القائمة

مراجعة Business Star EA: هل هذه عملية احتيال EA؟

قروض نيبوس

مراجعة Business Star EA: هل هذه عملية احتيال EA؟

مشاركة هذا!

Business Star EA هو برنامج آخر لتداول العملات الأجنبية يحدث أنه عملية احتيال. تدعي الشركة أن المستثمرين لا يحتاجون إلى القيام بأي مهمة صعبة. يمكنك الجلوس وحساب أرباحك لأنها تتضاعف في حسابك.

يتفاخر برنامج التداول بجلب مربح وآمن للغاية. يشير المحتوى التسويقي على موقعه على الإنترنت إلى أن المطور يعمل بجد خلال السنوات القليلة الماضية لتصميم هذا النظام القوي.

للأسف ، لا يوجد دليل يمكن أن يثبت صحة الادعاءات. يدعي المالك أن هذا هو أفضل مستشار خبير لتداول العملات الأجنبية في السوق حاليًا. المعلومات خاطئة ومضللة ، ولا يجب أن تثق بكلمة من المحتال.

الشركة لم تبلغ من العمر حتى عام واحد ، ونتوقع أنها ستخرج من السوق قبل انتهاء صلاحية النطاق. لن يخاطر المتداولون الخبراء أبدًا بسلامتهم من خلال إيداع الأموال في مثل هذا المشروع الغامض مثل Business Star EA.

هناك العديد أفضل خبير خبير في تداول الفوركس في السوق يمكنك الاستفادة منها لتحقيق أهدافك. الشركات أكثر جدارة بالثقة وشفافية. ينصب تركيزهم الأساسي على تقديم خدمات أفضل للمتداولين دون المساس بسلامتهم.

تدعي Business Star EA أنها تحقق أرباحًا عالية للمستثمرين. ومع ذلك ، فإن حركة المرور القادمة على الموقع ليست كثيرة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكننا رؤية المستثمرين السعداء الذين يؤيدون خدماتهم. من الواضح أن الشركة عبارة عن مخطط بونزي يجب عليك تجنبه.

بيزنس ستار EA مراجعة

تمتلك الشركة خطتين للاستثمار يمكنك الاختيار من بينهما ؛ لدى Business Star EA حساب أساسي وقياسي. لا يوجد فرق كبير بين هذين الترخيصين. النسخة الأولى تذهب مقابل 199 دولارًا. يحتوي على حساب تجريبي وحقيقي واحد ، والترقية مجانية ، والبرنامج مؤتمت بالكامل.

مراجعة بيزنس ستار EA ، منصة بيزنس ستار إي إيه

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يحتاج الحساب القياسي إلى إيداع 249 دولارًا. الفرق الوحيد هو أن لديها ثلاثة حسابات تجريبية وثلاثة حسابات حقيقية ؛ كل شيء آخر مشابه للحزمة الأساسية. العملة الوحيدة التي يمكنك تداولها هي EURCHF.

يُزعم أن برنامج التداول يتداول فقط في الوقت الأكثر ملاءمة وهو الوقت المتقلب. تدعي الشركة أن النشاط التجاري يرتبط بمخاطر جسيمة. سيكون من الأفضل أن يقوم عملاؤهم بصرف أرباحهم بشكل متكرر أو نقل العائدات إلى حسابات تداول أخرى.

البرنامج متوافق مع منصة التداول MT4. وبالتالي ، يمكن للمستثمرين تنفيذ الصفقات وإغلاقها بسرعة. يُزعم أن البرنامج يتم تداوله على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، بحثًا عن فرص لاستغلالها.

وفقًا للشركة ، عندما تشتري روبوتها غير المجدي وغير المربح ، فلن تفوتك أي فرصة أبدًا. كل ما عليك فعله هو تشغيل البرنامج. تدعي المنصة أنه في حالة عدم تلبية برنامجهم لتوقعاتك ، يمكنك استرداد أموالك.

ما مدى دقة هذا البيان؟ هل استطاع الناس أن يكسبوا من هذا المشروع؟ هل استعاد أي شخص أمواله بعد 30 يومًا؟ هذه أسئلة لا يمكننا الإجابة عليها ، خاصة عندما تفكر في أنك تتعامل مع محتال.

مؤسسو

لا يزال مطور Business Star EA غير معروف. نحن لا نعرف خلفية المعرفة التي قد تكون لديه في مجال الفوركس. كل ما يقوله هو أنه سيحدث روبوت التداول من وقت لآخر.

تتفاخر الشركة بأن التجار الخبراء قاموا ببناء البرنامج. لسوء الحظ ، فشلت المنصة في تقدير عملهم الممتاز. الثقة هي جانب أساسي في أي عمل تجاري ، وهو شيء لا يهتم به Business Star EA.

إن السبب الذي يجعل المؤسس قد اختار أن يظل متحفظًا هو معروف له. ومع ذلك ، نعتقد أن هذا فنان محتال يعرف ما يفعله. البقاء مجهول هو الطريقة الوحيدة التي لن تضعه الحكومة فيها خلف القضبان.

استراتيجية التداول

لا تكشف Business Star EA عن إستراتيجية التداول التي تتضمنها. اكتشفنا خلال بحثنا أن الشركة تقدم معلومات غامضة. الشيء الوحيد الذي ندركه هو أن البرمجيات تتداول في وقت منخفض المخاطر.

هذا لا يعني الكثير. ما لم يكن الشخص الذي يدير هذا المشروع لا يعرف ما يفعله أو لا يوجد برنامج على الإطلاق. يستخدم كل برنامج تداول فوركس في السوق استراتيجية معينة.

الشركة متوافقة مع أي وسيط فوركس في السوق إذا كانوا يستخدمون ECN. يجب أن يكون لديك رصيد بحد أدنى 300 دولار أمريكي لاستخدام هذا المستشار الخبير. تمتلك الشركة حسابًا تجريبيًا ، وهم يشجعونك على استخدامه قبل التداول بأموال حقيقية.

يجب أن تعلم أن ما تراه في الحساب التجريبي لا يترجم عادة إلى تداول حقيقي. كن على اطلاع لتجنب إهدار أموالك على روبوت التداول غير المجدي.

تتفاخر المنصة المظللة بأنها تستخدم العديد من الفلاتر والمؤشرات المتطورة لتنفيذ نشاط التداول. يتكيف روبوت التداول مع أي شرط في السوق.

إن Business Star EA ليس استثناءً ، وعندما لا نعرف الأدوات أو المؤشرات التي يستخدمونها فهذا أمر مقلق. تستفيد الشركة من نتائج اختبار حساباتهم. هذا لا يعني الكثير ، وكان من الأفضل أن يقدموا نتائج تداولهم الحية مع حساب MyFxBook.

الحساب أكثر شفافية ؛ سنكون قادرين أيضًا على معرفة مدى نجاحهم في السوق. يشير حساب FX Blue الذي توفره Business Star EA إلى أن الشركة لديها معدل ربح 70.3٪. نحن لا نعرف متوسط ​​معدل التراجع.

معلومات الإتصال

يمكن للمستثمرين الاتصال بفريق الدعم عبر البريد الإلكتروني ؛ [البريد الإلكتروني محمي] تستخدم الشركة بريدًا إلكترونيًا مجانيًا ، وهذا يعد علامة حمراء كبيرة. هذه شركة تجمع الأموال من أفراد الجمهور. فشلت الشركة في عرض منطقة عملها.

ومن ثم ، ينبغي عليهم فعل المزيد عندما يتعلق الأمر بكسب ثقة المستثمرين. لا تهتم Business Star EA بسمعتها. ستسعى مشاريع الاستثمار المشروعة دائمًا إلى الاستفادة من الأساليب المتعددة التي يمكن للعملاء استخدامها.

معدل الاستجابة هو شيء يجب على كل شركة مراعاته. خدمات دعم العملاء الممتازة هي شيء تضعه العديد من الشركات أولاً. لا نعرف كم من الوقت سيستغرق Business Star EA للتعامل مع استعلام عملائهم.

البريد الإلكتروني ليس وسيلة اتصال مريحة للغاية في هذا العصر. سيقدمون على الأقل دعمًا مباشرًا أو رقم هاتف لتسهيل الاتصال. ومع ذلك ، نظرًا لأننا نتعامل مع محتالين ، فلا يجب منحهم الكثير من الفضل.

التنظيم والتسجيل

Business Star EA هي شركة غير مسجلة أو مرخصة من قبل أي سلطة في الصناعة. من الضروري أن تستثمر فقط في منصات البرامج المنظمة. الشركات المرخصة أكثر أمانًا ، وتسمح لهم الحكومة بإدارة أعمالهم. ستكون بياناتك أكثر أمانًا معهم ، وستنام بشكل أفضل ، مع العلم أنهم لن يخرجوا من السوق دون علمك.

الحكم النهائي

Business Star EA هي شركة تدعي أنها تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية. كل المؤشرات تشير إلى أن الشركة لا تقوم بأي خدمات استثمارية. حقيقة أنها ليست ذات سمعة طيبة هي علامة حمراء كبيرة.

ننصحك بالابتعاد بينما لا يزال بإمكانك ذلك. سيخرج الكيان من السوق ، وأولئك الذين وقعوا في مخططه سوف يحسبون الخسائر. استثمر مع برنامج تداول فوركس شرعي في الصناعة. ستكون أموالك في أيد أمينة ، ولا تنوي هذه الشركات خداع عملائها.

>

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Business Star EA Review: Is This EA Scam?

Business Star EA Review: Is This EA Scam?

Share This!

Business Star EA is another Forex trading software that happens to be a scam. The company claims that investors do not need to do any hard task. You can sit back and count your profits as they multiply into your account.

The trading software brags of bringing very profitable and secure. The marketing content on its website indicates that the developer has been working hard for the past few years to design this powerful system.

Sadly, no evidence can prove the allegations are true. The owner claims that this is currently the best Forex trading EA in the market. The information is wrong and misleading, and you should not trust a word of the scammer.

The company is not even a year old, and we predict that it will exit the market before the domain expires. Expert traders would never risk their safety by depositing funds in such a vague venture like Business Star EA.

There are various best Forex trading EA in the market that you can utilize to realize your goals. The companies are more trustworthy and transparent. Their primary focus is to offer better services to traders without compromising their safety.

Business Star EA claims to be earning high profits for investors. However, the traffic coming on the website is not much. Additionally, we cannot see happy investors who endorse their services. The company is clearly a Ponzi scheme that you should avoid.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Business Star EA Review

The company has two investment plans that you can choose from; Business Star EA has a basic and a standard account. There is no much difference between these two licenses. The first copy goes for $199. It has both one demo and real account, the upgrade is free, and the software is fully automated.

Business Star EA Review, Business Star EA Platform

The standard account needs a deposit of $249. The only difference is that it has three demo accounts and three real accounts; everything else is similar to the basic package. The only currency that you can trade is EURCHF.

The trading software allegedly only trades at the most favorable time that is the volatile time. The company claims that the trading activity associates severe risks. It would be best if their clients cash out it’s earning frequently or move the returns to other trading accounts.

The software is compatible with the MT4 trading platform. Hence, investors can execute and close trades quickly. The software allegedly trades 24/7, searching for opportunities to exploit.

According to the company, when you purchase their useless, unprofitable bot, you will never miss any opportunity. All you need to do is turn on the software. The platform claims that in case their software does not meet your expectation, you can get your money back.

How accurate is this statement? Have people been able to earn from this venture? Has anyone received their money back after 30 days? These are questions we cannot answer, especially when you consider that you are dealing with a scammer.

Founders

The developer of Business Star EA remains unknown. We do not know the background knowledge that he might have in the Forex niche. All he says is that he will update the trading bot from time to time.

The company brags that expert traders built the software. Unfortunately, the platform fails to credit them for their excellent work. Trust is an essential aspect of any business, something that Business Star EA does not care about.

The reason the founder has chosen to remain discreet is best known to him. However, we believe that this is a con artist who knows what he is doing. Remaining anonymous is the only way the government will not put him behind bars.

The Trading Strategy

Business Star EA does not disclose the trading strategy that they incorporate. During our research, we discovered that the company gives vague information. The only thing that we are aware of is that the software trade at a low risky time.

This does not mean much. Unless the person who is running this venture does not know what they are doing or there is no software at all. Every Forex trading software in the market utilizes a particular strategy.

The company is compatible with any Forex broker in the market if they use the ECN. You must have a minimum balance of 300 USD to use this EA. The company has a demo account, and they encourage you to use it before trading with real money.

You should know that what you see on the demo account does not usually translate to real trading. Be on the lookout to avoid wasting your funds on the useless trading bot.

The shady platform is only bragging that they are utilizing multiple cutting edge filters and indicators to execute the trading activity. The trading bot adjusts to any condition in the market.

Business Star EA is no exception, and when we do not know the tools or indicators they are using is worrying. The company avails back-tested results of their accounts. It does not mean much, and it would have been better if they present their live trading results with the MyFxBook account.

The account is more transparent; we will also be able to see how they are faring on in the market. The FX Blue account that Business Star EA avails indicate the firm has a winning rate of 70.3%. We do not know their average drawdown rate.

Contact Information

Investors can contact the support team via email; [email protected] The company is using a free email, and this is a major red flag. This is a company that is collecting funds from members of the public. The company failed to display their area of operation.

Hence, they should do more when it comes to winning the trust of investors. Business Star EA does not care about its reputation. Legit investment ventures will always strive to avail of multiple methods that customers can use.

The response rate is something that every company should keep in consideration. Excellent customer support services are something that many businesses will put first. We do not know how long it will take Business Star EA to handle the query of their clients.

Email is not a very convenient method of communication at this age. They would at least offer live support or a telephone number to ease communication. However, since we are dealing with scammers, you should not give them much credit.

Regulation and Registration

Business Star EA is a company that is not registered or licensed by any authority in the industry. It is essential that you only invest in regulated software platforms. Licensed firms are safer, and the government permits them to run their business. Your data will be safer with them, and you will sleep better, knowing they will not exit the market without your knowledge.

Final Verdict

Business Star EA is a company that claims to be offering Forex trading services. All the indicator point that the firm is not undertaking any investment services. The fact that they are not reputable is a major red flag.

We would advise you to stay away while you still can. The entity will exit the market, and those who will have fallen for its scheme will be counting losses. Invest with legit Forex trading software in the industry. Your money will be in safe hands, and these firms have no intention of scamming their customers.

>

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons