القائمة

مراجعة استثمار كابيتال هيل: موقع Capitalhillinvestment.com عملية احتيال مروعة

مراجعة استثمار كابيتال هيل: موقع Capitalhillinvestment.com عملية احتيال مروعة

Capital Hill Investment هي شركة تتعامل مع خدمات تداول الخيارات الثنائية والفوركس والعملات المشفرة. تدعي المنصة أنها مؤسسة مبنية على سنوات من الخبرة. لديهم ما يلزم لجعل المستثمرين مربحين. المشروع لديه استراتيجية تسويق اللعبة. 

مراجعة استثمار كابيتال هيل ، شركة كابيتال هيل للاستثمار

نراهن أن العديد من المتداولين المبتدئين سيجدون المنصة مثالية. امسك خيولك قبل تصديق هذا الخيال. يذكر الكيان أنه مشروع تجاري نشط. ومع ذلك ، فقد فشلوا في تقديم نتائج تداولهم السابقة. لذلك ، من المستحيل التحقق من ادعاءاتهم. يجب أن يعرضوا على الأقل نتائج الأشهر الثلاثة الماضية.

تتفاخر شركة Capital Hill Investment بأنها تعمل مع المتداولين الخبراء والباحثين والممولين والمطورين والمسوقين. ومع ذلك ، فشل المشروع في منحهم الفضل عن طريق نشر صورهم وخلفيتهم التعليمية. كيف تتوقع الشركة منا أن نصدق أن المحترفين متورطون في حين أن الأدلة مفقودة؟

إذا سألت نفسك الأسئلة الصعبة ، فلن يسرق المحتالون منك أبدًا. يجب عليك إجراء فحص أمني للمؤسسة. هناك كيانات تعد العملاء بالحرية المالية. للأسف ، هذه مجرد قصة. يجب عليك التداول لفترة من الوقت واكتساب المهارات ذات الصلة. 

مراجعة Capitalhillinvestment.com

تتداول كابيتال هيل للاستثمار في مجموعة متنوعة من الأصول. الأسهم والمؤشرات والسلع. يبلغ معدل الرافعة المالية للبيتكوين 1: 5. يشير الكيان إلى أن موقع الويب قد تم تصميمه مع وضع المستخدم في الاعتبار. يجب أن تلاحظ أن المخطط يعمل بشكل مستقل. 

لا يتم الاحتفاظ بأموال المتداولين في حساب منفصل عن الشركة. لذلك ، يمكن بسهولة أن تضيع أموالك ، بل والأسوأ من ذلك ، يمكن استخدامها لتحقيق مكاسب أنانية. الكيان هو أكثر من مخطط هرمي. يوصون بدعوة زملائك وأصدقائك وأقاربك. في المقابل ، ستربح 50 دولارًا. 

لذلك ، إذا تمكنت من دعوة عشرة أشخاص في الشهر ، فستربح 500 دولار. إنه غير منطقي. حركة المرور التي تزور المخطط ضئيلة. كابيتال هيل للاستثمار تفتقر إلى آراء العملاء. اسأل نفسك لماذا لا ينضم الناس إلى هذه الشركة ولكن لديها طريقة سهلة لجعل المرء ثريًا. 

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

استثمر في مشروعات تداول العملات المشفرة التي تتسم بالشفافية. يجب أن تكون سلامة أموالك هي شاغلك الوحيد. يجب تجنب المشروع الذي لديه عوائد جيدة للغاية بحيث لا يمكن أن تكون دقيقة. تأكد من قراءة الشروط والأحكام دون استعجال. ابحث عن ملاحظات العملاء لفهم تجربة المتداولين. 

شروط التداول في كابيتال هيل للاستثمار 

ومن المفارقات أن Capital Hill Investment ترحب بالمتداولين للاستفادة من المتداول عبر الإنترنت. إذا تمكنت الشركة من تحقيق أرباح عالية ، فيجب أن تستثمر في واجهة تداول ممتازة. النظام الأساسي المتاح ليس لديه ميزات جذابة. استخدم المستثمرون MetaTrader ، وستجد cTrader أن هذا الكيان لا يستحق. 

يتفاخر المشروع بأنه يستخدم تكنولوجيا تداول وأدوات تداول متقدمة. لديهم أيضًا رسوم تنافسية وهوامش منخفضة. الاستثمار هو كل شيء عن الإحصاءات ، وهو شيء لا يوفره النظام أبدًا. يضمن المستثمرون عوائد عالية بفضل قدرة الشركة على إدارة المخاطر. 

مراجعة Capitalhillinvestment.com ، خطط الاستثمار Capitalhillinvestment.com

نود أن نعرف المنهجية التي استخدمتها شركة Capital Hill Investment. حتى أنهم يزعمون أنهم يقدمون برنامجًا تعليميًا. شيء نشك فيه بشدة. ماذا يمكنك أن تتعلم من كيان صورية؟ مخطط الدورة غير متوفر أيضًا. ليس لدينا أي ثقة في هذا المشروع. 

الإحصائيات التي تظهر الطلبات المفتوحة والعملاء النشطين والمراكز المفتوحة كل يوم مضللة. يحتوي البرنامج على أربعة حسابات استثمارية. معلومات الرافعة المالية مفقودة ، ولا نعرف ما إذا كانت فروق الأسعار تنطبق على الفوركس أو الأسهم أو العملات المشفرة. علاوة على ذلك ، فإن السمة المميزة الوحيدة هي المبلغ الذي يمكنك إيداعه وفروق الأسعار المتاحة.

السحب والودائع 

الحد الأدنى للمبلغ المقبول في Capital Hill Investment هو 350 دولارًا. إنه أكثر من متوسط ​​معايير السوق. يمكن للمستثمرين إيداع الأموال عبر Bitcoin و Skrill و Neteller و MasterCard و Visa و MasterCard. 

لا تعمل هذه الطرق بصرف النظر عن خيار BTC. يحاول الوسيط الاحتفاظ بأموال المستخدمين على المنصة. لا يمكنك استرداد بعض المال بعد الإيداع. يُزعم أن الشركة لا تتقاضى رسومًا. الرسوم تنطبق فقط على الحسابات الخاملة. تسري سياسة الحساب غير النشط بعد شهر واحد ، ويجب على المرء دفع 20 دولارًا. هذا مصطلح آخر غير مرغوب فيه. 

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

المقر الرئيسي في كابيتال هيل للاستثمار موريشيوس. ومع ذلك ، العنوان المحدد غير متوفر. يُزعم أن مكاتبهم مفتوحة ويمكنك أيضًا مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني. لا يوجد دعم عبر الهاتف. يقدم المخطط خدمات دقيقة للمتداولين. لذلك ، يحتاج العملاء إلى ضمان أن أموالهم آمنة إذا كانت هناك مشكلة ، يجب حلها وديًا وفي الوقت المحدد. 

دعم البريد الإلكتروني ليس ملائمًا ، وسيستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل حل المشكلة. ستضع الشركة الشرعية دائمًا عملائها في المقام الأول. يمكنك أيضًا التفاعل مع الفريق عبر الإنترنت على العديد من منصات التواصل الاجتماعي. تعمل غالبية دعم الوسطاء على مدار الساعة.

الوضع التنظيمي لشركة كابيتال هيل للاستثمار 

تزعم شركة Capital Hill Investment أنها حصلت على ترخيص من ؛ لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (IFSC) وهيئة السلوك المالي (FCA) ، وهيئة الأوراق المالية والبورصات (CySEC) ، وهيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (ASIC). هذه هي هيئات الرقابة المالية ذات السمعة الطيبة في السوق.

الوسيط لا يندرج تحت أي منهما. علاوة على ذلك ، تعتبر الخيارات الثنائية منتجات خطرة. هم محظورون في أستراليا والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة. ومع ذلك ، يزعم المخطط أن لديه تراخيص من هذه المناطق. 

كابيتال هيل للاستثمار هو مخطط غير منظم. هدفهم الوحيد هو السرقة من المستثمرين الأبرياء. تشير الوثائق القانونية إلى أن منشأ الشركة هو سانت فنسنت وجزر غرينادين. تنص هيئة الخدمات المالية (FSA) بوضوح على أنها لا ترخص أي نشاط استثماري عبر الإنترنت.

ومع ذلك ، لا يزال المحتالون يتدفقون على المنطقة. كابيتال هيل للاستثمار لا تحمي أموال المستثمرين. نشك في عدم وجود تداول. الأشخاص الذين يديرون المشروع يخالفون القانون. تفتقر الشركة إلى الشفافية ، وسرعان ما ستخرج من السوق.

هل الأموال آمنة في كابيتال هيل للاستثمار؟ 

مقياس الأمان الوحيد للموقع هو الحصول على شهادة SSL و DDoS. الشهادة تحمي بيانات التجار من المتسللين. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يكون هذا همك الرئيسي. على الأقل ليس عندما تعهد بمعلوماتك إلى أشخاص مجهولين. يمكنهم فعل أي شيء يحلو لهم دون رحمة. 

يمكن بيع إثبات العنوان والهوية الذي تطلبه الشركة للمجرمين. علاوة على ذلك ، يمكن لشركة Capital Hill Investment التلاعب بك لتقديم المزيد من الأموال. يظل الأشخاص الذين يقفون وراء الكيان متحفظين. لا يوجد دليل على الدفع أو نتائج التداول أو مراجعات العملاء. 

ربحية الشركة مشكوك فيها. علاوة على ذلك ، لا يزال موقع المنصة غير معروف. الشركة تفتقر إلى ترخيص ، وسلامة المستثمرين مشكلة أخرى. تم تسجيل اسم المجال مؤخرًا أيضًا. استنادًا إلى بيانات Whois.com ، لا يُلهم المخطط وجوده لأكثر من عام. من المستحيل تتبعهم بمجرد أن يكسبوا أموالك. هذا هو السبب في أننا نصر على أن تتداول فقط مع المنصات الشرعية. 

الحكم النهائي 

كابيتال هيل للاستثمار ليست من بين المشاريع ذات السمعة الطيبة. حتى أنهم يزعمون أنهم فازوا بجوائز متعددة. ومع ذلك ، هذه المعلومات خاطئة. الجائزة الوحيدة التي يمكن أن يفوز بها الموقع هي كونه محتالاً تكتيكيًا. علاوة على ذلك ، فإن المشروع يعمل بشكل مجهول. لا تندرج تحت أي قاعدة بيانات وكالة تنظيمية. من الحكمة الامتناع عن التعامل مع الشركة. 

استثمر فقط مع أفضل مخططات تداول العملات المشفرة. سوف تكسب عوائد في الوقت الحقيقي. هذه شركات ذات ظروف تجارية جيدة. هم أيضا يهتمون بتنمية العميل. لذلك ، فهم يوفرون المواد اللازمة لمساعدة المستثمرين على تحسين مهاراتهم في التداول.  

لا ، هذا مشروع لا يملك أموالاً كافية لتوظيف الدعم

لا ، الكيان يعمل بشكل غير قانوني.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

رد واحد على "Capital Hill Investment Review: Capitalhillinvestment.com الغش المروع"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Capital Hill Investment Review: Capitalhillinvestment.com Appalling Scam

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


Capital Hill Investment Review: Capitalhillinvestment.com Appalling Scam

Capital Hill Investment is a company dealing with Binary Options, forex, and crypto trading services. The platform purports it is an enterprise built on years of experience. They have what it takes to make investors profitable. The venture has an A-game marketing strategy. 

Capital Hill Investment Review, Capital Hill Investment Company

We bet many novice traders will find the platform ideal. Hold your horses before believing this fantasy. The entity states it is an active trading venture. However, they fail to provide their past trading results. Therefore, it is impossible to verify their claims. They should at least showcase the past three-month results.

Capital Hill Investment brags it works with expert traders, researchers, financiers, developers, and marketers. However, the venture fails to credit them by publishing their pictures and educational background. How does the company expect us to believe professionals are involved while the evidence is missing?

If you ask yourself the hard questions, scammers will never steal from you. You must perform a background check on an enterprise. There are entities promising clients financial freedom. Sadly, this is only a narrative. You must trade for a while and attain relevant skills. 

Capitalhillinvestment.com Review

Capital Hill Investment is trading in a variety of assets. Stocks, indices, and commodities. Bitcoin has a leverage of 1:5. The entity implies the website was designed with the user in mind. You should note the scheme is working independently. 

The traders’ funds are not kept in a separate account from the company’s. Therefore, your money can easily be lost and, even worse, be used for selfish gains. The entity is more of a pyramid scheme. They recommend you invite your colleagues, friends, and relatives. In return, you will earn $50. 

Therefore, if you manage to invite ten people in a month, you will make $500. It is illogic. The traffic visiting the scheme is minimal. Capital Hill Investment lacks clients reviews. Ask yourself why people are not joining this company yet it has an easy way to make one rich. 

Invest with crypto trading ventures that are transparent. The safety of your money should be your only concern. A venture that has too good to be accurate returns should be avoided. Ensure that you read the terms and conditions without a rush. Look for clients’ feedback to understand the experience of the traders. 

Trading Conditions of Capital Hill Investment 

Ironically, Capital Hill Investment welcomes traders to utilize the web trader. If the company can generate high profits, it should invest in a superior trading interface. The available platform does not have attractive features. Investors used the MetaTrader, and the cTrader would find this entity unworthy. 

The venture brags it uses advanced trading technology and trading tools. They also have competitive charges and low margins. Investment is all about statistics, something the scheme never provides. Investors are guaranteed high returns thanks to the firm ability to manage risks. 

Capitalhillinvestment.com Review, Capitalhillinvestment.com Investment Plans

We would love to know the methodology deployed by Capital Hill Investment. They even claim to be offering an educational program. Something we highly doubt. What can you learn from a sham entity? The outline of the course is also not available. We do not have any trust in this venture. 

The statistics showing the opened orders, active customers, and positions opened each day are misleading. The scheme has four investment accounts. The leverage information is missing, and we do not know if the spreads apply for forex, stocks, or crypto. Moreover, the only distinguishing feature is the amount you can deposit and the available spread.

Withdrawal and Deposits 

The minimum amount acceptable at Capital Hill Investment is $350. It is more than the average market standard. Investors can allegedly deposit funds via Bitcoin, Skrill, Neteller, MasterCard, Visa, and MasterCard. 

These methods do not work apart from the BTC option. The broker is trying to retain users’ cash on the platform. You cannot get some money back after making a deposit. The firm allegedly does not charge fees. The fees only apply to dormant accounts. The inactive account policy takes effect after one month, and one must pay $20. This is another undesirable term. 

Customer Support and Contact Details

The headquarters is at Capital Hill Investment Mauritius. However, the specified address is not available. Their offices are allegedly open, and you can also email them. There is no phone support. The scheme is offering delicate services to traders. Therefore, clients need assurance their money is safe if there is a problem, it needs to be resolved amicably and on time. 

Email support is not convenient, and it takes forever before an issue is resolved. A legitimate company will always put its clients first. You can even interact with the team online on various social media platforms. The majority of the brokers’ support operates around the clock.

Regulatory Status of Capital Hill Investment 

Capital Hill Investment purports it has a license from; International Financial Services Commission of Belize (IFSC)Financial Conduct Authority (FCA), Securities and Exchange Commission (CySEC), and the Australian Securities and Investment Commission (ASIC). These are reputable financial watchdogs in the market.

The broker does not fall under either of them. Moreover, binary options are risk products. They are banned in Australia, the EU, and the UK. Yet the scheme claims it has licenses from these regions. 

Capital Hill Investment is an unregulated scheme. Their sole intention is to steal from innocent investors. The legal documentation shows the firm originates from Saint Vincent and the Grenadines. The Financial Service Authority (FSA) clearly states it does not license any online investment activity.

Nonetheless, scammers are still flocking the area. Capital Hill Investment does not protect investors’ funds. We suspect there is no trading taking place. The people running the venture are breaking the law. The firm lacks transparency, and soon it will be out of the market.

Are funds Safe at Capital Hill Investment? 

The website’s only safety measure is having an SSL and DDoS certificate. The certificate protects the data of traders from hackers. However, this should not be your main concern. At least not when you have entrusted your information to anonymous people. They can do anything they please without having mercy. 

The proof of address and identity requested by the company can be sold to criminals. Moreover, Capital Hill Investment could manipulate you into giving more funds. The people behind the entity remain discreet. There is no proof of payment, trading results, or clients reviews. 

The profitability of the company is questionable. Moreover, the location of the platform remains unknown. The company lacks a license, and the safety of investors is another problem. The domain name was also recently registered. Based on Whois.com data, the scheme does not inspire being around for more than a year. It is impossible to trace them down once they make away with your cash. This is why we insist you only trade with legit platforms. 

Final Verdict 

Capital Hill Investment is not among the reputable ventures. They even claim to have won multiple awards. However, this information is false. The only award the website can win is for being tactical fraudsters. Furthermore, the venture is operating anonymously. It does not fall under any regulatory agency database. It is wise to refrain from doing business with the firm. 

Invest only with the best crypto trading schemes. You will earn real-time returns. These are companies with good trading conditions. They also care about client development. Therefore, they provide necessary materials to help investors improve their trading skills.  

No, this is a venture that does not enough funds to hire a support

No, the entity is operating illegally.

2 Replies to “Capital Hill Investment Review: Capitalhillinvestment.com Appalling Scam”

  1. ×

    Alert!


    • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
    • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
    • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
    • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?
    It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:

    Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.