القائمة

مراجعة Cheonan الدولية: Cheonan.uk وسيط فوركس شادي

مراجعة Cheonan الدولية: Cheonan.uk وسيط فوركس شادي

مشاركة هذا!

Cheonan International هي وسيط فوركس يعد المتداولين بأفضل بيئة تداول. على المنصة ، يمكن للمستخدمين تداول أزواج عملات مختلفة ، والمعادن ، والعقود الآجلة ، والعملات المشفرة. تعد الشركة العملاء بالاستجابة السريعة للخدمة والمعاملات السريعة.

قد يعتقد أي متداول مبتدئ أن هذا هو وسيط فوركس شرعي. ومع ذلك ، فإن الحقيقة بعيدة كل البعد عن ذلك. هذه الشركة لديها الكثير من الأعلام الحمراء والتفاصيل المفقودة. تصميم عملياتها ينذر بكارثة تنتظر حدوثها.

هذه الشركة لا تهتم برضا العملاء. هم فقط فيه من أجل المال. إنهم على استعداد للكذب لمجرد خداع الناس. ستزودك هذه المراجعة بتفاصيل حول سبب تجنبك لهذه الشركة.

استعراض تشيونان الدولية ، شركة تشيونان الدولية

هناك العديد من الشركات الأخرى مثل Cheonan International. يدخلون سوق الفوركس ، ويعدون بأشياء لا يمكنهم تقديمها. مهمتهم الوحيدة هي خداع أموال الناس التي حصلوا عليها بشق الأنفس. احترس من مثل هذه الشركات.

لحسن الحظ ، هناك الكثير وسطاء الفوركس الشرعيين في السوق. يمكن لهذه الشركات فقط تقديم نوع الخدمة التي تبحث عنها. لقد كانوا موجودين لفترة أطول ويعملون بشفافية كاملة.

استعراض تشيونان الدولية

نظرة سريعة على موقع الشركة ، وقد تعتقد أنها شرعية. الموقع نظيف ومهني ومع ذلك ، هذا فقط لعلم الجمال. لا يقدم الموقع خدمات احترافية على قدم المساواة. هناك القليل جدا من المعلومات للعملاء.

لا يوجد ذكر لأنواع الحسابات أو الحد الأدنى للإيداع أو طرق الدفع المدعومة. تترك الشركة هذا الأمر للعملاء لمعرفة ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عملية التسجيل ليست احترافية للغاية. تطلب منك الشركة إدخال التفاصيل الخاصة بك قبل الكشف عما تحصل عليه.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

هذه ليست الطريقة التي تعمل بها الشركات الشرعية. ستقدم الشركات الشرعية معلومات كافية مقدمًا. هذا يساعد العملاء على اتخاذ قرارات استثمارية مدروسة. تجنب Cheonan International بأي ثمن.

بالإضافة إلى ذلك ، تعد هذه الشركة بتلبية احتياجات جميع أنواع المتداولين. ومع ذلك ، لا يوجد شيء على الموقع للمتداولين المبتدئين. لا توجد مواد تدريبية أو مقدمة. تتوقع الشركة أن يقفز الناس إلى الاستثمار دون أدنى فكرة عما يفعلونه.

علاوة على ذلك ، فإن خدمة العملاء ليست موثوقة. يمكن للعملاء الاتصال بالشركة عبر البريد الإلكتروني على [البريد الإلكتروني محمي]. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم الاتصال بالشركة عن طريق ملء نموذج الاتصال على الموقع الإلكتروني. ومع ذلك ، لا تكشف الشركة عن المدة التي تستغرقها للرد على استفسارات العملاء. قد يستغرق الأمر ساعات أو حتى أيام. لا أحد يستطيع أن يقول.

ميزات تشيونان

تعد شركة Cheonan International العملاء ببعض الميزات لجعل المنصة جذابة. يعدون بتقديم هوامش منخفضة للغاية. هذا لضمان توفير العملاء في تكاليف المعاملات. بالإضافة إلى ذلك ، يعدون برافعات تداول مرنة.

علاوة على ذلك ، يحصل العملاء على منصة المعاملات المباشرة STP. هذا يضمن أن العملاء يغلقون الطلبات من خلال السوق الدولية. بالإضافة إلى ذلك ، يعدون بخفض رسوم التشغيل. يتباهون بالتركيز على رضا العملاء.

احتيال تشيونان الدولي ، ميزات تشيونان الدولية

ومع ذلك ، فهذه مجرد أدوات تسويقية. لا تقاوم الشركة أفضل وسطاء الفوركس في السوق. هناك وسطاء فوركس يقدمون صفقات أفضل بكثير. علاوة على ذلك ، هذه الشركة ليست شفافة بشأن المعلومات الهامة. قد تكون هناك رسوم خفية لا يخبرون الناس عنها.

الشيء الجيد الوحيد في Cheonan هو أنهم يستخدمون منصة MT5. هذه منصة تداول قوية وشائعة بين المتداولين. إنه قوي وله أوقات تنفيذ سريعة.

المؤسسون والموقع الجغرافي

من الجيد دائمًا معرفة مؤسسي الشركة قبل الاستثمار. قد يمنحك هذا نظرة ثاقبة لما يمكن توقعه. لسوء الحظ ، لا تقدم شركة Cheonan International أعضاء الفريق للجمهور.

يخبرنا موقع الويب من هم أو كيف تبدو خلفيتهم. هذه سمة مشتركة للشركات الاحتيالية. يخفي المؤسسون هوياتهم لتجنب مواجهة القانون. هناك العديد من المخاطر التي ينطوي عليها إعطاء أموالك لأشخاص غامضين على الإنترنت.

والأسوأ من ذلك ، أن الشركة لا تكشف من أين تعمل. إنهم يخفون هذه المعلومات عن عمد لتجنب تعقب أي شخص لها.

فقط الشركات المحتالة ترى الحاجة إلى إخفاء مثل هذه المعلومات. تعمل الشركات الشرعية بمستويات عالية من الشفافية. من المستحيل معرفة سبب اختيار شركة Cheonan International عدم الكشف عن هذه التفاصيل. علاوة على ذلك ، من شأنه أن يساعد في تعزيز ثقة العملاء.

لائحة تشيونان وسلامة الصندوق

أقل ما يقال عن الوضع التنظيمي لهذه الشركة هو القلق. تقدم الشركة قائمة بالهيئات التنظيمية التي تلتزم بها. وتشمل هذه NFA و FCA و SFC و ASIC و FINTRAC.

ومع ذلك ، فإن البحث السريع في مواقع الويب المعنية ولا يوجد دليل على ذلك. يسرد NFA الشركة على أنها ليست عضوًا في NFA. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد معلومات عن الشركة على موقع FCA الإلكتروني. لذلك ، من الواضح أن الشركة تكذب بشأن وضعها التنظيمي.

بالإضافة إلى ذلك ، ادعت الشركة أنها جزء من Blackwell Global Investments Limited. على العكس من ذلك ، أصدرت شركة Blackwell Global Investments Limited تحذيرًا ضد الشركة. وزعموا أن الشركة كانت تستنسخ موقعها الإلكتروني وتقدم معلومات كاذبة. تشونان الدولية أخبار سيئة.

يعدون العملاء بتوفير بيئة تداول آمنة. يقولون أن أنظمتهم محمية تمامًا من المتسللين. ومع ذلك ، نحن نعلم بالفعل أن الشركة على استعداد للكذب لجذب العملاء.

هذه المعلومات ليست جديرة بالثقة إلا إذا قدمت أدلة. الموقع ليس لديه شهادة SSL ، وهو أمر مقلق. هذا يعني أن شركة Cheonan International لا يمكنها أن تضمن لك سلامة أموالك.

هل يمكنك الوثوق في منظمة تشونان الدولية؟

لا ، هذه ليست شركة جديرة بالثقة. لديهم أعلام حمراء في كل ركن من أركان الشركة. علاوة على ذلك ، تعمل الشركة بشفافية قليلة للعملاء. أنها لا تكشف عن معلومات الاستثمار الهامة. علاوة على ذلك ، يعمل المؤسسون في سرية تامة.

والأسوأ من ذلك ، أن الشركة غير منظمة. إنهم يكذبون بشأن وضعهم التنظيمي لجذب العملاء. لا يوجد دليل على أنها كيان منظم. لم يتم سردها على مواقع الهيئات التنظيمية المختلفة.

هؤلاء الأفراد يكذبون حتى أنهم جزء من شركة شرعية أخرى. ليس هناك ما يمكن أن تفعله مثل هذه الشركة بعد ذلك. يمكن للمؤسسين الحصول على أموال المستثمرين في أي وقت يريدون. علاوة على ذلك ، لا يوجد أحد يراقبهم.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكنهم ضمان سلامة أموالك. الموقع ليس لديه أي شهادة لإثبات الحماية. وبالتالي ، فهي معرضة لخطر هجمات القرصنة. قد ينتهي الأمر بالعملاء بفقدان أموالهم أو بياناتهم الشخصية.

الحكم النهائي

شركات مثل Cheonan International تأتي إلى السوق من أجل المال فقط. يعدون بالكثير من الميزات فقط لجذب المستثمرين المتحمسين. لا تثق في مثل هذه الشركة. سيقلعون بأموالك ، ولن يكون لديك من تهرب إليه.

علاوة على ذلك ، هذه الشركة لم تكن موجودة منذ فترة طويلة. من الأفضل انتظار أي شركة جديدة قبل الاستثمار. بهذه الطريقة ، يمكنك جمع معلومات كافية حول تصميم العمليات.

في غضون ذلك ، هناك وسطاء الفوركس الشرعيين يمكنك الاستثمار فيها على الفور. مثل هذه الشركات موجودة في السوق منذ فترة طويلة وهي جديرة بالثقة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تعمل بشفافية كاملة. سيوفرون لك أفضل بيئة لحماية استثماراتك وتنميتها.

 

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Cheonan International Review: Cheonan.uk a Shady Forex Broker

Cheonan International Review: Cheonan.uk a Shady Forex Broker

Share This!

Cheonan International is a forex broker that promises traders the best trading environment. On the platform, users can trade different currency pairs, metal, futures, and cryptocurrency. The company promises clients speedy service response and fast transactions.

Any novice trader would believe that this is a legitimate forex broker. However, the truth is far from that. This company has a lot of red flags and missing details. The design of its operations spells a disaster waiting to happen.

This company does not care about customer satisfaction. They are only in it for the money. They are willing to lie just to swindle people off. This review will provide you with details on why you should avoid this company.

Cheonan International review, Cheonan International Company

There are many other companies like Cheonan International. They enter the forex market, promising things they cannot deliver. Their only mission is to scam people their hard-earned cash. Watch out for such companies.

Luckily, there are many legitimate forex brokers in the market. Only such companies can deliver the kind of service that you are looking for. They have been around for a longer time and operate in full transparency.

Cheonan International Review

A quick look at the company’s website, and you may think they are legit. The website is clean and professional. However, this is just for aesthetics. The website does not deliver equally professional services. There is very little information for clients.

There is no mention of the account types, minimum deposit, or supported payment methods. The company leaves this for the clients to figure out. Additionally, the sign-up process is not very professional. The company requires you to enter your details before revealing what you are getting.

👉 Do you want to make money with a stable crypto investment platform that generates sustainable yields on investment? Get this: you can now make a steady profit margin thanks to a new innovative way of investing. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.
Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

This is not how legitimate companies operate. Legitimate companies will offer enough information up front. This helps clients make informed investment decisions. Avoid Cheonan International at all costs.

Additionally, this company promises to cater to all kinds of traders. However, there is nothing on the website for novice traders. There are no training or introduction materials. The company expects people to jump into investing without a clue of what they are doing.

Further, the customer service is not reliable. Clients can contact the company through email at [email protected]. Additionally, they can contact the company by filling out a contact form on the website. Nonetheless, the company does not reveal how long it takes to respond to customer queries. It may take hours or even days. No one can tell.

Cheonan Features

Cheonan International promises clients a few features to make the platform enticing. They promise to offer ultra-low spreads. This is to ensure that clients save on transaction costs. Additionally, they promise flexible trading leverages.

Further, clients get an STP direct transaction platform. This ensures that clients close orders through the international market. Additionally, they promise to reduce operation fees. They boast of focusing on customer satisfaction.

Cheonan International Scam, Cheonan International Features

However, these are just marketing tools. The company does not measure up against the best forex brokers in the market. There are forex brokers that offer far better deals. Moreover, this company is not transparent about critical information. There may be hidden fees that they are not telling people about.

The only good thing about Cheonan is that they use the MT5 platform. This is a powerful trading platform popular among traders. It is robust and has fast execution times.

Founders and Physical Location

It is always good to know the founders of a company before you invest. This may give you an insight into what to expect. Unfortunately, Cheonan International does not introduce the team members to the public.

The website does tell us who they are or what their background looks like. This is a common characteristic of fraudulent companies. The founders hide their identities to avoid facing the law. There are many risks involved in giving your money to mysterious people on the internet.

Even worse, the company does not reveal where it operates from. They are purposely hiding this information to avoid anyone tracking them down.

Only fraudulent companies see the need to hide such information. Legitimate companies operate with high levels of transparency. It is impossible to tell why Cheonan International chooses not to reveal these details. Moreover, it would help boost the trust of clients.

Cheonan Regulation and Fund Safety

The regulatory status of this company is worrying, saying the least. The company provides a list of regulatory bodies that they comply with. These include the NFA, the FCA, the SFC, ASIC, and FINTRAC.

However, a quick search on the respective websites and there is no evidence of this. The NFA lists the company as not a member of the NFA. Additionally, there is no information on the company on the FCA website. Therefore, it is clear that the company is lying about its regulatory status.

Additionally, the company claimed to be part of Blackwell Global Investments Limited. On the contrary, Blackwell Global Investments Limited issued a warning against the company. They claimed that the company was cloning their website and presenting false information. Cheonan International is bad news.

They promise clients to provide a secure trading environment. They say that their systems are fully protected from hackers. However, we already know that the company is willing to lie to attract customers.

This information is not trustworthy unless they present evidence. The website does not have an SSL certification, which is worrying. This means that Cheonan International cannot assure you of your funds’ safety.

Can You Trust Cheonan International?

No, this is not a trustworthy company. They have red flags in every corner of the company. Moreover, the company operates with little transparency to the clients. They do not reveal critical investment information. Further, the founders operate in full secrecy.

Even worse, the company is unregulated. They lie about their regulatory status to attract customers. There is no evidence that shows they are a regulated entity. They are not listed on the various regulatory body websites.

These individuals even lie to be a part of another legitimate company. There is no telling what such a company may do next. Founders may take off with investors’ money any time they want. Moreover, there is no one keeping them in check.

Additionally, they cannot assure you of your funds’ safety. The website does not have any certification to prove protection. Hence, it is at the risk of hacking attacks. Clients may end up losing their money or their personal identifiable data.

Final Verdict

Companies like Cheonan International only come to the market for the money. They promise a lot of features only to attract eager investors. Do not trust such a company. They will take off with your money, and you will have no one to run to.

Moreover, this company has not been around for a long time. It is better to wait out any new company before investing. That way, you can gather enough information about the design of operations.

In the meantime, there are legitimate forex brokers that you can invest in right away. Such companies have been in the market for a long time and are trustworthy. Additionally, they operate with full transparency. They will provide you with the best environment to safeguard and grow your investment.

 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

yieldnodes

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons