القائمة

CCFDBank Review: Ccfdbank.com تزوير وسيط الفوركس يظهر

CCFDBank Review: Ccfdbank.com تزوير وسيط الفوركس يظهر

مشاركة هذا!

CCFDBank (Ccfdbank.com) هي شركة وساطة فوركس تدعي أنها تجعل المستخدمين أثرياء على الفور. وفقًا لصفحتهم الرئيسية ، يدرك CCFD Bank أن التجار يرغبون في العمل مع المحترفين. لقد دفعت شركة الوساطة هذه إلى التعاون مع شركات الطرف الثالث لتزويد المستخدمين بمديري الأموال الخاصة في جميع أنحاء العالم. كل هذا سيكون رائعا إذا كان صحيحا فقط ما كانوا يقولون. قراءة هذا الاستعراض صادقة ومفصلة من CCFDBank.

استعراض CCFDBank

مراجعة CCFDBank:

المخادعون في هذه الصناعة لفعل شيء واحد ، والحصول على أكبر عدد ممكن من الناس للتسجيل معهم. يريد CCFD Bank أن يقوم العديد من المستثمرين بالتسجيل معهم قبل الدخول. واحدة من الطرق التي نعرف أن هذا صحيح هي الوعود الفارغة التي ألقيت علينا. لماذا يزعمون أن لديهم مديري أموال خاصة من أطراف ثالثة؟ إنها حيلة دعائية لمجرد جذب المزيد من المستثمرين. سيكون من السهل ترك هذه التفاصيل.

عامل مزعج آخر هو الأخبار التي ينشرونها على صفحة الويب الخاصة بهم. من أهم الصفقات إلى الاتجاهات الشائعة ، يمكنك بسهولة ملاحظة أن لا شيء يتغير. عند التمرير لأسفل على صفحتهم الرئيسية على لوحة معلومات الأخبار المالية ، يتم العثور على خطأ. يقرأ بوضوح أنه لا يمكن العثور على الخلاصة. يقوم المحتالون بنشر تنبيهات الأخبار فقط لتجعلك تعتقد أنهم محترفون. كل ما يريدون أن تعرفه هو أنهم على رأس الأشياء. انها ليست قضية.

احرص دائمًا على وسطاء الفوركس الحقيقيين والأمينين في الحصول على فرصة للفوز في الفوركس. يضمن وسطاء الفوركس المحترفون وذوي السمعة الطيبة أن يتاجروا براحة وأمان. وجود عمخلص ومخلص وسيط الفوركس وصفة للنجاح. لماذا لا تشترك مع وسطاء الفوركس الموصى بهم والمثبتين؟ لديك فرصة لصنع قطع من المال بأسعار معقولة. جربهم ليومنا وخاصة وسطاء الفوركس المدعومين من الصناعة.

مكافأة ترحيب وهمية.

وإذ تدرك أن تقديم مكافآت غير قانوني في تداول العملات الأجنبية ، فإننا نعتقد أن CCFD Bank هو عملية احتيال. CCFDBank لا يتبع القواعد واللوائح المحددة. الناس ، وجود وسيط لا يتبع القواعد هو قبل كل شيء ، محفوف بالمخاطر. كانت المكافآت مبادرة رائعة في البداية ، تحولت جميعها إلى الحامض لاحقًا. بدأ الوسطاء في حجب الأموال عن المستثمرين بسبب المشكلات المتعلقة بالمكافآت. لا يمكن لأحد سحب الأموال مع المحتالين.

كانت المشكلة ولا تزال هي أن السماسرة الوهمية يطالبون بتسديد المكافأة. يتساءل المرء ، لماذا يعطونك مكافأة ويطلبونها في وقت لاحق؟ أليس هذا نوعا من الرسوم الخفية؟ بالأحرى ، هذا هيكل قرض خفي لا يعرفه المستثمرون. تشمل الأعذار الأخرى التي يستخدمها السماسرة لحجب السحوبات قلة حجم التداول المطلوب. مخططات المكافآت محظورة أيضًا تمامًا ويجب عليك النظر في هذا الأمر.

هل الصناديق آمنة مع CCFDBank؟

CCFDBank Sam

👉 هل أنت مهتم بتعدين البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى لتحقيق الربح؟ الآن ، يمكنك التعدين بشكل أفضل وأسرع وأكثر ذكاءً لتحقيق المزيد من الأرباح مع الجاهزية للاستخدام ، "الأداء العالي" ، والمعتمدة IQ Mining BTC Cloud Service لعمال المناجم. مع خدمة التعدين هذه ، سوف تحصل على ما يصل 128٪ عائد استثمار سنوي من تعدين عملات البيتكوين وحدها دون الحاجة إلى شراء أي أجهزة وبرامج تعدين باهظة الثمن! ليس ذلك فحسب ، بل ستحصل على أول عائد لك في اليوم التالي بعد شراء خطة مع تعدين IQ. يتم منحك أيضًا مدير حساب مخصصًا بعد شراء خطة سيساعدك في أفضل تخصيصات مجمعة وخطط إعداد حساب لتحقيق أقصى استفادة من مشترياتك. إنقرهنا لتبدأ الآن.

إق التعدين

المعلومات الشخصية والأمن المالي ضروريان لأي نوع من أنواع التداول. يجب على المستثمرين التسجيل فقط مع الوسطاء الذين يقدمون أمان الأموال. المشكلة التي وجدناها في CCFD Bank هي أن SSL غير مشفر. هذا يعني ببساطة أن الموقع عرضة بسهولة للهجمات وخاصة من المتسللين الصاعد. بدون إجراءات السلامة المناسبة ، فإن الأعضاء سيخسرون أكثر من مجرد أموالهم.

في حالة اختراق CCFDBank ، فلن يتم تعويض المستخدمين. هذه حقيقة. لا يمكن لأحد التحقق من أن هذا الوسيط يفصل الأموال. وهذا يعني أنه يمكنك إيداع الأموال مباشرة إلى حساباتهم الشخصية. تقوم شركة وساطة حقيقية بفصل الحسابات والتأكد من سلامة الأموال. يمكن للمتسللين سرقة معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك بسهولة مع CCFDBank بسبب عدم وجود تدابير أمنية مناسبة. ابتعد عنها.

من يملك CCFDBank؟

علم أحمر آخر اعتقدنا أنه يجب معرفته هو عن من يملك هذه الشركة. يمكن لأكثر من شخص أو كيان قانوني امتلاك شركة وساطة. المشكلة في CCFD Bank هي أننا لا نعرف من يملكها بالفعل. لا يمكن تأكيد الادعاءات بأنها منصة فوركس مقرها المملكة المتحدة. عيب آخر وجدنا أنه يزعمون أن يكون مقرهم في المملكة المتحدة بينما في نفس الوقت ، صوفيا ، رومانيا. والذي هو؟

إخفاء الهوية هو علامة واضحة على أننا نتعامل مع المحتالين. أفضل ما يمكن أن يفعلوه هو إخبارنا بشخص واحد يشارك في التطوير أو التسويق. لا أحد يدعي أنه مسؤول عن منصة تداول العملات الأجنبية وهذا يجعلنا نتساءل عن كل شيء. طريقة واحدة للتأكد من أن هؤلاء المحتالين هي أنه لا يمكنك الحصول عليها. لا أحد يستطيع أن يدعي أنه جزء من عملية احتيال ، أليس كذلك؟

منصة وهمية المستخدمة.

يستخدم CCFDBank نظامًا أساسيًا مزيفًا يعمل فقط على الويب. يجد مستخدمو الأجهزة المحمولة وأجهزة سطح المكتب صعوبة في تنزيل هذا النظام الأساسي. في الواقع ، حاولنا أيضًا تنزيل هذا النظام الأساسي وتوقف التنزيل في 23٪. هذا يعني أن نظامهم الأساسي غير مستقر للغاية ولا يعمل. وهذا يعني أيضًا كما قلنا سابقًا ، أنه عرضة للبرمجيات الخبيثة والهجمات الإلكترونية. لا يمكن للتجار التداول أثناء التنقل وهو أمر محزن.

الادعاء بأنه يمكنك التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع من خلال منصتهم يعد أيضًا كذبة كبيرة. لا يمكن لأحد التداول عندما تكون الأسواق مغلقة. كيف يمكن لـ CCFDBank أن تطالب بتقديم صفقات عندما تكون جميع الأسواق المالية مغلقة؟ انه ببساطة لا منطقي. المخادعون فقط هم الذين سيخرجون بمثل هذه الحيلة لجذب المبتدئين المطمئنين. ابتعد عن CCFDBank وإلا فسوف تصبح ضحية أخرى.

انتقل إلى وسطاء الفوركس البارزين الذين يتمتعون برؤى السوق الكاملة. وسيضمن الوسطاء الموثوقون أنك تتاجر براحة وسهولة. المال دائمًا آمن وستحصل على أقصى عائد. يعد التسجيل مع الوسطاء الموصى بهم من قبل الصناعة أمرًا بالغ الأهمية للنجاح في تداول الفوركس. الآن أنت تعرف بالضبط ما يجب القيام به من أجل البدء في جني الأموال من تداول الفوركس.

أنواع الحسابات في العرض.

CCFDBank وهمية

هناك ثلاثة أنواع مختلفة من الحسابات معروضة لتناسب متطلباتك ، وفقًا لـ CCFDBANK. تم تصميم الحساب الصغير للمتداولين الجدد في السوق. إنه أيضًا لمن يتاجرون بكميات أقل. الحد الأدنى للإيداع الافتتاحي هو 250 $ ولديه حجم تداول أكبر من 0.01. الحساب الفضي يستوعب تجار التجزئة ذوي الخبرة. لأنه يأتي بحجم واحد إذا كان 60 الكثير. الحد الأدنى للإيداع الافتتاحي هو 1000 $.

يمتلك أصحاب الحسابات الذهبية ميزة أساسية في أن لديك وسيطًا شخصيًا. الحد الأقصى لحجم التجارة الواحدة هو 60 الكثير. الحد الأدنى للإيداع التجاري هو 5000 $. ما وجدناه مسليا مع هذه الحسابات هو الحساب التجريبي. الحسابات التجريبية مزورة لتجعلك تبدو في وضع الصفقات الرابحة طوال الوقت. إنها وسيلة خدعة معروفة تستخدم لجذب الناس للاعتقاد بأن بإمكانهم الفوز بهذه المنصة.

هل CCFDBank عملية احتيال؟

من الأدلة التي قدمناها ، ليس لدينا شك في أن CCFDBank هي عملية احتيال. عدم الكشف عن هويته هو السبب الرئيسي لهذا الاعتقاد. عدم التسجيل والتنظيم هو مصدر قلق آخر بالنسبة لنا. حقيقة أنهم تزوير الحساب التجريبي هو أيضا عامل آخر في الاعتبار. كما أن مطالبات المستخدمين بأنهم فقدوا أموالًا مع CCFD هي أيضًا مشكلة أخرى. الكل في الكل ، نحثك على الابتعاد عن وسيط الفوركس المزيف هذا.

الحكم النهائي لـ CCFDBank.

مراجعة احتيال CCFDBank

نظرًا للأدلة الملموسة بين أيدينا ، ليس لدينا خيار آخر سوى إدراج وسيط فوركس في القائمة السوداء. لا يمكن لأي مبلغ من المال التأثير علينا في الاعتقاد بخلاف ذلك. يتم تحذير المستثمرين من عدم الاشتراك في CCFD BANK إلا إذا أرادوا خسارة المال.

يمكن للمتداولين دائمًا اختيار روبوتات فوركس ذات السمعة الطيبة والتي تم اختبارها والتي تجعل تداول الفوركس أسهل. اختبارها وثبت يتم استخدام روبوتات فوركس من قبل كل من المتداولين الخبراء والمتداولين. اشترك مع واحد اليوم واحصل على فرصة للفوز الكبير مع Forex. ابقِ آمنًا وقم بالتداول باستخدام روبوتات الفوركس الموصى بها فقط.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

CCFDBank Review: Ccfdbank.com Counterfeit Forex Broker Scam Shown

CCFDBank Review: Ccfdbank.com Counterfeit Forex Broker Scam Shown

Share This!

CCFDBank (Ccfdbank.com) is a Forex brokerage firm claiming to make users rich instantly. According to their homepage, CCFD Bank understands that traders want to work with professionals. It has led this brokerage firm to collaborate with third party companies to provide users with private money managers worldwide. All this would all be great if only it were true what they were saying. Read this honest and detailed review of CCFDBank.

CCFDBank Review

CCFDBank Review:

Scammers are in the industry to do one thing, get as many people to sign up with them. CCFD Bank wants as many investors to sign up with them before going under. One of the ways we know that this is true is the empty promises thrown at us. Why would they claim to have third party private money managers? It’s a publicity stunt to simply rake in more investors. Such details would be easily be left.

Another disturbing factor is the news they are posting on their web page. From top trades to popular trends, you can easily see that nothing changes. When you scroll down their homepage on the financial news dashboard, an error is found. It clearly reads that the feed cannot be found. Scammers post news alerts just to make you think they are professionals. All what they want you to know is that they are on top of things. It’s not the case.

Always go for real and honest Forex brokers to stand a chance of winning in Forex. Reputable and professional Forex brokers ensure you trade comfortably and safely. Having a reliable and faithful Forex broker is a recipe to success. Why not sign up with recommended and proven Forex brokers. You stand a chance of making chunks of money at reasonable rates. Try them to day especially industry backed Forex brokers.

Fake Welcome Bonus.

Aware that offering bonuses is illegal in Forex trading, we believe that CCFD Bank is a scam. CCFDBank does not follow the set rules and regulations. Folks, having a broker that doesn’t follow rules is above all else, risky. Bonuses was a great initiative at the beginning, it all turned sour later. Brokers began withholding money from investors due to bonus related issues. No one could withdraw money with such scammers.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Problem was and still is, fake brokers demand that you pay back the bonus. One wonders, why would they give you a bonus and ask for it later? Isn’t this some kind of hidden fee? Rather, this is a hidden loan structure that investors don’t know about. Other excuses that brokers use to withhold withdrawals include lack of required trade volume. Reward schemes are also strictly prohibited and you should look into this.

Are Funds Safe with CCFDBank?

CCFDBank Sam

Personal information and financial security are imperative to any type of trading. Investors should only sign up with brokers who offer security of funds. Problem we found with CCFD Bank is that its not SSL encrypted. It simply means that the site is easily prone to attacks especially from rookie hackers. Without proper safety measures, members stand to lose more than just their funds.

In case CCFDBank is hacked, users will not be compensated. That’s a fact. No one can verify that this broker segregates funds. It means that you could be depositing money straight to their personal accounts. A real broker firm would segregate accounts and ensure funds are safe. Hackers can easily steal your credit card information with CCFDBank due to lack of proper security measures. Stay away from it.

Who Owns CCFDBank?

Another red flag that we thought you should know is about who owns this firm. More than one person or a legal entity can own a brokerage firm. Problem with CCFD Bank is that we don’t know who actually owns it. Claims that it’s a UK based Forex platform cannot be confirmed. Another flaw we found is that they claim to be based in the UK while at the same time, Sofia, Romania. Which is it?

Anonymity is a clear sign that we are dealing with scammers. Best thing they could have done is tell us one person involved in either developing or marketing. No one claims to be responsible for this Forex platform and it makes us question everything. One way of knowing for sure that these are scammers is that you cannot get a hold of them. No one can claim to be part of a scam, right?

Fake Platform used.

CCFDBank uses a fake platform that only works on the web. Mobile and desktop users are finding a hard time downloading this platform. As a matter of fact, we also tried downloading this platform and download stalled at 23%. This means that their platform is highly unstable and does not work. It also means as we had earlier said, prone to malware and cyber-attacks. Traders cannot trade on the go which is sad.

Claims that you can trade during the weekend with their platform is also a big lie. No one can be able to trade when the markets are closed. How can CCFDBank be claiming to offer trades when all financial markets are closed? It simply makes no sense. Only scammers would come up with such a ploy to attract unsuspecting newbies. Stay away from CCFDBank or you will become another victim.

Go for distinguished and prominent Forex brokers who have the full market insights. Trustworthy brokers will ensure you trade with comfort and ease. Money is always safe and you will get maximum returns. Signing up with industry recommended brokers is paramount to success in Forex trading. Now you know exactly what to do in order to start making money with Forex trading.

Account Types on Offer.

CCFDBank Fake

Three different account types are on offer to suit your requirements, this is according to CCFDBANK. Micro account is designed for traders who are new to the market. It’s also for those trading smaller volumes. Minimum opening deposit is $250 and has trade size increment of 0.01. Silver account accommodates experienced retail traders. It comes with a single size if 60 lots. Minimum opening deposit is $1000.

Gold account holders has a key feature in that you have a personal broker. Limit for a single trade size is 60 lots. Minimum trading deposit is $5000. What we found amusing with these accounts is the demo account. Demo accounts are rigged to make you appear placing winning trades all the time. It’s a known ploy scammers use to lure people into believing they can win with this platform.

Is CCFDBank a Scam?

From the evidence we have produced, we have no doubt CCFDBank is a scam. Anonymity is a leading cause to this belief. Not being registered and regulated is another worry for us. Fact that they are rigging the demo account is also another factor to consider. Claims from users that they have lost money with CCFD is also another issue. All in all, we urge you to stay away from this fake Forex broker.

CCFDBank Final Verdict.

CCFDBank Scam Review

Due to the concrete evidence in our hands, we have no other option but to blacklist this Forex broker. No amount of money can sway us into believing otherwise. Investors are warned not to sign up with CCFD BANK unless they want to lose money.

Traders can always opt for reputable and tested Forex robots that make Forex trading easier. Tested and proven Forex robots are used by both newbies and expert traders. Sign up with one today and stand a chance of winning big with Forex. Stay safe and trade with only recommended Forex robots.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons