القائمة

استعراض CLD-mine.com: هو CLD الألغام الغش أو ريال مدريد؟

استعراض CLD-mine.com: هو CLD الألغام الغش أو ريال مدريد؟

مشاركة هذا!

يُزعم أن CLD-Mine تعد المستثمرين بفرص التعدين في ما يصل إلى 20 عملة مشفرة مختلفة ، مما يعدك بأرباح ضخمة. تصور الشركة نفسها على أنها منصة سحابة لتعدين العملات المشفرة تحقق أرباحًا لك.

يؤكد موقع CLD-mine.com للمستثمرين أنه يمكنهم شراء سعة للتعدين وأن النظام ينفذ جميع التكوينات وأنه يتحكم في المعدات التي تشتريها. تدعي هذه الشركة أنها توصلت إلى أفضل التقنيات الحديثة للتعدين على الموقع الإلكتروني.

بمجرد التسجيل في شركة الاستثمار ، ستضمن لك عوائد ولن تكون لديك أي مخاطر أثناء التعدين أو تشغيل أداة التعدين. لا يوجد شيء مثل الاستثمار الخالي من المخاطر وأن أي عضو متمرس في سوق العملات المشفرة سيدرك الغموض في هذه الشركة.

CLD-الألغام تمامًا مثل أي عمل آخر يزعمون أنه يحقق أرباحًا ، يواجه أيامًا جيدة وسيئة ، ومع ذلك ستخسر أموالك. تقلل شركة Legit Trading Company فقط من مقدار المخاطر التي قد تواجهها في المنصة ولكنها لا تتجاهل حقيقة أنك قد تواجه بعض الخسائر.

لكي تكسب مبالغ ضخمة في تعدين العملات الرقمية ، يعتمد الأمر فقط على مقدار القوة الحصانية التي تشتريها ، وكلما زادت قوة التجزئة ، زادت توقعات المكافأة. لذلك ، اعتمادًا على المدة التي تقضيها في المنصة ، قد يختلف عدد النتائج بسبب التقلبات في السوق.

مثل مخططات Ponzi ، فإن استراتيجية التسويق الرئيسية هي استخدام خطط استثمار ضخمة لإغرائك بإيداع الأموال على مواقع الويب الخاصة بهم. من 100 GH / s ، تدعي المنصة أنه يمكن للمستثمرين ربح 0.01 BTC كمبلغ العائد اليومي.

بالنسبة لأي متداول متمرس ، فإن هذه الأرقام التي تخطط الشركة لتقديمها لك لا تضيف شيئًا. في الماضي ، كان من الممكن أن تولد منصات التداول الشرعية أرقام عوائد ضخمة للمستثمرين ، ولكن الآن ، نظرًا للمنافسة التي تصل إلى هذا الهدف ، أصبح الأمر صعبًا بعض الشيء.

مراجعة CLD-mine.com

CLD-Mine ليست منصة شرعية ، ولا يجب أن تثق في شركة الاستثمار لأنك ستنتهي بخسارة كل أموالك. النظام الأساسي غير شفاف في طريقة التشغيل ويعرض العديد من العلامات الحمراء التي تحذرك من الاستثمار.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ستتوقع خدمات التعدين السحابي في هذه المنصة ، ولن تتلقى أي شركة احتيال تستهدف الأموال التي تودعها. يبقى أصحاب هذه المنصة مجهولين. المعلومات مخفية كيف يمكنك الوثوق بشركة لا تعرف مؤسسيها؟

مراجعة CLD-mine.com ، منصة CLD-mine.com

CLD-mine.com ليست منصة شرعية ولا تخبرك عن الشركة الشريكة معها لتوليد الأرباح لك وما إذا كانت منصات مسجلة. ومع ذلك ، خلال مراجعتي ، ستكشف عن بعض العلامات الحمراء المهمة التي كشفها مخطط Ponzi ولماذا ستخسر المال لأنك تثق بهذه الشركات.

يفشل المحتالون فقط في تزويدك بالمعلومات المطلوبة للمالكين ويثبتون فقط أن النظام الأساسي يكذب أيضًا على تسجيلهم. تدعي الشركة فقط أن لديها المقدار المطلوب من العملة المشفرة لكل مستثمر لكسب الأرباح ، ومع ذلك فإن نوع الفريق الذي تستخدمه لتحقيق هذا الربح غير معروف.

هذه المنصة ليست منطقية في طريقة التشغيل ونوع العوائد التي تتوقع أن تكسبها من الاستثمار في المنصة. CLD-mine.com هو إهدار للفضاء الإلكتروني يكرر معلومات واحدة فقط للمستثمرين ، ويجب ألا تضيع عملة واحدة تتوقع عوائد ضخمة من المنصة.

نظرًا للعلامات الحمراء المتعددة التي تم رفعها بشكل أفضل ، فإنه يثبت فقط أن الشركة لا تقدم أو تتعامل في أي تعدين للعملات المشفرة. إذا ألقيت نظرة فاحصة على ما تعرضه الشركة على أنها عروض للمستثمرين ، فسوف تدرك أنها مجرد نسخة لصق لما تقدمه منصة أخرى.

خلال بحثنا ، يمكننا الكشف عن بعض الحقائق المثيرة لمالكي المنصة والتي ستغير رأيك قبل الاستثمار في الشركة. يمتلك مالكو الشركة منصات تعدين أخرى مزعومة للعملات المشفرة ، وهذا يعد علامة حمراء محددة في شركة الاستثمار. تثق بشركات تعدين التشفير ذات المصداقية تقدم دليلاً على الاستثمار التجاري السابق وتلك التي يمكنك الاتصال بها بسهولة.

يجد المحتالون دائمًا طريقة لفتح منصات جديدة بمجرد أن تتوقف الشركة عن توليد حركة المرور ، أو يتم اكتشاف الغموض ، ويتم إغلاقهم. تعدك المنصة بالمغامرة في تبادل العملات المشفرة لتحقيق أرباح لك.

كما هو متوقع ، نادرًا ما يقدم المحتالون أي دليل لدعم الادعاء الذي يقدمونه للمستثمرين بشأن استخدام المعلومات المزيفة. تدعي شركة الاستثمار هذه أنها تقدم خدمات فوركس والمشاركة في تداول المراجحة ، لكن المعلومات المتعلقة بها مفقودة.

تحتاج على الأقل إلى ثلاثة أشهر من تاريخ التداول السابق لمنصة ما قبل المغامرة معهم ، أو إذا قررت إيداع أموالك. النتيجة الوحيدة التي ستختبرها بمجرد دخولك في CLD-Mine هي خسائر فادحة.

سلامة الأموال

أمان أموالك غير مضمون في هذه المنصة ، وأنت تخاطر فقط بخسارة أموال أكثر مما ستجنيه. فشل النظام الأساسي في تقديم أي معلومات مصرفية يستخدمونها لضمان أمان أموالك في شركة الاستثمار هذه.

إن مالكي منصة CLD-mine.com مجهولون ، ولا يمكنك الوثوق بالشركة بأموالك. لم يتم تقديم أي دليل على أي دفع ناجح للمستثمرين ؛ هذه ميزة مشبوهة لا تتعرض إلا لمنصات الاحتيال.

CLD- الألغام شرعي أو احتيال

المنصة هي عملية احتيال خطيرة سوف تسرق منك كل أموال الاستثمار الخاصة بك عندما تقع في مصيدها. تدعي الشركة أنها ليست مخطط هرمي محدد وأن لديها معدات التعدين التي تدعي أنها تقدم للمستثمرين.

كما أن طريقة العمل في الشركة ليست شفافة وتثير شكوكًا عديدة في تعاملاتهم ، والعنوان الفعلي للمنصة التي تدعي أنها مخفية وعنوان لا يمكنك الوثوق به.

تعتمد الشركات فقط على الأموال التي يدفعها المستثمرون كأموال إيداع لدفع أجزاء صغيرة فقط للمستثمرين الآخرين. ومع ذلك ، يثبت موقع CLD-mine.com فقط أنه لا يتم جني أي أموال ، ويجب ألا تثق بمنصة لا يمكنها إرجاع الأرباح.

يمكن اعتبار الشركة بمثابة مخطط هرمي ؛ لم يتم إجراء أي تمارين تعدين على المنصة. يعد استخدام هذه السمة أمرًا شائعًا في مخططات Ponzi ، وهي السمة التي يمكن أن تستمر بسهولة من خلال استهداف المستثمرين الأبرياء الذين لا يعرفون المزيد عن عالم التجارة.

تدعي الشركة أنها تغامر في 20 تداولًا مختلفًا للعملات المشفرة ، إلا أن الشركة تعتمد كليًا على الأموال التي تودعها لهم لتوليد عائد استثمار لدفع مستثمرين آخرين. هذه طريقة تشغيل مظللة ويجب أن تمنعك من الوثوق بهذه المنصة.

التنظيم في دعم العملاء

تقوم هذه المنصة بتوليد أموال من الجمهور بشكل غير قانوني دون موافقة الهيئات التنظيمية. ستوفر أي منصة شرعية وتقدم خدمات عامة للمستثمرين دائمًا المستندات التنظيمية على الموقع لكسب ثقة المستثمرين.

لم تقدم CLD-Mine أي تفاصيل اتصال أو أي بريد إلكتروني يمكنك استخدامه للوصول إلى النظام الأساسي في حال احتجت إلى مساعدة. تتعارض المنصات غير المنظمة بسهولة مع الإرشادات الموضوعة ، ويخاطر أصحابها بمواجهة محاكمات جنائية بمجرد القبض عليهم.

الحكم النهائي

طريقة العمل في هذه الشركة الاستثمارية مظللة ، ولا تناسبها ، وتصنفها على أنها منصة سحابة لتعدين العملات المشفرة بدلاً من مخطط بونزي. لم تزودك CLD-Mine بأي دعم اتصال أو أي معلومات للمؤسسين تشير إلى أن أموالك آمنة.

الوقت الذي تستغرقه لكسب أموال الاستثمار هذه لم يتم تفصيله بشكل جيد في الظل. ستقوم هذه المنصة بخداع كل أموالك بمجرد أن تقع في مأزق ، والوصول إليها مهمة صعبة دون أي عنوان لمكان وجود الشركة.

منصات تعدين العملات الرقمية المشروعة سيقدم لك دليلًا على الخلفية التجارية السابقة. يستخدم CLD-Mine نظامًا أساسيًا آخر للتعدين السحابي للعملات المشفرة غير منطقي في التعاملات ويكشف العديد من العلامات الحمراء.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

CLD-mine.com Review: Is CLD Mine Scam or Real?

CLD-mine.com Review: Is CLD Mine Scam or Real?

Share This!

CLD-mine allegedly promises investors mining opportunities in up to 20 different cryptocurrencies, promising you massive profits. The Company portrays itself as a cryptocurrency mining platform cloud that generates profit for you.

CLD-mine.com assures investors that they can buy capacity for mining and that the system carries out all the configuration and that it controls the equipment you purchase. This Company claims to have come up with the best modern technology for mining on the website.

Once you register in the Investment firm, you are guaranteed returns and that you have no risk while mining or operating the mining tool. There’s no such thing as a no-risk investment and that any experienced member in the cryptocurrency market will realize murkiness in this Company.

CLD-mine just like, any other business they claim to generate profits, faces good and bad days, yet you will lose your money. Legit Trading Company only lowers the amount of risk you may encounter in the platform but does not dismiss the fact that you might face some losses.

For you to earn massive amounts in cryptocurrency mining, it solely depends on the amount of horsepower that you buy, the more the hash power, the greater the reward expectation. So, depending on how long you stay in the platform, the number of results may vary due to volatility in the market.

Like Ponzi schemes, the main marketing strategy is using massive investment plans to tempt you into depositing money on their websites. From 100 GH/s, the platform claims that investors can earn 0.01 BTC as the daily return amount.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

For any experienced trader, these figures that the Company plans to offer you do not add up. In the past, legit trading platforms could generate massive return figures for investors, but now, due to the competition reaching this goal is a bit hard.

CLD-mine.com Review

CLD-mine is not a legit platform, and you should not trust the investment firm because you’ll end up losing all your money. The platform is not transparent in the method of operation and showcases numerous red flags that warn you from investing.

You will expect cloud mining services in this platform, and you will not receive any this is a scam company that targets the money you deposit. The owners of this platform remain anonymous. The information is hidden how can you trust a company whose founders you do not know?

CLD-mine.com Review,CLD-mine.com Platform

CLD-mine.com is not a legit platform and does not tell you which company partners with them to generate the profits for you and whether they are registered platforms. However, during my review, you will uncover some of the significant red flags exposed by the Ponzi scheme and why you will lose money as you trust these companies.

Only scammers fail to provide you with the required information of the owners and only proves the platform is also lying on their registration. The Company only claims to have the required amount of cryptocurrency for every investor to earn profits, yet the kind of team they use to generate this profit is unknown.

This platform is not sensible in the mode of operation and the kind of returns you expect to earn investing in the platform. CLD-mine.com is a waste of cyberspace that repeats only one information to investors, and you should not waste a single coin expecting massive returns from the platform.

Due to the multiple red flags raised better platform, it only proves that the Company does not provide or deal in any cryptocurrency mining. If you take a closer look at what the Company is displaying as offers investors, you’ll realize that it’s just a copy-paste of what another platform is offering.

During our research, we can unravel some interesting facts of the owners of the platform that will change your mind before investing in the Company. The company owners own other alleged cryptocurrency mining platforms, and this is a definite red flag in the investment firm.You should trust credible cryptp mining companies that provide evidence of the past trade investment and ones that you can easily contact them.

Scammers always find a way of opening new platforms once the Company stops generating traffic, or the murkiness is discovered, and they get shut. The platform promises you are venturing in a cryptocurrency exchange to generate profits for you.

Like it is expected, scammers seldom provide any evidence to back up the claim they have for investors of the use of fake information. This investment firm claims to provide Forex services and involvement in arbitrage trading, yet information on the same is missing.

You at least need three months’ past trade history of a platform before venturing with them, or you decide to deposit your money. The only outcome you will experience once you venture into CLD-mine are huge losses.

Funds Safety

Your fund safety is not guaranteed in this platform, and you only risk losing money more than you’ll make. The platform fails to provide any banking information that they use to assure your fund is safe in this investment firm.

CLD-mine.com platform owners are anonymous, and you cannot trust the Company with your money. No evidence of any successful pay to investors is being provided; this is a shady feature that is only exposed to scam platforms.

CLD-mine Legit or Scam

The platform is a dangerous scam that will rob you of all your investment funds when you fall for their catch. The Company claims that its not a definite pyramid Scheme and that it has the mining equipment it claims to offer investors.

The method of operation in the Company is also not transparent and one that raises numerous doubts in their dealings, the physical address of the platform claim to have been hidden and one that you cannot trust.

The companies only depend on the money the investors pay as the deposit money to pay only little portions to other investors. However, CLD-mine.com only proves that no money is being made, and you should not trust a platform that cannot return profits.

The Company can be considered as a pyramid Scheme; no mining exercises are being conducted on the platform. The use of this trait is common in Ponzi schemes, the one that can easily survive by targeting innocent investors who did not know more of the trading world.

The Company claims to venture in 20 different cryptocurrency trading’s yet the Company entirely depends on the money you deposit for them to generate ROI to pay other investors. This is a shady method of operation and one that should prevent you from trusting this platform.

Regulation in customer support

This platform is generating funds from the public illegally without the consent of the regulatory bodies. Any platform that is legit and offering general services to investors will always provide regulatory documents on the website to earn the investors’ trust.

CLD-mine has not provided any contact detail or any email that you can use to reach the platform in case you require assistance. Unregulated platforms easily go against the set guidelines, and the owners risk facing criminal prosecutions once they’re caught.

Final verdict

The method of operation in this investment firm is shady and, not fit, categories them as a cryptocurrency mining cloud platform rather a Ponzi scheme. CLD-mine has not provided you with any contact support or any information of the founders that suggest your money is safe.

The time it takes you to earn this investment funds is also not well elaborated on the shady. This platform will swindle all your money once you fall for the catch, and reaching them is a difficult task without any address of the company whereabouts.

Legit digital currency mining platforms will offer you evidence of the past trading background. CLD-mine uses another failed cryptocurrency cloud mining platform that does not make sense in the dealings and exposes multiple red flags.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons