القائمة

Cloud.bitech-mining.com الاستعراض: هو Bitech سحابة التعدين الغيمة؟

Cloud.bitech-mining.com الاستعراض: هو Bitech سحابة التعدين الغيمة؟

يدعي التعدين السحابي من Bitech أنه منصة تعدين سحابية للعملات المشفرة تتضمن استضافة منصات التعدين والتعدين السحابية لمنح المستثمرين الأرباح. تدعي المنصة أن مقرها في فرنسا ، مرسيليا وأن عمليات المنصة تخضع لسيطرة مجموعة Bitech.

تدعي المنصة أنه من خلال أساليب التداول الخاصة بها ، فإنها توفر للمستثمرين أفضل النتائج في تداول العملات المشفرة. تدعي المنصة أنها مواتية وسهلة الاستخدام لكل من المستثمرين المبتدئين والمستثمرين ذوي الخبرة.

تدعي Bitech Cloud Mining أنها تقوم بإعداد منصات التعدين للمستثمرين ، ومع ذلك فهي لا تزال تسمح لك إذا كان لديك الخبرة لإعداد جهاز الحفر الخاص بك لتعدين العملات المشفرة. تتفاخر المنصة بأن المستثمرين يتمتعون بحرية شراء أي من محطات توليد الطاقة العشوائية وكسب عوائد أرباح على أساس يومي من التعدين.

تعد المنصة المستثمرين بمستقبل أفضل في سوق العملات المشفرة وأنهم يخلقون هذا المستقبل وأنهم يخططون لمساعدة المزيد من الأشخاص على كسب الدخول إلى شركة الاستثمار وتحقيق الأرباح.

ومع ذلك ، لا تحتوي المنصة على أي دليل تدريب يمكن للمستثمرين الجدد استخدامه لمعرفة كيفية عمل عالم التداول. الطريقة التي تستخدمها هذه الشركة أيضًا لتوليد الأرباح لك ليست محددة ومبهمة للمستثمرين.

مراجعة Cloud.Bitech-mining.com

ومع ذلك ، لدى Bitech خدمات استضافة ، وهو عامل كبير في هذه الشركة الاستثمارية وقد يجذبك إلى إيداع الأموال في النظام الأساسي. غيم. تأسست شركة Bitech-Mining في عام 2017 ويديرها أنتوني تشاكيريان.

معظم الشركات لا تزودك بتفاصيل المالكين ، لكن هذه الشركة تثبت خطأ المستثمرين وقد لا تعتبر شركة احتيال. نادرًا ما تزودك مخططات بونزي بمعلومات عن المالكين ، ويجب أن يكون هناك علم أحمر لتحذيرك من شركة الاستثمار. خدمات موثوقة لتعدين العملات المشفرة دائما تختار الأفضل.

تتمتع منصات التعدين الوهمي دائمًا أو تزعم أنها تظهر في شركة مختلفة ، ولكن إذا أجريت بحثك بشكل صحيح ، فسوف تدرك بعض الغموض في هذا البيان. يبدو أن Bitech Cloud Mining شركة شرعية في مجال التعدين وهي شركة قد تغامر بها وتدر أرباحًا.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

مراجعة Cloud.bitech-mining.com ، منصة Cloud.bitech-mining.com

تستهدف شركة الاستثمار هذه الأفراد والشركات الذين يمكنهم شراء منصات التعدين التي توفرها المنصة. شركة الاستثمار هذه لديها مبالغ معقولة وقابلة للتحقيق للتعدين المشفر ومربحة.

يتمتع مكتب Bitech Cloud Mining بمستوى معقول من الشفافية ، ولكن يمكن للمستثمرين استخدامه لإثبات أن النظام الأساسي حقيقي. يمكن للمنصة أيضًا استخراج مجموعة متنوعة من العملات المعدنية للمستثمرين للاستفادة من تحقيق أرباح معقولة.

لا يحتاج المستثمرون إلى الإيداع في الشركة حيث يمكنهم الاستفادة من برنامج الإحالة الذي يدفع عمولة من أموال إيداع الأعضاء الجدد. كما أن الشركة سهلة الاستخدام لكل من الأعضاء ذوي الخبرة والجدد في الشركة.

هناك شفافية في معظم المعلومات الحساسة التي تحتاجها لتثق بالمنصة. يقوم المحتالون دائمًا بإخفاء المعلومات عن المستثمرين ، وهذا يثبت الغموض في المنصة ويخلق عدم ثقة لدى المستثمرين بشأن مزاعم الشركة.

خطط الاستثمار

تبيع شركة الاستثمار هذه منصات التعدين بسعر 1340 دولارًا وأن المنصة توفر قوة التجزئة في جميع خططها الاستثمارية. تحتوي المنصة على أربع خطط يمكن للمستثمرين استخدامها وكسب الأرباح ؛ الخطة الأساسية هذه الخطة تضمن لك 1TH / ثانية.

تقدم لك خطة البداية 5TH / s ، وتتكلف الحزمة 555 دولارًا ، وتتكلف خطة الاستثمار المتقدمة 2750 دولارًا وتضمن لك 25TH / ثانية. خطة استثمار مخصصة في حال لم تكن راضيًا عن أول ثلاث خطط استثمارية يمكنك استخدامها ، فهي تضمن لك الحرية في إنشاء استراتيجيتك وطلب خطة مخصصة.

تفرض شركة الاستثمار عليك رسوم الصيانة التي تنطبق في جميع خطط الاستثمار التي تقدمها هذه الشركة للمستثمرين. غيم. يمنح تعدين Bitech للمستثمرين أن العقد لا يحتاج إلى الشراء بشكل متكرر حيث يتم شراؤها بنسبة 100 ٪ لمرة واحدة لتناسب احتياجات المستثمر.

تدعي المنصة أن المستثمرين يتوقعون عوائد في غضون 3 إلى 8 أشهر. تمنح معظم المنصات المستثمرين عقودًا تستمر لمدة عام واحد تنتهي صلاحيتها بعد ذلك ، ويتعين على المستثمرين إجراء عملية شراء أخرى.

تدعي المنصة كذلك أن العائدات تستند إلى مدى تعقيد سعر العملة المشفرة وإخراج الطاقة. تستخدم المنصة وقت التعدين. لكي تستفيد من هذا الاستثمار ، يجب عليك شراء العديد من قوة التجزئة لتعزيز نوع عوائد الاستثمار التي تتوقعها.

سلامة صندوق Bitech Cloud Mining

لم تزودك المنصة بأي معلومات مصرفية ولكن لديها أخبار المالك يمكنك الوثوق بهذه الشركة لأن من يديرها معروف.

أثناء بحثنا ، حاولنا أيضًا استخدام الآلة الحاسبة للشركة لتقدير نوع العائد الذي تتوقعه ، وكان من المعقول إثبات أن النظام الأساسي شرعي.

ما هي شركة الاستثمار التي زودتك بدعم الاتصال بحيث يمكنك الوصول إلى المنصة في حالة احتياجك لذلك؟ ستبالغ المنصات المعقولة دائمًا في تقدير هامش الربح ، وهذه علامة على الغموض في شركة الاستثمار هذه.

دعم العملاء

 هذه الشركة الاستثمارية ، على عكس مخططات Ponzi ، توفر لك دعمًا عبر البريد الإلكتروني يمكنك استخدامه للوصول إلى المالكين في حالة احتياجك للمساعدة. نادراً ما تزودك معظم الشركات المزيفة بأي معلومات تحتاجها للاتصال بهم ؛ يحاولون دائمًا عدم الكشف عن هويتهم أثناء إخفاء المعلومات الضرورية للعملاء.

لم تقدم المنصة أي رقم هاتف أو دعم دردشة يمكنك استخدامه للوصول إلى المنصة. تدعي المنصة أنها تقدم للمستثمرين العاملين دعم الاتصال الذي لا يهزم في أي شركة استثمارية أخرى.

احتيال Bitech Cloud Mining أو شرعي

يمكن اعتبار شركة الاستثمار هذه استثمارًا شرعيًا لأنها توفر عائدًا معقولًا للمستثمرين. توفر لك الشركة أيضًا دعم اتصال عمل وشفافية في طريقة التشغيل ، وهو أمر ضروري لشركة شرعية.

إنها ليست خطة للثراء السريع ، ويحتاج المستثمرون إلى الصبر والمعرفة بالاستثمار حتى تستفيد من هذا الاستثمار. تستخدم منصات الاحتيال لتحقيق الثراء تكتيكات سريعة لإغرائك بإيداع الأموال في الشركة ، ولا تدفع للمستثمرين أبدًا.

تخفي مخططات بونزي معلومات مالكي الشركة عن العملاء أيضًا ، وهذا يثبت أن الشركة ستخدع كل أموالك. هل الاتجاه الذي اتخذته لكسب العوائد مقدّر جيدًا في هذه المنصة ، ويجب أن تؤمن بهذه الشركات وتستثمر فيها.

رؤى المجال

وفقًا لموقع whois.com ، تم تسجيل المنصة في 2019 ديسمبر ، وينتهي التسجيل في عام 2020 في نفس الشهر. اسم مجال النظام الأساسي هو bitech-mining.com

الحكم النهائي

تبدو هذه المنصة كمنصة تداول شرعية ستحقق لك أرباحًا. توفر لك الشركة بريدًا إلكترونيًا يمكنك استخدامه للاتصال بالشركة في حالة احتياجك للمساعدة في أموالك.

تقدم لك المنصة مبالغ ربح معقولة ، ويمكنك بسهولة أن تربح من هذه الشركة الاستثمارية ومثل المحتالين الذين يستخدمون قيمًا غير قابلة للتحقيق لجذبك لإيداع الأموال في الحساب.

طريقة عمل هذه الشركة شفافة للمستثمرين ولا تنطوي على ظلال. تتوقع أن يتم دفع الأرباح لك لأن من يتحكم في أموالك معروف جيدًا للعملاء. اختر دائمًا ملف أفضل خدمات تعدين العملات المشفرة.

تستمر عقود المنصة لمدة عامين ، وهي فترة معقولة لتحقيق ربح كافٍ للمستثمرين. تقدم معظم مواقع الويب صفقات لا تدوم طويلاً ، وعليك إعادة شراء عدد لا يحصى من المرات.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

2 الردود على "مراجعة Cloud.bitech-mining.com: هل عملية احتيال Bitech Cloud Mining؟"

  1. إنها عملية احتيال ... لا أتلقى عمليات سحب من عقد التعدين الخاص بي بقيمة 200 دولار ... KKKK مثل محتال فقير.

  2. bitech-mining.com هو عبارة عن عملية احتيال توقفت عن التنقيب بعد عرض استرداد الأموال لمدة 3 أيام ولكن لن يرسلها. أبلغت وحدة الإنترنت بالشرطة الفرنسية التي قالت إنها تلقت العديد من الشكاوى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Cloud.bitech-mining.com Review: is Bitech Cloud Mining Scam?

Cloud.bitech-mining.com Review: is Bitech Cloud Mining Scam?

Share This!

Bitech cloud mining claims to be a cryptocurrency cloud mining platform that includes hosting cloud mining and mining rigs to grant investors profits. The platform claims that it’s based in France, Marseille and that the operations of the platform are controlled by Bitech Group.

The platform claims that through its trading methods, they provide investors the best results in cryptocurrency trading. The platform claims to be favorable and user-friendly for both newbie investors and experienced investors.

Bitech Cloud Mining claims to set up mining rigs for investors, yet it still allows you if you have the experience to set up your rig for mining cryptocurrency. The platform brags that investors have the freedom to purchase any of the hash power plants and earn profit returns on a daily basis from mining.

The platform promises investors of a better future in the cryptocurrency market and that there creating this future and that they plan on helping more people to earn entry into the investment firm and make profits.

The platform, however, does not have any coaching manual that newbie investors can use to know how the trading world operates. The method this company also uses to generate profits for you is also not outlined and murky to investors.

Cloud.Bitech-mining.com Review

However, Bitech has hosting services, which is a high factor in this investment firm and one that may attract you into depositing money with the platform. Cloud. Bitech-mining was founded in 2017 and is managed by Anthony Tchakerian.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Most companies do not provide you with the details of the owners, but this company proves investors wrong and may not be considered as a scam company. Ponzi schemes rarely provide you with information about the owners, and there should be a red flag to warn you of the investment firm .For more reliable cryptocurrency mining services always choose the best.

Fake Mining platforms always have or claim being featured on a different company, but if you do your research correctly, you will realize some murkiness in this statement. Bitech Cloud Mining seems to be a legit company in the mining business and is one that you might venture into and generate profits.

Cloud.bitech-mining.com Review,Cloud.bitech-mining.com Platform

This investment firm targets individuals and companies who can buy the mining rigs the platform has to offer. This investment firm has reasonable and achievable crypto-mining amounts that are profitable.

Bitech Cloud Mining office a reasonable level of transparency, but investors can use it to prove the platform is genuine. The platform also can mine a variety of coins for investors to benefit from earning reasonable profits.

Investors don’t need to deposit in the company as they can benefit from the affiliate program that pays commission from the new member deposit funds. The company also is user-friendly to both experienced and new members of the company.

There is transparency in most sensitive information that you require to trust the platform. Scammers always hide information from investors, and this proves murkiness in the platform and creates distrust for investors on the company claims.

Investment plans

This investment firm sells mining rigs at $1340 and that the platform provides hash power in all their investment plans. The platform has four plans investors can use and earn profits; Basic Plan this plan guarantees you 1TH/s.

The starter plan offers you 5TH/s, and the package costs $555, Advanced investment plan costs $2750 and guarantees you 25TH/s.  Custom investment plan in case you’re not happy with the first three investment plans you can use this is it guarantees you the freedom to create your strategy and request for a customized plan.

The Investment firm charges you maintenance fees that apply in all the Investment plans this company has to offer investors. Cloud. Bitech-mining grants investors that the contract does not need to be frequently purchased as they are 100% one time bought to suit the investor’s needs.

The platform claims that investors expect returns within 3 to 8 months. Most platforms give investors contracts that run for 1 Year  after which they expire, and investors have to make another purchase.

The platform further claims that returns are based on the complexity of the price of cryptocurrency and power output. The platform uses the time of mining. For you to benefit in this investment, however, you have to buy numerous hash power to boost the kind of investment returns you expect.

Bitech Cloud Mining Fund Safety

The platform has not provided you with any banking information but has the owner’s news you can trust this company because who is operating the company is known.

During our research, we also tried to use the company’s calculator to estimate the kind of return you expect, and it was reasonable to prove the platform is legit.

Which investment firm has provided you with contact support that you can reach the platform just in case you require it? Sensible platforms will always overestimate the profit margin, and this is a sign of murkiness in this Investment firm.

Customer support

 This investment firm, unlike Ponzi schemes it provides you with email support that you can use to reach the owners just in case you require assistance. Most companies that are fake they rarely provide you with any information you need to contact them; they always try to stay anonymous while hiding information that is essential for customers.

The platform has not provided any phone number or chat support that you can use to reach the platform. The platform claims to offer investors working contact support that is unbeatable in any other investment firm.

Bitech Cloud Mining Scam or Legit

This investment firm may be considered a legit investment because it offers a reasonable return to investors. The company also provides you with working contact support and is transparent in the method of operation, which is essential for a legit company.

It is not a get-rich-quick scheme, and investors require patience and knowledge of the investment for you to benefit from this investment. Scam platforms use to get rich quick tactics to tempt you into depositing money in the company, and they never pay investors.

Ponzi Schemes hide the information of the company owners from clients, too, and this proves the company will swindle all your money. Did the direction takes for you to earn the returns is well estimated in this platform, and you should believe and invest in such companies.

Domain Insights

According to whois.com, the platform was registered in 2019 December, and the registration expires in 2020 the same month. The platform domain name is bitech-mining.com

Final verdict

This platform seems like a legit trading platform that will generate profits for you. The company provides you with an email that you can use to contact the company just in case you require assistance with your funds.

The platform offers you reasonable profit amounts, and you can easily earn from this investment firm and like scammers who use unachievable values to lure you into depositing money into the account.

This company method of operation is transparent to investors and entails no shadiness. You expect profits to be paid to you because who is controlling your funds is well known to clients. Always choose the best cryptocurrency mining services.

The platform contracts last for a period of two years, which is a reasonable time to generate enough profit to investors. Most websites provide deals that are not long-lasting, and you have to repurchase countless numbers of times.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “Cloud.bitech-mining.com Review: is Bitech Cloud Mining Scam?”

  1. bitech-mining.com is total scam stopped mining after 3 days offered refund but will not send stay away. have reported to french police cyber unit which have said they have received many complaints

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons