMarketz has a Web-based trading platform. The entity is dedicated to digital currency trading.

They are offering a huge spread on crypto pairs and a leverage cap of 1:400. It is more than what regulatory bodies approve. Furthermore, it exposes traders to more risks. The losses which you can face with this broker can be devastating.

Furthermore, the assets which this entity is dealing with are highly volatile. We do not know the people dealing with the money of clients or the qualifications that they possess. The method which the entity uses to generate high profits is not known.

Withdrawal and Deposits

BTCMarketz features several payment methods on its website. These include; Skrill, Wire Transfers, Neteller, Yandex, MasterCard, and Visa. However, based on nature which this firm has portrayed, requesting a chargeback will be a futile attempt.

The least amount that investors can cash out is $50.  Withdrawal requests are handled within five business days. The company fails to avail of info regarding the withdrawal fee and commissions. Expect hidden charges from this suspicious entity.

Scammers will never release your money. BTCMarketz is offering bonuses to their customers. Keep in mind that if you fail to read the terms and conditions keenly, you will be shocked. Ponzi schemes have outrageous requirements, and most of the time, you won’t be able to cash out.

BTCMarketz Contact Details

The office address of BTCMarketz is at Nexter Ltd, 2nd floor, Eversleigh House, Cnr Hanover Street Hodges Lane, Roseau, Dominica. The support can be contacted via email at; [email protected]

The platform asks for the full name of their clients, telephone number, and email address. Nonetheless, the physical address of this company cannot be verified. The red flags which the entity has displayed are unavoidable.

We also fail to understand why BTCMarketz does not provide a telephone number. It would be easy to contact them using the phone rather than email. Moreover, the claim of making traders rich while they don’t have enough funds to hire professional support is unrealistic.

BTCMarketz Regulation Status

BTCMarketz claims a DDoS certificate, full data encryption, and two-factor authentications as their security system. However, this does not guarantee that investors’ security is observed. The people that you should be scared of are the masterminds running this broker.

The corporate which oversees the operation of this company is known as Nexter Limited. The venture is located in Dominica. However, the critical thing to note is that the area in which this venture is based does not regulate forex trading or any other investment services.

Therefore, we can boldly say that BTCMarketz is an outlaw that does not offer fund safety. The corporate that manages this broker is linked to several other companies that are similar to BTCMarketz.

Despite the safety claims which the firm makes, it has proven not to be a licensed venture. Therefore, they can disappear from the industry without being traced. The firm does not have a compensation scheme; neither do they segregate investors’ money.

Customer Feedback

BTCMarketz has beautiful offers, and based on the information on their website, investors should be flocking in their website. However, this is not the case, as they have a low rust score. It is odd considering that the company speaks highly about itself.

The broker does not have single feedback from their clients. Avoid being a guinea pig by venturing blindly into a company that does not have a trading history. You will not make money using this entity.

BTCMarketz will disappear, leaving traders high and dry. The safety of your fund is at the hands of the anonymous people running this broker. The entity is not authorized to carry out any investment services.

Final Verdict

BTCMarketz is a scam that makes empty security and safety of client’s funds promises. Trading with this broker will automatically lead to losses. The entity has no intention of making any trader rich. The only thing that you are going to get is disappointment.

The company states that it has a performance score of 89%. However, there is no evidence to support these claims. We are not aware of the methodology which the company is using to generate these high earnings. The company does not mention whether it has trading bots.

Invest with the best crypto trading companies that will not jeopardize your earning. You will earn a reasonable amount of funds while the security of your funds is being observed. The customer support for these ventures is excellent.

 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binbotpro

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons