القائمة

استعراض CentDesk: Centdesk.com الغش الفوركس المشفرة

استعراض CentDesk: Centdesk.com الغش الفوركس المشفرة

CentDesk (Centdesk.com) عبارة عن منصة مدرجة في القائمة السوداء دخلت طريقها مؤخرًا إلى عالم تداول الفوركس. تقدم Cent Desk فرصًا استثمارية في السلع والعملات المشفرة والفوركس والأسهم. يدعون أنهم وسيط حاصل على جوائز ومع ذلك لا نرى أي أرصدة على موقعهم على الإنترنت. هؤلاء هم فنانون احتيال يستخدمون نفس التكتيكات لخداع المستثمرين الأوروبيين الذين لا يراودهم الشك. اقرأ مراجعة CENTDESK الحقيقية والشفافة لمزيد من التفاصيل.

مراجعة CentDesk

حول CentDesk

الشركة التي تقف وراء هذه المنصة تعرف باسم CentDesk Capital UK Limited. قرر هؤلاء الفنانين المخادعين المطالبة بعنوان المملكة المتحدة لأسباب واضحة. يريدون أن يعرف التجار أنهم يأتون من منطقة ذات سمعة جيدة ، وبالتالي فإن خدماتهم ستكون كذلك. وهنا نرسم الخط لأن CentDesk هو منصة أخرى مجهولة تستخدم معلومات خاطئة. يجب على المستثمرين الابتعاد والتأكد من أنهم يستخدمون وسطاء معتمدين وموثوقين في جميع الأوقات. مع الوسيط المناسب، لديك فرصة للفوز الكبير والبقاء في أمان.

نظرة فاحصة على صفحتهم عنا تترك الكثير مما هو مرغوب فيه. لا تحتوي المنصة على أي معلومات ذات مغزى فيما يتعلق بتاريخهم. إحدى المشكلات التي نواجهها مع شركتهم هي أنها غير مدرجة في أي سجل شركة في المملكة المتحدة. يستخدم هؤلاء الفنانون المخادعون شركة عشوائية بدون تسجيل شركة. CentDesk مجهول ولا يقدمون أي معلومات بشأن المؤسسين والموظفين. من الأفضل إيداع الأموال مع وسيط مرموق معروف من قبل مجتمع التداول.

مؤشر الأصول

تقوم شركة CentDesk بتزويد الأعضاء بالسندات والسلع والعملات المشفرة والفوركس والعقود الآجلة والأسهم. نقطة البيع الرئيسية لهذه الفضيحة هي أنهم يدعون أنهم يقدمون هامش ربح مضمون. مع هذا الضمان ، قام المستثمرون غير المشتبه فيهم بالتسجيل بدون تخمين ثانٍ. وهذا ما يجعلها عملية احتيال ضخمة. يعرف المستثمرون والتجار الأذكياء أنه لا يوجد شيء اسمه دخل ربح مضمون. السوق متقلب ويتغير السعر دون سابق إنذار مما يجعل ضمان الربح بجوار المستحيل.

صاحب العمل

للتخلص من المستثمرين ، استخدم هؤلاء الفنانين المخادعين مالكين تجاريين مختلفين. في تذييل صفحتهم الرئيسية ، يمكنك أن ترى بوضوح CentDesk Capital Limited كمالك. على الصفحة الخاصة بهم ، يدعون أن المنصة مملوكة لشركة ATA Trading Limited. سيفعل الفنانون المخادعون أو يقولون أي شيء لمحاولة جعل منصاتهم تبدو شرعية. ولهذا السبب علينا أن نكشف عن عملية احتيال رديئة عبر الإنترنت. ابتعد عنه وإذا كنت تخطط لتداول العملات الرقمية ، استخدم منتجات آمنة. طريقة ممتازة للاستفادة من العملة الرقمية باستخدام شركة تعدين تم فحصها. لماذا لا تحصل على عملاتك الخاصة؟

تفاصيل المجال

تحققنا من تسجيل النطاق whois.net لمحاولة مشاهدة تاريخهم. اتضح أن النظام الأساسي يعمل منذ سنوات دون الحصول على ترخيص صالح. تظهر التفاصيل بوضوح أن الموقع تم إنشاؤه في 20 سبتمبر 2017. هؤلاء الفنانين المخادعين كانوا يعملون بدون ترخيص ولم يلاحظ أي تنظيم. مع بدء ظهور الشكاوى ، نحن على يقين من أن السلطات ستحقق وتغلقها. من المحزن أن يواجه الأعضاء منصة وحشية طوال تلك السنوات.

ترخيص وتسجيل CentDesk

ترخيص وتحذير CentDesk FCA

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

عندما يتعلق الأمر بترخيصهم وتسجيلهم ، فإن الموقع بأكمله ليس لديه معلومات. من المتوقع أن تقوم المنصة بنشر ترخيصها ورقم التسجيل ليراها الجميع. قام هؤلاء الفنانين المخادعين بنشر شهادة صغيرة لا يمكن لأحد رؤيتها. حتى إذا حاولت النقر فوق الشهادة المنشورة ، فلا يمكن رؤية أي تفاصيل. وهذه طريقة جديدة يستخدمها المحتالون لخداع المستثمرين. إنهم يعرفون أن المستثمرين يعتقدون أي شيء يرونه ولن يهتم أحد بالتحقق من الوثيقة.

ما فعلناه هو الاتصال بالجهة التنظيمية نفسها التي تدعي أنها أعطتهم ترخيصًا تجاريًا. أصدرت هيئة السلوك المالي تحذيراً بشأن هذه المنصة. CentDesk غير مرخص أو مسجل لتقديم أي خدمات تداول. وهذا كسر للصفقة لأنه يعني أن الأعضاء ليس لديهم تأمين على الودائع. انتقل إلى المنصات التي تم اختبارها من قبل المنظمين وتم إصدارها برخصة تجارية سارية. يخطط المنظمون الآخرون في المنطقة لنشر تحذيرهم قريباً.

حدود CentDesk

تفاصيل الحساب

تحتوي المنصة على مزيج من المعلومات المتعلقة بتفاصيل الحساب. تدعي CentDesk أن لديها حسابًا واحدًا لجميع عمليات التداول. تكشف نظرة فاحصة على صفحة إدارة المحافظ الخاصة بهم عن بعض المعلومات الخاطئة. توضح صفحة المحفظة أنه يمكن للمستخدمين اختيار حزم مختلفة ذات عائد استثمار متوقع مختلف. يمتلك حساب صندوق Pro Industry عائد استثمار متوقع بنسبة 27٪ بينما يمتلك صندوق pro tech عائد استثمار بنسبة 32٪. هناك صناديق أخرى ذات عائد استثمار متوقع ، كما قلنا سابقًا ، لن تتحقق أبدًا.

العائد على الاستثمار حزمة CentDesk

ميزات الحساب

تدعي Coin Desk أنها تقدم ميزات حساب مختلفة ولكن الحد الأدنى للإيداع يبلغ 100 دولار. تشمل بعض المزايا التي يدعونها مزايا مستثمري الدورة الشهرية. يدعون أنهم يقدمون مستويات إنقاذ تسمح للتجار بالسيطرة على حساباتهم. هذه كلها ادعاءات كاذبة حيث يعطي التجار السيطرة على الوسيط بمجرد قيامهم بالإيداع. هذه الحيل في ازدياد خاصة أولئك الذين يتعاملون في تداول العملات المشفرة. وهذا هو السبب في أن قراءنا يجب أن يبقوا يقظين ويتجنبوا مثل هذه المنصات.

الاتصال والدعم

يدعون أن لديهم دعم متعدد اللغات 24/5 ومع ذلك ، لم نتمكن من الوصول إليهم. يستخدم Cent Desk رسائل البريد الإلكتروني كوسيلة للتواصل. لا يتلقى رقم الهاتف المدرج مكالمات الدعم وبدلاً من ذلك ، اطلب جهة اتصالك. يجب أن يتوقع الأعضاء الحصول على مكالمة من أحد الوسطاء بمجرد تقديم تفاصيل الاتصال الخاصة بهم. من الحكمة عدم إعطاء تفاصيل الاتصال الخاصة بك لأطراف ثالثة غير معروفة. يجب أن تحتوي المنصة على دردشة حية وفعالة في عالم التداول عبر الإنترنت اليوم.

حساب تجريبي

يستخدم Cent Desk حسابًا تجريبيًا مباشرةً من حساب تجريبي لتاجر آخر. الحساب التجريبي ليس له علاقة بكيفية عمل منصة التداول الفعلية الخاصة بهم. لا يحتوي الحساب التجريبي على أصول تشفير مما يجعل الأمر صعبًا على متداولي العملات الرقمية. مشكلة أخرى اكتشفناها في حسابهم التجريبي هي نقص الأدوات المتقدمة وسرعة التنفيذ البطيئة. إذا كان هذا هو ما تبدو عليه منصة التداول الحقيقية الخاصة بهم ، فإن الأعضاء لديهم مشكلة كبيرة. حسابهم التجريبي غير مفيد وبطيء على أقل تقدير.

منصة التداول

وفقًا لصفحة المنصة الخاصة بهم ، يدعون أنهم يستخدمون منصة تداول MT5. بمجرد الاشتراك والحصول على حساب ، تشعر بالصدمة لرؤية حساب على شبكة الإنترنت. الغرض من ملصق MT5 هو حث التجار على الاشتراك معهم. تفتقر منصة الويب الفعلية الخاصة بهم إلى ميزات الأمان الأساسية مثل DDoS وتشفير SSL. يجعل النظام الأساسي غير مستقر للغاية ومخاطر أمنية ضخمة. المنصة غير المستقرة هي هدف سهل لهجمات الطرف الثالث. يعرض الأعضاء تفاصيل حساباتهم المصرفية للخطر عند استخدام النظام الأساسي.

سلامة الأموال مع CentDesk

عندما يتعلق الأمر بمدى أمان الأموال ، فإن Centdesk ليس قريبًا مما يجب أن تقدمه المنصة. بنوع حساب واحد ، فهذا يعني أنهم يفصلون الأموال في بيان واحد. حظرت الصناعة تجميع الأموال في حساب واحد يتبعه CentDesk بشكل واضح. ابتعد عن منصتهم لأنهم لا يشاركون في مخطط تعويضي. مع عدم وجود ودائع مؤمنة ، يجب على التجار ألا يتوقعوا أي تعويض. من الأفضل الابتعاد واستخدام المنتجات والخدمات التي يوصي بها الخبراء.

احتيال أو CentDesk شرعي

منصة تداول CentDesk MT5

الدليل ساحق. CentDesk هي عملية احتيال وستظل كذلك. مع إصدار FCA تحذيرًا ، من الواضح أن النظام الأساسي مملوك بشخصيات رديئة. حذر عائلتك وأصدقائك من الانضمام إلى أي من برامجهم التابعة. تجنب إعطاء تفاصيل الاتصال والمصرف الخاص بك للأشخاص الذين يقومون بدور وكلاء الاتصال.

أسفل الخط

سنضيف هذه المنصة إلى القائمة السوداء للاحتيال للمساعدة في إيقاف الانتشار.

نتمنى للجميع تجربة تداول مربحة وآمنة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

CentDesk Review: Centdesk.com Cryptic Forex Scam

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

CentDesk Review: Centdesk.com Cryptic Forex Scam

CentDesk (Centdesk.com) is a blacklisted platform that recently made its way on the Forex trading world. Cent Desk is offering investment opportunities in commodities, Cryptocurrency, Forex, and stocks. They claim to be an award winning broker and yet we see no credits on their website. These are scam artists who are using the same tactics to fool unsuspecting European investors. Read this genuine and transparent CENTDESK Review for more details.

CentDesk Review

About CentDesk

The company behind this platform is known as CentDesk Capital UK Limited. These scam artists have decided to claim UK address for obvious reasons. They want traders to know they come from a reputable area and thus, their services would too. And this is where we draw the line as CentDesk is another anonymous platform using false information. Investors should stay away and ensure they use approved and reliable brokers at all times. With the right broker, you stand a chance of winning big and staying safe.

A closer look at their about us page leaves a lot to be desired. The platform does not have any meaningful information regarding their history. One issue we have with their company is that it is not on any Company register in the UK. These scam artists are using a random company with no company registration. CentDesk is anonymous and they give no information regarding founding and staff members. It is better to deposit funds with a reputable broker known by the trading community.

Asset Index

CentDesk is furnishing members with Bonds, Commodities, Cryptocurrency, Forex, Futures, and Shares. The main selling point of this scam is they claim to offer a guaranteed profit margin. With such a guarantee, unsuspecting investors have signed up without a second guess. And this is what makes it a huge scam. Smart investors and traders know that there is no such thing as a guaranteed profit income. The market is volatile and price changes without warning making profit guarantee next to impossible.

Business Owner

To throw off investors, these scam artists have used two different business owners. At the footer of their homepage, you can clearly see CentDesk Capital Limited as the owner. On their about is page, they claim the platform is owned by ATA Trading Limited. Scam artists will do or say anything to try and make their platforms appear legit. And this is why we have to expose this lousy online scam. Stay away from it and if you plan to trade digital currency use safe products. An excellent way to profit from digital currency is using a vetted Crypto mining company. Why not get your own coins?

Domain Details

We checked with the domain register whois.net to try and see their history. It turns out the platform has been operating for years without getting a valid license. Details clearly show the website was created on 20th September 2017. These scam artists have been operating without a license and no regulatory took notice. With the complaints starting to come out, we are sure authorities will investigate and shut them down. It is sad that members have to face a brutal platform for all those years.

Try SMARD today, it is a bot designed for crypto traders and investors which uses advanced algorithms to profit from market fluctuations. No programming or trading knowledge is required to start. The algorithm relies on momentum effect strategies to systematically identify market winners. Below are the key reasons why everyone loves Smard.club:    1. You get up to 5% average monthly return on your starting capital.    2. The 10% monthly service fee is charged from your profits only. They don't make money unless you do!      3. You can start with as little as $1000 in your exchange account, meaning that you just need to connect your existing exchange (or open a new one) with Smard and begin trading right away!    4. No upfront payments for the service.    5. It's a smart way of investing in your favourite crypto coins - btc/altcoins, hurdling them while at the same time growing their values through auto-trading instead of just buy and forget.   Operating through API keys, SMARD ensures secure connections without requiring fund transfers to third parties. No upfront payment or card linking is needed. Try Smard today and see the real potential of your crypto portfolio, no upfront fees to pay!

Click Here To Sign Up Now

 

License and Registration of CentDesk

CentDesk FCA Warning License and Registration

When it comes to their license and registration, the entire website has no information. It is expected that a platform posts their license and registration number for all to see. These scam artists have posted a certificate which is tiny no one can see. Even if you try and click on the posted certificate, no details can be seen. And this is a new tactic scammers are using to trick investors. They know investors believe anything they see and no one will care to verify the document.

What we did was contact the same regulator they claim has given them a trading license. The Financial Conduct Authority has issued a warning regarding this platform. CentDesk is NOT LICENSED OR REGISTERED to offer any trading services. And this is a deal breaker as it means members do not have their deposits insured. Go for platforms that have been tested by the regulators and issued with a valid trading license. Other regulators in the region plan to post their warning soon.

Limitations of CentDesk

Account Details

The platform has mix information regarding the account details. CentDesk is claiming to have a single account for all trading. A closer look at their portfolio management page reveals some misinformation. The portfolio page shows users can choose different packages with different expected ROI.  Pro industry fund account has an expected ROI of 27 percent while pro tech fund has 32 percent ROI. There are other funds with expected ROI which as we said earlier, will never materialize.

CentDesk Investment Package ROI

Account Features

Coin Desk claims to offer different account features but the minimum deposit stands at $100. Some of the advantages they claim include PMS investor benefits. They claim to offer rescue levels which allow traders to take control of their accounts. These are all false claims as traders give control to the broker once they make the deposits. Such scams are on the rise especially those who deal with Crypto currency trading. And this is why our readers should stay alert and avoid such platforms.

Contact and Support

They claim to have a 24/5 multilingual support and yet, we could not reach them. Cent Desk uses emails as their means of communicating. The phone number listed does not take support calls and instead, ask for your contact. Members should expect to get a call from one of the brokers once they give out their contact details. It is wise not to give your contact details to unknown third parties. The platform should have live chat which is efficient in today’s online trading world.

Demo Account

Cent Desk is using a demo account that is straight from another trader’s demo account. They demo account is no way related to how their actual trading platform works. The demo account does not have Crypto assets which makes it hard for digital currency traders. Another problem we spotted with their demo account is lack of advanced tools and slow execution speed. If this is what their real trading platform looks like, members have a huge problem. Their demo account is unhelpful and slow to say the least.

Trading Platform

According to their platform page, they claim to use MT5 trading platform. Once you sign up and get an account, you are shocked to see a web based account. The MT5 sticker is meant to entice traders to sign up with them. Their actual web platform lacks basic security features such as DDoS and SSL encryption. It makes the platform highly unstable and a huge security risk. The unstable platform is an easy target for third party attacks. Members are putting their bank details at risk when using the platform.

Safety of funds with CentDesk

When it comes to how safe funds are, centdesk is nowhere near what a platform should offer. With one account type, it means they are segregating funds in a single statement. The industry has banned pooling of funds in one account which CentDesk is clearly following. Stay away from their platform as they don’t participate in a compensatory scheme. With deposits not insured, traders should never expect any compensation. It is best to stay away and use expert recommended products and services.

Scam or legit CentDesk

CentDesk MT5 trading Platform

The evidence is overwhelming; CentDesk is a scam and will remain so. With the FCA issuing a warning, it is clear the platform is owned by shoddy characters. Warn your family and friends from joining any of their affiliate programs. Avoid giving your contact and bank details to people who act as their call agents.

Bottom line

We will be adding this platform to our scam blacklist to help stop the spread.

We wish everyone a lucrative and safe trading experience.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.