القائمة

CCX تشفير مراجعة: Ccxcrypto.com الغش الفوركس

CCX تشفير مراجعة: Ccxcrypto.com الغش الفوركس

مشاركة هذا!

CCX Crypto (Ccxcrypto.com) هو وسيط احتيال Crypto Currency قاسي يحكّم لسرقة الأموال من المستثمرين غير المطمئنين. CCXCrypto هو وسيط Cryptos الفاسد آخر يدعي الوعد السماء فقط لتقديم الجحيم. مع مطالبات بتقديم منصة مبتكرة وإشارات تداول التشفير في الوقت الحقيقي ، كان علينا التحقيق. رسائل البريد الإلكتروني المقنعة التي أرسلها المستخدمون الذين فقدوا الأموال قد نقلتنا لإجراء تحقيق شامل. اقرأ مراجعة تشفير CCX الصادقة والمفصلة:

CCX تشفير مراجعة

التفكير في الانضمام إلى عربة التداول Crypto وليس لديك أدنى فكرة من أين تبدأ؟ قم بالتسجيل باستخدام أدوات تشفير راسخة وممتازة لا يمكن تعويضها ويمكن تقديرها. ضمان لك شريك مع الأفضل والأكثر ثقة الروبوتات تداول العملات Crypto العملات في السوق لهذا العرض. اتخذ الخطوة الصحيحة اليوم واحصل على روبوتات Crypto Currency المتوافقة والمعتمدة. ابدأ في جني الأموال بالطريقة الصحيحة من خلال أدوات تداول العملات Crypto المناسبة اليوم!

CCX تشفير مراجعة:

تدعو CCX Crypto المستثمرين للتسجيل وتجربة طريقة جديدة لاستثمار عوائد متقدمة. من الواضح أن هذا الوسيط سوف يساعد المستخدمين على التداول بالسعر المتحرك للعملات Crypto للعملات ذات العوائد العالية. مع مثل هذه الادعاءات ، كان علينا أن نتحقق ونرى بأنفسنا ما إذا كانت هذه المطالبات قد تأسست. للأسف ، هذه المطالبات هي مجرد تكتيكات مبيعات يستخدمها هؤلاء الفنانين المحتالين لجذب المستثمرين إلى الاشتراك. قبل التسجيل مع وسيط ، تأكد من إجراء بحث شامل بشأنها.

بالنسبة للسمسار الذي يدعي اعتزازه بالحفاظ على أفضل التقنيات ، يعتبر CCXCrypto عملية احتيال. الأدلة التي كشفنا عنها سوف تكشف بوضوح عن حقيبة الحيل وكيفية تجنب الفخاخ. معظم المستثمرين الذين قاموا بالتسجيل مع هذا الوسيط بدأوا في الارتفاع بعد مواجهة مشكلات السحب. وهذا ما يجعل CCX Crypto منصة احتيال معتمدة. تجنب ذلك تماما.

حول CCX تشفير؟

المعلومات التي تظهر على الموقع تكشف عن تفاصيل دامغة فيما يتعلق بملكية هذا النظام الأساسي. يحاول هؤلاء المحتالين طرد المحققين من خلال وجود شركتين كمالكين لهذه المنصة. Bonatech LTD هي من جزر مارشال ، ومجموعة Mitchell EOOD من بلغاريا. من الواضح أن هذا الوسيط يستند إلى الخارج بناءً على المعلومات المنشورة على إخلاء المسئولية على صفحته الرئيسية. من خلال الادعاء بأن يكون مقرها في بلغاريا ، هؤلاء المحتالين يريدون جعله يبدو منصة خاضعة لتنظيم الاتحاد الأوروبي.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

للأسف ، ليس لدى جميع الهيئات التنظيمية في منطقة الاتحاد الأوروبي وسيط باسم CCXCrypto. قرر ملاك هذا الوسيط عدم الكشف عن هويتهم لسبب واحد ، الخوف من ردود الفعل السلبية للضحايا والسلطات. لماذا فشلوا في ذكر اسم واحد لأي شخص يقف وراء هذه المنصة؟ عدم وجود تفاصيل واضحة بشأن الملكية سبب كاف للشك في مصداقيتها. هؤلاء السماسرة يعدون عملية احتيال ، وفي معظم الحالات ، ينتهي بهم الأمر إلى الاحتيال على الأشخاص عن طريق الإغلاق غير المتعمد.

هل تشفير CCX مرخص أم مسجل؟

CCX تشفير استعراض وسيط

إن إلقاء نظرة على الهيئة التنظيمية في المملكة المتحدة يكشف بوضوح أن CCX Crypto غير مرخص أو مسجل. يجب على كل من قام بالتسجيل مع هذا الوسيط أن يدرك أنه يشترك مع وسيط غير مصرح به. التسجيل في جزر مارشال يعني أن هذا هو وسيط خارجي. في معظم الحالات ، فإنها تميل إلى كسر اللوائح والقواعد التي وضعتها الصناعة. يعد التسجيل معهم خطوة خطيرة.

أين هو رقم التسجيل لإظهار الصلاحية أو الترخيص؟ عدم وجود هذه الوثائق الحيوية هو دليل على أننا نتعامل مع وسيط مارق. تأكد دائمًا من التحقق مما إذا كان الوسيط مسجل لدى الجهات المعنية. اشترك مع الوسطاء الذين تم تنظيمهم بواسطة FCA أو CySEC.

من خلال الشراكة مع شركات Crypto Mining ، يمكنك الآن البدء في جني الأموال من العملة الرقمية. ستقوم شركات Crypto Mining بإنشاء مشروع لتحقيق الربح لجميع عشاق Crypto. تأكد من التسجيل مع المجلس أعلاه و مصداقية شركات التعدين تشفير مع سجل حافل. ابدأ القيام برحلة نجاح Crypto عن طريق الاشتراك مع شركة تعدين Crypto موصى بها. شركات التعدين Crypto الموثوقة هي جوهرة في عالم العملات الرقمية.

أنواع الحسابات.

يوفر CCX Crypto للمستخدمين ثلاثة أنواع مختلفة من الحسابات للاختيار من بينها. تشمل هذه الحسابات حسابات Basic و Pro و VIP. ميزة مزعجة مع هذا الوسيط هي إصدار مكافأة ترحيبية. تبدأ مكافأة الترحيب في 10٪ و 20٪ و 50٪ على التوالي. من المرجح أن يكون للوسيط الذي يصدر مكافأة ترحيبية في المستقبل رسوم مخفية. CCX Crypto لا يختلف لأنهم صفعوا المستخدمين برسوم سحب مجنونة.

تستخدم من قبل المحتالين كحقيبة أخرى من الحيل ، يجب تجاهل المكافآت. هذه الحسابات لها نفس الخصائص والامتيازات. الهوامش ثابتة ولها الحد الأدنى لحجم الطلب وهو 0.01. التحوط مسموح به مع هذه الحسابات ويأتي مع العلامة العشرية الخامسة. المشكلة في هذه الحسابات هي أنها متشابهة وتفتقر إلى الحد الأدنى لسعر الإيداع. يقوم المستثمرون بإيداع أسعار مختلفة مقابل سعر ثابت.

للبدء في جني الأموال من تداول العملات الأجنبية ، اشترك مع أدوات الموالية و التي لا تنتهي. أدوات تداول العملات الأجنبية جيدة التصميم وذات تصميم جيد ستضمن تجربة تداول آمنة. قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول فوركس المعتمدة وذات المصداقية في جميع الأوقات. تأكد من اختيار روبوتات تداول العملات الأجنبية الأصيلة والصادقة والمخصصة لنجاح المستثمرين.

منصة التداول.

يستخدم CCX Crypto منصة ACTIV8 كمنصة تداول مفضلة لديهم. لاختبار مدى نجاح منصة التداول هذه ، قررنا تنزيلها على أجهزتنا. للأسف ، تعذر تنزيل هذا النظام الأساسي على سطح المكتب والكمبيوتر اللوحي. هذا يعني أن التجار يستخدمون منصة غير مستقرة وهذا أمر خطير بالنسبة للمتداولين. المستثمرون غير آمنين أبدًا من خلال منصة غير مستقرة.

سيتولى المتسللون إدارة منصة ACTIV8 وسرقة البيانات الشخصية مثل معلومات بطاقة الائتمان. سوف يستخدم هؤلاء المتسللين بطاقات الائتمان الخاصة بك لشراء السلع والخدمات عبر الإنترنت. تأكد دائمًا من التحقق مما إذا كانت المنصة المستخدمة آمنة ومستقرة للاستخدام.

هل الأموال آمنة مع تشفير CCX؟

CCX تشفير الغش

لا تكون الأموال آمنة أبدًا من خلال وسيط يعمل في الخارج وليس لديه مستندات ترخيص. كيف يتوقع هذا الوسيط من المستخدمين إيداع الأموال في كيان غير معروف؟ هل لاحظت أن هذه الصفحة الرئيسية تفتقر إلى صفحة التوثيق؟ أين هذه الأموال وسيط البنك المودعة من قبل المستخدمين؟ هذا يعني أننا نتعامل مع وسيط مارق يسرق الأموال ويبتعد. ربما ، يقوم المستخدمون بإيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي الشخصي للمالك.

لا يتبع الفصل بين الحسابات الوسيط المعني. لماذا يشترك أي شخص مع وسيط يحتفظ بالأموال المودعة في حساب واحد؟ نعم ، تقوم CCX Crypto بتجميع الأموال في حساب واحد وهو أمر خطير للغاية. يجب ألا يتوقع المستخدمون أي تعويض من هذا الوسيط. CCXCrypto لا تقدم أي مخطط تعويضي.

لا يوجد دعم للدردشة الحية.

يفتقر الوسيط الذي يدعي تقديم إشارات تداول Crypto مبتكرة وحقيقية إلى فريق دعم للدردشة الحية؟ هذا غير عادي لأنه يثبت أننا نتعامل مع وسيط يريد أن يبقى مجهول الهوية. عدم الكشف عن هويته هو شخصية خطيرة لربطها مما يجعل CCXCRYPTO منصة خطيرة. يضمن دعم الدردشة الحية أن يحصل المتداولون على محادثة واحدة مع الوكلاء والوسطاء. يبدو أن CCX Crypto يتجنب الدردشة مع المستخدمين لسبب أو لآخر.

هل تشفير CCX عملية احتيال؟

دون ظلال من الشك ، يعتبر CCX Crypto عملية احتيال ويجب أن تتعرض له جميع الأطراف المعنية. رفض هذا الوسيط السماح بالسحب مما يجعل CCXCRYPTO وسيط احتيال وحشي آخر. تأكد من تحذير العائلة والأصدقاء فيما يتعلق بالاشتراك مع هذا الوسيط. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط أرسلها هذا الوسيط. يستخدم المتسللون هذه الروابط لسرقة البيانات من أجهزة الكمبيوتر.

اخر كلام.

CCX تشفير استعراض الغش

يؤمل إدراج هذا الوسيط في القائمة السوداء في حث السلطات المختصة على التحقيق وإغلاقه. لا ينبغي لأحد أن يواجه مشكلة السحب مع أي وسيط. ابتعد عن هذا الوسيط واشترك مع الوسطاء المعتمدين في جميع الأوقات.

يكفي وجود خبراء يضمنون سلامتك ويجعلون تجربة التداول الخاصة بك جديرة بالاهتمام. ابدأ في اتخاذ الخطوة الصحيحة والتداول مع المهنيين الذين يقدمون خدمات موثوقة وآمنة. اتخذ القرار الصحيح وقم بالتسجيل مع وسطاء الفوركس الموصى بهم من قبل الصناعة في جميع الأوقات.

أخيرًا ، نتمنى لكم كل التوفيق في تجربة تداول الفوركس.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

تلخيص
تاريخ
اسم المنتج
CCXCrypto
المؤلف التصويت
11starاللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادي

يرد 14 على "مراجعة تشفير CCX: Ccxcrypto.com Callous Forex Scam"

  1. CCX Crypto weigert sich auch meine Einzahlung zu erstatten. مير wurde bereits alles von einer Hanna Gold versprochen. أبخاخ شباك davon wird eingehalten.

  2. Nach langem hin und her im Guten aber auch mal etwas anders، weigert man sich meine Einlage zurück zu zahlen. Die Frau Hanna Gold meldet sich nicht mehr sowie der Broker Ethan Jones. Ich habe bereits mit der Presse und Anwälte، wo dieser Betrüger bekannt ist Kontakt aufgenommen. Ich habe jetzt Daten، Zahlen und Fakten gesammelt. قبعة Wer Interesse ، بيت شريبن. Ich bin mit anderen Plattformen im Kontakt

    1. هالو توبياس شولز ،
      mir geht es genau so.Habe 3100 Euro auf dem Konto، und bekomme kein Geld zurück.Ich hätte Interesse، wie ich wieder an mein Geld komme !!! إل جي مايكل هان

    2. مرحبا توبياس،
      kannst du mir genauere Infos zukommen la ** en؟ Ein Freund hat 30.000، - € eingezahlt und bekommt momentan auch regelmäßig monatliche Auszahlungen.

      1. مرحبا جميع،
        ich habe auch investiert und bich nichts ausgezahlt bekommen. Nun ist der Zugang auf die الصفحة الرئيسية gar nicht mehr möglich. وي رجل كوم راهبة سين سين؟ Würde mich sehr freuen، wenn hier jemand helfen kann.
        أولريش بن

    3. هالو توبياس شولز ،
      ich habe auch 550 € imJuni 2019 bei frau Eva Handel (heisst sie) angelegt، auf Konto jetzt 672 €، ich möchte ausgezahlt haben، aber die machen es nicht، kannst du mir bitte ein rat geben، wie ich vorgehen muss. viele Grüße Alican Pamuk

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

CCX Crypto Review: Ccxcrypto.com Callous Forex Scam

CCX Crypto Review: Ccxcrypto.com Callous Forex Scam

Share This!

CCX Crypto (Ccxcrypto.com) is a cruel Crypto Currency scam broker itching to steal funds from unsuspecting investors. CCXCrypto is another rotten Cryptos broker purporting to promise heaven only to deliver hell. With claims of offering innovative platform and real time crypto trading signals, we had to investigate. Compelling emails sent by users who lost money moved us to conduct a thorough investigation. Read our honest and detailed CCX Crypto Review:

CCX Crypto Review

Thinking of joining the Crypto trading bandwagon and don’t have a clue where to start? Sign up with established and excellent Crypto tools that are irreproachable and estimable. Ensure you partner with the best and most trusted Crypto Currency trading robots the market has to offer. Make the right move today and get approved and respected Crypto Currency trading robots. Start making money the right way with the right Crypto Currency trading tools today!

CCX Crypto Review:

CCX Crypto is calling investors to sign up and experience a new way to invest advanced returns. Apparently, this broker will help users trade on the moving price of Crypto Currencies for higher geared returns. With such claims, we had to investigate and see for ourselves whether these claims were founded. Sadly, these claims are mere sales tactics used by these scam artists to lure investors into signing up. Before signing up with a broker, make sure to do a thorough research on them.

For a broker who claims to pride themselves in maintaining the best technology, CCXCrypto is a scam. Evidence we uncovered will clearly reveal their bag of tricks and how to avoid their traps. Most investors who signed up with this broker are now ruing after facing withdrawal issues. And this is what makes CCX Crypto a certified scam platform. Completely avoid it.

About CCX Crypto?

Information shown on the website reveals damning details regarding ownership of this platform. These scammers try to throw investigators off by having two companies as owners of this platform. Bonatech LTD is from Marshall Islands, Mitchell Group EOOD from Bulgaria. Clearly, this broker is based offshore based on the information posted on the disclaimer on their homepage. By claiming to be based in Bulgaria, these scammers want to make it appear platform is EU regulated.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Sadly, all regulatory bodies in the EU region have no broker with CCXCrypto name. Owners of this broker have decided to remain anonymous for one reason, fear of backlash form victims and authorities. Why have they failed to mention even a single name of anyone who is behind this platform? Lack of clear details regarding ownership is reason enough to doubt their credibility. Such brokers are a fraud and in most cases, end up scamming people by shutting down unceremoniously.

Is CCX Crypto Licensed or Registered?

CCX Crypto Broker Review

A look at the UK’s regulatory body clearly reveals CCX Crypto is not licensed or registered. Whoever signs up with this broker should be aware they are partnering with an unauthorized broker. Being registered in Marshall Islands means this is an offshore broker. In most cases, they tend to break regulations and rules set by the industry. Signing up with them is a dangerous move.

Where is their registration number to show validity or licensing? Lack of these vital documents is proof we are dealing with a rogue broker. Ensure you always check whether broker is registered with concerned authorities.  Sign up with brokers who have been regulated by FCA or CySEC.

By partnering with Crypto Mining companies, you can now start making money with digital currency. Crypto Mining companies will create a profit-making venture for all Crypto enthusiasts. Make sure to sign up with above board and credible Crypto Mining Companies with a proven track record. Start making the Crypto success journey by signing up with a recommended Crypto mining company. Reliable Crypto mining companies are a gem in the digital currency world.

Account Types.

CCX Crypto is offering users three different account types to choose from. These accounts include Basic, Pro and VIP accounts. A disturbing feature with this broker is issuing of welcome bonus. Welcome bonus starts at 10%, 20% and 50% respectively. A broker who issues a welcome bonus will most likely in the future have hidden charges. CCX Crypto is no different as they have slapped users with an insane withdrawal fee.

Used by scammers as another bag of tricks, bonuses should be ignored. These accounts have the same characteristics and perks. Spreads are fixed and have a minimum order size of 0.01. Hedging is allowed with these accounts and come with a fifth decimal. Problem with these accounts is they are similar and lack minimum deposit price. Investors deposit different prices as opposed to a fixed price.

To start making money with Forex trading, sign up with Loyal and Unfailing tools. Well-built and well-engineered Forex trading tools will guarantee a safe trading experience. Sign up with Approved and Credible Forex trading robots at all times. Make sure to choose Genuine and honest Forex trading robots dedicated to investors’ success. 

Trading Platform.

CCX Crypto is using ACTIV8 platform as their preferred trading platform. In order to test how well this trading platform works, we decided to download it on our devices. Sadly, this platform could not download on desktop and tablet. This means traders are using an unstable platform which is dangerous for traders. Investors are never safe with an unstable platform.

Hackers will take over this ACTIV8 platform and steal personal data such as credit card information. These hackers will use your credit cards to purchase goods and services online. Ensure you always check whether platform used is safe and stable to use.

Are Funds Secure with CCX Crypto?

CCX Crypto Scam

Funds are never safe with a broker who is based offshore and has no licensing documents. How does this broker expect users to deposit money with an unknown entity? Have you noticed this homepage lacks documentation page? Where does this broker bank money deposited by users? This means we are dealing with a rogue broker who will steal funds and walk away. Possibly, users are depositing money straight to owner’s personal bank account.

Segregation of accounts is not followed by the broker in question. Why would anyone sign up with a broker who keeps money deposited in one account? Yes, CCX Crypto is pooling funds in one account which is extremely dangerous. Users should not expect any compensation from this broker. CCXCrypto does not offer any compensatory scheme.

No Live Chat Support.

A broker who claims to offer innovative and real time Crypto trading signals lacks a live chat support team? This is unusual as it proves we are dealing with a broker who wants to remain anonymous. Anonymity is a dangerous character to associate with which makes CCXCRYPTO a dangerous platform. Live chat support ensures traders get one on one conversation with agents and brokers. Seems CCX Crypto is avoiding chatting with users for one reason or the other.

Is CCX Crypto a Scam?

Without a shadow of doubt, CCX Crypto is a scam and should be exposed by all relevant parties. This broker has refused to allow withdraw making CCXCRYPTO another brutal scam broker. Make sure to warn family and friends in regards to signing up with this broker. Mark all their emails as Spam and never click on any links sent by this broker. Hackers are using these links to steal data from computers.

Final Say.

CCX Crypto Scam Review

Blacklisting this broker will hopefully prompt relevant authorities to investigate and shut it down. No one should face withdrawal problem with any broker. Stay away from this broker and sign up with approved brokers at all times.

Having experts who will guarantee your safety and making your trading experience worthwhile is enough. Start making the right move and trade with professionals who offer trusted and secure services. Make the right decision and sign up with industry recommended Forex brokers at all times.

Finally, we wish you all the best in your Forex trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

14 Replies to “CCX Crypto Review: Ccxcrypto.com Callous Forex Scam”

  1. CCX Crypto weigert sich meine Einzahlung zu erstatten. Das Unternehmen fordert vielmehr den Betrag auf 3.000,00€ zu erhöhen.

  2. CCX Crypto weigert sich auch meine Einzahlung zu erstatten. Mir wurde bereits alles von einer Hanna Gold versprochen. Aber nichts davon wird eingehalten.

  3. Nach langem hin und her im Guten aber auch mal etwas anders, weigert man sich meine Einlage zurück zu zahlen. Die Frau Hanna Gold meldet sich nicht mehr sowie der Broker Ethan Jones. Ich habe bereits mit der Presse und Anwälte, wo dieser Betrüger bekannt ist Kontakt aufgenommen. Ich habe jetzt Daten, Zahlen und Fakten gesammelt. Wer Interesse hat, bitte schreiben. Ich bin mit anderen Plattformen im Kontakt

    1. Ich versuche schon seit einem halben Jahr ebenfalls meine Einlage zurück zu bekommen, ohne Erfolg. Dauernde Anrufe, aber mein Geld bekomme ich nicht.
      Elke Hartl

    2. Hallo Tobias Schulze,
      mir geht es genau so.Habe 3100 Euro auf dem Konto,und bekomme kein Geld zurück.Ich hätte Interesse,wie ich wieder an mein Geld komme!!! LG Michael Hahn

    3. Hallo Tobias,
      kannst du mir genauere Infos zukommen la**en? Ein Freund hat 30.000,-€ eingezahlt und bekommt momentan auch regelmäßig monatliche Auszahlungen.

      1. Hallo zusammen,
        ich habe auch investiert und bisher nichts ausgezahlt bekommen. Nun ist der Zugang auf die Homepage gar nicht mehr möglich. Wie kommt man nun an sein Geld? Würde mich sehr freuen, wenn hier jemand helfen kann.
        Ulrich Benn

    4. Hallo Tobias Schulze,
      ich habe auch 550 € imJuni 2019 bei frau Eva Handel (heisst sie ) angelegt, auf Konto jetzt 672 € , ich möchte ausgezahlt haben, aber die machen es nicht, kannst du mir bitte ein rat geben ,wie ich vorgehen muss. viele Grüße Alican Pamuk

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons