القائمة

مراجعة Chomebit (chomebit.com): عذراً لتبادل العملات المشفرة

مراجعة Chomebit (chomebit.com): عذراً لتبادل العملات المشفرة

Chomebit.com (ChomeBit) عبارة عن منصة لتبادل العملات المشفرة تقدم تداولًا متقدمًا. بعد التسجيل ، تدرك أن Chomebit هي عملية احتيال أخرى لتبادل العملات المشفرة. لا يوجد تداول حقيقي على المنصة. أولئك الذين استثمروا الآن يتخذون قرارًا خادعًا. تكمن المشكلة في تبادل العملات المشفرة هذا في عدم تمكن أي عضو من سحب الأموال. إليك مراجعة CHOMEBIT الشاملة لمزيد من الأسباب لتجنب ذلك.

الموضوعات ذات الصلة: هل ترغب في الانضمام إلى خيار استثمار مربح يوفر هوامش ربح واقعية؟ أفضل طريقة للقيام بذلك هي استخدام خيارات تم اختبارها من قبل الخبراء. وتشمل هذه الفرص في مكانة التشفير مثل وضع العملات المعدنية و DeFi و Masternoding.

حول Chomebit

للمطالبة بالإقامة في أستراليا ، لا يوجد عنوان فعلي مطابق للمنصة. حتى الهيئة التنظيمية في أستراليا ، ASIC ، لا تعترف بها. التجار الآخرون في منطقة المحيط الهادئ الكبرى لم يسمعوا بالمنصة.

يبدو أن هذه منصة تداول مشفرة سطحية تهدف إلى إخراج أحلام عشاق التشفير عن مسارها. Newbies هم الأهداف حيث تعد المنصة بعمولات كبيرة وشروط تداول عادلة. لسوء الحظ ، هذا بعيد كل البعد عن ذلك.

إيجابيات وسلبيات Chomebit

ما تحصل عليه بدلاً من ذلك هو منصة تفتقر إلى الوضوح ورباطة الجأش. تحصل على منصة تفتقر إلى المساءلة والشفافية. هذه هي العناصر الأساسية التي يحتاجها المستخدمون للبقاء في الطليعة.

قبل أي شيء آخر ، تحتاج إلى حماية اهتماماتك عند التعامل مع المنصة. ستساعد مراجعة chomebit.com الخاصة بنا في كشف العلامات الحمراء الموجودة على المنصة. أولئك الذين انخرطوا في ذلك يتخبطون في القرار.

عندما تهبط على الصفحة الرئيسية ، تشعر وكأنك موقع ويب تم إنشاؤه بشكل احترافي. ولا يخطئ المالك مع الجمهور المستهدف. حتى تحصل على منصة جيدة لمستخدمي الجنة وتوصيل الجحيم.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يكون تفاعل المستخدم بعيد المنال عند مقارنة النظام الأساسي مع الآخرين. هناك أيضًا القليل من المعلومات التي يجب مراجعتها بخصوص شروط وميزات التداول. هذه بعض الأخطاء الصارخة التي لا يكتشفها معظم المبتدئين.

قبل الانخراط في أي منصة تبادل تشفير ، تحتاج إلى التأكد من سلامة الأموال. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون للنظام الأساسي مجتمع تشفير قوي يتبعه. لذلك ، عليك بذل العناية الواجبة قبل الاشتراك في مثل هذه المنصات.

منصة التداول التي يمكن الوصول إليها chomebit.com

قد يعتقد المرء أن المنصة تستخدم أدوات تداول موثوقة للتأثير على التداول. لسوء الحظ ، ليس هذا هو الحال ، لأن النظام الأساسي يفشل في واجبه في تقديم أي من هذه الأجهزة. بدلاً من توفير محطات تداول عالمية المستوى ، لا يوجد برنامج في الأفق.

لدينا منصة تعمل على منصة تداول على شبكة الإنترنت تفتقر إلى ميزات الأمان. نتيجة لذلك ، حتى المتسللين شبه المهرة يمكنهم الاستفادة من النظام الأساسي الضعيف. وهذا يعرض مركزك التجاري للخطر بشكل كبير.

تأكد من استخدام منصات تداول تشفير موثوقة تمنح المستخدمين ميزة. وتشمل هذه منصات التداول MT4 و MT5 المدعومة من قبل الخبراء والمختبرة. بالإضافة إلى ذلك ، تحصل على وابل من أدوات التداول التي تساعدك على زيادة مهاراتك.

مع منصات تداول عالمية المستوى ، يحصل الأعضاء على واجهة مستخدم جذابة. يمكنك أيضًا التداول أثناء التنقل لأن هذه المنصات متوافقة مع أي جهاز. لهذا السبب نوصي باستخدامها عند التداول.

حسابات تشومي بت

يبدو أن المنصة تقدم حسابًا واحدًا للجميع. النظام الأساسي هو حالة واضحة لمنصة تبادل العملات المشفرة التي تريد إظهار الاحتراف. للأسف ، الحساب الوحيد يمنح الأعضاء فقط إمكانية الوصول إلى منطقة الأعضاء الفقيرة.

تسمح منطقة الأعضاء بالإيداع السهل ، كما يتوقع المرء من مثل هذه المنصات. ومع ذلك ، بمجرد إيداع الأموال ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن ينعكس المبلغ على لوحة القيادة. لدينا أيضًا مشكلة في ميزات لوحة القيادة.

قد تفقد بعض القوائم بمجرد تحديث الصفحة. يبدو أن معدل التحديث يؤثر أيضًا على أصول التداول المتاحة. هذه ليست طريقة للتداول لأن المنصة تحتاج إلى أن تكون جميع الأصول متاحة بسهولة.

ميزات الحساب Chomebit

تقوم المنصة بعمل رديء في إخفاء الميزات المحددة للتداول. لا أحد يعرف الرافعة المالية وفروق الأسعار المدرجة على المنصة. إذا كانت هناك عمولات للتداول ، فإن المنصة تفشل في تسعيرها.

وهذه بعض المشكلات التي نراها حجر عثرة أمام المتداولين. حتى التجار المهرة سيجدون صعوبة في محاولة معرفة الشروط المحددة. بصفتك متداولًا ، فأنت بحاجة إلى معرفة الظروف المتاحة.

ميزات تداول Chomebit

عندما يتعلق الأمر بالرافعة المالية ، تقبل الصناعة رافعة مالية 1: 100 للأدوات المختلفة. تختلف العملات المشفرة بحد أقصى للرافعة المالية عند 1: 500. هنا ، تمتد المنصة لمسافة ميل طويل وتوفر رافعة مالية تصل إلى 1: 1000.

الرافعة المالية العالية تعرض مركز التداول الخاص بك للخطر. لا أحد يعرف فروق الأسعار المحددة لأزواج مختلفة من الأدوات. لا نعرف ما إذا كان التجار يحصلون على هوامش متغيرة أو ثابتة. هذه هي القضايا التي نحتاج إلى المنصة لتوضيحها.

أدوات التداول المتاحة

العملات المشفرة هي أدوات التداول الوحيدة المتاحة. لذلك تحصل على منصة تجمع بين العديد من أصول التشفير الرائدة ، بما في ذلك Bitcoin و DOGE و Ethereum و Litecoin و Ripple. لكن لسوء الحظ ، فشل النظام الأساسي في إقرانهم بالعملات الرئيسية.

لا توجد طريقة لتوزيع المخاطر باستخدام عدد قليل من أزواج التداول. لذا فإن النظام الأساسي يحد من ذلك بفضل أزواج التداول القليلة. يمكنك أيضًا الحصول على منصة ترغب في إضافة العديد من الرموز إلى قائمة أصول التداول الخاصة بها.

الآن يمكن أن يكون ذلك مشكلة نظرًا لعدم تمكن أي شخص من التحقق من صحة هذه الرموز المميزة. قد تتداول على توكن اليوم ، وغدًا ينهار الرمز المميز. نأمل ألا يستثمر أحد فيها. إذا كنت من الولايات ، فتحقق من لوائح هيئة الأوراق المالية والبورصات لمزيد من المعلومات.

صاحب العمل

هناك القليل من المعلومات التي تشير إلى من يملك المنصة. وهذا يجعل Chomebit منصة تبادل تشفير مجهولة. على الرغم من الاستشهاد بأستراليا كإقامة ، لا توجد معلومات حول التأسيس والموظفين.

لدينا فقط صفحة سجل تفشل في اقتباس الرئيس التنفيذي للمنصة بأكملها. من يجب أن يتحمل الأعضاء المسؤولية في حالة انهيار المنصة؟ بدون توفر هذه المعلومات ، تظل المنصة محفوفة بالمخاطر.

مشكلة المنصات المجهولة هي أنه لا أحد يستطيع سحب الأموال. حتى وكلاء الاسترداد لا يعرفون من أين يبدأون بمثل هذه الأنظمة الأساسية. ولهذا السبب يتعين علينا وضع حد أقصى على المنصة وإدراجها كعلم أحمر.

ترخيص وتنظيم Chomebit

يقع Chomebit في خطأ المطالبة بالتنظيم من قبل الهيئة التنظيمية الأسترالية. لقد تحققنا مع ASIC ، ولا تحتوي المنصة على تراخيص صالحة. لم يسمع المنظم حتى عن المنصة.

لماذا يعتبر موقع chomebit.com عملية احتيال لتبادل العملات المشفرة!

ستنشر المنصة الشرعية نسخًا من ترخيصها ليراها الجمهور. يمكن للأعضاء بعد ذلك تأكيد التسجيل عبر بوابة الجهة المنظمة. بعض الهيئات التنظيمية ذات السمعة الطيبة تشمل BaFIN و CFTC و CNMV و CONSOB و CySEC.

وتشمل الشركات الأخرى FCA و FINRA و FMA و NFA و SEC. يعمل هؤلاء المنظمون على ضمان وجود مجال متكافئ لجميع الأطراف. بدون إطار تنظيمي ، ستضع المنصات شروط تداول تراها مناسبة.

الاتصال والدعم

لا تتوقع أي اتصال أو دعم من النظام الأساسي. لا يوجد حتى دعم الدردشة الحية الذي تتوقعه من منصة تبادل العملات المشفرة. لذا يرجى الابتعاد عن المنصة أو المخاطرة بخسارة كل شيء.

صندوق الأمان Chomebit

أموالك بعيدة عن أن تكون آمنة مع فشل النظام الأساسي في الحصول على ترخيص تشغيل. النظام الأساسي لا يخفف الأموال. كما أنه يفشل في تقديم الكثير من حيث الفصل بين الأموال. يبدو أن المالك يحتفظ بأموال في حساب خارجي خاص.

حكمنا Chomebit

يرجى الابتعاد عن chomebit.com لأنها منصة تبادل تشفير محفوفة بالمخاطر.

ملحوظة: انضم إلى أفضل منصات تداول العملات المشفرة التي توفرها استثمارات التشفير الآمنة.

قم بإسقاط تعليق أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي استفسارات.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Chomebit (chomebit.com) Review: A Sorry Excuse of a Crypto Exchange

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


Chomebit (chomebit.com) Review: A Sorry Excuse of a Crypto Exchange

Chomebit.com (ChomeBit) is a cryptocurrency exchange platform offering advanced trading. After signing up, you realize Chomebit is another crypto exchange scam. There’s no real trading taking place on the platform. Those who have invested are now ruing the decision. The problem with this crypto exchange is that no member gets to withdraw funds. Here’s our thorough CHOMEBIT REVIEW for more reasons to avoid it.

Related: Want to join a lucrative investment option that offers realistic profit margins? The best way to do that is by using expert-tested options. These include opportunities in the crypto niche such as coin staking, DeFi, and Masternoding.

About Chomebit

Claiming residency in Australia, there’s no physical address matching the platform. Even the regulatory authority in Australia, ASIC, doesn’t recognize it. Other traders in the greater pacific region haven’t heard of the platform.

It seems this is a sketchy crypto trading platform meant to derail the dreams of crypto lovers. Newbies are the targets as the platform promises large commissions and fair trading conditions. Unfortunately, that’s far from it.

Chomebit Pros and Cons

What you get instead is a platform lacking in clarity and composure. You get a platform that lacks accountability and transparency. These are the key elements users need to stay ahead of the pack.

Before anything else, you need to protect your interests when engaging with the platform. Our chomebit.com review will help expose the red flags found on the platform. Those who have engaged with it are ruing the decision.

When you land on the homepage, you feel like a professionally built website. And the owner makes no mistakes with the targeted audience. So you get a good platform users heaven and delivering hell.

User engagement is way off when you compare the platform with others. There’s also little information to go over regarding trading conditions and features. These are some of the glaring mistakes most newbies won’t spot.

Before engaging in any crypto exchange platform, you need to ascertain the safety of funds. In addition, the platform must have a solid crypto community following. Therefore, do due diligence before signing up with such platforms.

Accessible Trading Platform chomebit.com

One would think the platform uses reliable trading tools to affect trading. Unfortunately, that’s not the case, as the platform fails in its duty to offer any such devices. Instead of providing world-class trading terminals, there’s no software in sight.

We have a platform operating a web-based trading platform lacking security features. As a result, even semi-skilled hackers can take advantage of the frail platform. And that greatly puts your trading position at risk.

Ensure you use reliable crypto trading platforms that give users an advantage. These include expert-backed and tested MT4 and MT5 trading terminals. In addition, you get a barrage of trading tools that help you increase your skills.

With world-class trading platforms, members get an engaging user interface. You can also trade on the go as these platforms are compatible with any device. That’s why we recommend using them when trading.

Accounts Chome Bit

It seems the platform offers one account for all. The platform is a clear case of a crypto exchange platform that wants to show professionalism. Sadly, the one account only gives members access to a poor member area.

The member area allows for easy deposits, as one would expect from such platforms. However, once you deposit funds, it might take time before the amount reflects on the dashboard. We also have a problem with the dashboard’s features.

You might get some Menus missing once you refresh the page. The refresh rate also seems to affect the trading assets available. That’s no way of trading as a platform needs to have all assets readily available.

Account Features Chomebit

The platform does a shoddy job in hiding the set features for trading. No one knows the leverage and spreads listed on the platform. If there are commissions for trading, the platform fails to quote them.

And these are some of the issues we see as a stumbling block to traders. Even skilled traders will have a hard time trying to figure out the set conditions. As a trader, you need to know the available conditions going in.

Chomebit Trading Features

When it comes to leverage, the industry accepts leverage of 1:100 for various instruments. Cryptocurrencies vary with the maximum leverage set at 1:500. Here, the platform goes a mile long and offers leverage of up to 1:1000.

High leverage puts your trading position at risk. No one knows the spreads set for different pairs of instruments. We don’t know whether traders get floating or fixed spreads. These are the issues we need the platform to come clear on.

Available trading instruments

Cryptocurrencies are the only available trading instruments. So you get a platform pairing several leading crypto assets, including Bitcoin, DOGE, Ethereum, Litecoin, and Ripple. But unfortunately, the platform fails to pair them against major currencies.

There’s no way of spreading risks with only a handful of trading pairs. So the platform limits it thanks to the few trading pairs. You also get a platform willing to add several tokens to its list of trading assets.

Now that can be a problem since no one gets to validate these tokens. You might trade on a token today, and tomorrow the token crashes. We hope no one gets to invest in them. If you’re from the states, check with the SEC regulations for more.

Business holder

There’s little information suggesting who owns the platform. And that makes Chomebit an anonymous crypto exchange platform. Despite quoting Australia as the residency, there’s no info on founding and staff members.

We only have a history page that fails to quote the CEO of the entire platform. Who should members hold responsible in case the platform goes under? Without such information available, the platform remains a high risk.

The problem with anonymous platforms is no one gets to withdraw funds. Even recovery agents don’t know where to start with such platforms. And that’s why we have to put a cap on the platform and list it as a red flag.

Chomebit License and Regulation

Chomebit makes the mistake of claiming regulation by Australia’s regulatory body. We checked with ASIC, and the platform has no valid licenses. The regulator hasn’t even heard of the platform.

Why chomebit.com is a cryptocurrency exchange scam!

A legit platform will post copies of their license for the public to see. The members can then confirm registration via the regulator’s portal. Some of the reputable regulators include BaFIN, CFTC, CNMV, CONSOB, and CySEC.

Others include FCA, FINRA, FMA, NFA, and the SEC. These regulators work to ensure there’s a level playing field for all parties. Without a regulatory framework, platforms would introduce trading conditions they deem appropriate.

Contact and support

Don’t expect any contact or support from the platform. There’s not even live chat support which you would expect from a crypto exchange platform. So please stay away from the platform or risk losing everything.

Fund safety Chomebit

Your funds are far from safe with a platform failing to get an operating license. The platform doesn’t mitigate funds. It also fails to offer much in terms of segregation of funds. The owner seems to hold funds in a private offshore account.

Our Verdict Chomebit

Please stay away from chomebit.com as it’s a risky crypto exchange platform.

NB: Join the best crypto trading platforms that offer safe crypto investments.

Do drop a comment or email us with any queries.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.