القائمة

Clube365 مراجعة: بيتكوين احتيال الاستثمار

Clube365 مراجعة: بيتكوين احتيال الاستثمار

Clube365 (Clube365.com) هي عملية احتيال أخرى في استثمار Bitcoin يجب على المستثمرين الحذر منها. تدعي Clube 365 أنها تعتني برأس مال المستثمرين بفضل سوق Crypto. من غير الواضح كيف يُفترض أن تحقق المنصة هوامش ربح ضخمة. فقط مع عمليات الاحتيال الأخرى المتعلقة ببيتكوين ، فإن المنصة تعمل على السرقة من المستثمرين المطمئنين. ومن واجبنا ضمان عدم وقوع أي من قرائنا الكرام في الفخ. اقرأ مراجعة CLUBE365 الحقيقية والصادقة لمزيد من التفاصيل.

مراجعة Clube365

حول Clube365

تدعي الصفحة الرئيسية أن Clube365 هو أول نظام لامركزي وآلي بنسبة 100 بالمائة. يتوافق Clube 365 أيضًا مع الخيارات الثنائية وهو سوق ميت بالفعل. تدعي المنصة أنها تعمل مع الأفضل في الصناعة بما في ذلك Bitmex و IC Market. هذه ادعاءات كاذبة تهدف إلى حث مستثمري العملات المشفرة على الاشتراك. عدد الشكاوى التي تلقيناها هائل. من الضروري أن نوقف النظام الأساسي عن ارتكاب عمليات احتيال لمستثمري Crypto.

لأولئك الذين يتطلعون إلى كسب عيشهم من تداول العملات المشفرة ، هناك طريقة للتغلب عليها. تتوفر أدوات تداول Crypto أصلية مثل روبوتات تداول CRYPTO الأصلية. وهذا هو المكان الذي يحصل فيه غالبية مستثمري التشفير الناجحين على مساعدتهم. الاشتراك مع أداة حسنة السمعة هي المفتاح لتحقيق النجاح عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت. لا تترك وراءك وقم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول Cryptocurrency المذهلة. ابتعد عن منصات الاحتيال بقراءة التعليقات على المنتجات قبل الالتزام بها.

صاحب العمل

ما أصبح معيارًا في عمليات الاحتيال في Crypto هو ترك المعلومات المتعلقة بالمالكين. يُعد عدم الكشف عن هويته شريكًا خطيرًا في عالم الاستثمار عبر الإنترنت. لا تقدم المنصة أية معلومات بخصوص مالكي المنصة. وهذا يترك الأعضاء خاسرين عندما يتعلق الأمر باستعادة الأموال. لن يتمكن أي وكيل استرداد من استرداد أي أموال مفقودة من النظام الأساسي. لا توجد طريقة ممكنة للوصول إلى هؤلاء الفنانين المحتالين. لا أحد يعرف مكان قاعدة العملية في الواقع.

اسم Clube 365 برتغالي مما يعني Club 365. يبدو أن النظام الأساسي تم إنشاؤه بواسطة برتغالي افتراضي. وهذا هو سبب عدم تمكن أي شخص من تحديد موقع هؤلاء الفنانين المحتالين. البرتغالية لغة خاصة في أوروبا. قد يستخدم الوسطاء الاحتياليون المقيمون في الخارج اللغة لاستهداف المستثمرين البرتغاليين. وهذا هو السبب في أنه من الضروري أن يعرف المستثمرون من يتعاملون معه. توقف عن التسجيل مع كيان غير معروف وتعرف على كل الحقائق.

تفاصيل المجال

تفاصيل مجال Clube365

ديسمبر ٢٠٢٠ال، كان عام 2019 هو التاريخ الفعلي لإنشاء الموقع. يمكن للمرء الآن معرفة التاريخ الدقيق لإنشاء موقع ويب بفضل سجلات المجال. وفقًا لموقع whois.net ، فإن المنصة بالكاد عمرها عام وبدأت في إحداث الفوضى. يلجأ الأعضاء الآن إلى الويب للتعبير عن غضبهم وإحباطهم. من الواضح أن Clube365 ليست منصة ذات سمعة طيبة وليس لديها منتجات أو خدمات قيمة لتعرضها. المنصة هي عملية احتيال أخرى على الإنترنت تنتهك المستثمرين المطمئنين عبر الإنترنت.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ترخيص وتسجيل Clube365

لكي يتم ترخيص المنتج وتنظيمه بالكامل ، يجب أن يمتثل لقواعد معينة. Clube 265 غير مرخص أو مسجل لتقديم أي خدمات تداول Crypto. يخطط عدد من الهيئات التنظيمية في أوروبا لإصدار تنبيه عبر هذه المنصة. ويتعلق التنبيه بعدم قدرة المنصة على تقديم خدمات تداول غير منظمة. الأعضاء الذين قاموا بالتسجيل يتعرضون لصدمة فظة لأنهم لن يتمكنوا من سحب الأموال. لا تضمن المنصة الإيداعات التي تم إجراؤها وفقًا لما تمليه لوائح التداول.

حافظ على سلامتك واستخدم المنتجات والخدمات التي تم تنظيمها من قبل السلطات. تضمن هذه الهيئات التنظيمية تغطية المستخدمين في حالة الإفلاس أو الإفلاس. بعض الهيئات التنظيمية الرائدة في العالم تشمل ASIC و BaFIN و CONSOB و CSSF و CySEC و FCA و NFA وغيرها. لا يقدم Clube365 للمستخدمين أي معلومات تتعلق بتفاصيل الترخيص أو التسجيل. وهذا هو السبب في أننا يجب أن نتجنب استخدام أي منصات غير مرخصة وغير منظمة. هم مصدر إزعاج للمستخدمين.

حدود Clube 365

البرامج التابعة لها

البرامج التابعة لـ Clube365

النظام الأساسي يقسم البرنامج التابع إلى أربع فئات. وهي تشمل جونيور ، محترف ، رئيس ، ورئيس VIP. وفقًا للخطط ، سيكسب الأعضاء المنتسبون مبلغًا معينًا إذا ساعدوا في التسجيل لأعضاء آخرين. تكمن مشكلة البرنامج التابع لهم في أنهم يستخدمونه لجذب الضحايا الآخرين. لم يتلق أي من الأعضاء المنتسبين أي مدفوعات للمساعدة في تسجيل أعضاء آخرين. احذر من هذا البرنامج التابع حيث ستكون مسؤولاً عن أي أموال مفقودة.

الاتصال والدعم

بالنظر إلى النظام الأساسي بأكمله ، فشلوا في ذكر أي تفاصيل تتعلق بدعم العملاء. لا يريد وسطاء الاحتيال هؤلاء أي شكل من أشكال الاتصال المباشر مع الأعضاء. فشلوا في نشر رقم هاتف ضروري مع أي منصة استثمار عبر الإنترنت. كيف يتوقعون أن يكون لدى المستخدمين اتصال مباشر؟ لقد أدرجوا عنوان بريد إلكتروني غير مفيد. مشكلة رسائل البريد الإلكتروني هي أنها تستغرق وقتًا طويلاً للرد. يغربل هؤلاء الفنانون المحتالون رسائل البريد الإلكتروني ويقررون أي الرسائل يستجيبون لها.

إيداع وسحب

معلومات حول كيفية إيداع الأموال غير مذكورة في المنصة. بعد التسجيل ، يُطلب من المستخدمين النقر فوق ارتباط يسمح بالإيداع. يدعي أعضاء آخرون أنه تم إرسال رقم حساب إليهم عبر البريد الإلكتروني. ما هو واضح في النظام الأساسي هو أنهم يفتقرون إلى المعلومات المناسبة. لم يسحب أي من الأعضاء الذين تحدثنا إليهم أي أموال. المنصة تمنع أي وكل محاولات الانسحاب من الأعضاء. وهذا سبب وجيه آخر للابتعاد عن Clube365.

سلامة الأموال مع Clube365

لا يتم ضمان أمن الأموال من خلال منصة مجهولة. المعلومات المتعلقة بمن يدير ويمتلك المنصة لا تزال غامضة. وهذا هو السبب في أن أي أموال مودعة لا تحميها المنصة. إن عدم وجود تدابير أمنية مناسبة لحماية عملية الإيداع والسحب أمر مطلوب. ابتعد عن مثل هذا الموقع الرديء الذي يتضح عدم قدرته على حماية أعضائه.

احتيال أو شرعي Clube365

بعد مراجعة جميع الأدلة ، من الواضح أن Clube365 عملية احتيال. ابتعد عن المنصة وإلا أصبحت ضحية أخرى. من المحزن أن السماسرة المحتالين يستغلون المستثمرين الجدد. يجب القيام بالكثير لحماية طبيعة التداول عبر الإنترنت. يستفيد وسطاء الاحتيال من الفوائد المربحة للتداول عبر الإنترنت. إنهم ينشئون منتجات وخدمات تحاكي أدوات الاستثمار الحقيقية. احترس من هؤلاء المستثمرين وتأكد من إيداع الأموال لدى وسيط موثوق.

الحد الأدنى

لحماية عملائنا الكرام ، سنضيف هذه المنصة إلى القائمة السوداء للاحتيال. ابتعد عن أي منصة أخرى لها نفس الخصائص.

تقدم في اللعبة بامتلاكك الشريك التجاري المناسب. ابحث عن الوسطاء الجديرين بالثناء والموصى بهم والذين لديهم سنوات من الخبرة في التداول.

ماذا تنتظر؟ سجل بواحد اليوم

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

رد واحد على "مراجعة Clube365: احتيال استثمار Bitcoin"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Clube365 Review: Bitcoin Investment Scam

Clube365 Review: Bitcoin Investment Scam

Clube365 (Clube365.com) is another Bitcoin Investment scam investors should be wary of. Clube 365 is alleging to take care of investors’ capital thanks to the Crypto market. How the platform is supposedly making huge profit margins is unclear. Just with other Bitcoin-related scams, the platform is out to steal from unsuspecting investors. And it is our duty to ensure none of our esteemed readers fall for the trap. Read this genuine and honest CLUBE365 Review for more details.

Clube365 Review

About Clube365

The homepage claims Clube365 is the first 100 percent decentralized and automated system. Clube 365 is also aligned with Binary options which is an already dead market. The platform claims to work with the best in the industry including Bitmex and IC Market. These are false claims meant to entice crypto investors to sign up. The number of complaints we have received is overwhelming. It is a must that we stop the platform from committing fraud to Crypto investors.

For those looking to make a living out of Crypto trading, there is a way around it. Genuine Crypto trading tools such as authentic CRYPTO trading robots are available. And this is where a majority of successful crypto investors get their help. Signing up with a reputable tool is key to success when it comes to online trading. Don’t be left behind and sign up with amazing Cryptocurrency trading robots. Stay away from scam platforms by reading reviews on products before committing to them.

Business Owner

What has become a norm with Crypto scams is leaving out information regarding owners. Anonymity is a dangerous partner to have in the online investment world. The platform gives no information regarding the owners of the platform. And this leaves members lost when it comes to recovering funds. No recovery agent will be able to get back any lost funds from the platform. There is no possible way of reaching out to these scam artists. No one knows where the base of operation actually is.

The name Clube 365 is Portuguese which means Club 365. It would seem that the platform is created by a Portuguese default. And this is why no one is able to locate these scam artists. Portuguese is a language that is specific in Europe. Scam brokers who are based offshore might use the language to target Portuguese investors. And this is why it is imperative that investors know who they are dealing with. Stop signing up with an unknown entity and get to know all the facts.

Domain Details

Clube365 Domain Details

December 4th, 2019 was the actual date the website was created. One can now know the exact date a website was created thanks to domain registers. According to whois.net, the platform is barely a year old and has started causing havoc. The members are now turning to the web to vent their anger and frustrations. It is clear Clube365 is not a reputable platform and has no valuable products or services to offer. The platform is another bane online scam pouncing on unsuspecting online investors.

License and Registration of Clube365

For a product to be fully licensed and regulated, it has to comply with certain rules. Clube 265 is NOT LICENSED OR REGISTERED to offer any Crypto trading services. A number of regulatory bodies in Europe plan to issue an alert over this platform. And the alert is over the platform’s inability to offer unregulated trading services. Members who sign up are in for a rude shock as they will not be able to withdraw funds. The platform does not insure deposits made as dictated by trading regulations.

Stay safe and use products and services that have been regulated by authorities. These regulatory bodies ensure users are covered in case of bankruptcy or insolvency. Some of the leading regulators in the world include ASIC, BaFIN, CONSOB, CSSF, CySEC, FCA, NFA, and others. Clube365 does not give users any information regarding their license or registration details. And this is why we must shun the use of any unlicensed and unregulated platforms. They are a nuisance to users.

Limitations of Clube 365

Affiliate Programs

Clube365 Affiliate Programs

The platform breaks down the affiliate program into four categories. They include Junior, Professional, President, and President VIP. According to the plans, affiliate members will earn a certain amount if they help sign up for other members. The problem with their affiliate program is that they are using it to lure other victims. None of the affiliate members have received any payment for helping sign up other members. Beware of this affiliate program as you will be held responsible for any money lost.

Contact and Support

Looking at the entire platform, they fail to mention any details regarding customer support. These scam brokers don’t want any form of direct communication with members. They fail to post a phone number which is essential with any online investment platform. How do they expect users to have direct communication? They have listed an email address which is not helpful. The problem with emails is they take long to respond. These scam artists sieve through emails and decide which ones to respond to.

Deposit and Withdrawal

Information about how to deposit funds is not mentioned on the platform. After signing up, users are asked to click on a link that allows deposits. Other members claim they were emailed an account number. What is obvious with the platform is they are lacking proper information. None of the members we talked to have withdrawn any funds. The platform is blocking any and all withdrawal attempts from members. And this is another solid reason to stay away from Clube365.

Safety of Funds with Clube365

The security of funds is not guaranteed by an anonymous platform. Information regarding who operates and owns the platform remains sketchy. And this is why any funds deposited are not protected by the platform. Lack of proper security measures to protect the depositing and withdrawal process is wanting. Stay away from such a lousy website whose inability to protect their members is evident.

Scam or Legit Clube365

After reviewing all the evidence, it is clear Clube365 is a scam. Stay away from the platform or else become another victim. It is sad that rogue brokers are taking advantage of newbie investors. A lot has to be done to protect the nature of online trading. Scam brokers take advantage of the lucrative benefits of online trading. They create products and services that mimic real investing tools. Watch out for such investors and ensure you deposit funds to a reliable broker.

Bottom Line

To protect our esteemed customers, we will be adding this platform to our scam blacklist. Stay away from any other platform that shares similar characteristics.

Get ahead of the game by having the right trading partner. Go for commendable and recommended brokers who have years of trading experience.

What are you waiting for? Sign up with one today.

One Reply to “Clube365 Review: Bitcoin Investment Scam”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.