القائمة

CCR Auto Trader Bot مراجعة: الغش أو روبوت لائق للتداول؟

CCR Auto Trader Bot مراجعة: الغش أو روبوت لائق للتداول؟

مشاركة هذا!

Crypto Coin الترتيب هو موقع يبيع الروبوت يسمى CCR Auto Trader Bot. تبلغ قيمة الروبوت المذكور 49 دولارًا أمريكيًا في الشهر أو $ 799 مرة واحدة. في هذا الموقع ، يدعي شخص يدعى "مايكل" ​​أن روبوته ، CCR Auto Trader Bot سوف يجعلك تدفع المال على الطيار الآلي ، وأنك لن تكافح من أجل أن تصبح غنياً بهذا الروبوت لأنه مربح جداً على المدى الطويل.

من خلال العضوية الفائقة لهذا الروبوت ، يزعم المستخدمون أنهم سيحصلون على إمكانية الوصول إلى منشئ النظام ، التداول الاجتماعي ميزة وكذلك رأي الخبراء في المسائل المتعلقة بالاستثمارات Cryptocurrency.

السؤال الذي يطرحه التجار هو ما إذا كان الأمر يستحق دفع سعر CCR Auto Trader Bot. بعد كل شيء ، لا ينبغي عليك الاشتراك في منتج لا يمكن فهم وظائفه بشكل جيد. نحن نتحدث عن سجل مسار قوي يبين قدرات هذا البرنامج على مدى فترة زمنية. إذا كان المالك بالفعل يبيع هذا البرنامج ، فيجب أن نفترض أنه قد اختبره ووجد أنه يستحق البيع تجارياً ، أليس كذلك؟

CCR Auto Trader Bot Review

بعد تحليل الموقع والبرنامج الموجود فيه ، استنتجنا أن CCR Auto Trader Bot لا تستحق وقتك أو مواردك. لا توجد طريقة يمكن من خلالها بيع روبوت عالي الجودة مقابل $ 800 فقط لإخبارك لاحقًا بأنه يمكنك أيضًا الوصول إليه مقابل 49 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

لماذا يتسبب مالك هذا الروبوت في التضحية؟ يجب أن تكون ذات صلة بنوعية الروبوت الضعيفة. كما ترى ، إذا كان هذا البرنامج قد نجح بالفعل ، فلن يتنازل المطور عن التكلفة. حتى لو كان هناك اشتراك شهري ، فستكون هذه التكلفة عالية جدًا لأن البرنامج يحقق أرباحًا ويعلم المالك أنك ستجني الكثير من المال.

نحن لن نستخدم هذا وحده لنحكم على أن CCR Auto Trader Bot هو عملية احتيال. بدلاً من ذلك ، سنستخدم عددًا من العوامل لتحديد ما إذا كان بإمكاننا تغيير عقولنا لاحقًا. ومع ذلك ، فمن المستبعد جدًا أن نوصي بهذا البرنامج في الوقت الحالي.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

دعونا نبدأ من خلال مناقشة الجوائز المزيفة التي يدعي المطور أن هذا الروبوت قد حذر. يستخدم موقع الويب شارات عامة لا يمكن النقر عليها ومطالبة بأنها مُنحت لهذا الروبوت. ما مدى صحة هذا؟ هل يمكن التحقق من هذه الشارات؟ على ما يبدو ، لا يمكن النقر عليها. أسماء هذه الشارات أيضا مفقودة. كيف نعرف أن هذه الشارات تم إصدارها بحق على شرف شركة CCR Auto Trader Bot؟

تشفير كوين الترتيب

بما أنه لا يمكن النقر عليها ، فيجب أن نستنتج أنها مزيفة. الشارة الحقيقية الوحيدة هنا هي شارة Microsoft. ومع ذلك ، نحن نتساءل ما يجب على Microsoft القيام به مع التداول العملات الرقمية. حتى ذلك الحين ، يجب أن تعرف أن CCR Auto Trader Bot ليس منتج Microsoft معتمد. إنهم يقومون فقط بربط هذا المنتج بعلامات تجارية مثل Microsoft لجذب انتباهك أو بناء مصداقيتك. كن مطمئنا أن مايكروسوفت لا علاقة لها مع CCR Auto Trader Bot.

شهادات وهمية هي جزء من هذا

يستخدم الموقع الذي تستضيف فيه CCR Auto Trader Bot المزاعم التي لا يمكن تأكيدها فقط لبيع هذه الحماقة التجارية. إنهم يفعلون ذلك باستخدام شهادات مزيفة من أشخاص زُعم أنهم استخدموا هذا البرنامج واستفادوا منه. على ما يبدو ، لا يمكننا الوثوق بهذه المعلومات.

كن مطمئنا أن هؤلاء المحتالين يشكلون كل القصص ويكملونها بصور الأسهم التي يمكن العثور عليها بحرية عبر الإنترنت.

لذا ، لماذا يتعين عليهم استخدام شهادات مزيفة من أجل إثبات نقطة؟ ولأن "سي سي أر أوتو تريدر بوت" ربما يكون خاسرًا للمال وما زالوا يرغبون في الحصول على المال على الرغم من معرفة هذه الحقيقة.

بالنسبة لهم لإقناع المتداولين الساذجين ، فإنهم يعتقدون أن خدعة استخدام الشهادات المزيفة ستؤدي في النهاية إلى نتائج. لكن الحقيقة موجودة بالفعل. هذا الروبوت لا يجعل المال. إذا كان المال يكسب المال ، فكن مطمئنا أنك كنت ستتعلمه قبل وقت طويل من وصولك إلى هذا الموقع لقراءة هذه المراجعة. كان يمكن أن يكون حديث اليوم في مجتمع التداول Cryptocurrency. السبب الذي يجعل الجميع صامتين حيال ذلك هو أنه خاسر مال مثل أي شخص آخر احتيال روبوت.

مجهول وغير مرخص

يتم تشغيل CCR Auto Trader Bot من قبل شخص مجهول لم يمر الخطوات اللازمة اللازمة لتقديم هذا النوع من الخدمة عبر الإنترنت. بالمناسبة ، ما يقدمونه هو خدمة منظمة للغاية لأنها تشكل استثمار خدمة.

ربما نحتاج إلى تذكيرك بأن المزعوم تجارة الخبراء غير معروفين. لا يمكن إثبات سجلات تعقبهم لأنهم مجهولون.

يمكنك أن ترى أنهم يطلبون دفع العضوية في Cryptocurrrencies. هل تعرف ماذا يعني هذا؟ هذا يعني أن هذا المنتج غير المرخص له يريد أن يخدعك من أموالك التي حصلنا عليها بصعوبة. هذه المعاملات ليست قابلة للعكس. بمجرد دفع ثمن عضويتك في Cryptos ، فسوف ينتهي بك المطاف إلى فقدان أموالك المحتالين الذين هم مجهولي الهوية.

ولكن إذا أرادوا أن يثبتوا أنهم ليسوا مخادعين ، فمن المحتمل أن يخرجوا من شرخهم ويقنعونا بأنهم خبراء حقيقيون في التجارة وأن لديهم سجل حافل في هذه الصناعة. وطالما استمروا في الاختباء ، ستبقى هذه المراجعة كما هي.

أيضا ، يجب عليك أبدا التجارة مع الروبوتات التي تقدم المشورة الاستثمارية دون ترخيص لدعم أنشطتها. من الواضح أن CCR Auto Trader Bot سيتعامل مع أموالك بالطريقة نفسها التي يقوم بها مديرو الحافظات. لذلك ربما يحتاج المطور إلى ترخيص من السلطات.

لدينا أفضل نصيحة لك

نحن نفشل في الحصول على تفسير مرضٍ لما يمكن أن يفعله هذا البرنامج وما فعلته بمرور الوقت. هذا هو السبب في CCR Auto Trader Bot هو عملية احتيال لأنه حتى المالك هو مجهول ويفعل كل ما في وسعه من أجل إخفاء أنفسهم. للتداول Cryptos مربحة ، استخدم روبوتات التداول هذه بدلا من ذلك.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

تلخيص
تاريخ
اسم المنتج
CCR Auto Trader Bot
المؤلف التصويت
11starاللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

CCR Auto Trader Bot Review: Scam or Decent Robot for Trading?

CCR Auto Trader Bot Review: Scam or Decent Robot for Trading?

Share This!

Crypto Coin Rankings is a site that sells a robot called CCR Auto Trader Bot. The robot in question is worth $49 per month or $799 one time payment. In this website, someone called ”Michael” claims that his robot, CCR Auto Trader Bot will make you money on autopilot and that you will not struggle to become rich with this robot as it’s very profitable in the long run.

With premium membership of this robot, users are allegedly going to get access to the system creator, social trading feature as well as expert opinion on matters related to Cryptocurrency investments.

The question that traders are asking is whether it is worth paying a price for CCR Auto Trader Bot. After all, you should not be subscribing to a product whose functions cannot be understood quite well. We are talking of a solid track record which shows the capabilities of this software over a period of time. If the owner is already selling this software, we should assume that they have tested it and found to be worthy of selling commercially, right?

CCR Auto Trader Bot Review

After analyzing the website and the software therein, we have concluded that CCR Auto Trader Bot is not worth your time or resources. There is no way one can sell a quality robot for $800 only to tell you later on that you can also access it for $49 per month.

Why is the owner of this robot compromising? It has to be related to the poor quality of the robot in question. You see, if this software really worked, the developer would never compromise on its cost. Even if there was a monthly subscription, that cost would be so high because the software makes money and the owner knows that you will make a lot of money with it.

We are not going to use this alone to judge that CCR Auto Trader Bot is a scam. Instead, we will use a number of factors to determine whether we can change our minds later on. However, it is highly unlikely that we can recommend this software at this time.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Let’s start off by discussing the fake awards which the developer claims this robot has warn. The website is using generic badges that cannot be clicked and claiming that they were awarded to this robot. How true is this? Can these badges be verified? Apparently, they can’t be clicked. The names of those badges are also missing. How do we know that these badges were truly issued in honor of CCR Auto Trader Bot?

Crypto Coin Rankings

Since they can’t be clicked, we should definitely conclude that they are fake. The only authentic badge here is the Microsoft badge. However, we are wondering what Microsoft has to do with trading Cryptocurrencies. Even then, you should know that CCR Auto Trader Bot is not a verified Microsoft product. They are just associating this product with brands like Microsoft to attract your attention or build credibility. Rest assured that Microsoft has nothing to do with CCR Auto Trader Bot.

Fake testimonials are part of this

The website where CCR Auto Trader Bot is hosted at is using allegations that cannot be confirmed just to sell this piece of trading crap. They are doing it using fake testimonials from people who allegedly used and benefited from this software. Apparently, we cannot trust this information.

Rest assured that these scammers made up all the stories and complemented them with stock images which can be freely found online.

So, why do they have to use fake testimonials in order to prove a point? Because probably CCR Auto Trader Bot is a money loser and they still want to cash in despite knowing that fact.

For them to persuade gullible traders, they believe that the trick of using fake testimonials will finally yield results. But the truth is already out there. This robot is not making money. If it was making money, rest assured that you would have learned about it long time before you came to this website to read this review. It would have been the talk of the day in the Cryptocurrency trading community. The reason why everyone is silent about it is because it is a money loser like any other scam robot.

Anonymous and not licensed

CCR Auto Trader Bot is operated by an anonymous individual who has not passed the necessary steps needed in order to offer this kind of service online. By the way, what they are offering is a service that is highly regulated because it constitutes an investment service.

We probably need to remind you that the alleged trading experts are not known. Their track records cannot be proved because they are anonymous.

You can see that they are asking for membership payment in Cryptocurrrencies. Do you know what that means? It means that this unlicensed product wants to scam you of your hard earned money. These transactions are not reversible. Once you pay for your membership in Cryptos, you will just end up losing your money to scammers who are anonymous.

But if they want to prove that they are not scammers, they should probably come out of their cocoon and convince us that they are real experts in trading and that they have a track record in this industry. As long as they will continue hiding, this review will remain as is.

Also, you should never trade with robots that are providing investment advice without a license to back up their activities. CCR Auto Trader Bot is clearly going to handle your money in the same fashion that portfolio managers do it. So the developer probably needs a license from the authorities.

Our best advice for you

We fail to get satisfactory explanation over what this software can do and what it has done over time. That is why CCR Auto Trader Bot is a scam because even the owner is anonymous and is doing all they can in order to hide themselves. To trade Cryptos profitably, use these trading robots instead.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons