القائمة

استعراض Btradeautomated.com: BTrade الآلي هو عملية احتيال

استعراض Btradeautomated.com: BTrade الآلي هو عملية احتيال

BTrade Automated هي شركة لا نوصي بها. يزعم أنهم يقدمون نصائح خبراء فوركس للمتداولين. إنه برنامج يقوم تلقائيًا بوضع صفقة لك. ومع ذلك ، من الضروري ملاحظة أنه ليس لديهم أي سمعة في السوق.

تم إطلاق البرنامج في يناير 2019 ، وهذا منذ أكثر من عام. وللأسف فهم لا يفيدون بأدائهم للجمهور وهذا يثير الشكوك. الشركة غير شرعية. إنه مخطط هرمي آخر يعدك بثروات سريعة.

شيء واحد يجب أن تضعه في اعتبارك هو أن وسطاء BTrade الآليين سوف يسرقون كل أموالك. لم تذكر الشركة من أين تأتي إشاراتهم. من الصعب فهم ما إذا تم إنشاء العلامات باستخدام التحليل الفني أو العشوائي.

تدعي شركة البرمجيات أنها تعطي أيضًا إشارات بناءً على عامل الثقة. لا نعرف ماذا يعني هذا. تتداول الروبوتات العملات المشفرة والفوركس والعقود مقابل الفروقات.

 ستتلقى BTrade Automated خصمًا بعد إيداع الأموال في هذه الأنظمة الاحتيالية. من الضروري ملاحظة أن البرنامج لا يحدد المبلغ الذي ستحصل عليه في التعامل معهم. إنها ليست شفافة لأنها تشير إلى المعلومات المتعلقة بالنتائج المضافة إلى حسابك سيتم الاستفادة منها بعد التسجيل.

عندما تستخدم برنامج التداول هذا بجد ، يمكنك كسب المال من سبعمائة دولار وما فوق يوميًا. هذا مبلغ كبير من المال ، وبما أنه لم يتم الكشف عن نموذج العمل ، فإننا نفترض أن هذا تكتيك أعرج آخر يصنعه المخطط الهرمي.

BTrade مراجعة الآلي

تدعي الشركة أنه برنامج تداول تلقائي سيساعدك على تحقيق أهدافك. يولد إشارات حية ويقوم بالتداول تلقائيًا نيابة عن المتداولين. للمشاركة في هذا العرض الرائع ، لا تحتاج إلى معرفة سابقة عن الخلفية.

يمكنك أيضًا التداول باستخدام هاتفك المحمول أو الكمبيوتر الشخصي دون أي مشكلة. تعرض الشركة معلومات تدعي أنها البرنامج الرائد في السوق وفقًا لعام 2019. ولا يوجد لدى الشركة تقرير أداء على موقعها على الويب يمكن أن يثبت ادعاءاتهم.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

مراجعة Btradeautomated.com ، منصة Btradeautomated.com

كل ما تفعله هو فتح حساب مجاني عن طريق ملء بياناتك. لن تدفع مقابل أي شيء. بعد ذلك ، يمكنك الجلوس مسترخيًا والاستمتاع برؤية الأرباح تتساقط في حسابك. يُزعم أن روبوت التداول قد صمم من قبل فريق من المحترفين الذين يعرفون عن التحليل والتداول.

يمكن للبرنامج اختيار الفرص المربحة في السوق فقط. يمكنك سحب الأموال التي تربحها في أي وقت تشاء. لسوء الحظ ، المعلومات مضللة نظرًا لأن هذا مخطط Ponzi يريد فقط سرقة أموال المستخدمين.

تذكر الشركة أيضًا أنها لا تفرض أي رسوم خفية على المستثمرين. إنهم حتى لا يأخذون عمولة. ستوصيك المنصة بأفضل الوسطاء في السوق فقط. من المهم ملاحظة أن هؤلاء الوسطاء غير منظمين. هناك أفضل شركات الاستثمار الموثوقة في السوق التي يمكنك استخدامها.

كيف تعمل BTrade الأوتوماتيكية؟

للاستمتاع بخدماتهم ، سيتعين عليك إيداع أموال بقيمة 250 دولارًا. يُزعم أن الأموال مخصصة لتنشيط حسابك. للأسف ، ليس لديهم حساب تجريبي ؛ وبالتالي لن تتاح لك الفرصة للتعرف على نظامهم.

العرض التوضيحي هو أصل استيراد للغاية ، خاصة لإثبات أن النظام الأساسي شرعي. لا يريد المؤسس للمستخدمين أن يعرفوا أنهم يتعرضون للخداع. الغرض الوحيد منهم هو الوصول إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك. ثم يقومون بعقد صفقة مع سماسرة مشبوهين في السوق يكونون بموجبه مسؤولين عن إيصال الضحايا إلى منازلهم ، ثم يحصلون في المقابل على حصة محددة.

سوف تمر BTrade Automated من خلالك تحت الحافلة طالما تم تلبية احتياجاتهم. تشتهر مخططات بونزي بخسارة أموال المستخدمين بدلاً من جعلهم أثرياء. نظرًا لأنها لا تُظهر للجمهور الشركات الاستثمارية التي يجدونها مثالية أو المعايير التي يستخدمونها في العثور على أفضل شركة ، فإننا لا نوصي بها لأي متداول في السوق. تعلم كيف تختار مشروعك الاستثماري بحكمة.

دعم العملاء وغير المنظم

أول ما تبحث عنه عند الاستثمار مع أي شركة هو جودة خدمة دعم العملاء التي تقدمها. من الواضح ، إذا لم يكن لديهم سمعة طيبة ولا يقدمون خدمات دعم العملاء ، فلا يجب عليك التعامل معهم.

BTrade Automated هي واحدة من تلك المخططات الهرمية التي لا تكشف عن عنوانها الفعلي. ليس لديهم عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف يمكنك استخدامه للوصول إليهم. عملهم غامض. إن تصميمهم على عدم الكشف عن هويتهم أمر مقلق ، ويجعلنا نشتبه بهم أكثر.

لكي تعمل شركات الاستثمار بشكل قانوني ، يتطلب القانون أن تتقدم بطلب للحصول على وثيقة تنظيمية. هناك العديد من المتطلبات التي يتعين عليهم الوفاء بها. على سبيل المثال ، تحتاج الشركة التي تجمع الأموال من أفراد الجمهور إلى وضع نظام تعويض يمكنهم استخدامه لدفع مستحقات المستثمرين في حالة نفاد الأموال.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتاجون إلى إنشاء حسابات مالية مختلفة لضمان عدم إيداع الأموال في نفس الحساب كما هو الحال مع المؤسسين. بالحديث عن المؤسس ، هل لاحظت أن BTrade Automated لا تعرض أي بيانات تتعلق بمن يدير أعمالهم.

كل من يدير مخطط بونزي هو فنان محتال محترف يعرف بالضبط ما يفعله. العمل خلف الظل هو خاصية يتم دمجها من قبل العديد من المحتالين.

شهادات كاذبة

لدى الشركة ادعاءات كاذبة معاكسة للغاية تجعلنا لا نثق بها. العوائد التي يدعي المستثمرون الحصول عليها مرتفعة للغاية وغير واقعية. يذكر أولئك الذين راجعوا الشركة أن حياتهم وحياة أفراد عائلاتهم قد تغيرت باستخدام هذا البرنامج.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنهم يشكرون الفريق على الدعم. إذا قرأت من خلال شهاداتهم تبدو منتقاة ، وهذا لا يعني الكثير. بالنظر إلى أنه لا يوجد دليل على الدفع. الشركة آمنة ، والشهادة التي لديهم هي شراء لصالح المستثمرين.

ما مدى أمان BTrade الآلي؟

الشركة ليست آمنة على الإطلاق. يعدون بأنهم سيتعاملون مع طلب السحب الخاص بك في غضون 24 ساعة. ومع ذلك ، لم نشهد أي أموال نقدية ناجحة من الأعضاء. كانت الشركة في السوق لفترة طويلة بما فيه الكفاية ، ومع ذلك فهي لا تظهر لنا أي دليل على أنها تتعامل مع خدمات الاستثمار المالي.

لسحب الأموال ، عليك تزويدهم بإثبات هويتك. يرجى ملاحظة أنها ليست خاضعة للتنظيم. إن مشاركة معلوماتك مع المحتالين أمر محفوف بالمخاطر. سيكون من الأفضل إذا كنت حذرا.

المنصة غير آمنة. قد يهاجمها المتسللون في أي وقت. ليس لديهم شهادة تشفير SSL أو DDoS. المعلومات التي قدموها على موقع الويب الخاص بهم غامضة ولا تظهر أنهم جادون في أي عمل.

الحكم النهائي

BTrade الآلي غير منظم ؛ سيربطونك بوسطاء آخرين في الصناعة الذين يعملون بشكل غير قانوني. سيكون من المفيد إذا غامرتم مع شركات استثمار شرعية شفافة ستمنحك قدرًا معقولاً من الأرباح.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

رد واحد على "مراجعة Btradeautomated.com: BTrade Automated هي عملية احتيال"

  1. مرحباً

    لقد قرأت الآن المراجعة على Jonathan الآلي من Btrade ، وهو رابط من LInkedin يستخدم هذا الروبوت بنجاح كبير وأريد أن أسألك عن DaxRobot هل لديك أي معلومات عن هذا أيضًا؟
    شكرًا لك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Btradeautomated.com Review: BTrade Automated is a Scam

Btradeautomated.com Review: BTrade Automated is a Scam

Share This!

BTrade Automated is a company that is we do not recommend. They allegedly offer Forex expert advice to traders. It is a software that will automatically place a trade for you. However, it is essential to note that they do not have any reputation in the market.

The software was launched in January 2019, and that is more than one year ago. Unfortunately, they do not avail their performance to the public, and it raises suspicion. The company is not legit; it is another pyramid scheme that will promise you quick riches.

One thing that you have to keep in mind is that BTrade Automated brokers will steal all your money. The company does not mention where their signals come from. It is hard to fathom if the signs are generated using technical analysis or random.

The software company claim that they also give signals based on Confidence factor. We don’t know what this means. The bots trade Cryptocurrency, Forex, and CFD.

 BTrade Automated will receive a cut after you deposit money in these fraudulent systems. It is vital to note that the software does not specify the amount that you will get in engaging with them. They are not transparent as they state information regarding findings added to your account will be availed to you after signing up.

When you utilize this trading software diligently, you can make money from seven hundred dollars and above daily. That is much money, and since the business model is not disclosed, we assume this is another lame tactic the pyramid scheme is making.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

BTrade Automated Review

The company claim that it is an auto trading software that will help you achieve your goals. It generates live signals and performs the trade automatically on behalf of traders. To participate in this fantastic offer, you do not need to have prior background knowledge.

You can also trade using your mobile phone or PC without any problem. The company displays information that purports they are the leading software in the market as per 2019. The company has no performance report on its website that can prove their claims.

Btradeautomated.com Review,Btradeautomated.com Platform

All you do is open up a free account by filling in your data. You will not pay for anything. After that, you can sit down relax and enjoy seeing the profits dripping into your account. The trading bot was allegedly designed by a team of professionals who know about analyzing and trading.

The software can pick only the profitable opportunities in the market. The money that you make you can withdraw it anytime that you please. Unfortunately, the information is misleading given that this a Ponzi scheme that only wants to steal users’ funds.

The company also state that they do not charge any hidden charges to the investors. They do not even take a commission. The platform will only recommend you to the best brokers in the market. It is important to note that these brokers are unregulated. There are better reliable investment companies in the market that you can use.

How Does BTrade Automated Operates?

To enjoy their services, you will have to deposit funds worth $250. The money is allegedly meant for activating your account. Unfortunately, they do not have a demo account; hence you won’t have an opportunity to familiarize yourself with their system.

A demo is a very import asset, especially to prove the platform is legit. The founder does not want users to know they are being scammed. Their sole purpose is to get access to your credit card. They then make a deal with shady brokers in the market whereby they are responsible for driving victims to their doorsteps then they will, in return, get a specific cut.

BTrade Automated will go through you under the bus as long as their needs are met. Ponzi schemes are well known for losing users’ money rather than making them rich. Since they do not show the public the investment companies that they find ideal or the criteria they use in finding the best company, we do not recommend them to any trader in the market. Learn to choose your investment venture wisely.

Unregulated and Customer Support

The first thing you look for when investing with any company is if the quality of the customer support service that they offer. Obviously, if they are not reputable and they do not provide customer support services, then you should not engage with them.

BTrade Automated is one of those pyramid schemes that do not disclose their physical address. Neither do they have an email address or a telephone number that you can use to reach them. Their business is murky. Their determination to stay anonymous is worrisome, and it makes us suspect them even more.

For investment companies to operate legally, the law requires they apply for a regulatory document. There are several requirements that they need to meet. For instance, a company that is collecting money from members of the public need to set up a compensation scheme that they can use to pay up investors in case they run out of funds.

Additionally, they need to set up different financial accounts to ensure funds are not deposited in the same account as with the founders. Speaking of the founder have you noticed that BTrade Automated does not feature any data regarding who is running their business.

Whoever is running this Ponzi scheme is a professional con artist who knows precisely what they are doing. Operating behind the shadow is a characteristic which is incorporated by numerous scammers.

False Testimonials

The company has very adverse false claims that make us not to trust them. The returns that investors are claiming to receive are too high and unrealistic. Those who have reviewed the company state that their lives and those of their family members have been transformed by using this software.

Additionally, they are thanking the team for support. If you read through their testimonials seems cherry-picked, and it does not mean much. Considering there is no proof of payment. The company is secure, and the testimony they have is to buy the favor of investors.

How secure is BTrade Automated?

The company is not secure at all. They promise that they will handle your withdrawal request within 24 hours. However, we haven’t seen any successful cash out from members. The company has been in the market long enough, yet they do not show us any evidence they are handling financial investment services.

To withdraw funds, you have to provide them with proof of your identity. Kindly note that they are also not regulated. Sharing your information with scammers is very risky. It will be better if you were cautious.

The platform is not secure; hackers might attack it at any time. They do not have SSL or DDoS encryption certificate. The information they have put up on their website is vague and does not show they are serious with any business.

Final Verdict

BTrade Automated is unregulated; they will link you to other brokers in the industry that are operating illegally. It would help if you ventured with transparent legit investment firms that are going to give you a reasonable amount of earning.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “Btradeautomated.com Review: BTrade Automated is a Scam”

  1. Hallo

    I’ve read now the review on Btrade automated Jonathan a link from LInkedin uses this robot with great success I want to ask you about DaxRobot Have any info on this one as well?
    Thank You

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons