القائمة

استعراض CapitalAllianze: Capitalallianze.com احتيال الفوركس

استعراض CapitalAllianze: Capitalallianze.com احتيال الفوركس

CapitalAllianze (Capitalallianze.com) هي عملية احتيال أخرى للعقود مقابل الفروقات (CFD) ، الفوركس ، و Crypto Currency ، لتصل إلى عالم التداول المربح. Capital Allianze تعلن أنها تقدم فرص استثمار ذكية لأي شخص يقوم بالتسجيل. مع ادعاءات امتلاك أفضل الأدوات التحليلية للتشفير ، قام المستخدمون بالتسجيل دون تفكير ثانٍ. بعض الأعضاء غير راضين عن تحول الأحداث مع هذه المنصة. قراءة هذا الاستعراض CAPITALALLIANZE حقيقي وصادق لمزيد من التفاصيل.

مراجعة CapitalAllianze

يعتمد المستثمرون الأذكياء على روبوتات تداول العملات المشفرة المعتمدة من قبل الصناعة. اتخاذ قرار مستنير اليوم والاشتراك مع الصناعة قيادة واختبار الروبوتات التجارية تشفير. لقد حان الوقت لكسب المال الآن من خلال روبوتات Crypto Currency الموثوقة وذات السمعة الطيبة. استثمر بحكمة مع روبوتات Crypto Currency الفعالة والمرنة. تأكد من اتخاذ القرار الصحيح اليوم والاشتراك بأدوات محترمة. ماذا تنتظر؟

مراجعة CapitalAllianze

بعد تلقي العديد من شكاوى البريد الإلكتروني من المستخدمين ، قررنا التحقيق. ما يبدو وكأنه موقع أصلي من بعيد ليس سوى خدعة. قرر فنانو الخداع استنساخ موقع تداول حقيقي وخداع المستثمرين المطمئنين. تهدف هذه المراجعة التفصيلية إلى كشف بعض الحيل المستخدمة من قبل هؤلاء الفنانين المحتالين. بفضل سنوات من الاستثمار والتداول لدينا ، نحن نعرف كيفية اكتشاف عملية احتيال من على بعد ميل واحد. ما عليك سوى قراءة هذا الاستعراض بالكامل ومعرفة الحيل المستخدمة من قبل Capital Allianze.

كما يوحي الاسم ، فإن النظام يستهدف المستثمرين من المنطقة الأوروبية. ما تعلمناه من عدد الشكاوى التي تلقيناها هو أن معظم الألمان هم الضحايا. تستهدف CapitalAllianze المستثمرين من هذه المنطقة حيث يميلون إلى تفضيل Crypto على الفوركس. وهذا هدف جيد ، إلا أن الإعدام خطأ. هؤلاء المستثمرين في السرير مع منصة غروي مستعدة للسرقة من أي شخص ودائع. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

حول كابيتاليانز

أليانز كابيتال ليمتد هي الشركة التي تم إدراجها كمالك لهذا الموقع. من إخلاء المسؤولية في تذييل الصفحة الرئيسية الخاصة بهم ، نتعلم أن النظام الأساسي يقع في الخارج. يجب التعامل بحذر مع أي وسيط يعمل في سانت فنسنت وجزر غرينادين. المنطقة سيئة السمعة لإيواء وسماسرة احتيال. بسبب الافتقار إلى تنظيم الفوركس في المنطقة ، فقد أصبح مركزًا لمنصات الاحتيال. نعتقد أن CapitalAllianze هو مثال آخر على منصة احتيال خارجية.

عدم الكشف عن هويته مشكلة أخرى في هذا النظام الأساسي لأنه ليس له اسم معروف. لا نعرف أسماء الأعضاء المؤسسين لهذا النظام الأساسي. يجب أن تحتوي أي منصة لاستثمار التداول عبر الإنترنت على أسماء الأشخاص الذين يديرونها. كما اتضح ، فشلت CapitalAllianze في إعطاء أي أسماء حقيقية للوسطاء المرتبطين بهذه المنصة. يعد التعامل مع منصات الاستثمار المجهولة عبر الإنترنت مخاطرة كبيرة. في معظم الحالات ، ينتهي بهم المطاف بالسرقة من نفس الأعضاء الذين يقومون بالتسجيل.

هل CapitalAllianze مرخصة أم مسجلة؟

يوضح إخلاء المسؤولية في تذييل الصفحة الرئيسية أن النظام الأساسي لديه رقم تسجيل. يجب أن تعلم أن فنانو الاحتيال سيفعلون أو يقولون أي شيء لجعل برامجهم تبدو شرعية. للأسف ، نعلم أنه لا توجد هيئة تنظيمية في تلك المنطقة لتقديم تفاصيل التسجيل. هذه الأرقام التي تراها على موقع الويب الخاص بها ليست بأي شكل من الأشكال تفاصيل التسجيل الحقيقية. إنها حيلة لجعل المستخدمين يعتقدون أن النظام الأساسي مُنظم.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لمعرفة ما إذا كانت المنصة منظمة في مناطق أخرى ، اتصلنا بالهيئات التنظيمية الرسمية. بعض الهيئات التي توصلنا إليها لتشمل ASIC و CONSOB و CySEC و FCA و FSA. لم تقم أي من هذه الهيئات بترخيص أي منصة باسمها أو اسم الشركة. وهذا دليل على أن CapitalAllianze غير مرخص لها بتقديم أي خدمات تجارية. تأكد من التحقق من صحة بيانات اعتماد الترخيص لدى المؤسسات التنظيمية الرسمية.

يمكنك الاستثمار بحكمة بمساعدة وسيط موثوق وموثوق به. عن طريق الشراكة مع سماسرة موثوقة ويمكن الاعتماد عليها ، تقف فرصة لكسب المال الحقيقي. اجعله خيارًا لاستخدام الوسطاء الموصى بهم في المجال وأعلى تصنيف. وقتك لتحقيق ربح حقيقي يبدأ بوجود وسطاء مرنين وحقيقيين. يعد السماسرة الذين تم اختبارهم وشفافتهم جوهرة في عالم التداول عبر الإنترنت. سيضمن هؤلاء الوسطاء تجربة تداول آمنة لأي شخص يقوم بالتسجيل.

مزايا CapitalAllianze

لم نتمكن من العثور على أي ميزة تداول مع منصة مجهولة المصدر وتفتقر إلى أوراق اعتماد تداول صالحة. تأتي الشكاوى من جميع أنحاء العالم مع الآخرين الغاضبين لعدم الوصول إلى أرصدةهم. CapitalAllianze تسرق من أي شخص يقوم بالتسجيل من خلال الادعاء بأنه منصة أصلية. ابتعد عن هذه المنصة وإلا فقد تخاطر بفقد كل ودائعك. تبقى واضحة من هذه المنصة المارقة.

عيوب CapitalAllianze

أنواع الحسابات

أنواع حسابات CapitalAllianze

تزود CapitalAllianze المستخدمين بأربعة أنواع حسابات للاختيار من بينها. يتم سرد هذه الحسابات على أنها حسابات صغيرة وقياسية وفضية وكبار الشخصيات. ما لاحظناه غريبًا في هذه المنصة هو عدم وجود تفاصيل بشأن الحد الأدنى للإيداع. ما هو الحد الأدنى المقبول للإيداع لكل حساب؟ مشكلة أخرى هي مدير الحساب الشخصي الذي لا يتوفر أبدًا عندما يرسل المرء طلبات سحب.

سرعة الرد

تتوقع أن يحصل أي وسيط جاد على دعم عملاء الدردشة الحية. على ما يبدو ، ليس هذا هو الحال مع هذا النظام الأساسي لأنه يفضل البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف. المشكلة مع رسائل البريد الإلكتروني هي أنها تستغرق وقتًا طويلاً للحصول على رد. أرقام الهواتف المدرجة على موقع الويب الخاص بهم مشغولة ولا أحد يلتقطها عند المرور. نحن على يقين من أن أرقام الهواتف افتراضية مما يجعل من الصعب تتبع موقع هؤلاء الفنانين المحتالين. ابتعد عن هذه المنصة لأن اهتماماتك ليست مصدر قلقهم.

من خلال الشراكة مع شركات Crypto Mining ، يمكنك الآن البدء في جني الأموال من العملة الرقمية. ستقوم شركات Crypto Mining بإنشاء مشروع لتحقيق الربح لجميع عشاق Crypto. تاكد من قم بالتسجيل باستخدام السبورة المذكورة أعلاه وشركات التعدين Crypto الموثوقة مع سجل حافل. ابدأ القيام برحلة نجاح Crypto عن طريق الاشتراك مع شركة تعدين Crypto موصى بها. شركات التعدين Crypto الموثوقة هي جوهرة في عالم العملات الرقمية.

​طرق الدفع

عندما يتعلق الأمر بإيداع الأموال من خلال هذه المنصة ، فإن فنانو الاحتيال لديهم تغطية جيدة لهذه المنطقة. الإيداع سهل وسريع حيث تشمل قنوات الإيداع MasterCard و Neteller و Skrill وغيرها. ما يزال عقبة كبيرة هو حقيقة أنه لا يوجد أحد قادر على سحب الأموال من خلال هذه المنصة. لم يتقدم أي عضو بأدلة على سحب الأموال لدى Capital Allianze. وهذا هو المكان الذي نرسم فيه هذه المنصات. يجب أن يكون المستثمرون قادرين على سحب الأموال حسب الرغبة دون مواجهة أي تأخير.

منصة التداول

تستخدم CapitalAllianze Activ8 كمنصة تداول مفضلة لديهم. المشكلة في هذا الموقع هي عدم وجود ميزات الأمان المناسبة. بدون DDoS و SSL Encryption ، يصبح نظامهم الأساسي غير مستقر. تعد الأنظمة الأساسية غير المستقرة مشكلة كبيرة نظرًا لأنها هدف للقرصنة. يجد المتسللون منصات غير مستقرة كمكان سهل لسرقة المعلومات الشخصية. ابتعد عن منصات التداول غير المضمونة.

سلامة الأموال

الفصل بين الحسابات هو مشكلة كبيرة وهي خيبة أمل. كما اتضح ، تقوم CapitalAllianze بتجميع الأموال في حساب واحد وهي مشكلة كبيرة. لا أحد قادر على سحب الأموال لأنها مخزنة في حساب شخصي. لا تتوقع أي تعويض من هذا النظام لأنها لا تشارك في خطة تعويضية. وهذا هو السبب في أنه يجب عليك الابتعاد عن هذا الموقع عديمي الضمير.

احتيال أو شرعي

كابيتال أليانز أكتيف 8

الدليل واضح نحن نتعامل مع مجموعة احتيال جيدة التنظيم. مع عدم تمكن أي شخص من سحب الأموال ، فإن CapitalAllianze هي عملية احتيال واضحة. تأكد من وضع علامة على رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها وعدم النقر على أي روابط يتم إرسالها بواسطة فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني. تحذير عائلتك وأصدقائك من الانضمام إلى أي من البرامج التابعة لها. يجب أن تتعرض عملية الاحتيال هذه لحماية الاسم التجاري الجيد.

حكم

سنضيف هذه المنصة إلى قائمتنا السوداء للاحتيال لضمان عدم وقوع أي شخص ضحية لعملية الاحتيال هذه.

يمكنك أيضا استخدام صناعة موثوقة تجارة الفوركس الروبوتات للحصول على تجربة تداول آمنة. استخدم روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة والموثوقة للحصول على تجربة تداول آمنة. تمتع بفرصة لكسب المال من خلال منصات تداول الفوركس الفعالة والحقيقية اليوم.

أتمنى لكم كل التوفيق في تجربة تداول الفوركس.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

CapitalAllianze Review: Capitalallianze.com Forex Scam

CapitalAllianze Review: Capitalallianze.com Forex Scam

Share This!

CapitalAllianze (Capitalallianze.com) is another rotten CFDs, Forex, and Crypto Currency scam to hit the lucrative trading world. Capital Allianze is professing to offer smart investment opportunities for anyone who signs up. With claims of having the best Crypto analytical tools, users have signed up without a second thought. Some members are unhappy with the turn of events with this platform. Read this genuine and honest CAPITALALLIANZE Review for more details.

CapitalAllianze Review

Smart investors rely on industry approved and expert recommended Crypto currency trading robots. Make the informed decision today and sign up with industry leading and tested Crypto trading robots. Your time to make money is now with reliable and reputable Crypto Currency trading robots. Invest wisely with effective and flexible Crypto Currency trading robots. Ensure you make the right decision today and sign up with reputable tools. What are you waiting for?

CapitalAllianze Review

After receiving numerous email complaints from users, we decided to investigate. What looks like a genuine website from afar is nothing but a scam. Scam artists have decided to clone a real trading website and fool unsuspecting investors. This detailed review is meant to expose some of the tricks used by these scam artists. Thanks to our years of investing and trading, we know how to spot a scam from a mile away. Simply read this entire review and find out the tricks used by Capital Allianze.

Just as the name would suggest, the platform is targeting investors from the European region. What we have learned from the number of complaints we have received is most Germans are victims. CapitalAllianze is targeting investors from this region as they tend to prefer Crypto over Forex. And this is a good target goal, only that the execution is wrong. These investors are in bed with a slimy platform which is ready to steal from anyone who deposits. Read on to find out more.

About CapitalAllianze

Allianz Capital Ltd is the company which is listed as the owner of this website. From the disclaimer at the footer of their homepage, we learn the platform is based offshore. Any broker who is based in St Vincent and the Grenadines should be treated with caution. The area is notorious for harboring would be scam brokers. Due to the region’s lack of Forex regulation, it has become a hub for scam platforms. We believe CapitalAllianze is another example of an offshore scam platform.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Anonymity is another problem with this platform as it has no know name. We don’t know the names of the founding members of this platform. Any online trading investment platform should have names of people running it. As it turns out, CapitalAllianze has failed to give any actual names of brokers associated with this platform. Dealing with anonymous online investment platforms is a huge risk to take. In most cases, they end up stealing from the very members who sign up.

Is CapitalAllianze licensed or registered?

Disclaimer at the footer of the homepage shows the platform has a registration number. You should know that scam artists will do or say anything to make their platforms appear legit. Sadly, we know that there is no regulatory body in that region to give registration details. These numbers you see on their website are no way true registration details. They are a ploy to make users believe the platform is regulated.

To find out whether the platform is regulated in other regions, we contacted official regulatory bodies. Some of the bodies we reached out to include ASIC, CONSOB, CySEC, FCA, and FSA. None of these bodies has ever licensed any platform with their name or company’s name. And this is proof CapitalAllianze is not licensed to offer any trading services. Make sure to validate licensing credentials with official regulatory institutions.

You can invest wisely with the help of a trusted and reliable broker. By partnering with credible and dependable brokers, you stand a chance of making real money. Make it a choice to use industry recommended and top rated brokers. Your time to make real profit starts with having flexible and genuine brokers. Tested and transparent brokers are a gem to have in the online trading world. These brokers will guarantee a safe trading experience for anyone who signs up.

Advantages of CapitalAllianze

We could not find any trading advantage with a platform which is anonymous and lacks valid trading credentials. Complaints are coming from all parts of the world with others angry for not accessing their balances. CapitalAllianze is stealing from anyone who signs up by claiming to be a genuine platform. Stay away from this platform or else risk losing all your deposits. Stay clear of this rogue platform.

Disadvantages of CapitalAllianze

Account types

CapitalAllianze Account Types

CapitalAllianze is furnishing users with four account types to choose from. These accounts are listed as micro, Standard, Silver, and VIP. What we noticed odd with this platform is having no details regarding minimum deposit. What is the acceptable minimum deposit for each account?  Another problem is the personal account manager who is never available when one sends withdrawal requests.

Customer Support

You would expect any broker who is serious to have live chat customer support. Apparently, this is not the case with this platform as it prefers email and phone numbers. The problem with emails is they take long to get a response. Phone numbers listed on their website are busy and no one ever picks them up when they go through. We are sure the phone numbers are virtual making it hard to trace the location of these scam artists. Stay away from this platform as your interests are not their concern.

By partnering with Crypto Mining companies, you can now start making money with digital currency. Crypto Mining companies will create a profit-making venture for all Crypto enthusiasts. Make sure to sign up with above board and credible Crypto Mining Companies with a proven track record. Start making the Crypto success journey by signing up with a recommended Crypto mining company. Reliable Crypto mining companies are a gem in the digital currency world.

Payment Methods

When it comes to depositing funds with this platform, the scam artists have this area well-covered. Depositing is easy and fast as depository channels include MasterCard, Neteller, Skrill, and others. What still remains a huge obstacle is the fact that no one is able to withdraw funds with this platform. No member has come forward with evidence of withdrawing funds with Capital Allianze. And this is where we draw the line with such platforms. Investors must be able to withdraw funds at will without facing any delays.

Trading platform

CapitalAllianze is using Activ8 as their preferred trading platform. The problem with this website is lack of proper security features. Without DDoS and SSL Encryption, their platform is rendered unstable. Unstable platforms are a huge problem as they are a target for hacking. Hackers find unstable platforms as an easy place to steal personal information. Stay away from unsecured trading platforms.

Safety of funds

Segregation of accounts is huge problem which is a letdown. As it turns out, CapitalAllianze is pooling funds in one account which is a huge problem. No one is able to withdraw funds because they are stored in a personal account. Expect no compensation from this platform as they don’t participate in a compensatory scheme. And this is why you must stay away from this unscrupulous website.

Scam or legit

CapitalAllianze Activ8

Evidence is clear; we are dealing with a well-organized scam group. With no one able to withdraw funds, CapitalAllianze is a clear scam. Make sure to mark their emails as spam and never click on any links sent by their email marketing team. Warn your family and friends from joining any of their affiliate programs. This scam s must be exposed to protect the good trading name.

Verdict

We will be adding this platform to our scam blacklist to ensure no one falls victim to this scam.

You can also use industry trusted Forex trading robots for a safe trading experience. Use credible and dependable Forex trading robots for a safe trading experience. Stand a chance to make money with effective and genuine Forex trading platforms today.

Wishing you all the best in your Forex trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons