القائمة

مراجعة Cidma Corp: Cidmacorp.com وسيط مشكوك فيه

مراجعة Cidma Corp: Cidmacorp.com وسيط مشكوك فيه

Cidma Corp هي شركة تجارية عبر الإنترنت تهدف إلى الاستفادة من فرص تجارية غير محدودة لاستثمار ناجح. يمكنك الوصول إلى خدماته على منصة قابلة للتنزيل للأجهزة المحمولة. بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب منك التسجيل للحصول على خدماته والتمتع بعوائد هائلة على الفور. من الأفضل أيضًا مراعاة عدة عوامل قبل استثمار الأموال.

مراجعة Cidma Corp ، شركة Cidma Corp

وفقًا لذلك ، بينما تقرأ مراجعتنا المحايدة لشركة Cidma Corp ، فإننا نكشف الغموض الذي تكشفه. ومن ثم تؤدي الإشارات الحمراء إلى إعادة النظر في قرارات الاستثمار مع الوسيط. تتفاخر بوجود منصة مناسبة للأغراض التجارية. علاوة على ذلك ، غالبًا ما تعد شركات الاحتيال بأفضل خدمات ونتائج استثمارية. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما تكون النتيجة صادمة وغير سارة عند التسجيل.

فشلت Cidma Corp في شرح كيف تحقق أرباحًا ضخمة للمتداولين. بالإضافة إلى ذلك، هذه الشركات التجارية لتداول العملات الأجنبية تطبيق نهج مجربة ومختبرة. من المرجح أن يجذب نهج التجارة الموثوق به عوائد معقولة على أموالك. يدعي الوسيط أن الخدمة عالية الجودة هي سر نجاحه. ومع ذلك ، لا تحتوي صفحة الويب على بيانات ذات صلة بالتداول. يفتقد قسم "نبذة عنا" جميع العوامل الرئيسية لمنصة شرعية. 

مراجعة Cidmacorp.com

Cidmacorp.com يعطي الأولوية للخدمات عالية المستوى ويواصل توسيع أدوات التجارة. يتطلع الوسيط إلى تقديم عمليات تنفيذ سريعة للتداول من خلال أفضل التقنيات. إن نوع الخوارزمية التي يتكيف معها برنامجها لتحقيق أرباح معقولة غير معروف. تعد شركات الاحتيال بأحدث التقنيات. ومع ذلك ، فإنك تخاطر بشراء أدوات معيبة من المحتالين ، على الرغم من الأدوات الآلية التي تقضي على التدخل العاطفي في اتجاهات التجارة. 

تهدف شركة الاستثمار إلى تحقيق أرباح مؤكدة. أيضًا ، أثناء التداول ، تواجه نتائج خاسرة أيضًا. لا يوجد شيء اسمه عوائد ثابتة. تعتبر حركات الأسعار والتضخم والحروب من بين العوامل التي تؤثر على أنماط الأسعار. ومن ثم فإن الظروف المتقلبة تجعل من الصعب المراهنة على تحركات السوق بدقة. لا تتميز Cidma Corp بإيقاف الخسارة أو جني الأرباح أو إجراءات مراقبة المخاطر ذات الصلة. 

تستهدف Cidma Corp جميع المتداولين لخدماتها. بالإضافة إلى ذلك ، سيتجنب الخبير في أسواق البورصة المالية استثمار الوقت أو الأموال على المنصة. فشل الوسيط في توفير مقاطع فيديو أو ندوات أو ندوات عبر الإنترنت للأغراض الأكاديمية. علاوة على ذلك ، من غير المستحسن التداول بدون معرفة أكاديمية مناسبة. تتميز شركات الاحتيال ببيانات أساسية تشرح شروط التجارة. يمكنك الوصول بسهولة إلى معلومات مماثلة عبر الإنترنت دون أي تكلفة إضافية.

حسابات Cidma Corp وشروط التداول

تتميز Cidma Corp بحسابات تداول أساسية وقياسية وأقصى حد. وعليه ، فإن الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار هو 150 - 10000 دولار أمريكي لخطط الاستثمار. ومع ذلك ، لا يوجد فرق للنظر في دفع المزيد. المحتالين لديهم خطط استثمارية لا معنى لها. 

👉 إن روبوت التداول الرياضي المؤتمت بالكامل بدون أي خطأ بشري هو أكثر التقنيات ربحًا وتقدماً في تاريخ التداول الحديث. و روبوت ZCode الرياضي للتجارة وصلت إلى هذا المستوى من التداول الرياضي المتقدم. نعم مع ما يقرب من 90 في المائة من الصفقات الناجحة, ZCode يقدم للمتداولين فرصة تداول بأمان واربح الكثير. لماذا التجارة الرياضية وليس تداول العملات المشفرة أو تداول العملات الأجنبية ، قد تسأل؟ حسنًا ، العملات المشفرة جيدة مثل الموتى وتؤوي بشكل أساسي مشاريع احتيال وعملات تافهة ، ويتم التحكم في الفوركس بشكل أساسي من قبل الكبار والبنوك الكبرى في السوق. يقارن الروبوت البيانات التاريخية وحالة اللاعب والطقس وفترات الفوز والخسارة وإحصائيات الفريق ضد بعضها البعض قم بتزويدك بتداولات شبه مثالية. يعطي الروبوت للمتداولين الاختيارات الدقيقة مع حجم الوحدة التي تحتاج إلى وضعها أو يمكنك السماح لها بالتداول تلقائيًا نيابة عنك أيضًا. والنتائج النهائية ظاهرة. مختبرة ومثبتة ، يمكنك استخدامها أكثر من 200 نظام متاح في المباريات المربحة في NBA و NFL و NHL و EPL وما إلى ذلك. ها هي فرصتك للتخلص من أسواق العملات الأجنبية المتقلبة والعملات المشفرة وتداول الرياضة مع هذا روبوت التداول الرياضي الأكثر دقة. مع أكثر من 80 معلمة للصيغة الفائزة ، يمكنك تجهيز الإحصائيات قبل ثلاث ساعات من بدء المباريات. النتائج النهائية تتحدث عن نفسها كما يمكن للمتداولين تحقيقها أكثر من 800 مرة في تجارة الرياضة من أي شكل آخر من أشكال التداول. فرصتك ل ضع بنجاح تجارة رياضية دقيقة يبدأ بوضع يديك على تاجر الروبوت ZCode الرياضي. اتخذ القرار المستنير اليوم واغتنم هذه الفرصة لـ اربح مع الروبوت ZCode الرياضي حيث يمكن للمبتدئين والمحترفين استخدام الروبوت. أرباح البنك اليومية حيث تتوفر ألعاب من بطولات الدوري المربحة طوال العام. اغتنم هذه الفرصة الفريدة اليوم!

اضغط هنا للتسجيل الآن

مراجعة Cidmacorp.com ، ميزات Cidmacorp.com

الوسيط يوفر ظروف تداول رهيبة. يوفر رافعة مالية تصل إلى 1: 500. ومع ذلك ، فإن التداول بالرافعة المالية ينطبق أيضًا على خسارة النتائج. برنامج Cidma Corp غير متوافق مع منصة موثوقة. كما أن الاعتماد على البرامج الضارة يعرضك لهجمات الجهات الخارجية. أيضًا ، يعد Meta Trader مفضلًا لأدوات الرسوم البيانية والتداول الآلي والوصول إلى تطبيقات الاستثمار.

ليس لدى Cidma Corp أي دليل على حدوث أنشطة تجارية. أيضًا ، يندم معظم المتداولين على استثمار الأموال مع الوسيط. بالإضافة إلى ذلك ، يجذب المحتالون نتائج سلبية ، كما أن نشر بيانات مماثلة على صفحة المبيعات يجذب المتداولين من عملياته. يساعد تاريخ التداول لمدة ثلاثة أشهر أو أكثر في تحديد النتائج المتوقعة.

كيفية سيدما كورب تعمل

Cidmacorp.com ليس لديه استراتيجية مناسبة للتشغيل. تستلزم شركة الاستثمار خصائص الاحتيال. علاوة على ذلك ، فإن استثمار أموالك في المحتالين للحصول على معاملة تفضيلية أمر سخيف. يجد المخادعون طرقًا عديدة لاستهدافك بإيداع الأموال. تواجه تقديرات أرباح جذابة. ومع ذلك ، من غير المحتمل الوصول إلى نفس النتيجة حتى بالنسبة لكيان راسخ.

أيضًا ، ضع في اعتبارك الأعمال التجارية بعد مشاركة المحافظ واستثمار الأموال في المحتالين. Cidma Corp ، مثل أي شركة احتيال ، ستمنع الوصول إلى الخدمة التي تقدمها أو حسابك. بالإضافة إلى ذلك ، تحصل على مكافأة بنسبة 100٪ أو أكثر على الإيداع الأولي. ومع ذلك ، بالكاد يمكنك الوصول إلى أموال المكافآت من المحتالين حتى بعد إكمال المهام المحددة.

 تضمن شركة الاستثمار أفضل بيانات الأخبار والتحليلات في السوق. وفقًا لذلك ، نفس الشيء من مصادر غامضة غير موثوقة. أنت تخاطر بالاعتماد على معلومات منتهية الصلاحية أو غير ذات صلة. كما يتفاخر المحتالون بالفوز بجوائز غير موجودة في الأسواق الحقيقية.

Cidma Corp لا تفشل فقط في الكشف عن الشفافية في عملياتها. ليس لدى شركة الاستثمار أي بيانات عن فريق موظفيها أو مالكيها. أيضًا ، فهي تولد المزيد من حركة المرور من ألمانيا وربما تقوم بتشغيل عمليات من المنطقة. يحتفظ المحتالون بعدم الكشف عن هويتهم. نتيجة لذلك ، يقومون بإنشاء شركات استنساخ بينما يحاولون الاحتيال على المزيد من الأموال من المتداولين الأبرياء.

توفر شركة الاستثمار للمتداولين خدمات على مستوى الخبراء. ومع ذلك ، لا توجد مؤهلات ذات صلة بأي أسواق. أيضًا ، تتوقع توجيهات وخدمات من أشخاص ليس لديهم أدنى فكرة عن عمليات السوق.

سلامة الأموال

لا تضمن Cidma Corp أي أمان للأموال. بالإضافة إلى ذلك ، يعد أمان أموالك عاملاً مهمًا يجب مراعاته. أيضًا ، لا تخاطر فقط بثقة الأشخاص المجهولين بأموالك. قد ينتهي الأمر بالبيانات الشخصية في الأيدي الخطأ التي تجذب سمات إجرامية. لديها العديد من العلامات الحمراء التي تحذر من أن استثمار الأموال على مسؤوليتك الخاصة. 

تربح شركة Cidma Corp من الأشخاص المجهولين الذين يديرون الصناديق والعمليات عن طريق الاحتفاظ بالأموال في حسابات شخصية. ومع ذلك ، لا يوجد دليل على معاملات سريعة من قبل التجار. الوسيط ليس لديه معلومات مصرفية لإثبات أن أموالك آمنة. أيضًا ، لا يوجد حساب تجريبي لاختبار العمليات قبل استثمار الأموال. لدى Cidma Corp العديد من المراجعات السلبية التي لا يجب تجاهلها.

إيداع وسحب

الحد الأدنى لمبلغ تداول Cidma Corp هو 500 دولار. ومع ذلك ، فإن المبلغ مكلف بالنظر إلى الغموض الذي يفضحه. أيضًا ، تشجع شركات الاحتيال المدفوعات عبر خيارات غير قابلة للاسترداد. لا يمكن التراجع عن التحويلات البنكية ومعاملات العملات المشفرة. ومن ثم ، فمن الأفضل النظر في تمويل الائتمان / الخصم لاسترداد المبالغ المدفوعة حتى 540 يومًا.

ليس لدى شركة الاستثمار أي دليل على نجاح التجار في الانسحاب. أيضًا ، لا توجد سياسة سحب أو استرداد. تواجه وقتًا عصيبًا عند محاولة الوصول إلى الأموال من المحتالين. يحتفظ المحتالون بأموال طويلة. في النهاية ، يبتكرون طرقًا تختفي بأموالك دون أن يترك أثراً. 

خدمة العملاء

عنوان موقع Cidma Corp هو Eckerd-Meyer-ring 7/1 905599. ومع ذلك ، أثبتت الأبحاث المكثفة أن العنوان لا يرتبط بالوسيط. أيضًا ، لا يوجد يقين في دعم العملاء المتاح. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما تقوم شركات الاحتيال بقطع الاتصالات بعد الوصول إلى الأموال والمحافظ.

لذلك ، من الأفضل أن تتلقى ردًا سريعًا ، إن لم يكن على الفور. يساعد دعم العملاء النشط على بناء الثقة مع شركات الاستثمار. تهدف Cidma Corp إلى توفير واجهة ودية بدون علاقات عملاء مناسبة. أيضًا ، يمكنك الوصول إليهم عبر البريد الإلكتروني والاتصال الهاتفي. 

الوضع التنظيمي لشركة Cidma Corp

تدعي Cidma Corp أنها تخضع للتنظيم من قبل لجنة الأوراق المالية القبرصية. حتى أن شركة الاستثمار توفر رمزًا لها. ومع ذلك ، فإنه يمثل موقعًا لألمانيا ولا يوجد ترخيص من المنطقة. علاوة على ذلك ، يمكن للشركات الحصول على تراخيص من هيئات رقابة موثوقة. في النهاية ، في حالة وجود سمات احتيال ، يتم إغلاق الوسيط.

علاوة على ذلك، هذه شركات الفوركس المنظمة جذب الشفافية الجديرة بالثناء. يمكنك بسهولة العثور على بيانات التنظيم والتحقق منها مع هيئات المراقبة المسؤولة. الشركات غير الخاضعة للتنظيم لا تدوم طويلاً في السوق. كما أن المحتالين بالكاد يتحملون رسوم التنظيم. نتيجة لذلك ، ينتهي بهم الأمر بمواجهة الإفلاس بسرعة. يخاطر مؤسسو Cidma Corp وموظفوها بمواجهة تهم جنائية بسبب عمليات غير قانونية.

الحكم النهائي

Cidma Corp ليست موثوقة للاستثمارات. بالإضافة إلى ذلك ، من الأفضل البحث بدقة وقراءة المراجعات من مصادر موثوقة على منصات التداول. ومع ذلك ، فإن شركات الاحتيال لا تستفيد من الخدمات التي تستحق أموالك.

وفقا لذلك، هذه شركات الفوركس الموثوقة جذب تجربة تجارية ممتعة. Cidma Corp تسعى وراء أموالك ؛ يجب تجنبها بأي ثمن. أيضًا ، من المرجح أن يولد النهج الموثوق به أرباحًا. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تواصل معنا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Cidma Corp Review: Cidmacorp.com Dubious Broker

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

Cidma Corp Review: Cidmacorp.com Dubious Broker

Cidma Corp is an online trading company that aims to avail unlimited trade opportunities for a successful investment. You can access its services on a downloadable platform for mobile devices. Additionally, it requires you to register for its services and enjoy tremendous returns immediately. Also, it’s best to consider several factors before investing funds.

Cidma Corp Review, Cidma Corp Company

Accordingly, As you read our impartial review of Cidma Corp, we expose the ambiguity it reveals. Hence the red flags lead to reconsidering investment decisions with the broker. It brags about having a convenient platform for trade purposes. Moreover, scam companies often promise the best investment services and outcomes. Additionally, the result is often shocking and unpleasant when you sign up.

Cidma Corp fails to explain how it achieves massive profits for traders. Additionally, these forex trading companies apply a tried-and-tested approach. A reliable trade approach will more likely attract sensible returns on your funds. The broker claims high-quality service is the secret to its success. Even so, the web page does not have relevant data relating to trading. The About us section misses all the key factors of a legit platform. 

Cidmacorp.com Review

Cidmacorp.com prioritizes high-level services and continues expanding trade instruments. The broker looks to deliver fast trade executions through the best technologies. The kind of algorithm its software adapts to attain sensible profits is unknown. Scam companies promise state-of-the-art technologies. However, you risk purchasing faulty tools from scammers, despite automated tools eliminating emotional interference with trade directions. 

The investment firm aims to deliver sure profits. Also, while trading, you encounter losing outcomes as well. There is no such thing as constant returns. Price actions, inflations, and wars are among the factors that affect price patterns. Hence the volatile conditions make it difficult to bet on market movements precisely. Cidma Corp does not feature stop-loss, take-profit, or a relevant risk control measure. 

Cidma Corp targets all traders for its services. Additionally, an expert in the financial markets exchange markets will avoid investing time or funds on the platform. The broker fails to provide videos, seminars, or webinars for academic purposes. Furthermore, it is inadvisable to trade without proper academic knowledge. Fraud companies feature basic data explaining trade terms. You can easily access similar information online at no extra cost.

Cidma Corp Accounts and Trading Conditions

Cidma Corp features Basic, Standard, and Maximum trade accounts. Accordingly, the minimum investment amount is $150-$10000 for the investment plans. Even so, there is no variance to consider paying more. Scammers have senseless investment plans. 

Cidmacorp.com Review, Cidmacorp.com Features

The broker provides terrible trade conditions. It provides leverage to 1:500. Even so, leveraged trading also applies to losing outcomes. Cidma Corp software is not compatible with a reliable platform. Also, relying on malicious software exposes you to third-party attacks. Also, Meta trader is preferable for charting tools, automated trading, and access to investment apps.

Cidma Corp has no evidence of trade activities taking place. Also, most traders regret investing funds with the broker. Additionally, scammers attract adverse results, and posting similar data on the sales page lures traders from its operations. Trade history for three months or more assists to determine the outcomes to expect.

How Cidma Corp Operates

Cidmacorp.com has no suitable strategy for operation. The investment firm entails scamming characteristics. Moreover, investing your money in scammers for preferential treatment is absurd. Hoaxers find numerous ways to target you into depositing funds. You encounter attractive profit estimates. However, the same result is improbable to reach even for a well-established entity.

Also, consider business after sharing wallets and investing money in fraudsters. Cidma Corp, like every fraud company, will deny access to the service it offers or your account. Additionally, you come across a bonus of 100%  or more on the initial deposit. Nonetheless, you hardly access the reward money from scammers even after completing set tasks.

 The investment firm guarantees the best news and analysis data on the market. Accordingly, the same is from mysterious unreliable sources. You risk relying on information that is expired or irrelevant. Also, scammers brag about winning awards that are non-existent in the real markets.

Cidma Corp not only fails to unravel transparency in its operations. The investment firm does not have any data on its team of employees or owners. Also, it generates more traffic from Germany and is probably running operations from the region. Fraudsters maintain anonymity. As a result, they create clone companies while attempting to defraud more funds from innocent traders.

The investment firm provides traders with expert-level services. However, there are no qualifications relevant to any markets. Also, you expect directions and services from people without a clue about market operations.

Funds Safety

Cidma Corp does not guarantee any safety of funds. Additionally, the security of your money is a top factor to consider. Also, not only do you risk trusting anonymous people with your money. Personal data may end up in the wrong hands attracting criminal traits. It has numerous red flags warning that investing funds is at your own risk. 

Cidma Corp profits from the unsung people running funds and operations by keeping money in personal accounts. Even so, there is no evidence of swift transactions by its traders. The broker does not have bank information to prove your funds are safe. Also, there is no trial account to test operations before investing funds. Cidma Corp has several negative reviews not to ignore.

Deposit and Withdrawal

Cidma Corp’s minimum trade amount is $500. Even so, the amount is costly, considering the ambiguity it exposes. Also, scam companies encourage payments via non-refundable options. Wire transfers and cryptocurrency transactions are irreversible. Hence it is best to consider the Credit/debit funding for a chargeback of up to 540 days.

The investment firm does not have any evidence of successful withdrawal by its traders. Also, there is no withdrawal or refund policy. You experience a tough time when trying to access funds from scammers. Fraudsters hold funds long. Eventually, they devise ways to disappear with your funds without a trace. 

Customer Support

Cidma Corp location address is Eckerd-Meyer-ring 7/1 905599. Even so, extensive research proves the address does not correlate with the broker. Also, there is no certainty in the customer support available. Additionally, fraud companies often cut off communications after accessing funds and wallets.

Therefore, it’s best to receive a fast reply, if not an instant. Active customer support helps build trust with investment firms. Cidma Corp aims to provide a friendly interface without proper customer relations. Also, you can reach them via email and telephone contact. 

Regulation Status of Cidma Corp

Cidma Corp claims to be regulated by the Cyprus Securities Exchange Commission. The investment firm even provides a code for the same. However, it presents a location for Germany and no license from the region. Furthermore, companies can have licenses from reliable watchdogs. Eventually, if scamming traits are present, the broker gets shut down.

Moreover, these regulated forex companies attract commendable transparency. You can easily find and verify the regulation data with the responsible watchdogs. Unregulated companies do not last long in the market. Also, scammers barely afford regulation fees. As a result, they end up facing bankruptcy quickly. Cidma Corp founders and employees risk facing criminal charges for illegal operations.

Final Verdict

Cidma Corp is not reliable for investments. Additionally, it’s best to research thoroughly and read reviews from reliable sources on trade platforms. Nonetheless, scam companies do not avail of services worth your funds.

Accordingly, these reliable forex companies attract a pleasing trade experience. Cidma Corp is after your money; you should avoid it at all costs. Also, a reliable approach will more likely generate profits. 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.