القائمة

Capital4Bank Review: Capital4bank.com تم الكشف عن وسيط الفوركس الماكرة

Capital4Bank Review: Capital4bank.com تم الكشف عن وسيط الفوركس الماكرة

مشاركة هذا!

Capital4Bank (Capital4Bank.com) هي عملية احتيال وسيط CFD و Forex لتوصيل العالم المالي. المطالبة بتقديم العملات الأجنبية و Crypto ، كان علينا ببساطة أن ننظر إليها. الأشخاص ، نظرًا للعديد من شكاوى البريد الإلكتروني التي تلقيناها ، فإننا على يقين من أنها عملية احتيال. لا تأخذ كلمتنا لذلك ، اقرأ هذه المراجعة المفصلة والنزيهة على Capital Capital 4 Bank. نحن نعد بعدم ترك أي حجر دون مساس.

Capital4Bank Review

مراجعة Capital4Bank:

وفقًا لموقع الويب ، تعد Capital4Bank بمثابة النظام الأساسي للاستخدام. إذا كنت لا ترغب في تشفير العملات المعدنية ، فإن العقود مقابل الفروقات هي خيار يقدمه الوسيط. بصراحة ، تبدو واجهة الويب محترفة إلى حد كبير وليس لدينا شك في أن تصديقها معقول. نقطة بيع أخرى يقدمها الوسيط المزيف هي منصة تداول سهلة الاستخدام. وفقًا لمنشئي هذا الموقع ، يزعمون أن لديهم منصة meta4trader التي تخترق السوق بسهولة.

كيف Capital4Bank يفعل كل هذه؟ واحدة من المشكلة الرئيسية لدينا مع Capital4Bank هي مستوى عدم الكشف عن هويته. لا يمكن لأحد أن يشير إلى ما يحدث بالضبط مع منصة التداول هذه. وهنا أكبر عقبة لدينا مع هذا النظام الأساسي. لا أحد يعرف حقا أي شيء عن هذا النظام الأساسي بأكمله. لا يمكن الاتصال حتى أصحابها. قراءة هذا الاستعراض الكامل لمعرفة الحيل القذرة التي يستخدمها هؤلاء المحتالين.

احرص دائمًا على الوصول إلى وسطاء الفوركس ذوي السمعة الطيبة لجميع متطلبات التداول الخاصة بك. اختبار وموثوق بها الوسطاء يضمنون لك التجارة بأمان وراحة. يحصل الأعضاء أيضًا على فرصة لكسب أرباح حقيقية من خلال وسطاء الفوركس المعترف بهم. اشترك مع وسطاء الفوركس الموصى بهم والمدعومين من الصناعة للتمتع بمزايا تداول العملات الأجنبية. لماذا لا تسجل معهم اليوم وتبدأ في جني الأموال اليوم؟

التقويم الاقتصادي وهمية.

كان أحد الأخطاء الأولى التي لاحظناها مع Capital 4 Banks هو التقويم الاقتصادي المزيف. وفقًا لموقع الويب ، يبقى الأعضاء على اطلاع بأخبار السوق اليومية والاتجاهات. هل هذا صحيح؟ يمكن لأي شخص نشر أخبار السوق اليومية والاتجاهات من النسخ من المواقع الأخرى. ما هو الفرق قد يسأل؟ الأهمية هي كل ما يجب الإشارة إليه عندما يتعلق الأمر بالتقويمات الاقتصادية.

Capital4Bank ليس له بأي حال أهمية عندما يتعلق الأمر بتقويم التداول. نظرنا إلى التقويم الخاص بهم وليس له أي معنى. الشيء الوحيد الذي فعلته هو تذكيرنا بما نعرفه. وهذا يعني أن هذا التقويم الاقتصادي ليس له مكانة رسمية. التقويم الاقتصادي الذي لا يمنح الأعضاء ميزة هو ببساطة ، لا معنى له. يجب أن يبلغ التقويم الاقتصادي الأعضاء بما يمكن توقعه في المستقبل.

حساب تجريبي مزيف.

Capital4Bank وهمية

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

المشكلة التي نواجهها مع Capital4Bank هي الحساب التجريبي. الناس ، وهذا الحساب التجريبي هو في صالحك. قد يتساءل المرء ، ما الخطأ في ذلك؟ دعنا نوضح لك ما الخطأ في ذلك. كل هؤلاء المحتالين يريدون منك القيام به هو التسجيل معهم. ما يفعلونه هو تزوير حساب تجريبي لصالحك لجعل الصفقات الرابحة فقط. هل لاحظت أنك لم تقم أبدًا بتداول خاسر مع حسابها التجريبي؟

إنها خدعة لجعل الأعضاء يعتقدون أنه يمكنهم بالفعل الفوز باستخدام هذه المنصة المزيفة. تكتيك ذكي لا يخدع سوى المستثمرين المحتملين والجدد. بمجرد أن يرى المستثمرون أنه يمكنهم الفوز باستخدام Capital4Bank ، فسوف يقومون بالاشتراك. كل ما يريده هؤلاء المحتالين معك هو أموالك وتفاصيل المعلومات الشخصية. لا تسجّل أبدًا باستخدام نظام أساسي قام بتزوير حسابه التجريبي. لماذا ا؟ سيصبح الحساب الحقيقي كابوسًا لك.

التشفير شركات التعدين هي البديل الأفضل التالي لكسب المال مع العملة الرقمية. الاشتراك مع شركات التعدين Crypto الرائدة والمثبتة مع سجل حافل. تأكد من تسجيلك لدى شركات التعدين Crypto الموثوقة والمخصصة. فرصتك لجني الأموال باستخدام العملة الرقمية تبدأ بشركة تعدين Crypto موثوقة.

أنواع حسابات Capital4Bank.

يفخر Capital4Bank بوجود أربعة أنواع مختلفة من الحسابات للاختيار من بينها. يمكن للأعضاء الاختيار من حساب Micro ، حساب قياسي ، حساب ممتاز ، وحساب VIP. يجب أن تكون على دراية بأن لكل حساب ميزة مختلفة له. من الأمثلة الجيدة على ذلك حساب Micro الذي لديه حد أدنى للإيداع الإفتتاحي يبلغ 100 $. أن نكون صادقين ، وهذا هو وسيلة منخفضة للغاية للحصول على الحد الأدنى للإيداع المطلوبة. تفرض معايير الصناعة حدًا أدنى للرصيد يبلغ 250 $.

يجب على أصحاب حسابات كبار الشخصيات السعال بأكثر من 100,000 دولار لبدء التداول مع Capital4Bank. أليس هذا المشكله؟ بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد حافز حقيقي أو ملموس حول سبب أهمية هذا الحساب. يتمتع حساب VIP بجميع ميزات حساب المايكرو باستثناء حد أدنى أعلى من المتطلبات. الشيء الوحيد الفريد مع حساب VIP هو أن الأعضاء يحصلون على إدارة الأموال. ومع ذلك ، هذا ليس حافزًا مناسبًا للأعضاء.

المهتمة مع تشفير العملة؟ لماذا لا تبدأ في استخدام الروبوتات التجارية Crypto لجميع احتياجاتك التجارية. لن تخطئ أبدًا مع روبوتات Crypto التجارية الموثوقة والموثوقة. بالنسبة للمبتدئين ، هذا ما يستخدمه المتداولون الأكثر خبرة والأكثر خبرة. روبوتات Crypto التجارية الموثوقة والمختبرة مثالية للمستثمرين. ك المال آمن وأنت تتداول بكل راحة وسهولة. لماذا لا تشترك مع أحد اليوم؟ تعرف على مدى سهولة الفوز مع روبوتات Crypto Trading.

منصة التداول وهمية.

Capital4Bank وهمية

وفقًا لموقعه على الويب ، يوضحون بوضوح أنهم يمتلكون أفضل منصة. منصات التداول عبر الأجهزة المحمولة والمتاحة على شبكة الإنترنت متاحة بسهولة. المشكلة في هذا البيان هي أنه لا يمكن لأحد التحقق من ذلك بالفعل. أثناء إجراء تحقيقنا ، حاولنا تنزيل النظام الأساسي الخاص بهم. بدأت المشاكل على الفور حيث كان التنزيل بطيئًا حتى مع اتصال سريع وقوي. توقف التنزيل أيضًا على 58٪ مما يجعلنا نتساءل عن النظام الأساسي بأكمله.

النظام الأساسي الذي يتوقف عند التنزيل يعني ببساطة أنه غير مستقر. ما يعنيه هذا هو أنه حتى متسلل مبتدئ يمكنه تولي هذه المنصة؟ تخيل ما قد يفعله المتسللون بعد الاستيلاء على Capital4Bank. ستتم سرقة جميع معلومات بطاقتك الائتمانية وكذلك إيداعك بالكامل. هذه ليست أخبارًا لنا لأن المنصات غير المستقرة كانت سببًا للقلق. لماذا سيخلقون منصة غير مستقرة؟

سلامة الأموال.

ميزة أخرى مثيرة للقلق لاحظنا مع هذا النظام الأساسي أنها ليست آمنة. يجب أن يحتوي النظام الأساسي الشرعي على تشفير SSL للحماية الكاملة. لاحظ أن موقع الويب الخاص به غير مشفر بواسطة طبقة المقابس الآمنة؟ بالتأكيد ، هذا سبب للقلق. سيتفق المتداولون الخبراء معنا على أنه ينبغي عليك الابتعاد عن هذا النظام الأساسي. كيف يمكنك التسجيل باستخدام نظام أساسي يمكن اختراقه بسهولة ودون أي حماية كاملة؟

هل أموالك آمنة مع Capital4Bank؟ الجحيم لا. كما أننا لسنا متأكدين مما إذا كان هؤلاء المحتالين قد فصلوا حساباتهم أم لا. هذا يعني أنه عند التسجيل ، يمكنك إيداع الأموال مباشرة إلى حسابه البنكي. إذا قمت بذلك ، فلا توجد طريقة لاستعادته. إليكم السبب الرئيسي الذي يجعلنا ضد هذا الوسيط المظلل. لا يمكن لأحد في المجتمع التجاري تأكيد شرعيته. الابتعاد عن ذلك ما تستطيع.

من هو صاحب Capital4Bank؟

مشكلة أخرى لدينا مع هذا النظام الأساسي هي عدم الكشف عن هويته. ليس لدينا أدنى فكرة من يملك هذه المنصة. إذا كانت شركة ، فإننا نعتقد أنهم استخدموا شركة وهمية. وفقًا للصفحة الخاصة بنا ، فإن Capital Capital 4 Bank مملوك لشركة Capital Com Investment LTD. لقد قمنا بحفر القليل وليس هناك شركة مسجلة بهذا الاسم. لا يوجد أحد على اتصال دائم بأصحاب هذه المنصة.

يجعلها عملية احتيال كاملة يجب أن نتجنبها جميعًا.

هل Capital4Bank عملية احتيال؟

نعم ، Capital4 Bank هو عملية احتيال في العقود مقابل الفروقات وعقود الفوركس تقوم بخداع الآلاف من الأشخاص. أفضل شيء بالنسبة لك هو الابتعاد عنه وتجاهل جميع المواد الترويجية. تأكد من وضع علامة على رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها لحماية نفسك.

Capital4Bank الحكم النهائي.

Capital4Bank استعراض الغش

تظهر الأدلة بوضوح أننا نتعامل مع المحتالين المحترفين. ليس لدينا خيار سوى إدراج Capital4Bank في القائمة السوداء كاحتيال في العقود مقابل الفروقات والعملات الأجنبية. الابتعاد عن ذلك تماما.

قم دائمًا بالبحث عن روبوتات تداول العملات الأجنبية التي يدعمها مجتمع تداول العملات الأجنبية. هذه الروبوتات الفوركس هي حقيقية واختبارها لتحقيق النتائج المرجوة. في المرة القادمة التي تريد فيها تداول الفوركس ، استخدم روبوتات فوركس ذات السمعة الطيبة والمثبتة. تضمن لك روبوتات تداول الفوركس الاحترافية أن تتاجر براحة وسهولة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Capital4Bank Review: Capital4bank.com Cunning Forex Broker Disclosed

Capital4Bank Review: Capital4bank.com Cunning Forex Broker Disclosed

Share This!

Capital4Bank (Capital4Bank.com) is a CFD and Forex broker scam to hook the financial world. Claiming to offer Forex and Crypto currency, we simply had to look at it. Folks, due to the numerous email complaints we have received, we are sure this is a scam. Don’t take our word for it, read this detailed and honest review on Capital 4 Bank. We promise not to leave any stone untouched.

Capital4Bank Review

Capital4Bank Review:

According to the website, Capital4Bank is the platform to use. If you don’t want to but crypto coins, CFDs is an option this broker gives. Honestly, the web interface looks pretty professional and we have no doubt looks believable. Another selling point that this fake broker offers is their user friendly trading platform. According to the creators of this website, they claim to have a meta4trader platform that easily penetrates the market.

How Capital4Bank does all these? One of the main problem we have with Capital4Bank is the level of anonymity. No one can really point out exactly what goes on with this trading platform. And here’s the biggest obstacle we have with this platform. No one really knows anything about this entire platform. Not even the owners can be contacted. Read this full review to find out the dirty tricks used by these fraudsters.

Always go for Reputable and Professional Forex brokers for all your trading requirements. Tested and Trusted brokers ensure you trade safely and comfortably. Members also get a chance to win real profits with recognized Forex brokers. Sign up with recommended and industry backed Forex brokers to enjoy the perks of Forex trading. Why not sign up with them today and start making money today?

Fake Economic Calendar.

One of the first errors we noticed with Capital 4 Banks was the fake economic calendar. According to the website, members stay informed on daily market news and trends. Is this true? Anyone can post daily market news and trends from copying from other sites. What is the difference one might ask? Relevance is all what must be pointed out when it comes to economic calendars.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Capital4Bank does not in any way have relevance when it comes to their trading calendar. We looked at their calendar and it made no sense. Only thing it did was remind us of what we know. It means that this economic calendar has no formal standing. Economic calendar that does not give members an advantage is simply, stale. An economic calendar should inform members of what to expect in the future.

Fake Demo Account.

Capital4Bank Fake

Problem we have with Capital4Bank is the demo account. Folks, this demo account is rigged in your favor. One might wonder, what’s wrong with that? Let’s explain it to you what’s totally wrong with this. All these fraudsters want you to do is sign up with them. What they do is rig the demo account in your favor to make only winning trades. Notice that you never make a losing trade with their demo account?

It’s a ploy to make members think that they can actually win using this fake platform. Clever tactic that only scams potential and newbie investors. Once investors see that they can win with Capital4Bank, they will sign up. It’s all what these scammers want with you, your money and personal information details. Never sign up with a platform that has rigged its demo account. Why? Real account will become a nightmare for you.

Crypto mining companies are the next best alternative to making money with digital currency. Sign up with leading and proven Crypto mining companies with a solid track record. Make sure you sign up with credible and dedicated Crypto mining companies. Your chance to make money with digital currency starts with a reliable Crypto mining company.

Capital4Bank Account Types.

Capital4Bank prides itself in having four different account types to choose from. Members can choose from Micro account, Standard account, premium account, and VIP account. You should be aware that each account has a different perk to it. A good example is Micro account which has a minimum opening deposit of $100. To be honest, this is way too low for a minimum required deposit. Industry standards dictates a minimum balance of $250.

VIP account holders must cough over $100,000 to start trading with Capital4Bank. Isn’t this a bummer? Plus, there’s no real or concrete incentive as to why this account is important. VIP account has all the features of Micro account except a higher minimum requirement. Only unique thing with VIP account is that members get fund management. Still, this is not a proper incentive to members.

Interested with Crypto currency? Why not start using Crypto trading robots for all your trading needs. You will never go wrong with trustworthy and dependable Crypto trading Robots. For starters, it’s what most experienced and newbie traders use. Dependable and tested Crypto trading robots are ideal for investors. Your money is safe and you trade with comfort and ease. Why not sign up with one today? See how easy one can win with Crypto Trading robots.

Fake Trading Platform.

Capital4Bank Fake

According to their website, they clearly state they have the best platform. Mobile and web trader platforms are easily available. Problem with this statement is that no one can actually verify this. As we conducted our investigation, we tried downloading their platform. Problems started immediately as download was slow even with a fast and strong connection. Download also stalled at 58% making us question the entire platform.

A platform that stalls when downloading simply means that it’s unstable. What this means is that even a newbie hacker can take over this platform? Imagine what hackers would do after taking over Capital4Bank. All your credit card information would be stolen and also your entire deposit. This is not news to us since unstable platforms have been a cause for alarm. Why would they create an unstable platform?

Safety of Funds.

Another disturbing feature we noticed with this platform is that it’s not secure. A legitimate platform should have SSL Encryption for full protection. Notice that their website is not SSL encrypted? Surely, this is a cause for alarm. Expert traders will concur with us as that you should stay away from this platform. How can you sign up with a platform that can be hacked easily and without any full protection?

Are your funds secure with Capital4Bank? Hell no. We are also not sure whether these scammers have segregated their accounts. It means that when signing up, you could be depositing money straight to their bank account. If you do this, there’s no way you can get it back. Here is the main reason why we are against this shady broker. No one in the trading community can confirm their legitimacy. Stay away from it as you possibly can.

Who is the Owner of Capital4Bank?

Another problem we have with this platform is the anonymity involved. We have no clue who owns this platform. If it’s a company, we believe they have used a fake company. According to their about us page, Capital 4 Bank is owned by Capital Com Investment LTD. We did a little digging and there’s no company registered with that name. No one really has been in touch with the owners of this platform.

It makes it a total scam that all of us should avoid.

Is Capital4Bank a Scam?

Yes, Capital4 Bank is a CFD and Forex scam that is scamming thousands of people. Best thing for you is to stay away from it and ignore all promotional material. Make sure you mark their emails as Spam to protect yourself.

Capital4Bank Final Verdict.

Capital4Bank Scam Review

Evidence clearly show that we are dealing with professional scammers. We have no option but to blacklist Capital4Bank as a CFD and Forex scam. Stay away from it completely.

Always go for Forex trading robots that are backed by the Forex trading community. These Forex robots are genuine and tested to produce desired results. Next time you want to trade Forex, use reputable and proven Forex robots. Professional Forex trading robots ensure you trade comfortably and with ease.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons