القائمة

مراجعة BumbleBeeFX Pro 2.0: هل موقع bumblebeefx.com احتيال؟

مراجعة BumbleBeeFX Pro 2.0: هل موقع bumblebeefx.com احتيال؟

مشاركة هذا!

Bumble Bee FX هي عبارة عن منصة قائمة على الإنترنت توفر للمستثمرين فرصة للمغامرة بسقوط أصول النفط والأنقاض. تدعي المنصة أنها المستشار الأكثر موثوقية في عالم التداول ، وأنها تتفوق على المنافسة في السوق.

تدعي Bumble Bee FX أنها روبوت فريد وعالمي ؛ تعد المنصة المستثمرين بالعمل بأي عملة وتحقيق أرباح لك. تدعي المنصة أن الروبوت يقوم تلقائيًا بتعيين تداولاتك ويستفيد من تقلبات السوق.

يفتح روبوت التداول الصفقة ويغلقها بمجرد وصولها إلى حد الربح تلقائيًا. يمكن لروبوت التداول هذا تتبع الصفقات نيابة عنك وتقليل المخاطر التي تتعرض لها.

يعدك Bumble Bee FX بالحماية ، لكن كيف يخططون للقيام بذلك غير معروف ويثير الشكوك حول مطالباتهم. كما أنها توفر للمستثمرين نسخة محدثة من المنتج الأول ، وهو Bumblebee FX2.0.

علاوة على ذلك ، يزعمون على الموقع أنهم موجودون منذ أكثر من عشر سنوات ، ولديهم الخبرة المطلوبة التي تحتاجها لتحقيق الأرباح. تفتخر المنصة بأن المراجحة هي تطوير فريد لفريق من البرامج عالية التأهيل.

ومع ذلك ، فهم لا يقدمون أي دليل على الخبرة التي يمتلكونها ، ومع ذلك فهم يدعون أن الأساليب مربحة في تجارة الفوركس وأسواق العقود مقابل الفروقات. يزعمون للمستثمرين أن الفريق قد طبق هذه الطريقة ، وقد كانت مفيدة لفترة طويلة.

وعد المستثمرون بتحديثات مستمرة للخوارزمية التي يستخدمونها في التجارة وأن لديهم أسرع مزودي عروض الأسعار. تحث Bumble Bee FX المستثمرين على استخدام البروتوكولات الأكثر تقدمًا ، والحصول على التبادلات المربحة وتحويلها إلى المستثمرين.

مراجعة Bumblebeefx.com

إنهم يتباهون باستخدام خدمة فريدة على Linux تمنحك ملاحظات أولاً وأنهم موجودون في مراكز البيانات لمزود البيانات. يمكن للميزة الفريدة ترجمة البيانات بسرعة إلى المستثمرين الذين يزعمون أنها تسمح لك بتلقي وإرسال عروض الأسعار وقتما تشاء وبسرعات موثوقة.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

علاوة على ذلك ، زعموا أن البرنامج يقلل الانسكاب ويعزز عدد الإشارات في كل معاملة. كما يحثون المستثمرين على الحصول على عروض أسعار من RITHMIC و SAXO BANK.

مراجعة BumbleBeeFX Pro 2.0 ، منصة bumblebeefx.com

تدعي المنصة كذلك أنها أنشأت مستشارًا جديدًا لمنصات MT4 و MT5 ، وهي منصات راسخة. يعدونك أيضًا ، كمستشارين جدد ، أثناء التداول على الذهب وعقود الفروقات وهو يناسب المستثمرين الذين يبحثون عن سوق جديد لتداول المراجحة.

ستوفر لك شركات الاستثمار الشرعية دائمًا باستثمار معقول وجدير بالثقة ، ويجب أن تثق فقط بهذه الشركات. تفتخر الشركة بأن المستثمرين الذين استثمروا في المنصة قد حققوا الكثير من الأموال مع المستشار الخبير.

تدعي الشركة أنها أجرت اختبارات على برامج مختلفة ، بما في ذلك FXOpen و FX و Pro و FXCM. علاوة على ذلك ، فهم لا يقدمون لك أي دليل يثبت أنهم يدفعون أي أرباح للمستثمر.

تدعي الشركة في الأسئلة الشائعة أنها لا تستطيع محاكاة نوع النتيجة التي تتوقعها ، وهذا دليل واضح على أنك لن تستفيد من شركة الاستثمار هذه. تعتمد روبوتات التداول بالمراجحة على وجود زمن انتقال بين مزود السيولة والوسيط والوقت المستغرق.

روبوت التداول الذي يزعمون أنه تداول عالي التردد يمكنه المشاركة في المراجحة. ومع ذلك ، فهذه هي المعلومات الوحيدة المتعلقة بكيفية عمل الروبوت ؛ هذه هي المعلومات الوحيدة الواردة على الموقع.

لا يمكنك اختبار ما إذا كان الروبوت يعمل لأنه لا يوفر لك حسابًا تجريبيًا للتحقق من ذلك. كما أن مالكي هذه الشركة الاستثمارية غير معروفين ؛ هذا يثير الشك في شركة الاستثمار.

سلامة الأموال

يبدو أن Bumble Bee FX شركة استثمار شفافة وأنها تحفز نتائج التداول. لم يتم ذكر مالكي الشركة في أي مكان في هذه شركة استثمار ومعرفة ما إذا كنت ستثق في المزيد من الشركات الشرعية.

لا يوجد دليل على دفع أي مستثمر ناجح للموافقة على أن هذه الشركة قد دفعت أرباحًا لأي شخص. علاوة على ذلك ، لا يظهرون أي معلومات مصرفية لتأكيد صدقهم وأنه يمكنك الوثوق بهم بأموالك.

خطط استثمار بامبل بي اف اكس

يتعين على أعضاء هذه المنصة شراء البرنامج القياسي ، وهو 999 دولارًا ، ويأتي مع ترخيص VP وموجز بنك LMAX و SAXO. تبلغ تكلفة الحزمة القياسية الإضافية 1399 دولارًا وتقدم نفس الخلاصة والعروض مثل نفس مزايا الخطة الأولى

يتطلب البرنامج النهائي الأخير لخطة الاستثمار 199 دولارًا أمريكيًا لتوفير نفس المزايا مثل خطة الاستثمار الأولى. ومع ذلك ، لا تقيدك هذه الخطة بموجزات البيانات الخاصة بـ RITHMiC و SAXO BANk. يمكن استخدام البرنامج النهائي مع منصة MT5

التنظيم ودعم العملاء

يمكن للعملاء في هذه الشركة الاستثمارية الوصول إلى الشركة في حالة احتياجهم للمساعدة عبر Skype و bumblebeefx_pro وحتى البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي] إنها تحتوي على القسم الذي تقوم فيه بملء موضوع البريد الإلكتروني الخاص باسمك في الرسالة التي لديك وانتظر الرد بخصوص استفسارك.

ومع ذلك ، ستزودك شركات الاستثمار الشرعية دائمًا باتصال هاتفي يمكنك استخدامه للوصول إليهم ، ولا تزال التعليقات فورية. تعد الشركة المستثمرين بدعم مكتب المساعدة السريع ، وفريق خبراء الخدمة مستعد للإجابة على أسئلتك المتعلقة بالمنصة.

لا توجد خريطة مقدمة أو أي عنوان يمكننا استخدامه لمعرفة مكان وجود الشركة. تقدم شركات الاستثمار المشروعة دائمًا أماكن تواجد مكاتب الشركة لتعزيز الثقة في المنصة.

وضعت دول مختلفة قوانين مختلفة لحماية المواطنين من الوقوع في حب المحتالين. لكي يُسمح لأي شركة استثمارية بتوليد الأموال من الجمهور ، يجب الالتزام بالإجراءات التنظيمية وتكون مرئية دائمًا على موقع الويب.

يكسب Bumble Bee FX عدم تقديم هذا النوع من المعلومات على الموقع ، وهذه علامة حمراء كبيرة. يخاطر مالكو المنصة بمواجهة الملاحقات الجنائية إذا كانوا يعملون بدون شهادة قانونية.

تتعارض المنصات غير المنظمة بسلاسة مع القانون في أي وقت لأنها غير ملزمة بأي إجراءات قانونية. يجب أن تستثمر في الشركات التي تتمتع بالشفافية فيما يتعلق بوثائق شرعيتها.

رؤى المجال

وفقًا لموقع whois.com ، تم تسجيل المنصة في 2014 يوليو في انتهاء التسجيل في عام 2021 في نفس الشهر. يستخدمون المسجل GoDaddy com، LLC ، والذي يستخدمه في الغالب مالكو الشركات الذين يرغبون في إخفاء معلوماتهم عن المستثمرين.

الحكم النهائي

تتسم الشركة بالشفافية في طريقة عملها. ومع ذلك ، فهم لا يقدمون المعلومات المطلوبة لإثبات صدقهم. البيانات التنظيمية غير متوفرة في أي مكان على الموقع وتثير الشكوك حول مطالباتهم.

شركات الاستثمار المشروعة دائما عرض البيانات التنظيمية على موقع الويب ، ويمكنك الوثوق بها بسهولة. تدعي الشركة أيضًا في الأسئلة الشائعة الخاصة بها أنها لا تستطيع ضمان عوائد ثابتة للمستثمرين.

إنها لا تحتوي على حساب تجريبي تجاري يمكنك استخدامه لاختبار عمل روبوت التداول. يتم إخفاء المالكين ، وتحتاج إلى هذه المعلومات لمعرفة من يدير أموالك على المنصة.

تكلفة الحزم مرتفعة بشكل استثنائي ، ولا تعرف ما إذا كانت تعمل لأنه لا يُرى أي مستثمر يحقق أي ربح من هذه الشركة الاستثمارية.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

BumbleBeeFX Pro 2.0 Review: is bumblebeefx.com Scam?

BumbleBeeFX Pro 2.0 Review: is bumblebeefx.com Scam?

Share This!

Bumble Bee FX is an online-based platform that offers investors an opportunity to venture into the fall of oil and rubble assets. The platform claims that it’s the most reliable advisor in the trading world, and it beats the competition in the market.

Bumble Bee FX claims it’s a unique and universal bot; the platform promises investors to work with any currency and generate profits for you. The platform claims that the bot automatically sets your trades and takes advantage of the market volatility.

The trading bot opens and closes the trade once they reach the profit limit automatically. This trading bot can track deals for you and minimizes the risk you incur.

Bumble Bee FX promise you protection, yet how they plan to do this is not known and raises doubts on their claims. They also provide investors with an updated version of the first product, which is Bumblebee FX2.0.

Furthermore, on the website, they claim to have been in existence for more than ten years, and they have the required experience you require to make profits. The platform boasts that the arbitrage is a unique development of a team of highly qualified programs.

However, they do not provide any evidence of the experience they hold, yet they claim the methods are profitable in Forex trade and CFD’s markets. They claim to investors that the team has applied this method, and it has been beneficial for an extended period.

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Investors are promised constant updates of the algorithm they are using for trade and that they have the fastest providers of quotations. Bumble Bee FX urges investors that they use the most advanced protocols, and they obtain and transfer profitable exchanges to investors.

Bumblebeefx.com Review

They boast of using unique service on Linux that gives you feedback first and that they’re located at the data centers of the data provider. The unique feature can translate data fast to investors they claim allows you to receive and send quotes whenever you want and at reliable speeds.

Furthermore, they claimed that the software reduces spillage and that they boost the number of signals in every transaction. They also urge investors that they can get quotes from RITHMIC and SAXO BANK.

BumbleBeeFX Pro 2.0 Review, bumblebeefx.com Platform

The platform further claims that they created a new advisor for MT4 and  MT5, which are well-established platforms. They also promise you, new advisors, while trading on Gold and CFD’s and it suites investors looking for a new market for arbitrage trading.

Legit investment firms will always provide you with reasonable and trustworthy Investment, and you should only trust such companies. The company boasts that investors who have invested in the platform have made much money with the expert advisor.

The company claims to have done tests on various software, including FXOpen, FX, Pro, and FXCM. Furthermore, they do not provide you with any evidence to prove that they pay any investor profits.

The company claims in the FAQ that they cannot simulate the kind of outcome you expect, and this is definite proof that you will not benefit from this investment firm. Arbitrage trading robots depend on the existence of latency among the liquidity provider and the broker and the time taken.

The trading bot they claim is high-frequency trading that can engage in arbitrage. However, this is the only information concerning how the bot works; this is the only information given on the website.

You cannot test if the bot is working because they do not provide a demo account for you to check this. The owners of this investment firm are also unknown; this raises doubt on the Investment firm.

Funds Safety

Bumble Bee FX seems like a transparent investment firm and that they stimulate the trading results. The company owners are not mentioned anywhere in this is an Investment firm and see if you’ll trust more legit companies.

There is no evidence of any successful paid to investors to approve this company has paid profits to anyone. Furthermore, they do not show any banking information to assert their genuineness and that you can trust them with your money.

Bumble Bee FX Investment Plans

Members of this platform have to purchase the standard software, which is $999, and it comes with the VP license and LMAX, and SAXO bank feeds. The standard plus package costs 1399 dollars and offers the same feed and offers as the same benefits as the first plan

The last investment plan ultimate software requires $199 to provide the same benefits as the first investment plan. This plan, however, does not limit you on the data feeds for RITHMiC and SAXO BANk. Ultimate software can be used with the MT5 platform

Regulation and Customer Support

Customers in this investment firm can reach the company in case they require assistance through Skype, bumblebeefx_pro, and even email [email protected] They feature the section where you fill in your name email subject in the message you have and wait for the reply regarding your query.

However, legit investment firms will always provide you with telephone contact that you can use to reach them, and feedback is still instant. The company promises investors rapid help desk support, and the team of service experts is ready to answer your questions regarding the platform.

There is no map provided or any address that we can use to know the whereabouts of the company. Legit investment firms always offer where the company offices are located to boost trust in the platform.

Different countries have set up different laws to protect citizens from falling for scammers. For any investment firm to be allowed to generate funds from the public, regulatory measures need to be adhered to and are always visible on the website.

Bumble Bee FX gains not providing this kind of information on the website, and this is a major red flag. The owners of the platform risk facing criminal prosecutions if they are operating without legal certification.

Unregulated platforms smoothly go against the law at any time because they are not bound to any legal measures. You should invest in companies that are transparent with their legitimacy documents.

Domain Insights

According to whois.com, the platform was registered in 2014 July in the registration expires in 2021 the same month. They use the registrar GoDaddy com, LLC, which is mostly used by company owners who want to hide their information from investors.

Final verdict

The company is transparent in the method of operation; however, they do not provide the required information to prove their genuineness. The regulation data is not available anywhere on the website and raises doubts about their claims.

Legit investment firms always showcase regulatory data on the website, and you can easily trust them. The company further claims on their FAQ that they cannot guarantee constant returns to investors.

They do not feature a trade demo account that you can use to test the trading robot is working. The owners are hidden, and you require this information to know who is operating your money on the platform.

The cost of the packages is exceptionally high, and you do not know if they work because no investor is seen to make any profit from this investment firm.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons