القائمة

استعراض متداولي BulletProof: هل هذا عملية احتيال أخرى في فوركس؟

قروض نيبوس

استعراض متداولي BulletProof: هل هذا عملية احتيال أخرى في فوركس؟

مشاركة هذا!

يوفر التجار المضادون للرصاص للمستثمرين أفكارًا ومؤشرات احترافية في سوق الفوركس والتي تحقق أرباحًا. توفر الشركة للمستثمرين خدمات تدريب وتداول العملات الأجنبية ، وفي هذه المراجعة غير المتحيزة ، ندخل في التفاصيل المتعلقة بعملياتهم.

تدعي الشركة أنها تتمتع بأداء تجاري متميز يدعمه MyFXBook بصفته الوصي. يضمن المستثمرون أيضًا الوصول إلى فريق من المتداولين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وتجربة لا مثيل لها عند المغامرة معهم.

علاوة على ذلك ، فإنهم يضمنون الشفافية بنسبة 100٪ والتي تشارك كل التفاصيل مع عملائهم ، ويفتخرون بوجود خدمات صديقة للجيب. يزعمون أيضًا أنهم فازوا بجوائز رائعة لأفضل أداء ، وفشلوا في تقديم أي دليل على ذلك.

حتى أن الشركة تفتخر بأنها نادراً ما تفشل في التداولات ، وقد يكون هذا سببًا كافيًا لتثق بها ولكن لا تتسرع في إيداع الأموال حتى الآن. قد تبدو كل هذه الادعاءات شرعية ، لكن الشركة ليس لديها أي ردود فعل إيجابية للتحقق من بياناتها.

حتى أنهم حسبوا أن 94٪ من معظم التداولات عادة ما تفشل ، وهم 6٪ الذين يتبين أنهم صحيحون بشكل عام. يتم حث المستثمرين على أنه باستخدام تجار Bullet Proof ، يمكنهم أن يصبحوا متداولين ليوم كامل وحتى ترك وظائفهم اليومية.

يزعمون أنه من خلال متابعة أنشطتهم الداخلية ، يحصل المستثمرون على مزايا مثل ؛ استكمال خطط التجارة وتعلم كيفية إيقاف التداولات والمدخلات والأهداف وإدارة المخاطر. لقد قدمت أيضًا حسابين حقيقيين للتداول الحقيقي.

يصل المستثمرون إلى التداولات الحية التي يتم بثها في منطقة الأعضاء ، وتتلقى تقارير يومية. يزعمون أيضًا أنهم يتداولون على إطارين زمنيين مختلفين يختلفان بناءً على التداولات طويلة الأجل وقصيرة الأجل.

BulletProof Traders Review، منصة Bulletprooftraders.com

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تم التحقق من التداولات بشكل مستقل من أجل الأداء المثبت بواسطة MyFXBook ، وستتلقى التقرير الشهري من خلال تنبيهات البريد الإلكتروني. السبب الرئيسي وراء تفضيلهم لاستخدام MyFXBook هو لأغراض المصداقية والشفافية ، ويبدو أن هذه فكرة جيدة.

مراجعة Bulletprooftraders.com

يتقاضى موقع Bulletprooftraders.com رسومًا على المستثمرين لاستخدام إشاراتهم. أنا هناك تم إنشاؤه بشكل احترافي بناءً على إحصائيات الأداء. تدعي الشركة أنه منذ عام 2016 ، ساعدوا أكثر من 1000 متداول ليصبحوا متداولين خبراء.

كما أنها تسمح للعديد من المستثمرين بأن يصبحوا متداولين مربحين باستمرار على الرغم من تقلبات السوق. كما أنها تحتوي على قسم خاص بالأعضاء فقط وتمكنك من متابعة التداولات الحية للمتداولين ذوي الخبرة المزعومين.

ومع ذلك ، فشلوا في تقديم أي دليل على الأشخاص الذين يقفون وراء شركة الاستثمار. إن نوع الاحتراف الذي يعرضونه أمر مشكوك فيه. علاوة على ذلك ، يتباهون بوجود مستثمرين من الدرجة الأولى وذوي خبرة يتداولون منذ ما يصل إلى 50 عامًا مع خبرة تحليلية تتفوق على المنافسة في السوق.

تعد الشركة بتوجيه المستثمرين حول كل ما يحتاجون إلى معرفته فيما يتعلق بتداول الفوركس والتدريب. يمكن للمستثمرين أيضًا الوصول إلى أحدث أخبار ومقالات فوركس التي تم إعدادها لتعزيز تجربة التداول الخاصة بك.

تدعي الشركة أنها توفر للمستثمرين أكثر من مجرد إشارات تداول أو جلسة غرفة تداول. يتم حث العملاء على أنه باستخدام هذا البرنامج ، سوف يتلقون الدعم اللازم ليصبحوا متداولين محترفين.

تدعي الشركة أنه باستخدام إشارات التداول ، من المقرر أن يأخذ المستثمرون ما بين 500 إلى 1000 نقطة شهريًا. ومن ثم يتوقع العملاء تحقيق عوائد استثمارية شهرية تصل إلى 5٪ و 10٪ ، وهو ما يبدو معقولاً.

هناك شرعي بسيطة مقدمي يمكنك الاعتماد عليها لتحقيق أرباح لك ، وسوف تولد الاستراتيجيات المستخدمة دخلاً معقولاً للعملاء. استراتيجية تصحيح فيبوناتشي هي أيضًا جزء من إستراتيجية الفوز في Bulletproof Trader.

كيف تعمل

يستخدم التجار المضادون للرصاص استراتيجية تداول خط العنق. تمكنت هذه الاستراتيجية من توليد حوالي 85٪ دقة فوز للمستثمرين. يزعمون أيضًا أن السبب الرئيسي لنجاح هذه الاستراتيجية هو استخدام نمط الرأس والكتف ونمط القمة المزدوجة.

حث المستثمرين على أن تكون هذه الاستراتيجيات منجم ذهب ، وأنهم يطبقونها في التداول اليومي لزيادة أرباح المستثمرين. ومع ذلك ، فإنهم يتحدثون فقط عن العملية ويفشلون في تقديم معلومات كافية حول كيفية عملها.

يعتمد تداول خط العنق على حركة السعر والادعاء بأنه في الوقت الحالي ، يتمتع بمقاومة كبيرة وقوية ومستوى ربحية مرتفع. تستخدم الشركة أيضًا إستراتيجية نمط الأسعار خلال اليوم. علاوة على ذلك ، يزعمون أنهم أجروا دراسات متعددة تصل إلى 50 دراسة حالة لكل نمط خيط واحد.

يتباهون بأنهم تمكنوا من اختبار جميع الاستراتيجيات التي يستخدمونها ، والتي تم إعدادها لتوليد أكثر من 50٪ بدقة لبضع سنوات. ومع ذلك ، يكاد يكون من المستحيل ضمان عوائد ثابتة للعملاء ؛ هذا بسبب التقلبات العالية في عالم التداول.

التنظيم ودعم العملاء

يحاول التجار المضادون للرصاص الظهور بمظهر شرعي من خلال توفير معلومات كافية بشأن الخدمات. ومع ذلك ، لا يقدمون أي بيانات تنظيمية أو بيانات تسجيل ؛ ومن ثم قد ينتهي بك الأمر إلى السقوط من منصة مظللة.

لا تدوم المنصات غير الخاضعة للتنظيم لفترة طويلة في السوق ، ويخاطر أصحابها بمواجهة الملاحقات الجنائية وربما يكونون السبب الرئيسي وراء ترك هذه المعلومات. تقوم الشركة بتوليد الأموال من الجمهور ، ومع ذلك فهي لا تقدم أي تفاصيل عن مكان وجودهم.

تتعارض المنصات غير المنظمة بسرعة مع إرشادات التداول المحددة ، ومن المحتمل أن تواجه نفس الشيء أثناء الاستثمار مع Bulletproof Traders. وضعت معظم البلدان تدابير لحماية المواطنين من المحتالين.

الشركة غير معترف بها من قبل أي هيئة تنظيمية ، وبشكل مخادع ، الأموال غير مضمونة. العنوان المقدم هو 988 Klondike Road ، أوتاوا ، أونتاريو ، كندا ، ويمكن للعملاء استخدام الاتصال الهاتفي أو البريد الإلكتروني للوصول إلى المنصة المقدمة لنا + 18 19329-7956 و [البريد الإلكتروني محمي]

ومع ذلك ، هذا لا يضمن أنك ستتلقى أي ملاحظات بخصوص استفسارك. يلعب دعم الاتصال العامل دورًا مهمًا في كسب ثقة المستثمر في شركة الاستثمار.

سلامة الأموال

لا يضمن التجار المضادون للرصاص سلامة أموالك. أنت لا تعرف الأشخاص الذين يقفون وراء هذه الشركة على الرغم من ادعاءات التأهيل والاحتراف. لا يوجد دليل على أي مدفوعات للمستثمرين إلى جانب بيانات المعاملات التجارية السابقة من MyFXBook.

ليس لدى الشركة أيضًا أي بيانات تنظيمية لعرضها ؛ يُسمح لهم بتوليد الأموال من المستثمرين في جميع أنحاء العالم. ستزودك شركات الاستثمار الشرعية دائمًا بأدلة على عمليات السحب التي قام بها العملاء لكسب ثقتك.

الحكم النهائي

التجار المضادون للرصاص يعملون بشكل غير قانوني ، ولا يعرضون أي بيانات تنظيمية ؛ سيكون من الحكمة توفير هذا. يتم تقديم الشركة بشكل جيد ولكنها قد تكون عملية احتيال خطيرة ، ويجب أن تكون على اطلاع قبل استثمار أموالك التي كسبتها بشق الأنفس.

ومع ذلك ، يمكنك تجربة هذه ما هو مقنن بسيطة مقدمي لتوليد عوائد معقولة وتقليل المخاطر التي قد تواجهها أثناء التداول. المنصة تحاول أن تبدو شرعية. ومع ذلك ، يبدو أن لديهم أيضًا أجندة خفية.

أنت لا تعرف الأشخاص الذين يقفون وراء الشركة ونوع المؤهل الذي يمكنك أن تثق به في الأموال. لذلك تم رفض الادعاء بأن لديهم خبرة من الدرجة الأولى لأنهم يفتقرون إلى بيانات يمكن التحقق منها ..

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

BulletProof Traders Review: is this another Forex Scam?

BulletProof Traders Review: is this another Forex Scam?

Share This!

Bulletproof Traders provides investors with professional Forex market ideas and indicators that are profiting. The company provides investors with Forex trading and training services, and in this unbiased review, we go into details regarding their operations.

The company claims to have an outstanding trade performance that is backed up MyFXBook as their trustee. Investors are also guaranteed access to a team of Traders 24/7, and unmatchable experience when venturing with them.

Furthermore, they guarantee 100% transparency and that share every detail with their customers, and they boast of having pocket-friendly services. They also claim to have won outstanding awards for the best performance, and they fail to provide any evidence of the same.

The company even boasts that they rarely fail in trades, and this may be reason enough for you to trust them but not do not be so quick to deposit funds yet. All these allegations may seem legit, but the company does not have any positive feedback to verify their data.

They even calculate that 94% of most trades usually fail, and they are the 6% that generally turn out to be correct. Investors are urged that by using Bullet Proof Traders, they can become full-day traders and even quit their day jobs.

They claim that by following their in-house activities, investors get advantages such as; completing trade plans and learning how to stop trades, entries, targets, and risk management. You’re also provided two real trading Live accounts.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Investors access live trades that are broadcasted in the member’s area, and you received reports daily. They also claim to trade on two different time frames that vary based on long-term and short-term trades.

BulletProof Traders Review, Bulletprooftraders.com platform

The trades were independently verified for proven performance by MyFXBook, and you receive the monthly report through the email alerts. The main reason they prefer using MyFXBook is for credibility and transparency purposes, and this seems like a good idea.

Bulletprooftraders.com Review

Bulletprooftraders.com charges investors to use their signals. I’m there professionally generated based on performance statistics. The company claims that ever since 2016, they have helped more than 1000 Traders to become expert traders.

They also allow multiple investors to become consistently profitable traders despite the volatility in the market. They also feature a members-only section and enable you to follow live trades of allegedly experienced Traders.

However, they fail to provide any evidence of the people behind the Investment firm. The kind of professionalism they showcase is questionable. Furthermore, they boast of having top-notch, experienced investors who have been trading for up to 50 years with analytical expertise that beats the competition in the market.

The company promises to guide investors on everything they need to know regarding Forex trading and training. Investors also gain access to the latest Forex news and articles that are set to boost your trading experience.

The company claims to provide investors with more than just trading signals or a trading room session. Customers are urged that by using this software, they will receive the needed support to become Pro-traders.

The company claims that by using the trading signals, investors are set to take between 500 to 1000 pips monthly. Hence the customers expect to earn monthly investment returns amounting to 5% and 10%, which appears reasonable.

There are legit signal providers that you can depend on to make profits for you, and the strategies used will generate reasonable income for customers. Fibonacci retracement strategy is also part of Bulletproof Trader’s winning strategy.

How it Operates

Bulletproof Traders use a neckline trading strategy. This strategy has been able to generate around 85% win accuracy for the investors. They also claim that the main reason for the success of this strategy is using head and shoulder pattern and Double Top Pattern.

The urge investors that these strategies are a gold mine, and they apply them in the day-to-day trading to boost the profits for investors. However, they only talk about the process and fail to provide enough information about how it operates.

Neckline trading depends on price action and the claim that at the moment, it has a substantial, strong resistance and high profitability level. The company also uses an Intraday price pattern strategy. Furthermore, they claim to have done multiple studies up to 50 case studies for every single thread pattern.

They boast that they’ve been able to test all the strategies they use, which are set to generate more than 50% with accuracy for a couple of years. However, it’s almost impossible to guarantee customers’ constant returns; this is because of the high volatility in the trading world.

Regulation and Customer Support

Bulletproof Traders try to seem legit by providing enough information regarding the services. However, they do not provide any regulatory or registration data; hence you may end up falling from a shady platform.

Unregulated platforms do not last for long in the market, and the owners risk facing criminal prosecutions and are probably the main reason this information is left out. The company is generating funds from the public, yet they do not provide any details of the whereabouts.

Unregulated platforms quickly go against the set trading guidelines, and you’re likely to encounter the same while investing with Bulletproof Traders. Most countries have set up measures to protect citizens from scammers.

The company is not recognized by any regulatory body, and deceptively, funds are not guaranteed. The address provided is 988 Klondike Road, Ottawa, ON, Canada, and customers can use telephone contact or email to reach the platform provided us + 18 19329-7956 and [email protected]

However, this does not guarantee that you will receive any feedback regarding your query. Working contact support plays a significant role in earning the investor’s trust in the Investment firm.

Funds Safety

Bulletproof Traders does not guarantee the safety of your funds. You do not know the people behind this company despite the claims of qualification and professionalism. There is no evidence of any payments made to investors besides past trade transaction data from MyFXBook.

The company also does not have any regulatory data to showcase; they are allowed to generate funds from investors all over the globe. Legit investment firms will always provide you with evidence of withdrawals that have been made by customers to earn your trust.

Final Verdict

Bulletproof Traders are operating illegally, and they do not showcase any regulatory data; it will be wise to provide this. The company is well presented but may turn out to be a dangerous scam, and you should be on the lookout before investing your hard-earned money.

However, you can try out these regulated signal providers to generate reasonable returns and lower the risk you may face while trading. The platform tries to seem legit. However, they seem to have also a hidden agenda.

You do not know the people behind the company and the kind of qualification the hold for you to trust me the funds. Therefore the allegation of claiming to have top-notch experience is dismissed since they lack verifiable data..

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons