القائمة

مراجعة جواهر القهوة: CoffeeGems.com شركة تشفير فريدة من نوعها

مراجعة جواهر القهوة: CoffeeGems.com شركة تشفير فريدة من نوعها

كما يوحي الاسم ، فإن Coffee Gems هي شركة تشفير تحت عنوان القهوة. إنها شركة فريدة للغاية في صناعة العملات المشفرة لأنه لا توجد علامة تجارية أخرى للقهوة تبيع منتجات القهوة مقابل عملات البيتكوين. ينص موقع CoffeeGems.com بوضوح على أن عملة البيتكوين هي طريقة الدفع الوحيدة التي تقبلها الشركة. لذلك ، فهي شركة بيتكوين كاملة.

هناك عدة جوانب للشركة. تبيع الشركة مجموعة متنوعة من القهوة. ومع ذلك ، فإن التركيز الأساسي للشركة على جذب المستثمرين والشركات التابعة من خلال تقديم فرص الدخل. الغرض من هذه المقالة هو مراجعة Coffee Gems بالتفصيل لتحديد ما إذا كان خيارًا ممكنًا للاستثمار وكسب عملات البيتكوين.

ما هي جواهر القهوة؟

Coffee Gems هي شركة تشفير تتعامل مع أنواع مختلفة من منتجات القهوة. يصف مجالها ، CoffeeGems.com ، الشركة بأنها مشروع شغوف لـ أبيلاردو وأنتونيا سانتوس. يدعي أصحاب الشركة أن لديهم سنوات من الخبرة في صناعة إنتاج القهوة. ومع ذلك ، لا توجد تفاصيل متاحة حول أي من خبراتهم السابقة في العمل.

يظهر تسجيل CoffeeGems.com أن الشركة تعمل من البرازيل. ومع ذلك ، فإن الموقع لا يوفر أي عنوان محدد. إنه لمن المدهش أن نرى تلك الأسماء لا يظهر أبيلاردو وأنتونيا سانتوس في أي مكان آخر باستثناء Coffee Gems. 

إنه يشير إلى حقيقة أن هناك فرصة كبيرة جدًا ألا يكون اسم المالكين والفريق وراء الشركة حقيقيًا. تظهر الأبحاث الإضافية حول الشركة أن المجال CoffeeGems.com تم تسجيله في عام 2015. ومع ذلك ، تم تحديث هذا الموقع المحدد في أكتوبر 2019. وهذا يدل على أن الشركة قد تأسست في عام 2019

كيف تنضم إلى جواهر القهوة؟

العضوية الأولية لـ Coffee Gems مجانية تمامًا. ومع ذلك ، يمكنك فقط شراء المنتجات بهذه العضوية وعدم الاستثمار في أي نوع من فرص الكسب. إذا كنت ترغب في المشاركة في خطة الدخل للشركة ، فيجب أن تستثمر 50 دولارًا على الأقل.

لا تقدم الشركة أي مزيد من التفاصيل حول إجراءات التسجيل. وبالمثل ، ليس من الواضح ما إذا كان مبلغ التسجيل قد تم دفعه بعملة بسيطة أو عملات البيتكوين.

CoffeeGems.com

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

منتجات جواهر القهوة

تدعي شركة Coffee Gems أنها شركة ذات شهرة عالمية تقدم حبوبًا عالية الجودة لمدة عامين حتى الآن. ومع ذلك ، فإن هذا الادعاء خاطئ تمامًا حيث تم تأسيس الشركة في العام الماضي ولا يوجد دليل على أن هذه المنصة تمكنت من ترسيخ نفسها كاسم رائد في صناعة العملات المشفرة أو صناعة القهوة.

تقدم الشركة خمسة أنواع مختلفة من حبوب البن. إنه يروج للمنتجات من خلال الادعاء بأنه يتم تنفيذ عمليات فعالة وسريعة لعولمة حبوب البن. السعر الإجمالي للمنتجات مرتفع للغاية ، لذا لن يكون من الخطأ القول إن منتجات Coffee Gems باهظة الثمن.

بشكل عام ، كل من سعر المنتجات ورسوم تسجيل الشركة مرتفعة. يجب ألا تستثمر هذا النوع من المال في شركة جديدة مثل Coffee Gems. بدلا من ذلك ، يجب أن تفكر شركات التعدين السحابي للعملات المشفرة. تمتلك هذه الشركات خطط حساب مرنة وتوفر أدوات حديثة لمساعدتك على النجاح في صناعة العملات المشفرة عن طريق تعدين العملات المعدنية بطريقة فعالة وقانونية. 

خطة دخل CoffeeGems.com هي مزيج من عدة مكافآت وعمولات. الحزم الاستثمارية للشركة كالتالي:

  • استثمر ما بين 50 إلى 99 دولارًا في الأزرق الجامايكي لكسب 8 دولارات في الأسبوع.
  • استثمر من 100 دولار إلى 499 دولارًا في Kopi Luwak لكسب 40 دولارًا في الأسبوع.
  • أنفق 500 إلى 999 دولارًا في Hacienda La Esmeralda لكسب 80 دولارًا في الأسبوع.
  • أنفق 1000 دولار إلى 4999 دولارًا في Finca EL Injerto لكسب 400 دولار في الأسبوع.
  • استثمر 5000 دولار إلى 20,000 دولار في Black Ivory لربح 1600 دولار في الأسبوع.

في المتوسط ​​، تعد الشركة بعائد استثمار بنسبة 8 ٪ على أساس أسبوعي. علاوة على ذلك ، ينص الموقع أيضًا على أنك ستحصل على الأرباح لمدة عامين. ومع ذلك ، ليس هناك ما يضمن أن الشركة ستفي بوعدها لأنها تعمل منذ عام واحد فقط.

لجان الإحالة

مثل العديد من مخططات Ponzi المشفرة الأخرى ، تحث Coffee Gems مستخدميها أيضًا على الترويج للشركة وتجنيد المزيد من الأعضاء لكسب عمولات الإحالة. يتم التأكيد بشدة على تجنيد المزيد من الأعضاء. ومع ذلك ، تعد الشركة بعمولات إحالة مباشرة بنسبة 13٪ فقط عند التوظيف الشخصي للشركات التابعة.

الغرض من تقديم عمولات الإحالة هو استخدام الشركات التابعة كأداة تسويق مجانية. ليس هناك ما يضمن منح هذه العمولات للشركات التابعة. علاوة على ذلك ، لا توجد معلومات حول طريقة توزيع هذه اللجان.

لجان التوظيف

وعد CoffeeGems.com بنموذج تقليدي لتوزيع المكافآت في شكل فرق ثنائية. الشركة التابعة في الجزء العلوي من الفريق الثنائي بينما توجد وظيفتان في المستوى الأول. في المستوى الثاني ، يؤدي تقسيم المواقف إلى أربع وظائف إجمالية. يتم اتباع نمط مماثل في المستويات التالية.

تسمح الشركة بالتوظيف المباشر وغير المباشر. وبالمثل ، لا يوجد حد لعمق الفريق الثنائي. يتم توزيع لجان التوظيف على أساس حجم الاستثمار والمبيعات. وعدت عمولة بنسبة 10٪ من حجم الاستثمار للجانب الثنائي الأضعف.

جواهر القهوة

 

وفيما يلي توزيع لجان التوظيف:

  • يمكن لأعضاء المستوى الأزرق الجامايكي إنشاء عمولات تصل إلى ستة مستويات للفريق الثنائي.
  • يمكن لأعضاء مستوى Kopi Luwak إنشاء عمولات تصل إلى أحد عشر مستوى للفريق الثنائي.
  • يمكن للشركات التابعة لمستوى Hacienda La Esmeralda إنشاء عمولات تصل إلى خمسة عشر مستوى من مستويات الفريق الثنائي.
  • يمكن للشركات التابعة على مستوى Finca El Injerto إنشاء عمولات تصل إلى ثمانية عشر مستوى للفريق الثنائي.
  • يمكن لأعضاء مستوى Black Ivory إنشاء عمولات تصل إلى واحد وعشرين مستوى ثنائي للفريق.

في الختام

تحاول شركة Coffee Gems تقديم نفسها كنوع من المنصات الثورية التي تجمع بين منتجات القهوة وصناعة العملات المشفرة. ومع ذلك ، فإن نموذج عمل الشركة يوضح تمامًا أنه مخطط Ponzi آخر للعملات المشفرة يعتمد على القهوة لأغراض التسويق.

في الواقع ، لا يوجد دليل على أن هذه الشركة لها أي علاقة بحبوب البن ذات المستوى العالمي. هناك عدة ادعاءات للشركة غير صحيحة بكل بساطة. على سبيل المثال ، يذكر موقع CoffeeGems.com أن الشركة تعمل في أكثر من 60 دولة. ومع ذلك ، لا يوجد دليل أو أي عنوان محدد للشركة.

القوة الدافعة لخطة التسويق لهذه الشركة هي حقيقة أنها تعمل في كل من صناعات التشفير والقهوة. ومع ذلك ، فإن مثل هذا النوع من الدمج غير ممكن حيث لا يوجد تاريخ لممارسة صناعة القهوة للأعمال في البيتكوين.

الغرض الكامل من توفير فرص الدخل هو جذب الشركات التابعة وجعلها تستثمر في الشركة. ومع ذلك ، فإن هذه الفرص مخيبة للآمال تمامًا لأن المستخدمين ليس لديهم أي فرصة كبيرة لتوليد الأرباح.

باختصار ، Coffee Gems هو مخطط Ponzi للعملات الرقمية لأنه يعتمد بالكامل على تجنيد أعضاء جدد لدفع الأجور للأعضاء القدامى. سيتوقف التوظيف في الشركة في النهاية. هذا يعني ببساطة أن الشركة يمكن أن تنهار في أي وقت مما قد يؤدي إلى خسارة قدر كبير من الوقت.

لذلك ، يجب تجنب استثمار أي أموال في CoffeeGems.com. بدلاً من ذلك ، يجب أن تستثمر في أموال حقيقية وجديرة بالثقة شركات التعدين السحابي للعملات المشفرة. تمتلك هذه الشركات أجهزة حديثة وفعالة لتعدين العملات المشفرة ومساعدتك في تحقيق أرباح ضخمة في صناعة التشفير.  

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

6 الردود على "Coffee Gems Review: CoffeeGems.com A Unique Crypto Company"

  1. ما هي نصيحتك لاسترداد جميع أموالي بما في ذلك تدفقات عائد الاستثمار وعائد الاستثمار المتعاقد عليه؟

    1. كيف يمكننا إذن أن نتمكن من استعادة الأموال المستثمرة لدينا ،،، هل لديك أي نصيحة

  2. أنا بحاجة لاستعادة نقودي. كل من يحمل لوحة النتائج يعرف أن البعض منا لا يتوقف عن الصلاة حتى يدفع من يسرق منا اجتماعيًا تكلفة الجاني. الرجاء مساعدة العالم وإصلاح نظامك الذي نحتاجه للوصول إلى أموالنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Coffee Gems Review: CoffeeGems.com A Unique Crypto Company

Coffee Gems Review: CoffeeGems.com A Unique Crypto Company

As the name suggests, Coffee Gems is a coffee-themed crypto company. It is a very unique company in the crypto industry because there is no other such coffee brand that is selling coffee products in exchange for bitcoins. CoffeeGems.com clearly states that bitcoin is the only form of payment accepted by the company. Therefore, it is a full-fledged bitcoin company.

There are several aspects of the company. The company is selling a variety of coffees. However, the primary focus of the company on attracting investors and affiliates by offering income opportunities. The purpose of this article is to review Coffee Gems in detail to determine if it is a feasible option to invest and earn bitcoins.

What is Coffee Gems?

Coffee Gems is a crypto company that deals with different kinds of coffee products. Its domain, CoffeeGems.com, describes the company as a passion project of Abelardo and Antônia Santos. The owners of the company claim to have years of experience in the coffee production industry. However, there are no details available about any of their previous work experiences.

The registration of CoffeeGems.com shows that the company is running from Brazil. Yet, the website does not provide any specific address. It is quite surprising to see that the names Abelardo and Antônia Santos do not show up anywhere else except Coffee Gems. 

It points to the fact that there is a very high chance that the name of the owners and team behind the company is not real. Further research about the company shows that the domain CoffeeGems.com was registered in 2015. However, this particular website was updated in October 2019. This shows that the company was formed in 2019.

How to Join Coffee Gems?

The initial affiliate membership of Coffee Gems is completely free. However, you can only buy the products with this membership and not invest in any kind of earning opportunity. If you want to participate in the income plan of the company, you must invest at least $50.

The company does not provide any further elaboration about the sign-up procedure. Similarly, it is not clear if the registration amount is paid in simple currency or bitcoins.

CoffeeGems.com

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Products of Coffee Gems

Coffee Gems claims to be a world-renowned company that is delivering premium-quality beans for a couple of years now. However, this claim is completely false as the company was established in the last year and there is no proof that this platform has managed to establish itself as a leading name in either the crypto industry or the coffee industry.

The company is providing five different varieties of coffee beans. It is promoting the products by claiming that efficient and rapid processes are implemented to globalize the coffee beans. The overall price of the products is quite high so it would not be wrong to say that Coffee Gems has overpriced products.

Overall, both the price of the products and the registration fee of the company are high. You should not invest this kind of money in a new company like Coffee Gems. Instead, you should consider crypto cloud mining companies. Such companies have flexible account plans and provide modern tools to help you succeed in the crypto industry by mining coins in an efficient and legal manner. 

The income plan of CoffeeGems.com is the combination of several bonuses and commissions. The investment packages of the company are as follows:

  • Invest $50 to $99 in the Jamaican Blue to earn $8 per week.
  • Invest $100 to $499 in the Kopi Luwak to earn $40 per week.
  • Spend $500 to $999 in the Hacienda La Esmeralda to earn $80 per week.
  • Spend $1000 to $4999 in the Finca EL Injerto to earn $400 per week.
  • Invest $5000 to $20,000 in the Black Ivory to earn $1600 per week.

On average, the company is promising 8% ROI on a weekly basis. Moreover, the website also states that you will be getting the profits for two years. Yet, there is no guaranty that the company will fulfill its promise because it has been operating for just one year.

Referral Commissions

Like many other crypto Ponzi schemes, Coffee Gems is also urging its users to promote the company and recruit more members to earn referral commissions. Recruiting more members is highly emphasized. Yet, the company is promising only 13% direct referral commissions on personally recruiting the affiliates.

The purpose of offering referral commissions is to use the affiliates as a free marketing tool. There is no guarantee that such commissions will be given to the affiliates. Moreover, there is no information about the method of distribution of these commissions.

Recruitment Commissions

A traditional model of distributing bonuses in the form of binary teams is promised by CoffeeGems.com. An affiliate is at the top of the binary team while two positions are located at the first level. In the second level, the splitting of the positions generates four total positions. A similar pattern is followed in the next levels.

The company is allowing both direct and indirect recruitment. Similarly, there is no limit on the depth of a binary team. The recruitment commissions are distributed on the basis of the investment and sales volumes. A 10% commission of the investment volume is promised to the weaker binary side.

Coffee Gems

 

The breakdown of the recruitment commissions is as follows:

  • Members of the Jamaican Blue level can generate commissions up to six binary team levels.
  • Members of the Kopi Luwak level can generate commissions up to eleven binary team levels.
  • Affiliates of the Hacienda La Esmeralda level can generate commissions up to fifteen binary team levels.
  • Affiliates of the Finca El Injerto level can generate commissions up to eighteen binary team levels.
  • Members of the Black Ivory level can generate commissions up to twenty-one binary team levels.

Conclusion

Coffee Gems is trying to present itself as some kind of revolutionary platform that is combining coffee products with the crypto industry. However, the business model of the company makes it quite evident that it is another crypto Ponzi scheme that is relying on coffee for marketing purposes.

In fact, there is no proof that this company has anything to do with world-class coffee beans. There are several claims of the company that are simply not true. For instance, CoffeeGems.com states that the company is operating in more than 60 countries. Yet, there is no proof or any specific address of the company.

The driving force of the marketing plan of this company is the fact that it is operating in both the crypto and coffee industries. However, such kind of combination is not feasible as there is no history of the coffee industry doing business in bitcoin.

The entire purpose of offering income opportunities is to attract affiliates and make them invest in the company. Nevertheless, these opportunities are quite disappointing as users do not have any significant chance to generate profits.

In short, Coffee Gems is a crypto Ponzi scheme because it is completely relying on recruiting new members to pay the old ones. The recruitment at the company will eventually stop. It simply means that the company can collapse at any time due to which you can lose a significant amount of time.

Therefore, you should avoid investing any money in CoffeeGems.com. Instead, you should invest in genuine and trustworthy crypto cloud mining companies. These companies have modern and efficient hardware to mine crypto coins and help you in generating massive profits in the crypto industry.  

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

5 Replies to “Coffee Gems Review: CoffeeGems.com A Unique Crypto Company”

  1. I need my money back. Whoever holds the scoreboard know that some of us don’t stop pray until those who steal against us socially pay the culprit cost. Please help the World and fix your system we need to access our monies

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.