القائمة

مراجعة CNBSFIN: إدانة عملية احتيال الفوركس في Cnbsfin.com

مراجعة CNBSFIN: إدانة عملية احتيال الفوركس في Cnbsfin.com

مشاركة هذا!

CNBSFIN (Cnbsfin.com) هي منصة أخرى للاحتيال على عقود الفروقات والفوركس لتضرب العالم المالي. تدعي CNBS FIN أن لديها أفضل استراتيجيات التداول التي شهدها السوق على الإطلاق. مع مثل هذه المطالبات والوعود الفارغة ، قام المستثمرون المطمئن بالتسجيل دون إجراء تحقيق. ولهذا السبب بدأ غالبية الأعضاء في ملاحظة السلوك الغريب من هذه المنصة. اقرأ مراجعة CNBSFIN الحقيقية والصادقة للحصول على تفاصيل أكثر دقة.

مراجعة CNBSFIN

إن روبوتات تداول العملات الأجنبية هي أفضل بديل لاستخدام منصات التداول عبر الإنترنت. موثوقة و روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة جوهرة في عالم الفوركس. تأكد من التسجيل مع روبوتات تداول العملات الأجنبية الرائدة والموثوقة للحصول على تجربة مرضية. قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية الحقيقية والشفافة اليوم. تأكد من التسجيل باستخدام اللوحة أعلاه وروبوتات تداول العملات الأجنبية الفعالة. ماذا تنتظر؟ قم بالتسجيل مع أفضل روبوتات تداول الفوركس المدعومة من قبل الخبراء.

مراجعة CNBSFIN

بعد تلقي العديد من الشكاوى عبر البريد الإلكتروني من أعضاء هذه المنصة ، علمنا أن هناك مشكلة ما كانت تختمر. بدأت المنصة في إظهار ألوانها الحقيقية حيث يغلق المستخدمون حساباتهم دون سبب. يعد سحب الأموال باستخدام CNBS FIN مشكلة كبيرة يواجهها المستخدمون. بمجرد إرسال طلب السحب الخاص بك ، سيتم حظر حسابك ومسح بيانات الاتصال الخاصة بك. سيتوقف ما يسمى بمديري الحسابات عن الوجود ولن يكون لديك من تتحدث معه.

بفضل سنوات خبرتنا في التداول ، نعرف كيفية اكتشاف عملية احتيال على بعد ميل واحد. المنصة مليئة بالإشارات التي تدل على أنها ليست منصة تداول حقيقية. يمكن للمتداولين المتمرسين والمحترفين فقط اكتشاف مواقع الاحتيال. من بعيد ، تبدو المنصة حقيقية بسبب الصفحة الرئيسية جيدة التصميم. إذا ألقيت نظرة فاحصة ، ستلاحظ بعض عيوب التصميم في النظام الأساسي. وهذا هو المكان الذي نحثك فيه على القراءة ومعرفة حيل الاحتيال التي تستخدمها CNBSFIN.

حول CNBSFIN

يدعي إخلاء المسؤولية في تذييل الصفحة الرئيسية أن هذا النظام الأساسي يقع في جزيرة ماجورو مارشال. من خلال قبولهم الخاص ، فقد ذكروا بالفعل أنهم وسطاء في الخارج. يمثل الوسطاء في الخارج مشكلة عندما يتعلق الأمر بالاستثمار عبر الإنترنت ، والتداول بشكل أساسي. من المعروف أن هؤلاء السماسرة يغلقون المتجر بمجرد أن يشبعوا. بعد قيام مستثمرين بالتسجيل وإيداع الأموال ، يتم إغلاق المنصة على الفور. CNBSFIN هي منصة تداول خارجية أخرى يجب تجنبها.

هناك مشكلة أخرى اكتشفناها وهي مشكلة في CNBSFIN وهي إخفاء الهوية. يجب تجنب أي موقع تداول مجهول عبر الإنترنت بأي ثمن. تمكن ميزة إخفاء الهوية هؤلاء الفنانين المحتالين من سرقة الأموال وعدم ترك أي أثر. يعد استرداد الأموال المسروقة من منصات التداول المجهولة ومنصات التداول الخارجية شبه مستحيل. لماذا أخفقت المنصة في ذكر أي عضو مؤسس للموقع؟ إذا كانت لدينا أسماء الأعضاء المؤسسين ، لكنا قد تواصلنا للتعليق.

هل CNBSFIN مرخصة أم مسجلة؟

بعد التحقق من معظم منظمي سوق الفوركس ، لم نتمكن من العثور على أي تسجيل لهذه المنصة. CNBSFIN ليست مرخصة أو مسجلة لأداء أي عمليات تداول. بعض الهيئات التنظيمية التي اتصلنا بها تشمل ASIC و CONSOB و CySEC و FCA و NFA. لم يسمع أي من هؤلاء عن هذه المنصة. وهذا يدل على عدم احتراف المنصة. يجب أن يعلم الأعضاء الذين يودعون الأموال أن السلامة غير مضمونة لا يتم تأمين الودائع أبدًا بواسطة منصات غير منظمة.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

الموقع بأكمله لا يعطي الأعضاء أي معلومات بخصوص الترخيص والتسجيل. لماذا فشلوا في نشر نسخ من وثائق الترخيص والتسجيل؟ قد تتخيل أن النظام الأساسي يجب أن يمنح المستخدمين دليلًا على امتثالهم. CNBS FIN هي عبارة عن منصة غير منظمة تعمل فقط في مجال سرقة الأموال. بمجرد إيداع الأموال ، فإنها ستضع المتاجرة الخاطئة ولن تسمح للأعضاء أبدًا بالتحكم. ابتعد عن هذه المنصة لأنها عملية احتيال مثبتة.

إن التعامل مع الوسطاء الحقيقيين وذوي المصداقية هو ما يجعل التجارة ممتعة وآمنة. اتخذ الخطوة الجريئة اليوم واشترك مع المحترفين وإخوانهكيرز مع سمعة مثبتة. قم بالتسجيل مع الوسطاء الذين أعطوا الضوء الأخضر من قبل المجتمع التجاري. تأكد من التسجيل مع مجلس الإدارة أعلاه والوسطاء الموثوق بهم الذين تم اختبارهم وموثوق بهم. تزداد فرصتك لتحقيق ربح بوجود خبير بجانبك. ماذا تنتظر؟ قم بالتسجيل مع وسيط عالي التصنيف اليوم.

مزايا CNBSFIN

لا يمكن رؤية أي ميزة من التداول مع كيان مجهول وغير منظم عبر الإنترنت. نظرًا لأن الأعضاء يصرخون بالفعل بسبب استخدام هذه المنصة ، فمن الأفضل الابتعاد. CNBS FIN هي منصة أخرى فاسدة تستخدم موقعًا مستنسخًا لحث المستخدمين على التسجيل. ابتعد عن هذه المنصة حيث لا يحدث أي انسحاب. نأمل أن تحقق السلطات وتتخذ إجراءات قبل أن تحاصر المنصة مستثمرين آخرين عبر الإنترنت. ابتعد عن هذه المنصة إذا كنت تريد أن تكون آمنًا أثناء التداول.

عيوب CNBSFIN

أنواع الحسابات

أنواع حسابات CNBSFIN

تزود CNBSFIN المستخدمين بأربعة أنواع حسابات للاختيار من بينها. الحسابات مدرجة على أنها Mini و Bronze و Silver و Gold. تكمن مشكلة هذه الحسابات في نقص المعلومات المناسبة بشأن الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع. هناك مشكلة أخرى وجدناها مع الحسابات وهي وجود مستشار خبير. هذه مجرد مطالبات لا أساس لها تهدف إلى جذب المستثمرين للاشتراك. لا يوجد مستشار خبير متاح لأن معظم المستخدمين يخسرون الأموال. الحسابات هي مجرد حيلة لجذب المستثمرين للاشتراك.

خدمة العملاء

مشكلة كبيرة في CNBS FIN هي الاتصال. فنانو الخداع لا يريدون الاستمرار في التواصل معهم سيكونون ضحايا. وهذا هو السبب في عدم توفر دعم الدردشة الحية على موقع الويب الخاص بهم. لا فائدة من عنوان البريد الإلكتروني المنشور لأن وقت الاستجابة يتراوح من ثلاثة إلى خمسة أيام. عندما ترسل طلب سحب باستخدام البريد الإلكتروني ، يقوم هؤلاء المحتالون بإغلاق حسابك. رقم الهاتف لا يمر أبدًا ، وإذا حدث ، فلن يختاره أحد. هؤلاء هم فنانو الاحتيال الذين لا يريدون للسلطات أن تزعجهم.

طرق الدفع

عندما يتعلق الأمر بإيداع الأموال من خلال هذه المنصة ، فإن CNBS FIN لديها هذه التغطية المغطاة جيدًا. يقوم المستخدمون بإيداع الأموال باستخدام القنوات المتاحة مثل Maestro و MasterCard و Neteller و Skrill والمزيد. المشكلة الرئيسية في هذه المنصة هي عدم قدرة أي شخص على إجراء عمليات السحب. ابتعد ولا تودع أبدًا حتى عشرة سنتات مع منصة التداول غير المشروعة هذه.

منصة التداول

وفقًا للمعلومات الواردة على صفحتهم الرئيسية ، فإن CNBSFIN يقترن بمنصتي تداول. يمكن للمستخدمين استخدام منصة التداول ACTIV8 أو Sirix أثناء استخدام هذا الموقع. المشكلة في CNBS FIN هي عدم وجود تفاصيل أمنية مناسبة لمعالجة القرصنة. يمكن أيضًا استخدام المعلومات الشخصية للتقدم بطلب للحصول على قروض عبر الإنترنت. الابتعاد عن المنصات غير المضمونة.

سلامة الأموال مع CNBSFIN

CNBSFIN هو موقع تداول مجهول لا يلتزم بقواعد التداول ، حيث يقوم الأعضاء بإيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي للمالك. لا تتوقع أبدًا أي تعويض من Cnbsfin لأنهم لا يشاركون في مخطط تعويضي. تأكد من الابتعاد عن هذه المنصة واستخدام المنتجات الموصى بها من الصناعة.

احتيال أو شرعي

CNBSFIN كيفية التسجيل

الدليل واضح. CNBSFIN هي عملية احتيال تنتظر الانقضاض على المستثمرين المطمئنين. تأكد من الابتعاد عن هذه المنصة ، أو المخاطرة بخسارة أموالك. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط أرسلها فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني. حذر عائلتك وأصدقائك من الارتباط بمن يسمون بمديري الحسابات. تقوم CNBS FIN بتعيين وكلاء اتصال للعمل كمديري حسابات.

أسفل الخط

سنضيف هذا النظام الأساسي إلى قائمتنا السوداء للاحتيال لضمان بقاء القراء في حالة تأهب.

اطلع على اختر روبوتات تداول العملات المشفرة التي تم اختبارها للحصول على تجربة تداول آمنة. ابدأ في جني الأموال باستخدام روبوتات تداول Cryptocurrency مع سجل حافل. تأكد من التسجيل باستخدام روبوتات تداول العملات المشفرة الفعالة والموثوقة.

نتمنى لكم تجربة تداول سعيدة وآمنة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

CNBSFIN Review: Cnbsfin.com Forex Scam Condemned

CNBSFIN Review: Cnbsfin.com Forex Scam Condemned

Share This!

CNBSFIN (Cnbsfin.com) is another CFDs and Forex scam platform to hit the financial world. CNBS FIN is claiming to have the best trading strategies the market has ever seen. With such empty claims and promises, unsuspecting investors have signed up without conducting an investigation. And this is why majority of members have started noticing odd behavior from this platform. Read this genuine and honest CNBSFIN Review for more accurate details.

CNBSFIN Review

Forex trading robots are the best alternative to using online trading platforms. Credible and dependable Forex trading robots are a gem to have in the Forex world. Make sure to sign up with leading and trusted Forex trading robots for a fulfilling experience. Sign up with genuine and transparent Forex trading robots today. Make sure you sign up with above board and effective Forex trading robots. What are you waiting for? Sign up with the best Forex trading robots backed by experts.

CNBSFIN Review

After receiving numerous email complaints from members of this platform, we knew trouble was brewing. The platform is beginning to show its true colors as users get their accounts closed for no reason. Withdrawing funds with CNBS FIN is also a huge problem which users are facing. Once you send in your withdrawal request, your account will be blocked and your contact details erased. The so-called account managers will cease to exist and you will have no one to talk to.

Thanks to our years of trading experience, we know how to spot a scam from a mile away. The platform is full of signs that this is not a genuine trading platform. Only experienced and professional traders can spot scam websites. From afar, the platform looks genuine due to the well-designed homepage. If you take a closer look, you will notice a few design flaws with the platform. And this is where we urge you to read on and find out the scam tricks used by CNBSFIN.

About CNBSFIN

Disclaimer at the footer of the homepage claims this platform is based in Majuro Marshall Island. By their own admission, they have already stated they are offshore brokers. Offshore brokers are a problem when it comes to online investing, mainly trading. These brokers have been known to close down shop once they have their fill. After a couple of investors sign up and deposit funds, the platform closes immediately. CNBSFIN is another offshore based trading platform to avoid.

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Another issue we found out is a problem with CNBSFIN is anonymity. Any anonymous online trading website should be avoided at all costs. The anonymity enables these scam artists to steal funds and leave no trace. Recovering stolen funds from anonymous and offshore trading platforms is next to impossible. Why has the platform failed to mention any founding member of the website? If we had the names of the founding members, we would have reached out for comment.

Is CNBSFIN licensed or registered?

After checking with most Forex regulator register, we could not find any registration of this platform. CNBSFIN is not licensed or registered to perform any trading operations. Some of the regulators we contacted include ASIC, CONSOB, CySEC, FCA, and NFA. None of these has ever heard of this platform. And this shows the lack of professionalism on behalf of the platform. Members who deposit funds should know safety is not guaranteed. Deposits are never insured by unregulated platforms.

The whole website does not give members any information regarding license and registration. Why have they failed to post copies of their license and registration documents? You would imagine a platform should give users proof of their compliance. CNBS FIN is an unregulated platform which is only in the business of stealing funds. Once you deposit funds, they will place wrong traded and never allow members to be in control. Stay away from this platform as it is a proven scam.

Dealing with authentic and credible brokers is what makes trading enjoyable and safe. Make the bold move today and sign up with professional brokers with a proven reputation. Sign up with brokers who have been given the green light by the trading community. Make sure to sign up with above board and dependable brokers who are tested and trusted. Your chance to make profit increases with having an expert by your side. What are you waiting for? Sign up with a top rated broker today.

Advantages of CNBSFIN

No advantage could be seen with trading with an anonymous and unregulated online entity. With members already crying foul over the use of this platform, it is best to stay away. CNBS FIN is another rotten platform which uses a cloned website to entice users to sign up. Stay away from this platform as no withdrawal is happening. We hope authorities will investigate and take action before the platform traps other online investors. Stay away from this platform if you want to be safe while trading.

Disadvantages of CNBSFIN

Account types

CNBSFIN Account Types

CNBSFIN is furnishing users with four account types to choose from. Accounts are listed as Mini, Bronze, Silver, and Gold. The problem with these accounts is lack of proper information regarding the minimum deposit requirement. Another issue we found with the accounts is having an expert advisor. These are mere unfounded claims meant to lure investors to sign up. No expert advisor is available since most users are losing funds. Accounts are just a ploy to entice investors into signing up.

Customer Support

A huge problem with CNBS FIN is communication. Scam artists don’t want to keep communicating with would be victims. And this is why no live chat support is available on their website. Email address posted is of no use as response time is three to five days. When you send a withdrawal request using email, these fraudsters close your account. Phone number is never going through and if it does, no one picks it. These are scam artists who don’t want authorities to get wind of them.

Payment methods

When it comes to depositing funds with this platform, CNBS FIN has this well-covered. Users are depositing funds using available channels such as Maestro, MasterCard, Neteller, Skrill, and more. The main problem with this platform is no one is able to make withdrawals. Stay away and never deposit even a dime with this illicit trading platform.

Trading platform

According to information on their homepage, CNBSFIN is coupled with two trading platforms. Users can use ACTIV8 or Sirix trading platform while using this website. The problem with CNBS FIN is lack of proper security details to tackle hacking. Personal information can also be used to apply for online loans. Stay away from unsecured platforms.

Safety of funds with CNBSFIN

CNBSFIN is an anonymous trading website which fails to comply with the trading rules.Members are depositing funds straight to owner’s bank account. Never expect any compensation from Cnbsfin as they don’t participate in a compensatory scheme. Make sure to stay away from this platform and use industry recommended products.

Scam or legit

CNBSFIN How to Register

Evidence is clear; CNBSFIN is a scam waiting to pounce on unsuspecting investors. Make sure to stay away from this platform, or else risk losing your funds.  Mark all their emails as spam and never click on any links sent by their email marketing team. Warn your family and friends from associating with the so-called account managers. CNBS FIN is hiring call agents to act as account managers.

Bottom line

We will be adding this platform to our scam blacklist to ensure our readers stay alert.

You can choose Cryptocurrency trading robots which have been tested for a safe trading experience. Start making money with Cryptocurrency trading robots with a proven track record. Make sure to sign up with Cryptocurrency trading robots which are effective and reliable.

Wishing you a happy and safe trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons