القائمة

مراجعة كابيتال كوب: منصة أخرى غير منظمة

مراجعة كابيتال كوب: منصة أخرى غير منظمة

يبدو أن Capital Cope (capitalcope.com) يعتقد أن المنصة محصنة ضد التنظيم. لا تتعرف هيئة السلوك المالي على كابيتال كوب. وهذا هو المكان الذي نرسم فيه الخط لأن المنصة هي في الواقع كيان خارجي. الموقع مليء بظروف التداول القاسية. يجب أن نكشف عن المنصة قبل فوات الأوان. أولئك الذين تفاعلوا مع المنصة يتخذون قرارًا بالتسجيل. إليك المزيد في المراجعة الحصرية لنسخة رأس المال.

حول كابيتال كوب

مراجعة كابيتال كوب: إيجابيات وسلبيات

في صفحة "نبذة عنا" ، يثني "كابيتال كوب" على نفسه. بمجرد أن ترى منصة تنفخ بوقها الخاص ، هناك خطأ ما. نجد صعوبة في تصديق أن هذا وسيط حائز على جوائز. ما هي الجائزة التي فازت بها المنصة؟ لا أحد!

تحتاج إلى الاستثمار في طرق استثمار موثوقة. نوصي بالاستثمار في طرق يمكن الاعتماد عليها لكسب عائد استثمار حقيقي. جرب تخزين العملات المعدنية و DeFi و Masternoding. إنها الطريقة الوحيدة للبقاء في الطليعة في عالم الاستثمار.

لدى Capital Cope بالتأكيد موقع ويب جذاب. كل ما تراه هو منصة تحاول أن تحمل نفسها ككيان تجاري شرعي. من السهل التنقل خلال الصفحات ، والمعلومات الصحيحة مرئية.

قد يفشل معظمهم في رؤية العديد من العلامات الحمراء الموجودة على المنصة. هذا لأن Capitalcope.com يبذل قصارى جهده لإخفائه عن المستخدمين. وهذا هو سبب ضرورة فضح المنصة. هناك الكثير من العلامات الحمراء لتجاهلها.

يبدو أن المنصة تستهدف المتداولين في المملكة المتحدة والولايات المتحدة من خلال منحهم مكافآت ومكافآت. هذه حوافز لجذب المبتدئين إلى المنصة. للأسف ، إنه يعمل لأن معظم المستخدمين يريدون تسليم أشياء مجانية لهم.

قبل التعامل مع أي منصة تداول عبر الإنترنت ، عليك أن تبذل العناية الواجبة. أولاً ، جرب واكتشف ما الذي يجعل المنصة علامة. بعد ذلك ، يرجى إجراء بعض البحث ومعرفة عدد المستخدمين السعداء به.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

طرق التمويل المقبولة

يقبل موقع Capitalcope.com العديد من طرق التمويل. وتشمل هذه التحويلات المصرفية والتحويلات البرقية وكذلك مدفوعات التشفير. عندما تقوم بالإيداع باستخدام التحويلات المصرفية والتحويلات البنكية ، فإن المبلغ ينعكس في حساب التداول الخاص بك في غضون 24 ساعة.

بالنسبة لأولئك الذين يقومون بالإيداع عن طريق التشفير و Bitcoin و Tether ، هناك مخاطر كبيرة تأتي معها. في الواقع ، ستفضل المنصة الدفع عبر التشفير. هذا لأنه مع التشفير ، تكون المدفوعات آمنة ، ولا توجد طريقة لتتبع المستلم.

فقد المئات أموالاً نتيجة لحصار المنصة. بالإضافة إلى ذلك ، تمنع المنصة المستخدمين من سحب أرباحهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس. وهذا ما ستواجهه على الأرجح كعضو في CapitalCope.

حسابات كابيتال كوب

تقدم Capital Cope للمستخدمين ستة أنواع من الحسابات. وهي تشمل Micro و Mini و Standard و Premium و Elite و VIP. يأتي كل حساب من هذه الحسابات مع مجموعة مختلفة من الميزات. فيما يلي نظرة فاحصة على كل حساب ؛

ميكروفون

بالنسبة لحساب Micro ، يجب على الأعضاء إيداع 100 دولار كحد أدنى للبدء. يبدأ السبريد من 2.2 نقطة ، والرافعة المالية 1: 300. لا توجد عمولات في هذا الحساب ، لكن الأعضاء يحصلون على حسومات.

جي إف

مع الحساب المصغر ، الحد الأدنى المقبول للإيداع هو 200 دولار. له نفس الرافعة المالية مثل حساب Micro. السبريد 1.8 نقطة ، مع السماح بالمقايضة. يتمتع الأعضاء بخصومات ولكن لا توجد عمولات.

المجموعة الأساسية

يجب عليك إيداع 1,000 دولار كحد أدنى للبدء. بعد ذلك ، يبدأ السبريد من 1.5 نقطة ، مع رافعة مالية بحد أقصى 1: 500. التبادل مقبول على المنصة ، حيث يتمتع الأعضاء بخصومات وبدون عمولات.

ممتازة

بالنسبة لصاحب الحساب المتميز ، هناك حد أدنى مقبول من المتطلبات وهو 10,000 دولار. يبدأ السبريد من نقطة واحدة مع السماح بالمبادلة والتحوط. العمولات متاحة ولكن الأعضاء لا يحصلون على أي خصومات.

نخبة

باستخدام حساب Elite ، يجب على الأعضاء إيداع ما لا يقل عن 25,000 دولار للبدء. تبدأ فروق الأسعار من 0.8 نقطة ، مع تمتع الأعضاء بأقصى قدر من الرافعة المالية. تقبل المنصة رافعة مالية 1: 1000 لحسابات Elite و Premium.

VIP

إنه الحساب الأكثر تميزًا ، حيث يتعين على المستثمرين إيداع 50,000 دولار للبدء. يبدأ السبريد من نقطة واحدة والرافعة المالية 1: 1. التبادل مقبول مع الأعضاء الذين يتمتعون بعمولات. لسوء الحظ ، لن تحصل على خصم مع هذا المستوى.

ميزات الحساب

حسابات كابيتال كوب

يجب أن نذكر الرافعة المالية العالية التي حددتها المنصة. لكي تنظر المنصة حتى في المتداولين في المملكة المتحدة والولايات المتحدة ، يجب أن تتبع إطارًا تنظيميًا محددًا. في المملكة المتحدة ، الحد الأقصى للرافعة المالية لجميع الأصول هو 1: 100.

في الولايات المتحدة ، الرافعة المالية لتجار التجزئة هي 1:50. من الواضح أن المنصة تحاول الاستفادة من المتداولين. ومع ذلك ، فإن الرافعة المالية العالية تعني المخاطرة بخسارة حجم كبير من التجارة. نتيجة لذلك ، تستفيد المنصة بشكل كبير من خسائرك في نهاية اليوم.

برامج الوسيط المُعرِّف والانتساب

تُنشئ المنصة شراكة تابعة مع الأعضاء والأطراف المهتمة الأخرى. لكي يعمل هذا ، عليك توجيه المستخدمين إلى النظام الأساسي. نتيجة لذلك ، سوف تكسب عمولة معينة عن كل صفقة يتم إجراؤها.

يبدو أنه طريقة مثالية لكسب الدخل السلبي. للأسف ، فشل النظام الأساسي في دفع العمولات للشركات التابعة. نحصل أيضًا على نظام أساسي يستفيد من اتصالاتك. تذكر أن النظام الأساسي يمنع عمليات السحب ، خاصة من المبتدئين.

سوف يلومك هؤلاء الضحايا لقيادتهم إلى منصة تداول خاطئة. إذا كانت هناك دعوى مرفوعة ، فسوف يراك القانون كشريك في الاحتيال عبر الإنترنت. ينتهي بك الأمر بفقدان مصداقيتك وسمعتك بسبب قضية خاسرة.

هل الأموال آمنة مع capitalcope.com؟

الأصول وأدوات التداول

هناك أربعة أصول تداول متاحة على المنصة. وتشمل هذه السلع والعملات الأجنبية والمؤشرات والأسهم. يمكنك تداول سلع مثل القهوة والذهب والغاز الطبيعي والنفط وغير ذلك.

يعتبر تداول الفوركس جوهر قدرات تداول المنصة. يمكنك تداول أزواج العملات الرئيسية والثانوية. إنه لأمر مخز أن ترفع المنصة الرافعة المالية وتعرض تداولاتك للخطر.

تلعب المؤشرات دورًا أساسيًا في مرحلة السوق العالمية. تستفيد المنصة من تداول المؤشرات مثل DAX و Dow Jones و FTSE و Nikkei و NYSE و S&P 500 والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك معرفة كيفية تأثير الأسعار العالمية على العالم.

من خلال تداول الأسهم ، يمكنك امتلاك جزء من الشركة لفترة قصيرة. تشمل بعض الأسهم التي سيتم تداولها شركات التكنولوجيا العملاقة مثل Apple و Google و Microsoft. تشمل الأسهم الأخرى لعظماء الصناعة تلك الموجودة في صناعة السيارات والتصنيع.

صاحب العمل

لا يوجد سجل أعمال لهذه المنصة في أي مكان في العالم. لقد قمنا بفحص شامل مع مسجل الشركة في المملكة المتحدة. لا توجد مثل هذه الأعمال التجارية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

لدينا منصة خارجية تحاول الاستفادة من التجار في المملكة المتحدة والولايات المتحدة. تستخدم المنصة عنوانًا مزيفًا لجذب المتداولين من المنطقتين. سيكون من الأفضل أن تبقى بعيدًا عن المنصات الخارجية وغير المنظمة.

ترخيص وتسجيل كابيتال كوب

فشل كابيتال كوب في الحصول على ترخيص من هيئة السلوك المالي. كما أنها لا تنظمها أي من الهيئات التنظيمية الأمريكية. وتشمل هذه CFTC و NFA و SEC. لذلك نحن نتعامل مع كيان غير منظم.

المنصة مجانية للعمل بدون أي إطار تنظيمي كما يحلو لهم. هذا هو السبب في أن الرافعة المالية لا تتبع لوائح الصناعة المحددة. لسوء الحظ ، هذه بعض العلامات الحمراء التي سيفوتها معظم المستثمرين.

هل كابيتال كوب مرخصة أم منظمة؟

أمان الصندوق

أموالك ليست آمنة مع capitalcope.com.

حكمنا

يرجى الابتعاد عن Capital Cope لأنها منصة تداول غير منظمة.

بدلاً من ذلك ، نوصي بالانضمام إلى طرق استثمار يمكن الاعتماد عليها. هذه طرق مثبتة يستخدمها الخبراء البقاء في المقدمة في عالم الاستثمار.

إذا كان لديك أي استفسارات ، فلا تتردد في ترك تعليق.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Capital Cope Review: Another Unregulated Platform

Capital Cope Review: Another Unregulated Platform

Capital Cope (capitalcope.com) seems to think the platform is immune to regulation. The Financial Conduct Authority doesn’t recognize CapitalCope. And this is where we draw the line as the platform is actually an offshore-based entity. The website is full of harsh trading conditions. We must expose the platform before it’s too late. Those who have engaged with the platform are ruing the decision to sign up. Here’s more in our exclusive CAPITAL COPE REVIEW.

About Capital Cope

Capital Cope Review: Pros and Cons

On the about us page, Capital Cope is heaping praise on itself. Once you see a platform blowing its own trumpet, something’s wrong. We find it hard to believe that this is an award-winning broker. Which award did the platform win? None!

You need to invest in proven and reliable ways of investing. We recommend investing in dependable ways of earning real ROI. Try coin staking, DeFi, and Masternoding. It’s the only way to stay ahead in the investment world.

Capital Cope does surely have an engaging website. All you see is a platform that tries to carry itself as a legit trading entity. It’s easy to navigate through the pages, and the right information is visible.

Most might fail to see the numerous red flags found on the platform. This is because Capitalcope.com tries its best to hide it from users. And this is the reason why we have to expose the platform. There are way too many red flags to ignore.

It seems the platform targets UK and US traders by gifting them bonuses and rewards. These are incentives to attract newbies to the platform. Sadly, it works as most users want free things handed to them.

Before engaging with any online trading platform, you need to do due diligence. First, try and find out what makes a platform tick. Then, please do some research and find out how many users are happy with it.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Accepted Funding Methods

Capitalcope.com is accepting several funding methods. These include bank and wire transfers as well as crypto payments. When you deposit using bank and wire transfers, the amount reflects in your trading account within 24 hours.

For those who deposit via crypto, Bitcoin and Tether, there’s a huge risk that comes with it. In fact, the platform will prefer payment via crypto. This is because, with crypto, payments are secure, and there’s no way of tracking the receiver.

Hundreds have lost funds as a result of the platform’s blockade. In addition, the platform is blocking users from withdrawing their hard-earned profits. And this is what you will likely face as a member of CapitalCope.

Accounts Capital Cope

Capital Cope presents users with six account types. These include Micro, Mini, Standard, Premium, Elite, and VIP. Each of these accounts comes with a different set of features. Here’s a closer look at each of the accounts;

Micro

For the Micro account, members must deposit a minimum of $100 to get started. Spreads start from 2.2 pips, and the leverage is 1:300. There are no commissions with this account, but members get rebates.

Mini

With the Mini account, the acceptable minimum deposit is $200. It has the same leverage as the Micro account. Spreads are 1.8 pips, with swapping allowed. Members enjoy rebates but, there are no commissions.

Standard

You have to make a minimum deposit of $1,000 to get started. After that, spreads start from 1.5 pips, with the maximum leverage being 1:500. Swapping is acceptable on the platform, with members enjoying rebates and no commissions.

Premium

For the Premium account holder, there’s a minimum acceptable requirement of $10,000. Spreads start from 1 pip with swapping and hedging allowed. Commissions are available but, members don’t get any rebates.

Elite

With the Elite account, members must deposit a minimum of $25,000 to get started. Spreads start from 0.8 pips, with members enjoying maximum leverage. The platform accepts leverage of 1:1000 for Elite and Premium accounts.

VIP

It’s the most exclusive account, with investors having to deposit $50,000 to get started. Spreads start from 1 pip, and the leverage is 1:500. Swapping is acceptable with members enjoying commissions. Unfortunately, you won’t get a rebate with this tier.

Account Features

Accounts Capital Cope

We must mention the high leverage set by the platform. For the platform to even consider UK and US traders, it must follow a set regulatory framework. In the UK, the maximum leverage for all assets is 1:100.

In the United States, leverage for retail traders is 1:50. Clearly, the platform is trying to take advantage of traders. However, high leverage means risking losing a large volume of trade. As a result, the platform greatly benefits from your losses at the end of the day.

Affiliate and Introducing Broker Programs

The platform creates an affiliate partnership with members and other interested parties. For this to work, you have to direct users to the platform. As a result, you will be earning a certain commission for every trade made.

It sounds like a perfect way of earning passive income. Sadly, the platform fails to pay affiliates their commissions. We also get a platform that will take advantage of your connections. Remember that the platform blocks withdrawals, especially from newbies.

These victims will blame you for leading them to a faulty trading platform. If there’s a lawsuit filed, the law will see you as an accomplice to online fraud. You end up losing your credibility and reputation over a lost cause.

Are Funds safe with capitalcope.com?

Assets and Trading Instruments

There are four trading assets available on the platform. These include commodities, forex, indices, and stocks. You get to trade commodities such as coffee, gold, natural gas, oil, and more.

Forex trading happens to be the core of the platform’s trading capabilities. You get to trade major and minor currency pairs. It’s a shame that the platform raises leverage putting your trades at risk.

Indices play an integral part in the world market stage. The platform avails trading for indices such as DAX, Dow Jones, FTSE, Nikkei, NYSE, S&P 500, and more. In addition, it allows you to learn how global prices affect the world.

With stock trading, you get to own a piece of a company for a short time. Some of the shares to trade with include tech giants such as Apple, Google, and Microsoft. Other shares of industry greats include those in the automotive and manufacturing industry.

Business Holder

There’s no business registry of this platform anywhere in the world. We did a thorough check with the Company registrar in the UK. There’s no such business found in the UK and the United States.

We have an offshore platform trying to take advantage of UK and US traders. The platform uses a false address to attract traders from the two regions. It would be best if you stayed away from offshore and unregulated platforms.

Capital Cope License and Registration

Capital Cope fails to get a license from the Financial Conduct Authority. It’s also not regulated by any of the US regulatory bodies. These include CFTC, NFA, and the SEC. So we are dealing with an unregulated entity.

The platform is free to operate without any regulatory framework as they wish. That’s why the leverage doesn’t follow set industry regulations. Unfortunately, these are some of the red flags most investors will miss.

Is Capital Cope Licensed or Regulated?

Fund Safety

Your funds are NOT SAFE with capitalcope.com.

Our Verdict

Please stay away from Capital Cope as it’s an unregulated trading platform.

Instead, we recommend joining dependable ways of investing. These are proven ways experts use to stay ahead in the investment world.

If you have any queries, feel free to drop a comment.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.