القائمة

Changehigh.com مراجعة: هل تغيير احتيال عالية أو آمنة؟

Changehigh.com مراجعة: هل تغيير احتيال عالية أو آمنة؟

مشاركة هذا!

عندما ترغب في تبادل بيتكوين الخاص بك إلى فيات ، سوف تحتاج إلى استخدام خدمات تبادل Crypto السمعة. هناك العديد من التبادلات على شبكة الإنترنت التي تظهر كل يوم. لكن ليس كلهم ​​يتمتعون بالمصداقية. Changehigh.com هو واحد من تلك التبادلات التي يجب عليك توخي الحذر لعدم إرسال الأموال إليها لأن سمعتها غير معروفة ، وليس لديها حتى سجل حافل من العملاء الذين يقدمون الخدمة بهذه الصفة.

تم إنشاء Change High في شهر سبتمبر 2018 وتزعم أنها تعمل كأنها بورصة حقيقية حيث يرسل العملاء أموالاً في عملات Crypto حتى يتمكنوا من استلامها بالعملة الورقية من خلال PayPal. ما يبدو أن عروض هذا التبادل جيدة إلى حد يصعب تصديقها لأن أسعارها أفضل من سعر بيتكوين في الوقت الحالي. يدعون أنه إذا قمت بالتغيير من خلال التغيير العالي سوف تكسب المال في نهاية اليوم لأنه من المربح القيام بأعمال تجارية على موقعهم.

كما يدعي Change High أنها توفر الطريقة الأسلم والأكثر سرعة لتبادل العملات المشفرة. تعلن موادهم التسويقية أن خدمتهم جميلة وأنيقة ومريحة لجميع أولئك الذين لديهم عملات تشفيرية يريدون أن يتبادلوها. لقد نظرنا أيضًا في آراء المستهلكين بشأن هذا الموقع واكتشفنا عددًا من الأشياء. معظم المستخدمين يقولون أن الموقع ليس خدعة. ومع ذلك ، يبدو أن عرضهم جيد جدًا لدرجة يصعب تصديقها. هذا يعني أنك لن تحصل على الشيء المحدد الذي قمت بالمساومة عليه عند تداول Bitcoin مع هذا الموقع.

Changehigh

بعد قول ذلك ، سيكون من الضروري مناقشة الجوانب المختلفة لهذا الموقع من الآن فصاعدًا. ما هي المزايا وما هي العيوب؟ هل يمكن الوثوق بهذا الموقع لإعطاء ما يقول أنه يمكنهم فعله؟ في هذه الأثناء ، يمكنك إنشاء المزيد من عملات Crypto من خلال استخراجها. اشترك مع واحد من هذه منصات التعدين سحابة التي بنت سمعتها القوية منذ فترة طويلة.

تغيير مراجعة عالية

يعتبر Change High موقعًا مثيرًا للاهتمام جدًا ، نظرًا لوجود الكثير من المراجعات التي تناقش الموقع وتشغيله. يجذب الموقع الانتباه حقًا من جميع المتحمسين للعملات المشفرة ، ولكن مستوى عدم الكشف عن الهوية الذي كانوا يحتفظون به على موقعهم مزعج. علاوة على ذلك ، فإننا نشعر أن أسعارها جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها. بالطبع يمكن أن يكون من المفيد إذا كان التبادل يوفر ما يقول أنه يفعل دون الفشل. هناك العديد من الأشخاص الذين يمتلكون عملة بيتكوين أو غيرها من العملات المشفرة ويرغبون في إرسالها إلى حسابات PayPal ولكنهم لا يعرفون كيفية القيام بذلك. هؤلاء هم الأشخاص الذين تستهدفهم سلسلة High بشكل أساسي للقيام بأعمال تجارية معهم.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

الموقع يقبل ويتبادل تقريبا كل العملات المشفرة. تحدث العملية في دقائق ، ولكن يمكن أن يستغرق الأمر مدة تصل إلى 2 ساعة حتى تصل الأموال إلى وجهتها في صورة مبالغ نقدية قابلة للاسترداد. كما يعد الموقع بسلامة معلومات العميل وكذلك المعاملات. يدعون أن المعاملات ستجرى بشكل مجهول ، وبالتالي لا أحد سوف يحصد معلوماتك على هذه المنصة. ومهما يكن من أمر ، فإننا نشعر أن هذا ليس تأكيدًا ، لأنه إذا كانت الشركة المعنية مجهولة الهوية ، فلا يمكن أن نضمن لنا عدم تسرب المعلومات الحساسة إلى طرف ثالث.

هل هناك أي تأكيد على أن الموقع سوف يرسل أموالك كما هو مطلوب على المواد التسويقية الخاصة بهم؟

هذا سؤال صعب للغاية للإجابة على هذا السؤال ، لأن هؤلاء الأشخاص مجهولي الهوية وثانياً ، لا نعرف ما إذا كان لديهم رصيد PayPal أم لا في كل الأوقات. سيكون من الصعب للغاية معالجة هذه المسألة بطريقة شاملة. ولكن للحصول على ذروة التسلسل لما يحدث عادة ، دعنا نفكر في ملاحظات العملاء التي يمكن العثور عليها عبر الإنترنت.

مراجعات العملاء

تمكنا من العثور على مراجعات على مواقع مثل Quora حيث زعم أحد العملاء السابقين أن الموقع كان جيدًا ولكنهم واجهوا مشكلة في ذلك لأنه بمجرد إرسال Bitcoins إلى عنوانهم ، أرسل الموقع ما يعادل PayPal باستخدام عنوان مختلف - بعض لم يتم التحقق منه. نتيجة لذلك ، تسبب هذا في الاحتفاظ بالأموال عن طريق PayPal وكان هذا غير مريح. في نهاية اليوم ، يحدد PayPal الحسابات ويمكن الحصول على جميع الرصيد بعد 180 يومًا. لذلك فإن أكبر مصدر قلق هنا هو كيفية إرسال الأموال إلى عملائها دون استخدام PayPal لأن هذين الأمرين لا يختلطان. كان رأي هذا العميل هو أنك إذا كنت تتعامل مع الموقع ، فستحصل ببساطة على حظر حسابك وبالتالي لا تنصح به في الوقت الحالي.

هناك العديد من الآراء والمراجعات الأخرى هناك تناقش ما هو هذا الموقع وما هو ليس كذلك. لكن بشكل عام ، هناك شعور بعدم الأمان لأن العديد من المستخدمين يميلون إلى الادعاء بأنه يجب الابتعاد عن التغيير.

لماذا يمكن أن يكون الموقع عملية احتيال

على الرغم من أن بعض الأشخاص يبدون توصية بالتغيير في المعاملات التي يريد فيها العميل استخدام Bitcoin بالدولار الأمريكي ، إلا أن البعض الآخر يعارض التعامل مع هذا الموقع بأي ثمن. الشكوى الأولى هي أن الموقع لا يحتوي على صفحة عنا ، وبالتالي لا نعرف عن الشركة وراء هذا الموقع. هذا سبب وجيه للابتعاد عن هذا الموقع. السبب الثاني هو أن الموقع لا يحتوي على دعم الدردشة المباشرة مما يعني أنه إذا واجهتك مشكلة ، فلن يتم إصلاحه بمجرد أن ترغب في إصلاحه.

ثالثًا ، من المعروف أن هذه المواقع تحايل على مبالغ كبيرة ولكنها عادةً تدفع مقابل مبالغ صغيرة. هذه هي المخاطر التي يمكن أن تعرضها لأموالك إذا كنت تتعامل مع موقع مثل تغيير عالي.

لدينا أفضل نصيحة لك

في حين أن هذا التبادل يبدو موثوقا بالنسبة لعدد صغير من المستخدمين هناك ، فإننا نشعر بأنه لا يزال هناك خطر كبير على التعامل مع الموقع خاصة عندما يتعلق الأمر بمبلغ كبير من المال. فقط إحتفظ توليد BTC مع هذه المواقع.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

يرد 13 على "Changehigh.com Review: هل التغيير عالي الغش أم آمن؟"

  1. changehigh.com هو الاحتيال. لقد قمت بإرسالها في صرافة إلى PAYPAL ، لكنهم أرسلوا PAYPAL إلى حسابي من حساب PAYPAL المسروق والآن تم إيقاف حساب PAYPAL الخاص بي

  2. احتيال!!! لقد فقدت 3,000 $. وتم إنهاء حساب Paypal الخاص بي على الفور. لم يتم دفع 1.Buyers الذين دفعوا مقابل Bitcoin -> تم إنهاء 2.My Paypal حساب -> 3.Buyers يدعي Paypal -> 4.No طريقة للرد منذ تم إنهاء حسابي -> 5.Paypal برد الأموال إلى المشترين. احتيال!!!

    1. مرحبًا june lee ، يرجى أيضًا كتابة هذا على جميع مواقع الاحتيال مثل Trustpilot uk ، لديهم مراجعات وهمية هناك ، شكرًا

  3. لقد أرسلت لهم بعض العملات المعدنية لتجربة خدمتهم لكنهم لم يرسلوا لي أي أموال إلى حسابي على paypal. كما أنها لم ترد على بريدي الإلكتروني. هم عملية احتيال كبيرة!

  4. يرجى أن يسرق هؤلاء الرجال أموالك وفقدت أموالي لهم ولا يمكنك أن تفعل شيئًا حيالهم لأنها غير موجودة ، وبعد فترة من الوقت سيتوقفون عن دفعك وعندما تسأل عن أموالك سيقولون إن هذا خطأ أموالك ذهبت إلى عنوان خاطئ أو أنها ستتوقف عن التواصل معك ، وهذا ما حدث لي شخصيا ، ليس فقط أنهم يستخدمون حسابات PayPal المسروقة للدفع وأحيانا يقوم أصحاب الحسابات المسروقة بالاتصال بـ PayPal ويتم أخذ أموالك بواسطة PayPal لسداد المالكون من الحسابات أو الأسوأ سيتم حظر حسابات PayPal الخاصة بك وكل هذه المراجعات الجيدة المكتوبة بواسطتها لا تكون كاملة ، ولدي أدلة على أي شخص يريد أن يعرفها اتصل بي.
    أموالك في خطر كن حذرا

    1. مرحبا يا اخي. أنا مهتم برؤية الأدلة التي لديك ضد Changehigh. كنت مهتمًا بالعمل معهم ، لكنني تعطلت في الوقت الحالي.

  5. أعتقد أن التغيير يجب أن يفسر سبب إجراء الدفعات من خلال عدة حسابات بايبال على الرغم من قيامك بتقديم عنوان بيتكوين واحد ... وأيضًا لماذا يستردون أموالهم بعد أن قمت بالتداول معهم ... على جانبي ، أنصحك بالابتعاد عنه الآن

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Changehigh.com Review: Is Change High Scam or Safe?

Changehigh.com Review: Is Change High Scam or Safe?

Share This!

When you want to exchange your Bitcoin into fiat, you will need to use the services of a reputable Crypto exchange. There are many exchanges on the internet that show up every other day. But not all of them are credible. Changehigh.com is one of those exchanges which you should be cautious not to send money to because their reputation is not known, and they do not even have a track record of ever serving clients in this capacity.

Change High was created in September 2018 and has been claiming to operate like a genuine exchange where customers send funds in Crypto currencies so they can receive them in fiat currency through PayPal. What this exchange offers appears to be too good to be true given that their rates are better than the price of Bitcoin at the moment. They claim that if you exchange through Change High will earn you money at the end of the day because it is profitable to do business on their site.

Change High also claims that they are providing the safest and fastest way to exchange Crypto currencies. Their marketing material proclaims that their service is beautiful, elegant and convenient to all those who have Crypto currencies that they want to exchange. We have also looked at consumer feedback regarding this site and discovered a number of things. Most users say that the site is not scamming. However, their offer appear to be too good to be true. That means you won’t be getting the exact thing that you bargained for when trading your Bitcoin with this site.

Changehigh

Having said this, it would be imperative to discuss the various aspects of this site from now moving forward. What are the advantages and what are the disadvantage? Can this site be trusted to yield what they say they can do? In the meantime, you could generate more Crypto currencies by mining them. Sign up with one of these cloud mining platforms which have built their solid reputation for a very long time now.

Change High review

Change High is a very interesting site given that there are a lot of reviews which are discussing the site and its operation. The site is really drawing attention from all Crypto currency enthusiasts but the level of anonymity which they have maintained on their site is disturbing. Moreover, we feel that their rates are too good to be true. Of course it could be advantageous if the exchange was providing what it say it does without fail. There are many people who hold Bitcoin or other Crypto currencies and want to send it over to their PayPal accounts but don’t know how to do it. These are the people that Chain High is primarily targeting to do business with.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

The site accepts and exchanges nearly all Crypto currencies. The process happens in minutes but can take up to 2 hours for the funds to reach their destination in form of spendable cash. The site also promises safety of client information as well as transactions. They claim that transactions will conducted anonymously and hence nobody will ever harvest your information on this platform. Whatever the case, we feel that this is not an assurance because if the company in question is anonymous, there is no way they can assure us that sensitive information won’t leak to a third party.

Is there any assurance that the site will send your money as claimed on their marketing materials?

This is a very difficult question to answer given that these people are anonymous and secondly, we do not know whether or not they have PayPal balance at all time. It would be very difficult to address this question in a comprehensive way. But to get a sneak peak of what normally happens, let’s consider client feedback which can be found all over the internet.

Customer reviews

We managed to find reviews on sites like Quora where one previous customer alleged that the site was good but they had a problem with it because once they sent Bitcoins to their address, the site sent the equivalent to PayPal using different address – some unverified. As a result, this caused the funds to be held by PayPal and this was inconvenient. At the end of the day, PayPal limits the accounts and all the balance can be obtained after 180 days. So the biggest concern here is how to send funds to their customers without using PayPal because these two don’t mix. This customer’s opinion was that if you did business with the site, you’d simply get your account banned and therefore does not recommend it at the moment.

There are many other opinions and reviews out there discussing what this site is and what it is not. But generally, there is a sense of insecurity as many users tend to claim that one should stay away from Change High.

Why the site could be a scam

Although some people seem to be recommending Change High for transactions where the customer wants their Bitcoin in USD, others are against dealing with this site at all cost. The first complaint is that the site does not have an about us page and therefore we don’t know about the company behind this site. This is quite a valid reason to stay away from this site. The second valid reason is that the site does not have live chat support which means that if you encounter a problem, it will not be fixed as soon as you’d want it to be fixed.

Thirdly, these sites are known to scam for large amounts but usually pay for small amounts. These are risks that you could be subjecting your funds to if you transact with a site like Change High.

Our best advice for you

While this exchange seem credible for a small number of users out there, we feel that there is still a big risk to transacting with the site especially where it involves a big amount of money. Just keep generating BTC with these sites.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

13 Replies to “Changehigh.com Review: Is Change High Scam or Safe?”

  1. changehigh.com IS A FRAUD. I SENT THEM BITCOIN IN EXCHANGE FOR PAYPAL BUT THEY SENT PAYPAL TO MY ACCOUNT FROM A STOLEN PAYPAL ACCOUNT AND NOW MY PAYPAL ACCOUNT IS BLOCKED

  2. Scam!!!  I lost $3,000.  And my Paypal account was permanently terminated right away.  1.Buyers who paid for Bitcoin was not paid -> 2.My Paypal account was terminated -> 3.Buyers make claim to Paypal -> 4.No way to respond since my account was terminated -> 5.Paypal refunds the money to buyers.  Scam!!!

  3. I sent them some coins to try out their service but they did not send me any money to my paypal. They also didn’t respond to my email. They are a big scam!

  4. Please this guys will steal your money and I lost my money to them and you cannot do nothing about them because they are non existent, after some time they will stop paying you and when you ask about your money they will say it’s your mistake your money went to wrong address or they will stop communicating with you, that happened to me personally not only that they use stolen PayPal accounts to pay and sometimes the owners of the stolen accounts will contact PayPal and your money is taken by PayPal to pay back the owners of the accounts or worst your PayPal accounts is going to be blocked and all this good reviews are written by them don’t be f***ed, I have evidence for anyone who wants to know them contact me.
    YOUR MONEY IS AT RISK BE CAREFUL

    1. Hey bro. I’m interested to see the evidence you have against Changehigh. I was interested in working with them but I have held back at the moment.

  5. I think changehigh should explain why payments is done by several paypal accounts though you provide one bitcoin address…and also why do they refund their cash after you have traded to them…on my side i advise you to stay away from it for now

  6. Es una estafa, cuando llegan disputas de cuentas que te han pagado, para no reembolsarte el dinero, dicen que esa disputa te la has inventado.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons