القائمة

مراجعة CMCBmarkets: CMCBmarkets.com وسيط شادي

مراجعة CMCBmarkets: CMCBmarkets.com وسيط شادي

CMCBmarkets هو مخطط بونزي شائن آخر في طور التكوين. تحتوي المنصة على العديد من الأعلام الحمراء مما يجعلها ليست شاعرية. تعد الشركة المستثمرين بأرباح ضخمة. ومع ذلك ، فإن الانضمام إلى هذا المشروع سيؤدي إلى خسائر فادحة. شاغلنا الرئيسي هو بيانات ملكية الشركة.

مراجعة CMCBmarkets ، شركة CMCBmarkets

لقد غطى الوسيط آثاره. من المستحيل الحصول على الأشخاص الذين يديرون الموقع. بمجرد خروج الكيان ، يمكن للسوق ، ولا حتى السلطة ، إنقاذك. يمكن أن يؤدي الاستثمار إلى عوائد أفضل. ومع ذلك ، لا يمكنك الدخول في التداول مباشرة ، وتوقع أن تصبح ثريًا بين عشية وضحاها.

سوف تحتاج إلى مهارات التداول. بالإضافة إلى ذلك ، من الأهمية بمكان أن تختار وسيطًا موثوقًا به. أول شيء هو التأكد من أنك تتعامل مع شركة مرخصة. لسوء الحظ ، تعد CMCBmarkets منصة خارجية. احترس من هؤلاء السماسرة لأنهم يميلون إلى العمل كما يحلو لهم. 

هناك العديد من شركات تداول فوركس حقيقية في السوق. هذه شركات موثوقة وشفافة. تحصل على دخل سلبي دون المساس بسلامتك. تتمتع هذه الشركات أيضًا بشروط تجارية رائعة. 

مراجعة CMCBmarkets.com

CMCBmarkets وسيط جديد. لسوء الحظ ، تفتقر الشركة إلى تاريخ تداول. يحتاج العملاء إلى معرفة كيفية أداء الكيان في الماضي. يعيش غالبية المحتالين لأكثر من عام. ينهارون عند وصولهم. سوف يتعرضون إما لضحاياهم أو من قبل الجهات الرقابية المالية. 

إن سلامة أموالك في خطر كبير. الأشخاص الذين يديرون الموقع مجهولون. لذلك ، نحن غير متأكدين من مؤهلاتهم. الامتناع عن مشاركة بياناتك مع هؤلاء الأفراد. من المحتمل أن يتركوك منتشيًا وجافًا. ستسرق المنصة أيضًا معلوماتك. استخدمه لأغراض إجرامية أنانية دون الحصول على إذن منك. 

نحث أولئك الذين ينضمون إلى السوق المالية على التداول بحذر. CMCBmarkets هي منصة ذات حركة مرور منخفضة. لن ينجو المشروع من السوق خلال العام الماضي. سوف يغلقون الموقع بشكل غير رسمي. السوق المالي متقلب ، ولم يبق منه سوى عدد قليل من المشاريع.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تأكد أيضًا من مراجعة الشروط والأحكام قبل فتح حساب. سيحدد القسم جميع المتطلبات التي يجب أن تفي بها. سيطلب المحتالون رسومًا باهظة. تجنب المكافآت والعروض الترويجية لأنها تأتي بشروط غير مواتية. خلاصة القول هي أن المحتالين سيحاولون الاحتفاظ بأموالك في نظامهم.

شروط تداول CMCBmarkets 

تشيد CMCBmarkets ببرنامج التداول الخاص بها. كنا نتوقع منصة تداول متفوقة. ومع ذلك ، شعرنا بخيبة أمل للعثور على منصة ويب تريدر. الواجهة لها ميزات أساسية. العملاء المطلعون على MetaTrader لن يضيعوا وقتهم في التسجيل. 

يفضل المحتالون استخدام المنصات التي يمكنهم من خلالها التلاعب بالأسعار بسهولة. بمجرد تسجيل الدخول إلى منطقة المستخدم ، سيتم ترجمة الأرباح العالية. ومع ذلك ، عندما تطلب سحب الأموال ، يختفي لغز الأموال. المحتالون لديهم شيء واحد فقط في الاعتبار: سرقة أموالك المكتسبة بشق الأنفس.

مراجعة CMCBmarkets.com ، ميزات CMCBmarkets.com

تقدم CMCBmarkets المؤشرات والعملات المشفرة والفوركس والعقود مقابل الفروقات والطاقات والزراعة والمعادن. هذه المنتجات متقلبة. لذلك ، من الصعب التكهن بالأسعار. تقلل المنصات الشرعية من المخاطر مع تعظيم العوائد. 

يقدم المشروع فارق نقاط ضيق يبلغ 0.1 نقطة. حتى أنه يمكن أن يصل إلى نقطة الصفر. لا توجد منصة خارجية بهذا العرض السخي. يمكنك أن تطمئن إلى أنه يتم استخدام العمولة. 

من ناحية أخرى ، فإن الرافعة المالية محفوفة بالمخاطر. سقف CMCBmarkets هو 1: 100 إلى 1: 1000. فتح أمر بهذا الحد المرتفع سيؤدي إلى تفجير حسابك. في اللحظة التي تخسر فيها ، سيكسب المحتالون. اقبل الرافعة المالية العالية عندما تكون لديك شهية عالية للمخاطرة وخبرة في التداول. 

السحب والإيداع 

تقبل CMCBmarkets حدًا أدنى للإيداع يبلغ 250 دولارًا. تقبل مخططات الاستثمار الأفضل مبالغ منخفضة من الشركات الخارجية. يمكنك بدء التداول بسعر منخفض يصل إلى 10 دولارات وما فوق. يمكن للعملاء الإيداع عن طريق بطاقات الخصم أو الائتمان. ومع ذلك ، قد يساعدك إذا استخدمت منصة وسيطة مظللة cashier.boxipay.io.

سيسمح الكيان للعملاء بالإيداع مباشرة عبر بنوكهم إذا كان الكيان شرعيًا. ميزة استخدام البطاقات المصرفية هي أن لديك فرصة لإصدار رد المبالغ المدفوعة لمدة تصل إلى 540 يومًا. 

رسوم السحب من CMCBmarkets مقززة. يتقاضى الكيان 25 دولارًا و 10 دولارات أمريكية لبطاقات الائتمان والخصم. أقل مبلغ يمكن صرفه هو 25 دولارًا. الكيان المشبوه لديه متطلبات مختلفة للتحويلات البرقية. باستخدام هذه الطريقة ، يمكنك سحب مبلغ لا يقل عن 50 دولارًا. هناك أيضًا رسوم طلب قدرها 50 دولارًا.

عدم التزام الشركة بقواعد سياسة مكافحة غسيل الأموال. يمكن للكيان استخدام نفس طرق الدفع فقط لعمليات السحب والإيداع. يجب على المستثمرين تلبية 200 دوران. يتم تطبيق رسوم بنسبة 10٪ في حالة عدم الالتزام بذلك. 

يوفر الوسيط للعملاء مكافآت. للتأهل للسحب ، يجب على العملاء تلبية حجم التداول 30 ضعف المكافأة والإيداع المقبولين. إنه أمر شائن ولكنه ليس جديدًا علينا. سيبذل المحتالون قصارى جهدهم للاحتفاظ بأموالك في نظامهم. 

هناك أيضا سياسة عدم النشاط. لسوء الحظ ، فشل الوسيط في تحديد وقت سريان السياسة. كل ما نعرفه هو تطبيق رسوم 10٪. خلاصة القول هي أنك ستواجه صعوبة في صرف أموالك من هذا النظام. 

تفاصيل الاتصال ودعم العملاء 

يجب أن تعرف من أين يعمل الوسيط. CMCBmarkets تفشل في تقديم أي تفاصيل اتصال على الموقع. يلاحظ المحتالون عدم الكشف عن هويتهم بالكامل للحد من ضحاياهم والسلطة من تعقبهم. 

سوف يوفر لك النباحون الشرعيون خدمات دعم ذات مستوى عالمي. إذا واجهت أي تحد ، فسيأتي الفريق لمساعدتك. سوف تكتسب أيضًا مهارات التداول ذات الصلة. من ناحية أخرى ، سوف يقطعك المحتالون. لن يردوا أبدًا على استفساراتك.

أنت بحاجة إلى كل الضمانات بأن أموالك تُستخدم للغرض الصحيح. ستخرج CMCBmarkets من السوق في النهاية. سيكون ضحاياهم في خطر شديد. لسوء الحظ ، يفتقر المخطط أيضًا إلى ملاحظات العملاء. ليس من السهل معرفة تجارب العملاء السابقة. 

الوضع التنظيمي لـ CMCBmarkets

تدعي CMCBmarkets أنها منصة شرعية. ينص الكيان على أنه يلتزم بقواعد إستونيا وجزر غرينادين. بادئ ذي بدء ، لا توجد وكالة تحمل الاسم. بالإضافة إلى ذلك ، إستونيا وسانت فنسنت وجزر غرينادين (SVG) هما منطقتان منفصلتان. 

لا تحكم هيئة SVG المالية المشاريع عبر الإنترنت. التسجيل في كيان خارجي يعرضك لشروط غير مواتية. الوسطاء غير المنظمين لا يوفرون أمان الأموال. من ناحية أخرى ، يلتزم الوسطاء الشرعيون بالإرشادات الصارمة للجهات الرقابية المالية.

لديك حماية من رصيد الحساب السلبي. تظهر متطلبات السحب الخاصة بـ CMCBmarkets أن الكيان ليس جيدًا. سوف تتعامل مع مشروع استغلالي. فشل النظام في إبلاغ السلطة بنشاطه التجاري اليومي. احترس من الأنظمة الزائفة التي لا تهتم إلا بنفسها. 

سلامة صندوق CMCBmarkets 

لا يمكننا التأكد من الجدارة الائتمانية لـ CMCBmarket. الوسيط ليس لديه رأس مال. كما أنهم لا يعملون مع مؤسسة مالية مرموقة. من المرجح أن تضيع الأموال التي تودعها. 

المشروع يعمل أيضا بشكل مجهول. يحتفظ المحتالون بمستوى عالٍ من التكتم للتستر على آثارهم. إنهم يجمعون الأموال بشكل غير قانوني من التجار. إنهم يخاطرون بمواجهة تهم جنائية. ستؤدي ظروف تداول الوسيط تلقائيًا إلى مخاطر خطيرة.

الحكم النهائي 

CMCBmarkets هو مخطط بونزي. لن ينجو الوسيط لمدة عام في السوق. لم نواجه بعد أي مراجعات سلبية من ضحاياهم. من الأفضل اتخاذ الاحتياطات بدلاً من الندم. 

فيما يلي قائمة ببعض من شركات تداول فوركس حقيقية في السوق. المنصات شفافة وموثوقة. يتمتع العملاء بظروف تداول أفضل. عملية الانسحاب سريعة أيضًا.  

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

CMCBmarkets Review: CMCBmarkets.com a Shady Broker

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

CMCBmarkets Review: CMCBmarkets.com a Shady Broker

CMCBmarkets is another outrageous Ponzi scheme in the making. The platform has numerous red flags making it not idyllic. The company promises investors huge profits. However, joining this venture will cause huge losses. Our main concern is the firm ownership data.

CMCBmarkets Review, CMCBmarkets Company

The broker has covered its traces. It is impossible to get hold of the people running the website. Once the entity exit, the market, not even the authority, can rescue you. Investment can yield better rewards. Nonetheless, you cannot just right into trading, expecting to become rich overnight.

You will need trading skills. Additionally, it is paramount you choose a reliable broker. The first thing is to ensure you are dealing with a licensed company. Unfortunately, CMCBmarkets is an offshore platform. Watch out for such brokers as they tend to operate as they please. 

There are several genuine forex trading companies in the market. These are reliable and transparent companies. You get to earn passive income without compromising your safety. These companies also have great trading conditions. 

CMCBmarkets.com Review

CMCBmarkets is a new broker. Unfortunately, the company lacks a trading history. Customers need to know how an entity has been performing in the past. The majority of the scammers survive more than a year. They collapse on arrival. They will either be exposed by their victims or financial watchdogs. 

The safety of your money is at high risk. The people running the website are anonymous. Therefore, we are uncertain regarding their qualifications. Refrain from sharing your data with such individuals. They are likely to leave you high and dry. The platform will also steal your information. Use it for selfish criminal purposes without seeking your permission. 

We urge those joining the financial market to trade with caution. CMCBmarkets is a platform that has low traffic. The venture will not survive the market past a year. They will close down the website unceremoniously. The financial market is volatile, and only a few ventures survive.

Ensure you also go through the terms and conditions before opening an account. The section will outline all the requirements you must meet. Scammers will ask for outrageous fees. Avoid bonuses and promotions as they come with unfavorable terms. The bottom line is scammers will try to retain your funds in their system.

CMCBmarkets Trading Conditions 

CMCBmarkets speaks highly of its trading software. We were expecting a superior trading platform. However, we were disappointed to find a webtrader. The interface has basic features. Customers familiar with the MetaTrader will not waste their time signing up. 

Scammers prefer using platforms in which they can easily manipulate the prices. Once you log in to the user area, high profits will be translated. However, when you request a withdrawal, the funds’ mystery disappears. Fraudsters have only one thing in mind: stealing your hard-earned funds.

CMCBmarkets.com Review, CMCBmarkets.com Features

CMCBmarkets offers indices, cryptos, forex, CFDs, Energies, Agricultures, and Metals. These products are volatile. Therefore, it is hard to make predictions of the prices. The legitimate platforms minimize the risks while maximizing the returns. 

The venture is offering a tight spread of 0.1 pips. It can even go as low as zero pips. There is no offshore platform with such a generous offer. You can rest assured there is commission being used. 

On the other hand, the leverage is risky. CMCBmarkets cap is at 1:100 to 1:1000. Opening an order with such a high limit will blow up your account. The moment you lose, the scammers will gain. Accept high leverage when you have a high-risk appetite and experience in trading. 

Withdrawal and Deposit 

CMCBmarkets accepts a minimum deposit of $250. Better investment schemes accept low amounts than offshore firms. You can start trading as low as $10 and above. Customers can make deposits via Debit or credit cards. However, it would help if you used the shady intermediary platform cashier.boxipay.io.

The entity will allow clients to deposit directly via their banks if the entity is legit. The advantage of using bank cards is you have the opportunity of issuing a chargeback for up to 540 days. 

CMCBmarkets withdrawal fees are sickening. The entity charges $25 and $10 for credit and debit cards. The least amount to cash out is $25. The suspicious entity has different requirements for wire transfers. Using the method, you can withdraw a minimum amount of $50. There is also an application fee of $50.

The company is not adhering to the rules of the Anti-money laundering policy. An entity can only use the same payment methods for withdrawals and deposits. Investors must also meet a 200 turnover. Failure to that a 10% charge applies. 

The broker provides customers with bonuses. To qualify for a withdrawal, customers must meet a trading volume 30 times the accepted bonus and deposit. It is outrageous but not new to us. Scammers will try their level best to retain your money in their system. 

There is also an inactivity policy. Unfortunately, the broker fails to specify the time the policy takes effect. All we know is a 10% fee applies. The bottom line is you will have difficulty cashing out your money from this system. 

Contact Details and Customer Support 

You must know where a broker is operating from. CMCBmarkets fails to provide any contact details on the website. Fraudsters observe full anonymity to limit their victims and authority from tracing them down. 

Legitimate barkers will provide you with world-class support services. If you encounter any challenge, the team will come to your aid. You will also gain relevant trading skills. On the other hand, scammers will cut you off. They will never respond to your queries.

You need all the assurance that your money is being used for the right purpose. CMCBmarkets will eventually exit the market. Their victims will be in grave danger. Unfortunately, the scheme also lacks customer feedback. It isn’t easy to know past customer experiences. 

CMCBmarkets Regulatory Status

CMCBmarkets purports to be a legitimate platform. The entity state it abides by Estonia and the Grenadines rules. First of all, no agency goes by the name. Additionally, Estonia and Saint Vincent and the Grenadines (SVG) are two separate regions. 

SVG financial body does not govern online ventures. Registering with an offshore entity exposes you to unfavorable terms. Unregulated brokers do not provide fund safety. Legit brokers, on the other hand, adhere to the strict guidelines of financial watchdogs.

You have the protection of a negative account balance. The withdrawal requirements of CMCBmarkets show the entity is to no good. You will be dealing with an exploitative venture. The scheme fails to report its daily trading activity to the authority. Watch out for bogus systems that only care about themselves. 

CMCBmarkets Fund Safety 

We cannot ascertain CMCBmarket’s creditworthiness. The broker does not have capital. They are also not working with a reputable financial institution. The money you deposit will most likely get lost. 

The venture is also operating anonymously. Scammers maintain such a high level of discreteness to cover up their tracks. They are illegally collecting funds from traders. They risk facing criminal charges. The broker’s trading conditions will automatically lead to hazardous risks.

Final Verdict 

CMCBmarkets is a Ponzi scheme. The broker will not survive a year in the market. We are yet to encounter any negative reviews from their victims. It is better to take precautions than be sorry. 

Here is a list of some of the genuine forex trading companies in the market. The platforms are transparent and reliable. Clients enjoy better trading conditions. The withdrawal process is also swift.  

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.