القائمة

مراجعة BudsFX: Budsfx.com Agley Forex الغش

مراجعة BudsFX: Budsfx.com Agley Forex الغش

BudsFX (Budsfx.com) هو عبارة عن منصة تداول CFDs وغيرها من منصات احتيال الفوركس المدهشة التي تصل إلى عالم التداول المربح. تعلن شركة Buds FX أنها تساعد المتداولين على أن يصبحوا أفضل بفضل نظامهم المبتكر. يتم لصق المطالبات والوعود الفارغة في جميع أنحاء موقعه على الويب مما يخدع المستثمرين إلى الاشتراك. يشترك المستثمرون غير المطمئنين في هذه المنصة دون بذل العناية الواجبة. قراءة هذا الاستعراض BUDSFX حقيقي وصادق والحصول على الحقيقة كاملة.

منصة تداول BudsFX

يعد تداول الفوركس طريقة جيدة لتحقيق أرباح مستدامة إذا كنت تعرف الأدوات المناسبة لاستخدامها. يدين متداولي الفوركس الناجحين نجاحهم بالابتكار و روبوتات تداول العملات الأجنبية القوية. اتخذ الخطوة الصحيحة اليوم وكن المتداول الناجح التالي بفضل امتلاكك الأدوات المناسبة. فرصتك لكسب المال هي الآن مع روبوتات تداول الفوركس التي تم اختبارها وموثوق بها في المجال. هذا هو ما تحتاجه لتترك بصمة في سوق الفوركس المربح. ماذا تنتظر؟ سجل اليوم باستخدام الأدوات الصحيحة.

استعراض BudsFX

بعد تلقي العديد من شكاوى البريد الإلكتروني من عضو في هذا النظام الأساسي قررنا التحقيق. بدأت المتاعب تختمر عندما لاحظ المستثمرون سحبهم لم يكن يمر. بعد الاتصال بمديري الحسابات ، تم تعيين مديري حسابات مختلفين مع كل طلب. هذا هو ما يجعل التداول مع هذه المنصات مشكلة كبيرة. تخيل إيداع أكثر من 10,000 $ وعدم سحب حتى عشرة سنتات؟ BudsFX هو منصة احتيال فاسدة أخرى عبر الإنترنت والتي يجب أن نكشفها.

فنانو الاحتيال المحترفون بارعون في استنساخ مواقع الويب وخداع المستثمرين لإيداع الأموال. لحسن الحظ ، لدينا سنوات من الخبرة في التداول ونعرف كيف نكتشف حيلهم. كان استنساخ المواقع الإلكترونية بمثابة التراجع عن معظم المستثمرين المطمئنين. المطالبات والوعود هي أداة أخرى يستخدمها المحتالون لحث المستثمرين على الاشتراك. في معظم الحالات ، سوف يستخدمون المطالبات والوعود عبر القمر لخداع المتداولين. ولهذا السبب يجب علينا رفع العلم الأحمر ومنع شركة Buds FX من استهداف المزيد من المستثمرين.

حول BudsFX

Cubic Service Ltd هي الشركة التي تدعي امتلاكها وتشغيلها على هذا الموقع. إخلاء المسؤولية في تذييل الصفحة الرئيسية مطالبات الشركة تقع وتسجيلها في سيشيل. باعترافهم ، يكشفون علنًا عن وضعهم في الخارج. السماسرة في الخارج يشتهرون باللوائح والقواعد المحددة. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى البقاء في حالة تأهب وتجاهل جميع محاولات الوسطاء الخارجيين. بمجرد التسجيل والإيداع معهم ، ستكون فرص السحب أقرب إلى المستحيل.

ميزة أخرى مثيرة للقلق مع هذا النظام الأساسي تتعلق بالمالكين الفعليين لهذه المنصة. لا أحد يعرف الرئيس التنفيذي أو المدير المالي للشركة المذكورة أعلاه. كما أننا لا نعرف أي وسيط يرتبط بهذه المنصة. عدم الكشف عن هويته هو سبب مشاكل المال مع منصات الاستثمار عبر الإنترنت. دون معرفة من هو المسؤول عن أموالك ، لا يمكنك الوثوق بالوسطاء الخارجيين. يجعل استرداد الأموال إلى جانب المستحيل لأن لا أحد يعرف أسمائهم الفعلية.

هل BudsFX مرخص أم مسجل؟

بعد التحقق بعناية مع الهيئات التنظيمية الرئيسية ، يمكننا التأكد من أن BudsFX غير مرخصة. لم يتم نشر أي معلومات على موقع الويب الخاص بهم بخصوص حالة ترخيص هذه المنصة. نظرًا لعدم وجود ترخيص أو رقم تسجيل ، يمكننا أن نستنتج أن BudsFX تعمل بدون ترخيص صالح. وهذا ما يجعل التداول معهم أكثر خطورة لأن سلامة الأموال خارج الطاولة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لماذا فشلوا في نشر أي نسخ من وثائق الترخيص أو التسجيل الخاصة بهم؟ سيقوم وسيط حقيقي بنشر تفاصيل ترخيصه ليراها الجميع. أنها تمكن المستخدمين من التحقق من الوثائق مع السلطات المختصة. بدون هذه الوثائق القانونية ، يصبح من الصعب إثبات أن الوسيط يتبع قواعد وقواعد الصناعة المحددة. براعم FX تعمل ببساطة دون ترخيص ، وهذا يتيح لهم سرقة الأموال دون أي أعمال انتقامية. بمجرد إيداع الأموال من خلال هذه المنصة ، فكر في إعادتها.

يمكنك اختيار التداول في الخيارات الثنائية كوسيلة لتحقيق هوامش ربح مستدامة. تم اختباره و موثوق مزودي إشارة الخيارات الثنائية هي مفتاح نجاح التداول. انتقل إلى موفري إشارات الخيارات الثنائية مع سجل حافل. ما تحتاجه لبدء التداول هو مزود إشارات خيارات ثنائية يتمتع بسمعة مثبتة. حان الوقت لاتخاذ القرار المستنير واستخدام مزودي إشارات الخيارات الثنائية الرائدين والموثوقين. فرصتك للتداول مع الخيارات الثنائية تبدأ الآن.

مزايا BudsFX

مع وجود نظام أساسي محاط بإخفاء الهوية والشكاوى ، لن تكون هناك ميزة متاحة. سيؤدي التداول باستخدام هذه المنصة إلى خسارة المستخدمين لأموالهم للوسطاء الخارجيين. تتزايد شكاوى مشكلات السحب ، مما يعني أن هؤلاء الفنانين المحتالين يخططون لإغلاق المتجر. مع وجود العديد من الشكاوى ، يخشى الوسيط من السلطات وخطته الوحيدة هي إيقاف التشغيل. ما يعنيه هذا هو أنها سوف تغلق ولن تقدم أي إشعار للمستثمرين. من الواضح أننا نتعامل مع منصة تداول غير مشروعة.

عيوب BudsFX

أنواع الحسابات

أنواع حسابات BudsFX

BudsFX تقدم للمستخدمين أربعة أنواع مختلفة من الحسابات للاختيار من بينها. تتضمن أسماء هذه الحسابات البرونزية والذهب والبلاتين والماس. ما لاحظناه غريبًا في أنواع الحسابات هذه هو كيفية إخفاقهم في إعطاء معلومات موثوق بها. لا أحد يعرف الحد الأدنى للإيداع المقبول مع كل نوع حساب. يجعل من الصعب الوثوق بأي رقم مذكور لأنه عادة ما يكون عبر الهاتف. سيتصل بك هؤلاء الفنانين المحتالين ويطلبون منك إيداع أي رقم ، وهذا غير قانوني.

إيداع وسحب

تشمل قنوات الإيداع MasterCard و Visa و SEPA و Swift. مع هذه القنوات الوديعة ، يمكن أن يتم تمويل الحساب من قبل أي شخص على وجه الكوكب. لا يزال الانسحاب يمثل أكبر مشكلة في هذه المنصة. سترى رصيدك يعكس لكنك لن تكون قادرًا على سحب أي أموال. هذا ما يجعله عملية احتيال كاملة.

لا يوجد حساب تجريبي

ميزة أخرى مثيرة للقلق مع هذا النظام الأساسي هي عدم وجود حساب تجريبي. يمنح الحساب التجريبي المستخدمين فرصة لاختبار كيفية تشغيل النظام الأساسي. باستخدام حساب تجريبي ، يمكنك معرفة كيفية تصرف المنصة من حيث تنفيذ الصفقات. هل منصة التداول الخاصة بهم سريعة عندما يتعلق الأمر بتنفيذ الصفقات؟ ماذا عن الرافعة المالية والفروق المتاحة مع كل نوع حساب؟ بدون حساب تجريبي موثوق ، فهذا يعني أن المستخدمين يقومون بالتسجيل بشكل أعمى. ما الذي يجعلك تعتقد أن المحتالين لا يعرفون ماذا يفعلون؟

منصة التداول

مشكلة كبيرة مع هذا لم يكن أحد قادرًا على اختبار كيفية عمله. لا أحد يعلم ما إذا كانت منصاتهم مستقرة بما فيه الكفاية. هل تحتوي منصاتهم على ميزات الأمان المطلوبة مثل حماية DDoS وتشفير طبقة المقابس الآمنة؟ تعتبر المنصة غير المستقرة هدفًا سهلاً للمتسللين لأن ذلك يعني أنه يمكنهم سرقة معلومات بطاقة الائتمان. تكون تفاصيل حسابك المصرفي في خطر عند استخدام منصة تداول غير مستقرة.

هل الأموال آمنة مع BudsFX؟

كيف يمكن أن تكون الأموال آمنة مع منصة لا تزال هويتها غامضة؟ يمثل الفصل بين الحسابات مشكلة كبيرة حيث يقوم BudsFX بتجميع الأموال في حساب واحد. دمج الأصول في حساب واحد أمر محفوف بالمخاطر حيث يمكن للوسيط استخدام هذه الأصول لموازنة أي دائنين. مشكلة كبيرة أخرى هي فيما يتعلق بمن تعامل فعلا مع الأموال. من المستحيل معرفة المؤسسة المصرفية التي تقوم بتسليم هذه الأموال. ما نعرفه هو أن الأعضاء يودعون الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي الشخصي للمالك.

هل BudsFX عملية احتيال؟

معلومات الاتصال BudsFX

مع كل الأدلة التي تشير إلى هذا الاتجاه ، نحن على يقين من أن BudsFX هو عملية احتيال. تحذير عائلتك وأصدقائك من الانضمام إلى أي من البرامج التابعة لها. ضع علامة على رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها وتأكد من تجاهل المكالمات الواردة من وكلائها.

الخلاصة

سنضيف هذه المنصة إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال لضمان الحفاظ على سلامة القراء.

لماذا لا تستخدم وسطاء حقيقيون والبدء في تحقيق هوامش ربح حقيقية؟ مع وسطاء الفوركس الرائدين والموثوقين ، يمكنك اتخاذ القرار المستنير اليوم. ما عليك سوى الاشتراك مع الوسطاء ذوي الأسعار المعقولة والمختبرين للحصول على فرصة لتحقيق أرباح ضخمة.

متمنيا لجميع المستثمرين تجربة تجارية سعيدة ومزدهرة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

3 الردود على "مراجعة BudsFX: Budsfx.com Agley Forex scar"

  1. مضحك لقد استثمرت وأنا الآن لا أتلقى ألف مكالمة يوميًا. لم يتصل بي أحد ولا أحد على الأرجح سيفعل. شيء جيد أعطيتهم فقط الحد الأدنى الذي كان مطلوبًا فظيعًا

  2. Invertí en 650 يورو. Al ver que tenia perdidas cerré las operaciones. استرداد Quiero 435,11 يورو que tengo. Hago la solicitud de retiro y nadie se pone en contacto conmigo. La agente que me llamo desde este número +447539629870 حد ذاته llamar Mía. No me atiende las llamadas ni los mensajes. La veo en línea en Whatsapp. Reporto el número pero no lo bloquean. الإبلاغ عن النميرو بيرو نو لو بلوكوين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

BudsFX Review: Budsfx.com Agley Forex Scam

BudsFX Review: Budsfx.com Agley Forex Scam

Share This!

BudsFX (Budsfx.com) is another dilly CFDs and Forex scam platform to hit the lucrative trading world. Buds FX is professing to help traders become better all thanks to their innovative platform. Empty claims and promises are plastered all over their website fooling investors into signing up. Unsuspecting investors are signing up with this platform without conducting due diligence. Read this genuine and honest BUDSFX Review and get the whole truth.

BudsFX Trading Platform

Forex trading is a good way to make sustainable profits if you know the right tools to use. Successful Forex traders credit their success to innovative and robust Forex trading robots. Make the right move today and become the next successful trader thanks to having appropriate tools. Your chance to make money is now with industry tested and trusted Forex trading robots. It is what you need to make a mark in the lucrative Forex market. What are you waiting for? Sign up today with the right tools.

BudsFX Review

After receiving numerous email complaints from member of this platform we decided to investigate. Trouble started brewing when investors noticed their withdrawals were not going through. After contacting the account managers, they were assigned different account managers with each request. It is what makes trading with such platforms a huge problem. Imagine depositing over $10,000 and not withdrawing even a dime? BudsFX is another rotten online scam platform which we must expose.

Professional scam artists are good at cloning websites and fooling investors into depositing funds. Luckily, we have years of trading experience and we know how to spot their tricks. Cloning websites has been the undoing of most unsuspecting investors. Claims and promises are another tool used by scammers to entice investors into signing up. In most cases, they will use over the moon claims and promises to fool traders. It is why we must raise a red flag and stop Buds FX from targeting more investors.

About BudsFX

Cubic Service Ltd is the company which claims to own and operate this website. Disclaimer at the footer of their homepage claims the company is located and registered in Seychelles. By their own admission, they openly reveal their offshore status. Offshore brokers are notorious for flaunting set regulations and rules. It is why you need to stay alert and ignore all attempts by offshore brokers. Once you sign up and deposit with them, chances of withdrawing are next to impossible.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Another disturbing feature with this platform is in regards to the actual owners of this platform. No one knows the CEO or CFO of the above mentioned company. We also don’t know any broker who is associated with this platform. Anonymity has been the cause of money problems with online investment platforms. Without knowing who is responsible for your funds, you can’t possible trust offshore brokers. It makes recovering funds next to impossible as no one knows their actual names.

Is BudsFX Licensed or registered?

After carefully checking with major regulatory bodies, we can confirm BudsFX is not licensed. No information has been posted on their website regarding the license status of this platform. Since there is no license or registration number, we can conclude BudsFX is operating without a valid license. It is what makes trading with them even more dangerous as safety of funds is out of the table.

Why have they failed to post any copies of their license or registration documents? A genuine broker will post details of their license for all to see. It enables users to verify the documents with proper authorities. Without these legal documents, it becomes hard to prove the broker follows set industry regulations and rules. Buds FX is simply operating without a license and this enables them to steal funds without any reprisal. Once you deposit funds with this platform, consider them gone.

You can choose to trade in binary options as a way to make sustainable profit margins. Tested and trusted binary options signal providers are the key to trading success. Go for Binary options signal providers with a proven track record. What you need to start trading is a binary options signal provider with a proven reputation. It is time to make the informed decision and use leading and trusted binary options signal providers. Your chance to trade with binary options starts now.

Advantages of BudsFX

With a platform which is clouded by anonymity and complaints, no advantage is forthcoming. Trading with this platform will lead to users losing their funds to offshore brokers. Complaints of withdrawal issues are rising which means these scam artists are planning to close shop. With so many complaints, the broker is afraid of authorities and their only plan is to shut down. What this means is they will shut down and not give any notice to investors. It is clear we are dealing with an illicit trading platform.

Disadvantages of BudsFX

Account types

BudsFX Account Types

BudsFX is furnishing users with four different account types to choose from. Names of these accounts include Bronze, Gold, Platinum, and Diamond. What we noticed odd with these account types is how they fail to give credible information. No one knows the acceptable minimum deposit with each account type. It makes it hard to trust any number mentioned as it is usually over the phone. These scam artists will call you and ask you to deposit any number, which is illegal.

Deposit and withdrawal

Depository channels include MasterCard, Visa, SEPA, and Swift. With such depository channels, account funding can be done by anyone on the face of the planet. Withdrawal still remains to be the biggest problem with this platform. You will see your balance reflecting but you will never be able to withdraw any funds. It is what makes it a total scam.

No Demo Account

Another disturbing feature with this platform is lack of a demo account. A demo account gives users a chance to test how a platform operated. With a demo account, you can learn how a platform behaves in terms of execution of trades. Is their platform fast when it comes to executing trades? What about the leverage and spreads available with each account type? Without a credible demo account, it means users are signing up blindly. What makes you think the scammers don’t know what they are doing?

Trading platform

A huge problem with this is no one has been able to test how it works. No one knows whether their platform is stable enough. Is their platform having the required security features such as DDoS Protection and SSL Encryption? An unstable platform is an easy target for hackers as it means they can steal credit card information. Your bank account details are at risk when using an unstable trading platform.

Are funds safe with BudsFX?

How can funds be safe with a platform whose identity still remains a mystery? Segregation of accounts is a major problem as BudsFX is pooling funds in one account. Merging assets in one account is risky as the broker can use these assets to offset any creditors. Another huge problem is in regards to who actually handled funds. It is impossible to tell which banking institution is handing these funds. What we know is members are depositing funds straight to owner’s personal bank account.

Is BudsFX a scam?

BudsFX Contact Information

With all the evidence pointing to this direction, we are sure BudsFX is a scam. Warn your family and friends from joining any of their affiliate programs. Mark their emails as Spam and ensure you ignore calls from their agents.

Conclusion

We will be adding this platform to our scam blacklist to ensure our readers are kept safe.

Why not use authentic brokers and start making real profit margins? With leading and trusted Forex brokers, you can make the informed decision today. Simply sign up with affordable and tested brokers for a chance to make huge profit.

Wishing all investors a happy and prosperous trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “BudsFX Review: Budsfx.com Agley Forex Scam”

  1. Funny I invested and now I don’t receive one thousand calls daily. No one called me and no one probably will. Good thing I gave them only minimum that was required terrible

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons