القائمة

مراجعة Capitist: Capitist.com شركات غير جديرة بالثقة

مراجعة Capitist: Capitist.com شركات غير جديرة بالثقة

Capitist هو وسيط يقبل المتداولين المبتدئين والخبراء على حد سواء. لا يهم حجم استثمارك الكبير أو الصغير. سوف تحقق ربحًا. تقدم المنصة خدمات استثمارية متنوعة. يتخذون القرار الأفضل وهم يتابعون آخر الأخبار والاتجاهات. تقوم الشركة بتسويق نفسها كمشروع موثوق به وجدير بالثقة. 

مراجعة Capitist ، شركة Capitist

ولكن هذا ليس هو الحال. يترك الكيان البيانات الأساسية المتعلقة بتشغيله. لسنا على علم بالأشخاص الذين يقفون وراء المخطط. أقل ما يمكن أن تفعله الشركة هو تقديم الخلفية التعليمية أو إثبات المهارات التجارية لخبرائهم الماليين. عدم الكشف عن هويته لا يخدم مصلحتهم. علاوة على ذلك ، تختار المشاريع الخارجية عدم الكشف عن هويتها لتجنب الوقوع وراء القضبان. 

يعمل دعم العملاء Capitist 24/5. من الأفضل أيضًا ملاحظة أن الكيانات غير الجديرة بالثقة لا تهتم بتجارب عملائها. سيتصلون بك فقط عندما يحتاجون إلى المزيد من الأموال. خلاف ذلك ، تصبح عديم الفائدة لهم. يتداول الوسيط في العملات المشفرة والعملات الأجنبية والسلع ومؤشرات الأسهم. 

سهّل الإنترنت على الأفراد المهتمين الاستثمار في الأسواق المالية. ومع ذلك ، فإن اختيار المخطط الخاطئ أمر خطير. العديد من المحتالين يجتاحون السوق. يقتربون منك بكل أنواع الوعود. يُزعم أنه يمكنك البدء في الاستثمار دون أن تكون لديك معرفة بالتداول. 

مراجعة Capitist.com

يعمل Capitist في السوق منذ ديسمبر 2019. والمثير للدهشة أن الوسيط لا يقدم أداءه. تكسب الشركات الشرعية العملاء باستخدام الإحصائيات الواقعية. لذلك سيكونون قد قاموا بتدقيق نتائج التداول على الموقع. ثلاث سنوات هي الوقت الكافي للوسيط لإثبات صدقهم. 

لسوء الحظ ، يستخدم المحتالون إعلانات مثيرة للاهتمام لجذب المزيد من الجماهير. أولئك الذين يتطلعون إلى الثراء السريع المخططات لينتهي بهم الأمر ليكونوا ضحايا لهم. من الضروري أن تسأل نفسك الأسئلة الصعبة قبل الاشتراك مع وسيط. تحقق لمعرفة ما إذا كان لدى الشركة ترخيص. 

Capitist لا يتبع قواعد الهيئات المالية. يزعمون أنهم يتاجرون ، لكن لا يوجد دليل. تأكد من إجراء فحص شامل لخلفية الوسيط الذي تنوي المغامرة معه. سيوفر عليك عناء التعامل مع المخططات المكشوفة. 

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

في هذه الأثناء، تحقق من شركات تداول العملات الأجنبية الحقيقية والموثوقة هذه في السوق. تتمتع المنصات بسمعة طيبة مع تراخيص من هيئات مراقبة مشهورة في السوق. يأخذون سلامة صندوق العملاء على محمل الجد. ستستمتع بظروف تداول رائعة دون الخوف من التعرض للخداع. 

شروط التداول الرأسمالية 

لدى Capitist ثلاثة حسابات تداول. فشل الوسيط في عرض معلومات شاملة عن شروط التداول. يقبل حساب Micro حدًا أدنى للإيداع يبلغ 100 دولار. يقدم انتشار 2 نقطة. الحد غير مربح وسيكلف العملاء المزيد من المال لإجراء التجارة. 

يقبل حساب قسطهم إيداع 5,000 دولار. يقدم فارق 1.6 نقطة. أخيرًا وليس آخرًا ، لدينا حساب احترافي. يتطلب حدًا أدنى للإيداع يبلغ 20,000 دولار ويوفر فارق 0.8 نقطة. لا نعرف ما إذا كان الوسيط يأخذ عمولة. 

مراجعة Capitist.com ، حسابات Capitist.com

يدعي Capitist أن لديه برنامج MT5. الواجهة ذات سمعة طيبة وتحتوي على أدوات ومؤشرات تداول ممتازة. VPS والنصوص المخصصة و EAs الخاصة بهم مفيدة. يمكن للعملاء أيضًا الوصول إلى الأسواق المختلفة تحت سقف واحد. ومع ذلك ، فإن البرنامج يستحق ذلك فقط إذا قدمه وسيط حقيقي. 

الموقع المتاح على هذا الموقع لا ينتمي حتى إلى الشركة. إنه يحمل اسمًا آخر لعملية احتيال مكشوفة. نفوذهم هو 1: 1000 ، وهو أمر خطير. يقدم الوسطاء القانونيون من المملكة المتحدة رافعة مالية 1:30. يجب أن تثبت أنك تاجر محترف لتتمتع بحدود أعلى. 

شيء واحد يجب ملاحظته عند التداول برافعة مالية عالية هو أنه يمكنك إما تحقيق أرباح أو خسائر. ومع ذلك ، فإن المشاريع الخارجية ستجعلك تخسر المال بشكل متعمد حتى تنفق أموالك. 

السحب والإيداع 

تشمل طرق الدفع Capitist ؛ BTC و Ethereum و MasterCard و Tether و Visa والتحويل البنكي. تضمن الشركة عدم وجود رسوم سحب. للأسف ، لا يمكننا التأكد مما إذا كانت طرق الدفع المدرجة هي ما تستخدمه المنصة. يجب عليك فقط استخدام طرق الدفع المشفرة مع مشروع جدير بالثقة. 

يقدم الكيان مكافآت للعملاء. ترتبط هذه الترقيات بشروط غير مرغوب فيها. يحتاج العملاء إلى تنفيذ حجم تجارة سخيفة معينة. يحاول المشروع فقط حجب أموال العملاء. 

Capitist يفتقر إلى الوثائق القانونية. التسجيل معهم هو قرار خاطئ. أنت لست على علم بما تعرض نفسك له. سيحدد الوسيط الشفاف الشروط والأحكام الخاصة به للسماح للعملاء باتخاذ قرارات مستنيرة. 

تفاصيل الاتصال ودعم العملاء 

يتوقع Capitist أن يقوم التجار بالتحقق من الحسابات لبدء التداول. ليس من الحكمة مشاركة هذه البيانات مع شركة مجهولة. يقدم الكيان عنوان مكتب مزيفًا لأغراض رسمية. لديهم رقمي هاتف. أحدهما برمز المملكة المتحدة ، والآخر به رمز الإمارات العربية المتحدة. 

يمكن أن يكون جمهورهم المستهدف الرئيسي. يمكن للمستثمرين أيضًا الوصول إلى المخطط عبر البريد الإلكتروني. لا يضمن وجود طرق الاتصال أن يستجيب الوسيط لاستفسارك. بمجرد أن تدرك المنصة أنك تشكك في عملها ، فإنها ستقطع جميع الاتصالات. 

تدرك أفضل خطط الاستثمار في الصناعة أهمية وجود فريق دعم سليم. هم دائما على استعداد للمساعدة. إنهم يوظفون فريقًا محترفًا وودودًا وأخلاقيًا. يجب عليك التداول في الثقة. يقع مقر Capitist في سانت فنسنت وجزر غرينادين. موقعهم هو سبب كاف لكي تتجنبهم. يعد SVG سيئ السمعة لاستضافة مخططات Ponzi.

الوضع التنظيمي الراسخ

Capitist يتميز برقم ترخيص على الموقع. يُزعم أن النموذج مُنح إلى الهيئة المالية SVG. لسوء الحظ ، لا تشرف هيئة الخدمات المالية (FSA) على شركات الاستثمار المحلية أو الدولية. أصدرت هيئة SVG التحذير ، ولكن مع ذلك ، ستجعل المستثمرين يسقطون في مثل هذه الحيل.

يتميز المخطط أيضًا بأرقام التسجيل. لا تلعب مثل هذه الوثائق دورًا مهمًا في إثبات الشفافية. يمكنك الحصول على الوثيقة بسعر رخيص وبسهولة. إذا أرادت شركة ما جمع الأموال من منطقة سلطة قضائية صارمة ، فيجب أن تمتثل للقواعد. 

يقبل Capitist التجار من المملكة المتحدة. ومع ذلك ، فهي غير واردة في قائمة هيئة السلوك المالي (FCA). تطلب الوكالة من الوسطاء إيداع 730,000 يورو من رأس المال. يعمل المبلغ كضمان يمكن للشركة تحمل التقلبات. كما أنه يثبت أن الشركة قادرة على إدارة عملياتها دون إساءة استخدام أموال المتداولين. 

للأسف ، لا تقدم الشركة أمان الأموال للعملاء. معلوماتهم المصرفية مفقودة. لا يحتفظ Capitist بأموال المتداولين في حساب منفصل عن حساباتهم. علاوة على ذلك ، لا تتبع المنصة قواعد مكافحة غسيل الأموال. كما أنهم لا يشاركون في مكافحة تمويل الإرهاب. إذا قرر المخطط الخروج من الصناعة بأموالك التي كسبتها بشق الأنفس ، فلا يمكنك فعل الكثير.

تعمل هيئات الرقابة المالية على حماية المستثمرين من الأنشطة الاحتيالية. بعض هذه الوكالات هي ؛ هيئة تداول السلع الآجلة (CFTC) ، والأوراق المالية والسلع الاستثمارية الأسترالية (ASIC) ، وهيئة الأوراق المالية القبرصية (CySEC) ، وهيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (ESMA). بمجرد اختيار الشركات المعتمدة من قبل الجهات الرقابية ، يمكنك الاستمتاع بتجربة تداول هادئة. 

الحكم النهائي 

Capitist عملية احتيال فظة. لا يمكننا تحمل غض الطرف عن العلامات الحمراء المتعددة للكيان. إنهم يعملون بشكل غير قانوني ، وسرعان ما سيتخلى المخطط عن المستثمرين. مخططات بونزي لا تدوم أبدًا بعد عام. علاوة على ذلك ، فإن ظروف التداول الخاصة بالكيان ليست مثالية. 

لماذا لا تستثمر مع شركات تداول العملات الأجنبية المنظمة؟ هذه هي المنصات التي ستسمح لك بسحب أرباحك. ليس لديهم شروط أو شروط خفية. تعمل المخططات أيضًا مع فريق محترف. جربهم اليوم واكسب دخلًا سلبيًا في الوقت الفعلي.  

هل شروط التداول الخاصة بشركة Capitist مواتية؟

لا ، النظام يعرض التجار لمخاطر جسيمة.

هل Capitist لديها ترخيص؟

لسوء الحظ ، هذا مخطط غير قانوني

هل يمكن للمستثمر جني العوائد المعلن عنها؟

الشيء الوحيد الذي يمكنك الحصول عليه من Capitist هو الخسائر الفادحة.

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Capitist Review: Capitist.com Untrustworthy Companies

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


Capitist Review: Capitist.com Untrustworthy Companies

Capitist is a broker that accepts both rookie and expert traders. It does not matter how big or small your investment is. You will be making an earning. The platform offers various investment services. They make the best decision as they follow the latest news and trends. The company markets itself as a trustworthy and trusted venture. 

Capitist Review, Capitist Company

However, this is not the case. The entity leaves out essential data regarding its operation. We are not aware of the people behind the scheme. The least the company can do is to present the educational background or proof the trading skills of their financial experts. Anonymity does not serve in their favor. Moreover, offshore ventures opt to be anonymous to avoid being behind bars. 

Capitist customer support operates 24/5. It is also best to note untrustworthy entities do not care about their clients’ experiences. They will only contact you when they need more funds. Otherwise, you become useless to them. The broker trades cryptos, forex, commodities, and stock indices. 

The internet has made it easy for interested individuals to invest in financial markets. However, choosing the wrong scheme is dangerous. Many scammers plague the market. They approach you with all sorts of promises. You can allegedly start investing without having trading knowledge. 

Capitist.com Review

Capitist has been in the market since December 2019. Surprisingly, the broker does not present its performance. Legitimate companies win over customers using factual statistics. They will therefore have audited trading results on the website. Three years is enough time for the broker to prove their genuineness. 

Unfortunately, scammers use intriguing adverts to attract more audiences. Those are looking to get rich quick schemes to end up being their victims. It is essential to ask yourself the hard questions before signing up with a broker. Check to see if the company has a license. 

Capitist does not follow the rules of financial bodies. They claim to trade, yet there is no evidence. Ensure that you perform a thorough background check on the broker you intend to venture with. It would save you the trouble of dealing with exposed schemes. 

In the meantime, check out these genuine and reliable forex trading companies in the market. The platforms are reputable with licenses from famous watchdogs in the market. They take customer fund safety seriously. You will get to enjoy great trading conditions without the fear of being scammed. 

Capitist Trading Conditions 

Capitist has three trading accounts. The broker fails to feature extensive trading conditions information. The Micro Account accepts a minimum deposit of $100. It offers a spread of 2 pips. The limit is unprofitable and shall cost clients more money to place trade. 

Their premium account accepts a $5,000 deposit. It offers a spread of 1.6 pips. Finally but not least, we have a professional account. It takes a minimum deposit of $20,000 and provides a spread of 0.8 pips. We do not know if the broker takes a commission. 

Capitist.com Review, Capitist.com Accounts

Capitist claims it has the MT5 software. The interface is reputable and has superior trading tools and indicators. Their VPS, custom scripts and EAs come in handy. Customers can also access various markets under one roof. However, the software is only worth it if a genuine broker provides it. 

The one available on this website does not even belong to the company. It bears another name of an exposed scam. Their leverage is 1:1000, which is hazardous. Legal brokers from the United Kingdom offer 1:30 leverage. You would have to prove you are a professional trader to enjoy higher limits. 

One thing to note when trading with high leverage is you can either make profits or losses. Offshore ventures, however, will deliberately make you lose money for them to lavish your funds. 

Withdrawal and Deposit 

Capitist payment methods include; BTC, Ethereum, MasterCard, Tether, Visa, and Wire transfer. The company guarantees there are no withdrawal fees. Sadly, we cannot ensure if the listed payment methods are what the platform is using. You should only use crypto payment methods with a trustworthy venture. 

The entity is offering bonuses to clients. Such promotions associate undesirable terms. Clients need to execute a particular absurd trade volume. The venture only tries to withhold customers’ funds. 

Capitist lacks legal documentation. Registering with them is the wrong decision. You are not aware of what you are exposing yourself to. A transparent broker will clearly outline its terms and conditions to allow customers to make informed decisions. 

Contact Details and Customer Support 

Capitist expects traders to verify accounts for them to start trading. It is unwise to share such data with an anonymous company. The entity provides a fake office address for formality purposes. They have two phone numbers. One with UK  code, while the other one has a UAE code. 

It could be their main target audience. Investors can also reach the scheme via email. The presence of communication methods does not guarantee the broker will respond to your query. Once the platform realizes you question their operation, it shall cut all communication. 

The best investment schemes in the industry understand the importance of a sound support team. They are always ready to help. They hire a professional, friendly, and ethical team. You shall trade in confidence. Capitist is based in Saint Vincent and Grenadines. Their location is enough reason for you to avoid them. SVG is infamous for hosting Ponzi schemes.

Capitist Regulatory Status

Capitist features a license number on the website. The form was allegedly awarded to the SVG financial body. Unfortunately, the Financial Service Authority (FSA) does not supervise local or international investment firms. The SVG body issued the warning, but still, you will get investors falling for such ploys.

The scheme also features registration numbers. Such documents don’t play a significant role in proving transparency. You can acquire the document cheaply and easily. If a company wants to collect funds from a strict jurisdiction area, it must comply with the rules. 

Capitist is accepting traders from the United Kingdom. However, they are not featured in the Financial Conduct Authority (FCA) list. The agency requires brokers to deposit 730,000 EUR capital. The amount acts as an assurance the company can withstand volatility. It also proves the firm can afford to run its operation without misusing traders’ funds. 

Sadly, the company does not offer fund safety to clients. Their banking information is missing. Capitist does not keep traders’ funds in a separate account from theirs. Moreover, the platform is not following the Anti Money Laundering rules. They also do not participate in Combating  Financing of Terrorism (CFT). If the scheme decides to exit the industry with your hard-earned money, you cannot do much.

The financial watchdogs are dedicated to protecting investors from fraudulent activities. Some of these agencies are; the Commodities Future Trading Commission (CFTC), Australian Securities and Investment Commodities (ASIC), Cyprus Securities Exchange Commission (CySEC), and European Securities and Market Authority (ESMA). Once you choose companies approved by the watchdogs, you can enjoy a tranquil trading experience. 

Final Verdict 

Capitist is a blunt scam. We cannot afford to turn a blind eye to the entity’s multiple red flags. They are illegally in business, and soon the scheme shall abandon investors. Ponzi schemes never last past a year. Furthermore, the trading conditions of the entity are not ideal. 

Why not invest with regulated forex trading companies? These are platforms that will allow you to withdraw your earnings. They do not have hidden terms or conditions. The schemes are also working with a professional team. Try them today and earn real-time passive income.  

Are the trading conditions of Capitist favorable?

No, the scheme exposes traders to severe risks.

Does Capitist have a license?

Unfortunately, this is an illegal scheme

Can Investor earn the advertised returns?

The only thing you can get from Capitist is huge losses.

 

One Reply to “Capitist Review: Capitist.com Untrustworthy Companies”

  1. ×

    Alert!


    • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
    • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
    • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
    • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?
    It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:

    Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


  2. All your scam review about capitist.com can be answered at the footer of their website. If you are not a scam, I dare you publish this comment and let your pretend victims of Capitist reply to my comment.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.