القائمة

استعراض Cloudminingindex: هل Cloudminingindex عملية احتيال أخرى؟

استعراض Cloudminingindex: هل Cloudminingindex عملية احتيال أخرى؟

مشاركة هذا!

يُزعم أن Cloudminingindex عبارة عن منصة تعدين تشفير تتعامل أيضًا في تداول العملات وفقًا لموقعها على الويب. يستهدف الموقع على وجه التحديد المتداولين الخبراء وعمال المناجم المبتدئين ويعد بعوائد مجزية. حقق مشروع الاستثمار عبر الإنترنت أرباحًا كبيرة لبعض المستثمرين في الماضي ، ولكن هذا أيضًا سيف ذو حدين لأن العديد من المستثمرين قد تكبدوا أيضًا خسائر فادحة.

تدعي CMI أنها تتعامل مع العملات المشفرة للتعدين ، وخاصة العملات الرقمية التي يتم استكمالها باستخدام تقنيتها ومعرفتها بالسوق لكسب أرباح مستخدمها. تدعي Cloudminingindex أنها آمنة وموثوق بها. يضمن المستخدمون عوائد كبيرة ولن يتكبدوا أي خسائر. المنصة هي مخطط Ponzi آخر للتعدين لا يحتوي على شيء ملموس لتقدمه لمستثمريها.

يحتوي موقع الويب الخاص بهم على معلومات غير كافية ويفتقر أيضًا إلى صفحة الأسئلة الشائعة ، وهي علامة حمراء رئيسية. Cloudminingindex هي شركة لا تقدم للمستثمرين أي عقد أو خطط استثمار مجدية يمكن للمستثمرين الاختيار من بينها.

تجد مخططات Ponzi مثل Cloudminingindex ثغرات لاستغلال المستثمرين من خلال تغيير شروط الخدمة أو فرض رسوم خفية. التعدين هو عملية مفيدة تتراكم عليها العديد من الرسوم مثل فواتير الكهرباء ، لكن الشركة لم تعلن عن أي خطط لتوزيع الأرباح أو صناديق الاستثمار لتغطية هذه الرسوم أو أي رسوم أخرى متكبدة.

اعتاد التعدين أن يكون مشروعًا مربحًا في الماضي ، حتى بالنسبة للمستخدمين الصغار. لسوء الحظ ، لم يعد هذا هو الحال بسبب زيادة عدد عمال المناجم في السوق مقارنة بالماضي.

هناك اعتقاد خاطئ واسع بين المستثمرين ، وخاصة المبتدئين ، أن التعدين هو مخطط سريع ومضمون لتحقيق الثراء. إنهم يفتقرون إلى المعرفة الكافية حول كيفية عمل التعدين وحقيقة أن هناك حاجة إلى الصبر والمهارات والمال. يجب استثمر دائمًا باستخدام التعدين السحابي الشرعي الشركات.

Cloudminingindex مراجعة

Cloudminingindex هو أحد أفضل مواقع تداول العملات الرقمية والتعدين التي نصبت نفسها بنفسها. تدعي الشركة أنها شركة عالمية تعمل في أكثر من 17 دولة ولديها العديد من مزارع التعدين. تدعي المنصة أنها تركز بشكل أساسي على تعدين العملات البديلة بسبب التشبع في تعدين البيتكوين.

مراجعة Cloudminingindex ، منصة Cloudminingindex

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

 كل هذا مثير للإعجاب على الورق ، ويجب أن تكون CMI من بين أفضل شركات التعدين السحابي ، لكن هذه ليست الحقيقة. على الرغم من أن الشركة لا تزال جديدة في مجال العملات الرقمية ، إلا أنها تثير الكثير من العلامات الحمراء ، وتشير الأدلة إلى أنها مخطط بونزي.

تهدف الأهرامات مثل CMI فقط إلى السرقة من مستخدميها. تدعي المنصة أن لديها أكثر من 400 مزرعة تعدين في جميع أنحاء العالم ، لكنها معلومات غير قابلة للتحقق. تتعهد Cloudminingindex بأن يتمكن عملائها من شراء خطة الاستثمار الخاصة بهم ، والجلوس في المنزل ، والاسترخاء أثناء تحقيق الأرباح. يؤكد الموقع أيضًا على مزايا التعدين الجماعي والتعدين السحابي ، موضحًا مزاياها لمحاولة جذب المستثمرين.

ليس لدى Cloudminingindex أي معلومات عن الفريق الذي يدير الموقع. لا توجد معلومات عن الرئيس التنفيذي للشركة أو أي موظف يعمل هناك. ستسعى شركات الاستثمار الشرعي دائمًا إلى الشفافية والمصداقية والموثوقية لعملائها. تدعي المنصة أن فرقهم من المحاربين القدامى في مجال التشفير ، ولكن لا يوجد ما يثبت صحة ذلك. إنهم يعملون دون الكشف عن هويتهم ، وهو علم أحمر آخر على شرعيتهم.

لا توجد أيضًا روابط لمنصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة ، ويحتفظ موقع الويب فقط بصفحة على Facebook ، وهي أيضًا غير نشطة. هناك تفاعل ضئيل أو معدوم على صفحة Facebook ، مما يلقي بظلال من الشك على نشاط الشركة.

لدى الشركة أيضًا عدد قليل جدًا من الأشخاص الذين يوصون بالاستثمار في الشركة مع ادعاءات مبالغ فيها حول كيفية تحقيقهم لعوائد ضخمة. إنها شهادات مزيفة لمحاولة تعزيز صورة الموقع.

خطة وعوائد الاستثمار

Cloudminingindex ليس موقعًا شفافًا لأن موقع الويب الشرعي واضح بشأن خطط الاستثمار والعائدات وكذلك المخاطر المرتبطة بالتداولات. دائمًا ما تحدد منصة التعدين الجيدة الأسعار على قوة التجزئة الخاصة بها حتى يعرف المستثمر ما يشتريه.

من ناحية أخرى ، تقدم CMI للمستخدمين عوائد كبيرة مقابل مبلغ معين من الودائع التي يودعونها. لا تضع الشركة أي خطط استثمارية بحيث يمكن للمستثمرين اختيار خططهم المفضلة.

Cloudminingindex لديه حد أدنى للإيداع يبلغ 0.01 BTC ، مع ضمان وعد بنسبة 0.035٪ يدفع كل ساعة. الصفقة تفوق ما يقدمه المنافسون لعملائها ، الأمر الذي يثير العديد من الإنذارات. يكون المخطط الهرمي دائمًا بعد ودائع المستثمر لتحقيق أرباح.

 بمجرد قيامك بإيداع مبلغ كبير من الضمانات ، ستخيفك الشركة ولن تسمع عنها. لن تحصل على العوائد الموعودة ، وستخسر كل أموالك.

لدى CMI أيضًا خطة بداية سريعة على موقعها على الإنترنت ، والتي لا تقدم أي شيء باستثناء المكافآت. لا تحتوي المنصة أيضًا على أي مواد تعليمية أو أسئلة شائعة لمساعدة المتداولين المبتدئين في التعرف على كيفية العمل بسرعة.

لا تقدم المنصة أيضًا عقود تعدين تشفير مثل الشركات النظيرة. Cloudminingindex ليست شركة شفافة وشرعية.

التنظيم ودعم العملاء

Cloudminingindex هي عبارة عن منصة عبارة عن مخطط Ponzi ، وتعمل بشكل غير قانوني. يجب أن تكون الشركة التي تدعي أنها تعمل على مستوى العالم وتقوم بتحويل الأموال مسجلة وخاضعة للتنظيم. لا يوجد لدى CMI أي وثائق تسجيل أو تنظيم منشورة على موقعها على الإنترنت أو أي معلومات تتعلق بالموضوع.

تعمل المنصة أيضًا بشكل مجهول ، وليس لديها معلومات عن صاحب العمل أو الفريق الذي يقف وراءها. عدم الكشف عن هويته ليس شيئًا يجب ربطه بشركة استثمار ، ويجب على أي شخص يستثمر في هذا الموقع الاستعداد لخسارة كل أمواله.

علاوة على ذلك ، ليس لدى الشركة صفحة أسئلة وأجوبة أو مواد تعليمية أو هيكل دعم عملاء نشط لمساعدة المستثمرين عند مواجهة أي مشكلة. لا يحتوي النظام الأساسي على عنوان بريد إلكتروني نشط أو رقم هاتف أو موقع جغرافي أو مكاتب. يجب أن تكون سلامة استثمارك على رأس أولوياتك ، ويجب تجنب الثراء في عمليات الاحتيال.

رؤية المجال

لقد بحثنا وجمعنا بعض المعلومات المفيدة حول مجال موقع الويب على Alexa.com و Whois.com. اسم المجال الرسمي هو cloudminingindex.com. تم تسجيل الشركة بتاريخ 21/10/2017 وتنتهي بتاريخ 21/10/2027.

الجمهور المستهدف للمنصة غير معروف. مؤسسو الشركة وكذا الموظفون غير معروفين ولا توجد صفحات تواصل اجتماعي مرتبطة بالمالكين كذلك. تم إجراء IP للمجال والتسجيل في الولايات المتحدة.

الحكم النهائي

CMI ليس استثمارًا مناسبًا ولديه العديد من العلامات الحمراء التي تشير إلى أنه مخطط هرمي. المبلغ الذي يقبلونه كوديعة ، وكذلك العوائد الموعودة ، غير واقعي.

علاوة على ذلك ، ليس لدى الشركة أي خطط استثمارية أو تقارير أداء أو عقود تعدين. الغرض من هذه الشركة هو أخذ ودائعك ، وبالتالي عليك تجنب مثل هذه الشركات استثمر دائمًا باستخدام التعدين السحابي الشرعي الشركات.

مساحة العملات المشفرة ليست مكانًا للثراء ، وهي مشروع مالي محفوف بالمخاطر ومتقلب. من الصعب التنبؤ بالسوق بالكامل ، كما أنه يتطلب الصبر والمهارات. CMI هي كيان مجهول يعمل بشكل غير قانوني.

ليس لديها مستندات تسجيل ولا تخضع لأي جهة حكومية. تعتبر العناية الواجبة ضرورة لمشاريع الاستثمار عبر الإنترنت ، ويجب عليك متابعة شركات التعدين السحابية الجديرة بالثقة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

3 الردود على "مراجعة Cloudminingindex: هل Cloudminingindex عملية احتيال أخرى؟"

    1. سحابة التعدين مؤشر (CMI) هو عملية احتيال. وقد ذهب موقعه على الانترنت الآن. لا يمكنني الوصول إلى موقع الويب الخاص بهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Cloudminingindex Review: Is Cloudminingindex yet another Scam?

Cloudminingindex Review: Is Cloudminingindex yet another Scam?

Share This!

Cloudminingindex is allegedly a crypto mining platform that also deals in currency trading according to their website. The site specifically targets both expert traders and newbie miners and promises rewarding returns. The online investment venture has earned some investors great profits in the past, but this is also a double-edged sword because many investors have also made huge losses.

CMI claims to deal with mining cryptocurrency, mainly altcoins complemented with the use of their technology and market knowledge to earn its user’s profits. Cloudminingindex claims to be safe and reliable. Users are assured of great returns and that they will not make any losses. The platform is another mining Ponzi scheme which has nothing concrete to offer its investors.

Their website has inadequate information and also lacks an FAQ page, which is a major red flag.  Cloudminingindex is a company that does not provide investors any contract or feasible investment plans which investors can choose from.

Ponzi schemes like Cloudminingindex find loopholes of exploiting its investors by changing its terms of service or having hidden charges. Mining is a wholesome process that accrues many charges like electricity bills, but the company has not declared any plans for profit distribution or investment funds to cover for these charges or any other incurred charges.

Mining used to be a lucrative venture in the past, even for small scale users. Unfortunately, this is no longer the case because of the increased number of miners in the market compared to the past.

There is a vast misconception by investors, especially newbie, that mining is a fast and guaranteed to get rich scheme. They lack adequate knowledge on how mining operates and the reality that patience, skills, and money is needed. You should always invest with legit cloud mining companies.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Cloudminingindex Review

Cloudminingindex is a self-proclaimed one of the best mining and crypto trading website. The company claims to be a global company operating in over 17 countries and has numerous mining farms. The platform claims to focus mainly on mining altcoins because of saturation in mining Bitcoin.

Cloudminingindex Review, Cloudminingindex Platform

 It is all impressive on paper, and CMI should be among the best cloud mining company, but that is not the truth. Although the company is still new to the crypto space, it raises a lot of red flags, and evidence suggests it is a Ponzi scheme.

Pyramids like CMI only aim to steal from its users.  The platform claims to have over 400 mining farms across the globe, but it is non-verifiable information.  Cloudminingindex promises that its clients can purchase their investment plan, sit at home, and relax while making profits. The site also emphasizes the advantages of pool mining and cloud mining, stating its advantages to try and lure investors.

Cloudminingindex has no information on the team operating the website. There is no information on the CEO of the company or any staff who work there. Legit investment companies will always strive to be transparent, credible, and reliable to their customers. The platform claims that their teams are veterans in the crypto space, but there is nothing to prove it is true. They are operating anonymously, which is another red flag on their legitimacy.

There are also no links to the company’s social media platforms, and the website only maintains a Facebook page, which is also not active. There is minimal to no engagement on the Facebook page, which casts a shadow of doubt on the company’s activity.

The company also has very few people recommending investing in the company with exaggerated claims of how they made huge returns. They are fake testimonials to try and boost the site’s image.

Investment plan and returns

Cloudminingindex is not a transparent website because the legitimate website is clear on their investment plans, returns as well as risks associated in the trades. A good mining platform always set prices on their hash power so that an investor knows what they are purchasing.

CMI, on the other hand, only promises users great returns for a certain amount of deposits that they deposit.  The company does not lay out any investment plans so that investors can choose their preferred plans.

Cloudminingindex has a minimum deposit of 0.01 BTC, with a promised guarantee of 0.035% paid hourly. The deal is above and beyond what competitors offer its clients, which raises many alarms. A pyramid scheme is always after the investor’s deposits to make profits.

 Once you deposit a large sum of warranties, the company will ghost you, and you will not hear from them. You will not get the promised returns, and you will lose all your money.

CMI also has a fast start plan on its website, which does not offer anything except bonuses. The platform also does not have any educational material or FAQ to help newbie traders to get up to speed on how to operate.

The platform also does not offer crypto mining contracts like its peer companies. Cloudminingindex is not a transparent and legit company.

Regulation and Customer support

Cloudminingindex is a platform that is a Ponzi scheme, and it is operating illegally. A company that claims to be operating globally and performs money transfer should be registered and subject to regulation.  CMI does not have any registration or regulation documents posted on its website or any information regarding the subject.

The platform is also operating anonymously, and it has no information on the owner of the business or the team behind it. Anonymity is not something that should be associated with an investment company, and anyone investing with this site should prepare to lose all their money.

Moreover, the company does not have and FAQ page, educational material, or an active customer support structure to help its investors when they encounter any problem. The platform does not have an active email address, telephone number, a geographical location, or offices. The safety of your investment should be the utmost priority, and you should avoid getting rich scams.

The Domain insight

We investigated and gathered some useful information about the website domain on Alexa.com and Whois.com. The official domain name is cloudminingindex.com. The company was registered on 21/10/2017 and will expire on 21/10/2027.

The platform target audience is unknown. The founders of the company, as well as the staff, are not known, and there are no social media pages linked to the owners as well. The domain IP and registration were done in the United States.

Final Verdict

CMI is not a favorable investment and has numerous red flags suggesting it is a pyramid scheme. The amount that they accept as deposit, as well as the promised returns, is unrealistic.

Furthermore, the company does not have any investment plans, performance reports, or mining contracts. The purpose of this company is to take your deposits, and thus you should avoid such companies.You should always invest with legit cloud mining companies.

The crypto space is not a get rich niche, and it is a risky, volatile financial venture. It is difficult to predict the market entirely, and it also requires patience and skills. CMI is an anonymous entity which is operating illegally.

It has no registration documents, and it is not regulated by any government entity. Due diligence is a necessity for online investment ventures, and you should pursue trustworthy cloud mining companies.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

3 Replies to “Cloudminingindex Review: Is Cloudminingindex yet another Scam?”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons