القائمة

CMS Prime Review: Cmsprime.com Forex Broker Scam

CMS Prime Review: Cmsprime.com Forex Broker Scam

مشاركة هذا!

CMS Prime (Cmsprime.com) هو وسيط احتيال فوركس آخر يصل إلى عالم تجارة الفوركس المربح. يزعم CMSPrime تقديم التسعير المباشر من كبار مزودي السيولة من أكثر من 100 المؤسسات المصرفية الطبقة العليا. تدعي CMS PRIME أن لديها خبرة ونزاهة وشفافية ولهذا السبب كان علينا التحقيق. تم إرسال الشكاوى إلينا من قبل المستخدمين الذين فقدوا الأموال باستخدام CMSPRIME. قراءة هذا الاستعراض التفصيلي بأكمله من CMS Prime.

استعراض رئيس الوزراء

استعراض رئيس CMS:

ما يزعم هذا الوسيط توفيره هو فرصة للمستخدمين لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت والأسهم والأسهم. يمكن رؤية مزاعم توفير أفضل شروط التداول مع فروق أسعار منخفضة ضيقة في كل مكان. ما قام به هؤلاء المحتالين هو إنشاء موقع ويب جذاب للعين. مع الصور المتحركة والرايات الصاخبة ، يبدو هذا الموقع جيدًا للوهلة الأولى. تحذير للقراء هو أن هناك أكثر مما تراه العين.

المطالبات والوعود هي حقيبة أخرى من الحيل التي يستخدمها المحتالون لجذب المستثمرين الجدد. يتم وعد المستخدمين الذين اشتركوا في CMSPRIME بالتداول مع رافعة مالية تصل إلى 1: 500 وبدون عمولات. ابتعد عن وسطاء الفوركس المطمئنين الذين يعدون بالجنة لإعطاء الجحيم فقط. تزداد الشكاوى التي يتلقاها المستخدمون يوميًا ، ولهذا يتعين علينا كشف هذا الوسيط. اقرأ هذه المراجعة بالكامل واكتشف الحيل التي يستخدمها هؤلاء المحتالون.

في جميع الأوقات ، اشترك في أدوات تداول العملات الأجنبية الآمنة والآمنة التي تضمن سلامتك. قم بالتسجيل باستخدام أدوات تداول فوركس التي يمكن الاعتماد عليها والسمعة الطيبة في جميع الأوقات. يوصي الخبراء بتداول الفوركس الأدوات التي يتم اعتمادها واختبارها بواسطة محترفي التداول. اشترك مع أفضل روبوتات تداول العملات الأجنبية وابدأ في تحقيق هوامش ربح حقيقية. إن روبوتات تداول فوركس ذات المصداقية والاعتمادية تتسم بالشفافية مما يجعلها أفضل أدوات التداول في السوق.

من يملك CMS Prime؟

وفقًا لإخلاء المسؤولية في أسفل الصفحة الرئيسية ، تمتلك Capital Markets Solution Inc CMSPRIME. ما وجدناه غريبًا في شركة الوساطة هذه هو مستوى عدم الكشف عن هويته. هل لاحظت أنه لا يوجد اسم حقيقي مذكور حول الأشخاص الفعليين الذين يديرون هذه المنصة؟ عدم الكشف عن هويته هو شخصية خطيرة لربط نفسك بها. تمتلئ CMS Prime بإخفاء الهوية وهو وسيط خطير.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

من هو الرئيس التنفيذي أو المدير المالي لهذه الشركة؟ عدم وجود هذه المعلومات الحيوية هو دليل كاف على أننا نتعامل مع عملية احتيال. يزعمون أيضًا أن الشركة الأم منظمة في سانت فنسنت وجزر غرينادين. مع هذا البيان ، يكشف هذا الوسيط بوضوح أنه يوجد مقره في الخارج. من المعروف عن السماسرة في الخارج أنهم يتباهون باللوائح والقواعد الموضوعة. هذا يعني أن الشراكة معهم ستؤدي إلى خسائر مالية.

هل CMS Prime مرخصة أو منظمة؟

CMS Prime Scam

ما وجدناه مزعجًا مع هذا الوسيط يستخدم بيانات اعتماد مزيفة. إذا نظرت إلى إخلاء المسؤولية في أسفل الصفحة الرئيسية ، سترى رقمًا معينًا. 24495 IBC من المفترض أن 2018 هو رقم الترخيص والتنظيم الذي يستخدمونه. تم استخدام رقم عشوائي لإغواء المستثمرين للاعتقاد بأن هذا هو وسيط شرعي.

لا توجد هيئة تنظيمية أو مؤسسة تقدمت للترخيص المدعوم CMSPRIME. ما يعنيه هذا هو أن أي شخص يشترك مع هذا الوسيط معرض لخطر فقد الأموال. يقوم السماسرة في الخارج بإغلاق المتجر في أي وقت دون إصدار أي إشعار للمستخدمين.

حساب تجريبي مزيف.

التفاصيل المقلقة الأخرى التي نشعر أنها يجب أن تتعرض هي استخدام حساب تجريبي مزيف. قام هؤلاء المحتالون بتزوير الحساب التجريبي لصالح المستخدمين. الآن ، قد يعتقد المرء أن هذا شيء جيد ، إنه ليس كذلك. دعنا نوضح لماذا يقوم المحتالون بتزوير حسابهم التجريبي. سيكشف الاشتراك باستخدام حساب تجريبي أن التداولات قد نجحت بنسبة 90٪. وهذا هو المكان الذي يقوم فيه المحتالون بتعيين الفخ.

أي من المتداولين الجدد الذين يرون أنهم يحققون أكثر من 90٪ من الصفقات الناجحة سوف يرغبون في عكس النتائج. وهنا يخطئون في التسجيل بحساب حقيقي. بمجرد قيام المستخدمين بإيداع الأموال لدى هذا الوسيط ، يكون ذلك عندما يخسرون أموالًا. يعد التسجيل باستخدام CMS Prime قرارًا فظيعًا.

يوصي الخبراء بتداول العملات بطريقة موثوقة وذات سمعة جيدة الروبوتات التي تم اختبارها من قبل المتخصصين. إن روبوتات تداول العملات الموثوقة والموثوقة هي ما تحتاجه لبدء كسب المال.

الايداع والسحب.

وربما هذا ما حصل على المحتالين بشكل صحيح. تشمل قنوات الإيداع المتوفرة MasterCard و Neteller و Skrill و Visa. وهذا هو بالضبط ما هؤلاء المحتالين بعد. انهم يريدون المستخدمين ليس لديهم عذر عندما يطلب منهم الإيداع. وهنا تبدأ المشكلة. سحب المال يصبح مشكلة كبيرة.

كان لمعظم الشكاوى التي تلقيناها شيء واحد مشترك ، لا توجد وسيلة للانسحاب. عندما يرغب المستخدمون في سحب الأموال ، يحصلون على عذر واحد. وهذا هو السبب وراء عدم قيام أي متداول بالتسجيل مع هذا الوسيط.

هل الصناديق آمنة مع CMS Prime؟

CMS رئيس استعراض وهمية

مع كل التعليقات السلبية على الويب ، يكشف تحقيقنا أن الأموال ليست آمنة مع CMS Prime. هناك الكثير من التناقضات التي تأتي مع أمان الأموال. هل لاحظت أنه لا توجد معلومات بخصوص شريكهم المصرفي؟ أين يودعون الأموال المصرفية من قبل المستخدمين؟ من المحتمل جدًا أن يقوم المستخدمون بإيداع الأموال مباشرةً في الحساب المصرفي الشخصي للمالك.

عندما يتعلق الأمر بفصل الحسابات ، فإن CMSPrime لا تتبع البروتوكول المطلوب. ما يعنيه هذا هو أن CMS Prime تجمع الأموال في حساب واحد. في حالة الإفلاس أو الإفلاس ، سيخسر هذا الوسيط أموالك دون سابق إنذار.

لا يوجد دعم للدردشة الحية.

الوسيط الذي يدعي أن لديه أفضل شروط التداول والتكنولوجيا القوية ، الدردشة الحية لا تستجيب. . كيف يمكن لهذا الوسيط أن يفشل في تقديم الدعم المباشر للدردشة؟ ما وجدناه مزعجًا مع هذا الوسيط هو حقيقة قيامهم بجمع البيانات. ترك عنوان بريدك الإلكتروني يمنحهم البيانات لإرسال دعاية التسويق الخاصة بهم خارج الموقع ، فاحذر!

منصة مستعملة.

وفقًا لصفحة النظام الأساسي الخاصة بهم ، يمتلك هذا الوسيط منصة تداول عبر الإنترنت. يمكن للمستخدمين أيضًا تنزيل النظام الأساسي على سطح المكتب وكذلك المحمول. وهذا ما فعلناه لاختبار منصتهم. توقف التحميل عند 40٪ مما يؤدي إلى نسيان جميع المستخدمين. هذا يعني أن المستخدمين يتعاملون مع منصة غير مستقرة. كن واضحا من هذا الوسيط.

هل CMS Prime عملية احتيال؟

بدون ظل شك ، CMS Prime هو عملية احتيال تنتظر الانقضاض على المتداولين الجدد. من مستوى عدم الكشف عن هويته إلى استخدام أوراق اعتماد وهمية ، وهذا بالتأكيد عملية احتيال. تأكد من تحذير أصدقائك وأقاربك من الاشتراك مع هذا الوسيط. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط مرسلة. مع هذا هو العقل ، ومقاومة أي محاولات أو مكالمات للتسجيل مع البرامج التابعة لها.

CMS Prime الحكم النهائي.

CMS رئيس مراجعة الغش

يتبقى خيار واحد فقط هو إضافة CMSPRIME إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال. يطلب من السلطات النظر في هذا الوسيط وإغلاق عملياتها. هذه هي الطريقة الوحيدة للتأكد من أن هذا الوسيط لا يسرق من المتداولين.

لماذا لا تشترك مع وسطاء الفوركس الأصليين والأصدقاء الذين سيكسبون لك أموالاً حقيقية؟ بداية اتخاذ القرارات الصحيحة من خلال الشراكة مع وسطاء الفوركس المختبرين. تأكد من استخدام وسطاء الفوركس الموثوق بهم في جميع الأوقات.

أخيرًا ، نتمنى لكم كل التوفيق في تجربة تداول الفوركس.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

تلخيص
تاريخ
اسم المنتج
CMS Prime
المؤلف التصويت
11starاللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

CMS Prime Review: Cmsprime.com Forex Broker Scam

CMS Prime Review: Cmsprime.com Forex Broker Scam

Share This!

CMS Prime (Cmsprime.com) is another Forex scam broker to hit the lucrative Forex trading world. CMSPrime is purporting provide direct pricing from top tier liquidity providers from over 100 top tier banking institutions. CMS PRIME claims to be experienced, fair, and transparent and that’s why we had to investigate. Complains have been sent to us by users who lost funds with CMSPRIME. Read this entire detailed review of CMS Prime.

CMS Prime Review

CMS Prime Review:

What this broker is purporting to provide is a chance for users to trade online Forex, shares, and equities. Claims of providing the best trading conditions with low tight spreads can be seen all over. What these scammers have done is to create a website that’s enticing to the eye. With moving images and shouting banners, this website looks good at first glance. Warning to readers is that there’s more than meets the eye.

Claims and promises are another bag of tricks that scammers use to entice newbie investors. Users who sign up with CMSPRIME are promised to trade with leverage of up to 1:500 and no commissions. Stay away from unsuspecting Forex brokers who promise heaven only to deliver hell. Complaints received by users are growing by the day and that’s why we have to expose this broker. Read this entire review and find out the tricks used by these fraudsters.

At all times, sign up with Vetted and Secure Forex trading tools that guarantee your safety. Sign up with Forex trading tools that are Reliable and Reputable at all times. Experts recommend Forex trading tools that are Approved and Tested by trading professionals. Partner with the best Forex trading robots and start making real profit margins. Credible and Dependable Forex trading robots are transparent making them best trading tools in the market.

Who Owns CMS Prime?

According to the disclaimer at the bottom of the homepage, Capital Markets Solution Inc owns CMSPRIME. What we found odd with this brokerage firm is the level of anonymity involved. Have you noticed that there’s no real name mentioned about the actual people who run this platform? Anonymity is a dangerous character to associate yourself with. CMS Prime is filled with anonymity which is a dangerous broker.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Who is the CEO or CFO of this company? Lack of this vital information is proof enough that we are dealing with a scam. They also claim that the mother company is regulated in St. Vincent and the Grenadines. With this statement, this broker clearly reveals that they are offshore based. Offshore brokers are notoriously known to flaunt set regulations and rules. This means that partnering with them will lead to financial losses.

Is CMS Prime Licensed or Regulated?

CMS Prime Scam

What we found disturbing with this broker is using fake credentials. If you look at the disclaimer at the bottom of the homepage, you will see a certain number. 24495 IBC 2018 is supposedly the licensing and regulation number they use.  A random number has been used to seduce investors into believing this is a legit broker.

There’s no regulatory body or institution that has come forward and backed licensing CMSPRIME. What this means is that anyone who signs up with this broker is at risk of losing funds. Offshore brokers will close down shop at any given time without issuing any notice to users.

Fake Demo Account.

Another disturbing detail that we feel must be exposed is the use of a fake demo account. These scammers have rigged the demo account in favor of users. Now, one might think that this is a good thing, it’s not. Let’s us explain why these scammers rig their demo account. Signing up with a demo account will reveal that trades are over 90% successful. And this is where the scammers will set the trap.

Any newbie traders who see that they are making over 90% successful trades will want to mirror the results. And this is where they make the mistake of signing up with a real account. As soon as users deposit money with this broker, that’s when they lose money.  Signing up with CMS Prime is a horrible decision.

Experts Recommend Reliable and Reputable Crypto Currency trading robots that have been Tested by professionals. Dependable and Trusted Crypto Currency trading robots are what you need to start making money. 

Deposit and Withdrawal.

And this is probably what the scammers got right. Depository channels available include MasterCard, Neteller, Skrill, and Visa. And this is exactly what these scammers are after. They want users to have no excuse when asked to deposit. And this is where the problem starts; withdrawing money becomes a huge problem.

Most of the complaints we received had one thing in common, no means of withdrawing. When users want to withdraw money, they receive one excuse. And this is why no trader should sign up with this broker.

Are Funds Safe with CMS Prime?

CMS Prime Fake Review

With all the negative feedback on the web, our investigation reveals that funds are not safe with CMS Prime. There are a lot of discrepancies that come with security of funds. Have you noticed that there’s no information regarding their banking partner? Where do they bank money deposited by users? It’s highly possible that users are depositing money straight to owner’s personal bank account.

When it comes to segregation of accounts, CMSPrime is not following the required protocol. What this means is that CMS Prime is pooling funds in one account. In case of bankruptcy or insolvency, this broker will lose your funds without warning.

No Live Chat Support.

A broker who claims to have the best trading conditions and robust technology, live chat is unresponsive. . How can this broker fail to offer live chat support? What we found disturbing with this broker is the fact that they are harvesting data. Leaving your email address gives them data to send their marketing propaganda offsite, beware!

Platform Used.

According to their platform page, this broker has an online trading platform. Users can also download the platform on desktop as well as mobile. And this is what we did to test their platform. Download stalled at 40% which spells doom for all users. This means that users are dealing with an unstable platform. Stay clear from this broker.

Is CMS Prime a Scam?

Without a shadow of doubt, CMS Prime is a scam that’s waiting to pounce on newbie traders. From the level of anonymity to using fake credentials, this is surely a scam. Make sure to warn your friends and relatives from signing up with this broker. Mark all their emails as Spam and never click on any links sent. With this is mind, resist any attempts or calls to sign up with their affiliate programs.

CMS Prime Final Verdict.

CMS Prime Scam Review

Only one option left is to add CMSPRIME to our scam blacklist. Authorities are asked to look into this broker and shut their operations down. This is the only way to make sure this broker does not steal from traders.

Why not sign up with Authentic and Genuine Forex brokers who will earn you real money? Start making the right decisions by partnering with Tested Forex brokers. Make sure to use credible Forex brokers at all times.

Finally, we wish you all the best in your Forex trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons