القائمة

مراجعة Cloudmy: لا تستثمر 0.5 BTC في هذا الغش

مراجعة Cloudmy: لا تستثمر 0.5 BTC في هذا الغش

Cloud My في Cloudmy.cc هو ملف بيتكوين موقع التعدين مع الحد الأدنى المطلوب من إيداع 0.5 BTC. وهذا يجعل من Cloudmy شبهة شديدة بالفعل. في حين مواقع تعدين البيتكوين المشروعة هناك حد أدنى منخفض من متطلبات الإيداع لاختبار خدمتهم ، هذه الخدمة مرتفعة للغاية كمية التي لن يرغب أي مستثمر في عقولهم العقلانية في إيداعها.

هل لدى Cloudmy أي سمعة في هذه الصناعة؟ على الاطلاق. منذ متى وهم يعملون؟ حسنًا ، تشير بعض السجلات إلى أنها كانت موجودة منذ عام واحد.

إذا كانت هذه السجلات لا بد من المرور بها ، فلا يسعنا إلا أن نتساءل لماذا لم يراجع أحد هذه الخدمة أو نشر تجربته مع Cloudmy على الإنترنت. من المعقول إلى حد ما الاعتقاد بأن Cloudmy كانت موجودة منذ عام ولكن لم يتم تقديم شهادة أو ملاحظات واحدة من العملاء على الإنترنت.

لقد مررنا عبر موقع Cloudmy بأكمله ، وهذا ما يجب أن نقوله.

مراجعة Cloudmy: ما نعرفه عنهم

مجال هذا الموقع مسجل / مستضاف في بنما. لا نعرف سبب تفضيل معظم مواقع التعدين للإشارة إلى أنها مستضافة في الولايات المتحدة بينما لا يكون هذا صحيحًا أبدًا في معظم الأوقات.

تتم حماية بيانات who.is أيضًا ، لذلك من المستحيل معرفة من يملك موقع التعدين هذا. مرة أخرى ، هذا يجعلنا متشككين للغاية بالفعل. لماذا ترسل بيتكوين الخاص بك إلى شخص غريب؟ والأهم من ذلك ، لماذا ترسل 0.5 BTC ديكيًا إلى شخص غريب على الإنترنت وتعتقد أنه سيكون لطيفًا بما يكفي ليعيد لك ربحًا بالإضافة إلى أموالك؟

أي مستثمر يفكر بشكل نقدي في هذا الأمر لن يجرؤ أبدًا على إرسال عملته البيتكوين إلى Cloudmy للأسباب نفسها التي نسلط الضوء عليها هنا ،

الحد الأدنى بيتكوين الذي يطلبون هو شنومك بتك، وهذا هو ما يعادل $ شنومك الذهاب بالمعدلات الحالية.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrencies دون المخاطرة بالتداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للوصاية الذاتية على صناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت النتائج المتسقة المنتظمة والأداء المربح؟ هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بصعوبة؟ توقف مؤقتًا عن كل ما تفعله في الوقت الحالي وتحقق من قائمة بالفرص الاستثمارية المشفرة وروبوتات التداول. إذا كنت مستعدًا لترك التداول والاستثمار للمحترفين ورفع مستوى دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ، راجع موقعنا خدمات التداول والاستثمار الموصى بها الآن. ملاحظة: تم اختبار جميع المنتجات / الخدمات المذكورة بنسبة 100٪ والتحقق منها والموصى بها بواسطة Valforex.com.

نقاط الغلة

هذا كثير من المال للمقامرة لأن Cloudmy لا تفعل شيئًا سوى جعل المستثمرين يقامرون بأموالهم من خلال تحويلها إلى Bitcoin وإرسال هذه الأموال إليهم. نحن ضد التعامل مع الغرباء.

نعم ، لديهم وظيفة الدردشة الحية على موقعهم. لكن هذه الميزة لا تضمن سلامة أموالك. إذا كنت ستقاضي مالك الموقع لسبب أو لآخر ، فسيكون ذلك تحديًا في المقام الأول لأنك لا تعرف لمن أرسلت الأموال إليه.

لذلك ، على الأقل يجب أن تأخذ هذا الاحتياط على محمل الجد لأن الجميع الحيل لا تسعى لفضح مشغليها. تفضل عمليات الاحتيال في مكانة Bitcoin البقاء مجهول الهوية لأنها تمنحهم مساحة كبيرة لسرقة العملات المعدنية والحصول على Scott مجانًا. لذا فإن الخطوة الأولى لتأمين أموالك هي تجنب إرسالها إلى الغرباء تمامًا.

ربح البيتكوين الموعود

كلودي لديه آلة حاسبة التي يمكن أن تساعدك على تصور ما يمكن أن تكسب إذا كنت استثمرت مبلغ معين معهم.

لنفترض أنك استثمرت الحد الأدنى المطلوب وهو 0.5 BTC. سيكون ذلك ما يعادل حوالي 4,700 دولار إذا تم أخذ المعدلات الحالية في الاعتبار.

حاسبة الربح cloudmy

وفقًا لهذه الآلة الحاسبة ، ستكسب 0.5 BTC 39,620،7 GH / S من Cloudmy. سيتم احتساب عائدك اليومي على الاستثمار وفقًا لتلك الموجودة في المستوى 3.2 من جدول الدخل. سيعطيك هذا XNUMX٪ عائد يومي على استثمار. يدعي الموقع أن هذا العائد على الاستثمار مستقر ومضمون. لكن هذا هو السبب أيضا في أنهم يثيرون الدهشة.

لا يمكن إثبات هذه الادعاءات على الإطلاق. لا توجد وسيلة يمكنك توقع تحقيق هذه الإيرادات على أساس يومي. إذا كنت ستأخذ في الاعتبار صعوبة التعدين وتكلفة الكهرباء وصيانة الأجهزة من بين أمور أخرى ، فستحصل بالتأكيد على دخل متواضع ولكن ليس أساسًا ثابتًا. إذا وصلت إلى الهدف اليومي البالغ 3.2٪ ، فستكون نتائج اليوم التالي مختلفة تمامًا ، وبالتالي فإن أي شخص يدعي أنه يمكنه ضمان قدر معين من الإيرادات يوميًا هو بالتأكيد كاذب.

كلما نظرنا إلى جدول توقعات الدخل ، اكتشفنا المزيد من الأشياء المزعجة. يزعم الموقع أنه إذا استثمرت الحد الأدنى من Bitcoin المطلوب لهذا الاستثمار ، فستجني 0.016 Bitcoin يوميًا.

استخدمنا أداة حاسبة ربحية Bitcoin على الإنترنت لمعرفة الحقيقة. كما ترى ، من المرجح أن يشعر المستثمر العادي بالارتباك بسبب هذه الأرقام. قد يعتقدون أن هذه الأرقام منطقية عندما تكون حقيقة الأمر أنها مختلقة بالكامل.

0.5 بيتكوين ستكسبك حوالي 40,000،0.007 GH / s من قوة التجزئة. إذا قمت بالاستعلام عن حاسبة ربحية Bitcoin بناءً على هذا المقدار من قوة التجزئة ، فمن المحتمل أن تحقق ربحًا يوميًا قدره XNUMX Bitcoin يتم تعدينها على أساس يومي.

0.007 من Bitcoin أقل بكثير من 0.016 Bitcoin المعلنة التي يعد هذا الموقع بها. لذلك من الواضح تمامًا أن هذا الموقع يضخم هذه القيم لجعلها تبدو مربحة. هذا النوع من الربح جيد جدًا لدرجة يصعب تصديقها ، مما يجعل Cloudmy يبدو وكأنه عملية احتيال كبيرة تالية.

جدول الربح cloudmy

 

ما هو متوسط ​​الربح الذي يمكنك تحقيقه شهريًا باستخدام Cloudmy؟

وفقا لهذا الموقع، من المفترض للمستثمرين أن يحصلوا على العائد الشهري على الاستثمار بنسبة شنومك٪ وأعلى وفقا للمبلغ المستثمر.

هذا يعني أن 120٪ عائد استثمار هو المتوسط ​​الذي يجب أن يتوقعه المرء من Cloudmy.

مرة أخرى ، سوف نذكرك ببيان نحبه كثيرًا. إذا كان من الجيد جدًا أن تكون حقيقيًا ، فتجنبها. لا يمكنك كسب 120٪ فائدة شهرية واقعية على أموالك بغض النظر عما يحدث في صناعة تعدين البيتكوين. ربما تكون الفائدة الشهرية 10٪ ممكنة.

إذا كنت محظوظًا ، فستحصل على فائدة شهرية قدرها 20٪ عند العمل مع موقع تعدين Bitcoin شرعي. لكن 120٪ لم يسمع به أحد. لا نعرف حقًا من أين تأتي هذه الأرقام لأن اقتصاد البيتكوين قد أثبت بالفعل أنه من غير الممكن تحقيق هذا النوع من العائد.

إذن ، ما هو الدافع وراء كل هذا؟ بسيط ، Cloudmy يريد أكبر عدد ممكن من المستثمرين للانضمام إلى موقعه على الويب. من خلال تضليل المستثمرين ، يمكنهم الاستفادة من الأرقام. يمكنهم اختيار الاحتفاظ بالمبلغ الإجمالي لعملة البيتكوين التي تم جمعها من الجمهور أو قد يقررون إصدار دفعات لن تكون متسقة.

في هذه المرحلة ، ستدرك أن كل ما يلمع ليس ذهبًا. سوف تدرك أن هذا الموقع يقوم فقط بتضخيم خدمة تعدين البيتكوين الخاصة به ، وبالتالي يضلل المستثمرين في هذه العملية. هذا محفوف بالمخاطر لأنك قد تخسر ما يقرب من 5,000 دولار ، وهي أموال لن تستردها أبدًا. لا تحاول ذلك.

القاعدة الأساسية هي أنه إذا لم ترسل أي Bitcoin ، فلن تفقد أي Bitcoin. ولكن إذا قمت بمقامرة Bitcoin الخاصة بك بموقع مجهول الهوية ، فستواجه فرصة كبيرة للمخاطرة بهذا المبلغ. لا نوصي بهذا على الإطلاق.

لدينا أفضل نصيحة لك

لا تعطينا Cloudmy أي ثقة تجاه خدمتهم. لن نتخلص من أي استثمار بأيديهم لأنه ينطوي على مخاطرة كبيرة. الموقع غير احترافي من حيث العرض.

على سبيل المثال ، لا يتحدثون حتى عن أعمالهم ، وكيف بدأوا وأين يتجهون وما إلى ذلك. هذه هي الأخلاقيات الأساسية التي نعتقد أن كل موقع جاد على الإنترنت يجب أن يتطرق إليه على الأقل. تجنب الغيوم. أو ببساطة قم بالتسجيل في خدمة التعدين السحابي هذه بدلا من ذلك.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Cloudmy Review: Don’t Invest 0.5 BTC in this Scam

Cloudmy Review: Don’t Invest 0.5 BTC in this Scam

Share This!

Cloud My at Cloudmy.cc is a new Bitcoin mining site with a minimum deposit requirement of 0.5 BTC. This makes Cloudmy very suspicion indeed. While legitimate Bitcoin mining sites out there have some low minimum deposit requirement for testing their service, this one has an extremely high amount which no investor in their sane mind would be willing to deposit.

Does Cloudmy have any reputation in this industry? Not at all. How long have they been in operation? Well, some records indicate that they have been around for 1 year.

If those records are anything to go by, then we can only wonder why no one has ever reviewed this service or published their experience with Cloudmy on the internet. It is rather plausible to think that Cloudmy has existed for a year yet not a single customer testimonial or feedback has been given on the internet.

We have gone through the entire Cloudmy website, and this is what we have to say.

Cloudmy Review: What we know about them

The domain of this site is registered/hosted in Panama. We don’t know why most mining sites are preferring to indicate that they are hosted in the US when that is never true most of the time.

Their who.is data is protected as well, so it’s impossible to find out who owns this mining site. Again, this makes us very suspicious indeed. Why would you send your Bitcoin to a stranger? And most importantly, why would you send a whooping 0.5 BTC to a stranger on the internet and think that they will be kind enough to return you a profit plus your money back?

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Any investor who thinks critically about this will never dare send their Bitcoin to Cloudmy because of the same reasons which we are highlighting here,

The minimum Bitcoin which they are asking for is 0.5 BTC, and this is an equivalent of $4,777 going by the current rates.

That’s a lot of money to gamble because Cloudmy is doing nothing other than making investors gamble with their cash through converting it to Bitcoin and sending that money to them. We are against doing business with strangers.

Yes, they do have a live chat function on their site. But this feature does not guarantee safety of your funds. If you were to sue the owner of the site for one reason or the other, it would be a challenge in the first place since you don’t know whom you sent money to.

Therefore, at least you should take this precaution seriously because all scams don’t endeavor to expose their operators. Scams in the Bitcoin niche would prefer to stay anonymous because it gives them much leeway to steal coins and go Scott free. So the first step to securing your funds is to avoid sending them to strangers altogether.

The promised Bitcoin profit

Cloudmy has a calculator that can help you visualize what you could earn if you invested a certain amount with them.

Let’s assume that you invested the required minimum of 0.5 BTC. That would be an equivalent of about $4,700 if the current rates are factored.

cloudmy profit calculator

According to this calculator, 0.5 BTC will earn you 39,620 GH/S from Cloudmy. Your daily return on invested will be calculated according to those on level 7 of the income table. This would give you 3.2% daily return on investment. The site claims that this return on investment is stable and guaranteed. But that is also why they are raising eyebrows.

These claims can’t be proved whatsoever. There is no way you can expect to make this revenue on a daily basis. If you’re going to factor in mining difficulty, cost of electricity, hardware maintenance among other things, you will surely generate a modest income but not a consistent basis. If you hit the 3.2% daily target, the next day’s results will be totally different, and thus anyone who claims that they can guarantee a certain amount of revenue per day is definitely a liar.

The more we look at the income expectation table, the more we discover more disturbing things. The site claims that if you invest the minimum amount of Bitcoin required for this investment, you will make 0.016 Bitcoin everyday.

We used Bitcoin profitability calculator tool on the internet to find out the truth. You see, an ordinary investor will most likely get confused by these numbers. They may think that these figures make sense when the truth of the matter is that they are totally made up.

0.5 Bitcoin will earn you about 40,000 GH/s of hashpower. If you query the Bitcoin profitability calculator based on this amount of hashpower, you’d potentially realize a daily profit of 0.007 Bitcoin mined on a daily basis.

0.007 of Bitcoin is way less than the proclaimed 0.016 Bitcoin that this site is promising. It’s therefore quite clear that this site is inflating these values to make them look profitable. That kind of profit is too good to be true, which makes Cloudmy sound like the next big scam.

cloudmy profit table

 

What’s the average profit you can earn per month with Cloudmy?

According to this site, investors are supposed to receive 120% monthly return on investment and above depending with the amount invested.

This means that 120% return on investment is the average that one should expect to make from Cloudmy.

Again, we will remind you of a statement that we love very much. If it’s too good to be true, shun it. You cannot realistically earn 120% monthly interest on your money regardless of what happens in the Bitcoin mining industry. Maybe a 10% monthly interest would be possible.

If you are lucky, you’d hit a 20% monthly interest when working with a legitimate Bitcoin mining website. But 120% is unheard of. We really don’t know where these figures are coming from because the Bitcoin economy has already proved that it is not possible to realize that kind of return.

So, what’s the motivation for all this? Simple, Cloudmy wants as many investors as possible to join their website. By misleading investors, they can cash in from the numbers. They can opt to keep the total amount of Bitcoin gathered from the public or might decide to issue payouts which will not be consistent.

At this point, you will realize that all that glitters isn’t gold. You will come to the realization that this site is only hyping their Bitcoin mining service, thereby misleading investors in the process. This is very risky because you could lose nearly $5,000, money which you will never recover. Don’t try it.

The rule of thumb is that if you don’t send any Bitcoin, you won’t lose any Bitcoin. But if you gamble your Bitcoin with a site whose owner is anonymous, you stand a significant chance of risking that amount. We don’t recommend this at all.

Our best advice for you

Cloudmy does not give us any confidence towards their service. We wouldn’t throw away an investment in their hands because it is too risky. The site is not professional in terms of their presentation.

For example, they don’t even talk about their business, how they started and where they are going etc. These are basic ethics which we believe every serious website on the internet should at least touch on. Avoid Cloudmy. Or simply sign up with this cloud mining service instead.

Etbot

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Summary
Review Date
Product Name
Cloudmy
Author Rating
11stargraygraygraygray

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons