القائمة

مراجعة Capital-invest.net: وسيط غير موثوق به

قروض نيبوس

مراجعة Capital-invest.net: وسيط غير موثوق به

مشاركة هذا!

كابيتال إنفست هي وسيط يبدو أن لديه روابط تراثية فرنسية. نقوم بهذا الافتراض بناءً على اللغة الافتراضية على موقع الويب capital-invest.net. الموقع نفسه يمثل مشكلة لأنه يحتوي أيضًا على اللغة الإنجليزية. هناك لغتان على الموقع في نفس الوقت. بعض الأجزاء باللغة الإنجليزية والبعض الآخر باللغة الفرنسية. يذهب إلى إظهار عدم احتراف الوسيط. اذهب من خلال هذا الاستعراض الشامل كابيتال إنفست للمزيد.

مراجعة Capital-invest.net

أولئك الذين يبحثون عن وسيط موثوق يجب عليك التسجيل مع أفضل الوسطاء في الصناعة. يقدم هؤلاء الوسطاء أكثر من مجرد حافز. بوجود الوسيط المناسب بجانبك ، يمكنك التعلم من الخبراء. سجل مع الوسطاء المتفانين والجديرين بالثناء الذين لديهم سنوات من التداول إكسبذكاء. مع هؤلاء الوسطاء ، لديك فرصة لتحقيق هوامش ربح معقولة. حان الوقت لتضع بصمتك مع وسطاء التداول عبر الإنترنت الرائدين. الأفضل لديه ما يلزم.

حول كابيتال إنفست

كابيتال إنفست هي وسيط تعتبر جودته محل شك بعد الارتفاع الأخير في الشكاوى. ليس لدينا أي تفاصيل تتعلق بمن يقف وراء المنصة. يتوقع المرء أن تحتوي المنصة على معلومات تتعلق بخلفية الوسيط وتاريخه.

كل ما نراه هو موقع ويب يكون ممتعًا للعين من الناحية الجمالية. بقدر ما تذهب الشرعية ، فقد توصلوا حقًا إلى موقع ويب مصمم جيدًا. هذه هي السمة الإيجابية الوحيدة لهذا الوسيط.

بعد مزيد من التدقيق ، نلاحظ أن هناك الكثير من المعلومات المفقودة. يدعي الوسيط أن هذه منصة استثمار مالي. لا نرى أي خيارات استثمارية بخلاف ادعاء كونهم وسيطًا. ليس لدينا أي معلومات عن الأصول المتاحة للتداول.

يجب على الوسيط الحقيقي إبلاغ المستخدمين بأدوات التداول. لا توجد معلومات عن الرافعة المالية التي يسمح بها الوسيط. من المميز تمامًا معرفة أنهم يدعون أنهم وسطاء محترفون.

صاحب العمل في كابيتال إنفست

لا يوجد ذكر للأشخاص الذين يقفون وراء هذه المنصة ، وهو أمر مخيف يمكن تخيله. يقوم المستثمرون بالتسجيل في منصة بدون وسطاء معروفين. ما الذي يمنع هؤلاء الوسطاء من ادعاء أنك لم تستثمر معهم؟ لا توجد طريقة لمعرفة من وراء المنصة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لكل ما نعرفه ، قد يكون هؤلاء وسطاء في الخارج يحاولون سرقة الأموال من مستثمرين ساذجين. يجب أن نكشف عن هؤلاء الوسطاء لضمان بقاء عالم التداول عبر الإنترنت آمنًا.

التعليقات وردود الفعل من المستخدمين

إحدى طرق التحقق مما إذا كانت المنصة شرعية هي التحقق من مراجعات العملاء. لدى Trustpilot.com جميع الإجابات التي تحتاجها لتأكيد أن Capital-Invest هو عملية احتيال. يزعم معظمهم أنهم أدركوا أن المنصة كانت عملية احتيال في اللحظة التي طلبوا فيها الانسحاب.

على الفور انخفض معدل نجاح حساباتهم ، وبعد ذلك أصبح الرصيد صفراً. إنها عملية احتيال ، ولا ينبغي لأحد أن يقودك إلى الاعتقاد بخلاف ذلك. تعليقات بعض هؤلاء الضحايا مؤثرة ، أقل ما يقال. هذا هو بالضبط سبب وجوب فضح هذا الوسيط لتجنب تكرار ما يحدث.

تفاصيل المجال استثمار رأس المال

إن إلقاء نظرة فاحصة على سجل المجال باستخدام whois.domaintools.com يظهر موقفًا مثيرًا للقلق. وفقًا لسجل IP ، فإن الموقع يعمل منذ أكثر من 16 عامًا. الأمر المروع هو أن موقع الوسيط تم تسجيله في 18th قد شنومكس.

عمر الوسيط أقل من عامين ، ويتلقى الآن شكاوى من كل ثلاثة أشهر. معظم هذه الشكاوى من مواطنين بريطانيين ، مما يشير إلى أن الوسيط يستهدف المستثمرين الأوروبيين.

ميزات استثمار رأس المال

تفاصيل الحساب

أنواع حسابات الاستثمار الرأسمالي

تقوم Capital-Invest بتزويد الأعضاء بأربعة أنواع من الحسابات. الحد الأدنى للإيداع لبدء التداول بأبسط حساب هو 0-5,000 يورو. هذه الحسابات الأربعة هي Classic و Gold و Platinum و VIP. لا يوجد حتى الآن أي معلومات حول الرافعة المالية والانتشار المتاح على المنصة.

ميزات الحساب كلها متشابهة ، بغض النظر عن المستوى. ما هو مختلف هو الدعم الذي يدعون أنه Premium إلى Platinum و VIP. الحد الأدنى للإيداع لحساب VIP هو 50,000،XNUMX يورو.

الاتصال والدعم

مع مطالبة الوسيط بتقديم دعم متميز ، كنا نتوقع مدير حساب. يحاول الوسيط حظر أي اتصال من أطراف ثالثة. يحاول الوسيط التحكم في قناة الاتصال من خلال عدم توفير دعم الدردشة الحية.

للوصول إلى الوسيط ، يجب عليك إرسال بريد إلكتروني أو إجراء مكالمة. حاولنا التواصل باستخدام هذين الطريقين ولكن دون جدوى. تم إعادة توجيه مكالماتنا إلى مكان آخر ، ولم يتم الرد عبر البريد الإلكتروني حتى الآن.

إيداع وسحب

إيداع الأموال مع هذا الوسيط سهل وسريع. يبدو أن الوسيط تأكد من أن الإيداع سريع وآمن. يمكنك الإيداع باستخدام التحويل المصرفي وبطاقات الائتمان والتحويلات البنكية. يظل سحب الأموال من المنصة أكبر حجر عثرة.

إيداع وسحب رأس المال المستثمر

تركز معظم الشكاوى على عدم القدرة على سحب الأموال. الحد الأدنى لطلب السحب هو 50 دولارًا أمريكيًا بدون حد أقصى. ما زلنا لا نعرف المدة التي تستغرقها الأموال حتى تنعكس في حسابك.

تفاصيل الترخيص والتسجيل Capital-Investment

كابيتال إنفست ليست وسيطًا حقيقيًا ، وبالتالي لا تحمل رخصة تداول سارية. لقد تحققنا مع هيئة السلوك المالي ، وهي الجهة التنظيمية الرسمية في المملكة المتحدة. لا يوجد وسيط واحد لديه ترخيص بالاسم أو المجال أعلاه. وهذا يوضح أن هذه عملية احتيال.

يستخدم الأشخاص الذين يقفون وراء ذلك مستندات وعناوين مزورة لخداع المستثمرين المطمئنين. إنها فرصة جيدة أن يكون هؤلاء فنانين محترفين في عمليات الاحتيال عبر الإنترنت.

سيقوم هؤلاء الفنانين المحتالين بملء جيوبهم بأموالك وإغلاق الموقع لاحقًا. مع المزيد والمزيد من الشكاوى ، ستحتاج هيئة السلوك المالي (FCA) إلى التصرف بسرعة وإدراج الوسيط في القائمة السوداء. لا يمكننا أن نلعب دورنا إلا من خلال تعريضهم للحقائق الثابتة.

بالنظر إلى الشكاوى من مختلف المستثمرين ، يبدو أن الوسيط يأخذ وقته. لا يوجد مستند يثبت أن الوسيط محترف قانوني. حتى المنظم الفرنسي ليس لديه مستثمر بهذا الاسم.

سلامة الأموال مع Capital-invest.net

لا يوجد أمان للأموال مع هذا الوسيط حيث يستمر عدد الشكاوى في الازدياد. لا يتفق الوسيط مع أي طرف ثالث على تقديم ضمان. لا نحصل على أي مستند يثبت أن الوسيط قد أودع في صندوق التعويضات.

في حالة انهيار النظام الأساسي ، لن يرى الأعضاء سنتًا. سيذهب الرصيد في حسابك إلى الوسيط. هذا هو السبب في أن التسجيل مع وسيط تم اختباره هو الطريق إلى الأمام.

احتيال أو استثمار رأس المال المشروع

Capital-invest.net الاحتيال

Capital-Invest عملية احتيال توشك على انتزاع الحلم من المستثمرين. تشير جميع الحقائق إلى منصة لا تتعاطف مع المستثمرين. الوسيط غير متاح للتعليق وليس لديه مستندات شرعية لإثبات قضيته.

نجد الوسيط مذنبا بسرقة أموال من مستثمرين مطمئنين. يجب إغلاق الموقع بالكامل وتقديم الجناة إلى العدالة.

حكمنا

لن نتغاضى عن مثل هذه الأعمال الاحتيالية من قبل أي موقع ويب يدعي تقديم خدمات الوساطة. يجب أن يكون المستثمرون حذرين من هؤلاء السماسرة الذين لا يهتمون بمصالحهم. تأكد من العثور على الوسيط المناسب الذي لديه سجل حافل.

ابدأ عملية التداول في الاتجاه الصحيح باستخدام وسطاء موثوقين ومدققين. يتمتع هؤلاء الوسطاء بمؤهلات عالية ولديهم سنوات من الخبرة في التداول. سجل مع وسطاء حقيقيون اليوم وابدأ في تحقيق هوامش ربح مناسبة.

نتمنى للجميع تجربة تداول ناجحة.

تشفيرINSIDER

هل تريد أن اول من يعلم بآخر التطورات بالمهرجان؟ لل مجانًا أسرار ومشورة INSIDER CRYPTO INVESTMENT!

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Capital-invest.net Review: An unreliable Broker

Capital-invest.net Review: An unreliable Broker

Share This!

Capital-invest is a broker that seems to have French connections of heritage. We make this assumption based on the default language on the website capital-invest.net. The website itself is a problem as it also has the English language. There are two languages on the website at the same time. Some portions are in English and others in French. It goes to show the lack of professionalism from the broker. Go through this thorough Capital Invest Review for more.

Capital-invest.net Review

Those who are looking for a reliable broker should sign up with the best brokers in the industry. These brokers offer more than just an incentive. With the right broker by your side, you get to learn from experts. Sign up with dedicated and commendable brokers who have years of trading experience. With these brokers, you stand a chance to make reasonable profit margins. It’s time you made your mark with leading online trading brokers. The best have what it takes.

About Capital-invest

Capital-invest is a broker whose quality is in question following a recent surge in complaints. We don’t have any details concerning who is behind the platform. One would expect the platform to have information as to the background and history of the broker.

All we see is a website that is aesthetically pleasing to the eye. As far as legitimacy goes, they have really come up with a well-designed website. That’s the only positive attribute to this broker.

Upon further scrutiny, we notice that there’s a lot of information missing. The broker claims that this is a financial investment platform. We don’t see any investment options apart from the claim of them being a broker. We don’t have any information on the assets available for trading.

A real broker should inform users of the trading instruments. There’s no information on the leverage allowed by the broker. It’s quite discerning to learn that they claim to be professional brokers.

Business owner of Capital Invest

There’s no mention of the people behind this platform, which is a scary thing to imagine. Investors are signing up to a platform with no known brokers. What’s to stop these brokers from claiming you didn’t invest with them? There’s no way of knowing who is behind the platform.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

For all we know, these could be offshore brokers trying to steal funds from naïve investors. We should be exposing such brokers to ensure the online trading world remains safe.

Comments and feedback from users

One way of checking whether the platform is legit is by checking customer reviews. Trustpilot.com has all the answers you need to confirm that Capital-invest is a scam. Most claim that they realized that the platform was a scam the moment they asked for withdrawals.

Immediately the success rate of their accounts went down, and later, and the balance was zero. It’s a scam, and no one should lead you to believe otherwise. The comments from some of these victims are touching, saying the least. It’s exactly why we must expose this broker to avoid a repeat of what’s happening.

Domain Details of capital invest

A closer look at the domain’s history using whois.domaintools.com shows a troubling situation. According to the IP history, the website has been running for over 16 years. What is shocking is that the broker’s website was registered on 18th May 2018.

The broker is less than two years old, and they are now receiving complaints from every quarter. Most of these complaints are from UK citizens, which indicates the broker is targeting European investors.

Features of Capital-invest

Account Details

Capital-invest Account Types

Capital-invest is furnishing members with four account types. The minimum deposit to start trading with the most basic account is EUR 0-5,000. These four accounts are Classic, Gold, Platinum, and VIP. There’s still no information on the leverage and spread available on the platform.

Account features are all the same, no matter the tier. What is different is the support which they claim is Premium to Platinum and VIP holders. The minimum deposit for a VIP account is EUR 50,000.

Contact and Support

With the broker claiming to offer premium support, we were expecting an account manager. The broker tries to block any contact from third parties. The broker tries to control the communication channel by failing to provide live chat support.

To reach the broker, you must send an email or make a call. We tried reaching out using these two avenues but to no avail. Our calls were redirected elsewhere, and no response via email so far.

Deposit and withdrawal

Depositing funds with this broker is easy and fast. It seems the broker made sure depositing is fast and secure. You can make deposits using Bank transfer, Credit cards, and wire transfers. Withdrawing funds from the platform remains the biggest stumbling block.

Capital Invest Deposit and Withdrawal

Most complaints center on the inability to withdraw funds. The minimum withdrawal request is $50 with no maximum. We still don’t know how long it takes for the funds to reflect in your account.

License and Registration Details Capital-invest

Capital-invest is not a real broker and, thus, does not hold a valid trading license. We did check with the Financial Conduct Authority, which is the official regulator in the UK. There’s not a single broker who holds a license with the above name or domain. And this goes to show that this is a scam.

The people behind this are using false documents and addresses to fool unsuspecting investors. It’s a good chance that these are professional online scam artists.

These scam artists will fill their pockets with your funds and later shut the website down. With more and more complaints, the FCA will need to act fast and blacklist the broker. We can only play our part by exposing them with hard facts.

Looking at the complaints from different investors, it seems that the broker takes their time. There’s no document to prove that the broker is a legal professional. Even the French regulator has no investor under this name.

Safety of funds with Capital-invest.net

There’s no security of funds with this broker as the number of complaints continues to grow. The broker does not agree with any third party to offer a guarantee. We don’t get any document to prove that the broker deposited with the compensation Fund.

In the event the platform goes under, members won’t see a dime. The balance in your account will go to the broker. It’s why registering with a proven and tested broker is the way forward.

Scam or Legit Capital-invest

Capital-invest.net Fraud

Capital-invest is a scam that is about to snatch the dream out of investors. All facts point to a platform that has no empathy for investors. The broker is unavailable for comment and has no legit documents to prove their case.

We find the broker culpable of stealing funds from unsuspecting investors. The entire website should be shut down, and the culprits brought to justice.

Our verdict

We won’t condone such acts of fraud by any website claiming to offer brokerage services. Investors should be wary of such brokers who don’t have their interests at heart. Ensure you find the right broker who has a proven track record.

Start the trading process in the right direction by using dependable and vetted brokers. These brokers are highly qualified with years of trading experience. Sign up with authentic brokers today and start making decent profit margins.

We wish everyone a successful trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binbotpro

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons