القائمة

كوين استعراض التجارة استعراض الاستثمار: عملية احتيال مميتة

كوين استعراض التجارة استعراض الاستثمار: عملية احتيال مميتة

Coin Arena Trade Investment هي شركة تصادف أنها مشروع احتيالي آخر. تزدهر المنصة من خلال إتاحة معلومات كاذبة لأفراد الجمهور.

لدى الشركة علامات حمراء واضحة تبيعها ككيان احتيالي. بالنسبة للمبتدئين ، فإنهم يعدون المتداولين بأرباح أسبوعية قدرها 10٪ إذا قمت بحساب حوالي 40٪ في شهر واحد فقط.

المبلغ سخيف ، وحتى برنامج تداول تشفير شرعي في السوق لا يضمن للمستثمرين مثل هذه المبالغ العالية. العملات المشفرة ليست خطة الثراء السريع التي يمكن للمستثمرين اللجوء إليها في حالة حدوث أزمة مالية.

المكانة مثل أي عمل آخر حيث تحتاج إلى معرفة كافية بكيفية عمل السوق. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لاسترداد رأس مالك الأولي. برنامج التداول الشرعي ليس رخيصًا ، لكنه سيكسبك أرباحًا واقعية.

تدعي Coin Arena Trade Investment أن موقعها على الويب مصمم بشكل احترافي. لذلك ، من السهل التنقل والاستخدام. بمجرد إيداع أموالك ، سيبدأ المبلغ على الفور في تحقيق عوائد عالية.

تذكر الشركة أنه يمكنك الربح باستخدام طرق متعددة. لديهم عشر عمولات تابعة حيث يتلقى العملاء 5 ٪ لكل شخص تمكنوا من دعوته. تدعي المنصة أيضًا أنه سيكون لديك القدرة على تحقيق أرباح عالية من خلال إيداع مبلغ ضئيل للغاية من الأموال

عادةً ما يتم تلخيص العوائد في نهاية كل أسبوع ، ويمكنك إعادة استثمار أرباحك لزيادة مستوى أرباحك. نجد هذا المشروع من موارد المياه ، وأفضل شيء يمكنك القيام به هو تجنبها.

مراجعة الاستثمار التجاري Coin Arena

تدعي الشركة أنها الأفضل في السوق ، وكل متداول مرحب به لتجربة خدماته. نرحب بمستثمري المبتدئين ، كما أن النظام لا يتطلب أي معرفة مسبقة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

مراجعة الاستثمار التجاري في Coin Arena ، منصة Coinarenatrade.com

يتباهى Coin Arena Trade Investment بأن لديهم خبراء ذوي خبرة مكرسين لمساعدة عملائهم. يمكنك الاتصال بهم 24/7. لسوء الحظ ، تدعي الشركة فقط أن لديها أفضل فريق ، لكنها لا تنسب إليهم الفضل.

نحن لسنا مألوفين لتصديق الكلمات الجوفاء دون أي دليل. تعرض المنصة بالإضافة إلى ذلك بعض الإحصائيات التي نعتقد أنها ليست إلا أنا لجذب المزيد من العملاء السذج إلى عتبة بيوتهم. تحث الشركة أولئك الذين قد يكون لديهم أسئلة ملحة على عدم التردد في طرحها.

علاوة على ذلك ، تنص Coin Arena Trade Investment أيضًا على أنه لا داعي للقلق بشأن المستثمرين لأنهم مشاريع آمنة. لديهم شهادات SSL و DDoS ؛ وبالتالي لا يمكن للقراصنة الوصول إلى موقع الويب الخاص بهم. علاوة على ذلك ، يعدون أيضًا بالحفاظ على خصوصية عالية لعملائهم ، ولا يمكن لأي طرف ثالث الوصول إلى بياناتك.

ومع ذلك ، فإن الأشخاص الذين يجب أن تكون حذرًا منهم هم المحتالون الذين يديرون هذه المنصة. لا توجد حماية ستستمتع بها من هذه المنصة. هم فقط بعد تلبية احتياجاتهم الجشعة وليس أي تاجر. ليس لدى الشركة أي نية لمساعدة المستثمرين على تحقيق أهدافهم المالية.

السحب والإيداع

يذكر Coin Arena Trade Investment أن طلب السحب يستغرق من يوم إلى ثلاثة أيام حتى تتم معالجته. كل هذا يتوقف على المبلغ الذي تقوم بصرفه. هذا يعني أنه إذا كان المبلغ الذي تسحبه كبيرًا ، فيجب عليك الانتظار لفترة أطول.

ومع ذلك ، يمكنك بدء طلب سحب في أي وقت تريده. ومع ذلك ، يخضع التجار لرسوم قدرها 20٪. الرسوم مرتفعة ، مع الأخذ في الاعتبار أنهم لا يستفيدون من أي معلومات أخرى فيما يتعلق بهذه ؛ نحثك على الابتعاد.

تعلن الشركة أنه يمكنك كسب 10٪ من خلال الإعلانات المدفوعة الموثوقة. لدى الشركة العديد من العلامات الحمراء ، ولا ينبغي أن تتفاجأ عندما تصادفهم يعلنون عن خدماتهم الاحتيالية بكثافة.

تفاصيل الاتصال واللوائح

تعلن Coin Arena Trade Investment أنها تعمل وفقًا للحكومة. ومع ذلك ، بعد التحقق منها في قواعد البيانات المختلفة للهيئات التنظيمية المالية في العالم ، لم تظهر الشركة.

نحن نعتقد بقوة أن هذه الشركة تكذب بشأن موقعها الجغرافي. تدعي أنها مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية ، ولكن مع العلم أن البلاد لديها متطلبات صارمة للكيانات الاستثمارية ، نجد صعوبة في تصديق ذلك.

مخطط Ponzi غير مسجل أو منظم من قبل NFA بالولايات المتحدة الأمريكية. كما فشل في الكشف عن موقعهم الفعلي ؛ هذه علامة على أنك تتعامل مع محتالين تكتيكيين. علاوة على ذلك ، فإن الشركة لا تهتم بعملائها ؛ هذا لأنهم لم ينشئوا قناة اتصال.

لا تعرض الشركة رقم شركتها. ومن المفارقات أنهم يذكرون أيضًا أنهم لا يتغاضون عن المحتالين بينما هم أكبر المحتالين في السوق. إنهم يعظون بما لا يمارسونه ، وهذا يظهر فقط مدى يأسهم في كسب ثقة ضحاياهم.

تميل مخططات Ponzi إلى الإشارة إلى بيانات خاطئة على موقعها على الويب لكسب ثقة المتداولين. للأسف ، بالنسبة لهم ، نعرف كل التكتيكات التي يدمجونها. نصيحتنا هي أن تبتعد عن الشركات غير المرخصة.

لا نجد سببًا للثقة في هذا المشروع ، فالشركة التي لا تهتم بعملائها يجب ألا تكون شيئًا تضيع وقتك الثمين معه. سيكون من الأفضل أن تغامر بمنصة منظمة ولديها دعم عملاء جيد.

البصيرة المجال

تم تسجيل Coin Arena Trade Investment في يناير 2018 من قبل شخص مجهول. من المتوقع أن تنتهي صلاحية اسم المجال في نفس الشهر من عام 2021. وهناك احتمال أكبر أن يكون الشخص المسؤول عن هذا الكيان من كاليفورنيا.

في الوقت الحالي ، لا توجد معلومات عن الموقع الذي يستهدفون جمهورهم منه. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحظى المنصة بشعبية في السوق.

هل Coin Arena Trade Investment آمنة؟

الشركة ليست مشروعًا جديرًا بالثقة يمكنك الوثوق به بأموالك. الكيان عبارة عن مخطط Ponzi لا يستفيد من البيانات الكافية على نظامه الأساسي.

تقدم Coin Arena Trade Investment فقط وعودًا ضخمة ولكنها تفشل في تقديم تقارير مالية للتحقق من مطالباتها. الكيان هو مخطط Ponzi ذكي لا يريد الكشف عن موقعه الفعلي. إن المشروع المظلل هو مجرد تفاخر من فريق من الدرجة الأولى لديهم.

لسوء الحظ ، عندما يتعلق الأمر بتوفير خلفية الفريق ، فإن الكيان يتجاهل. تشير جميع العلامات الحمراء التي اخترناها إلى أنها كافية لتظهر لك أن هذه شركة خاسرة. لا يوجد دليل على أنهم يمتلكون برنامجًا تجاريًا أو لديهم مجموعة من الموظفين.

يقوم شخص واحد بتشغيل عملة Arena Trade Investment. من الخطر الانخراط في مثل هذا المشروع الذي لا ينوي حمايتك. ابتعد عن مخطط Ponzi الذي لا تقدمه Haas أي منتجات أو خدمات استثمارية.

الحكم النهائي

Coin Arena Trade Investment هي شركة استثمارية غير قانونية لا تساوي أموال العملاء. لا تعرض الشركة تقارير الأداء الخاصة بها للعملاء لمعرفة أدائهم في الصناعة. الشركة لا تقدم سوى وعود ضخمة دون الاستفادة من أي دليل.

الاستثمار في العملات المشفرة ليس في مكان يمكنك تحقيق أرباح فيه فقط. الخسائر جزء من الرحلة ، ويجب عليك فقط المغامرة مع شركات تداول العملات الرقمية الشرعية التي تحدد معدل ربحهم وكذلك التراجع.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Coin Arena Trade Investment Review: A Deadly Scam

Coin Arena Trade Investment Review: A Deadly Scam

Share This!

Coin Arena Trade Investment is a company that happens to be another fraudulent venture. The platform is thriving by availing false information to the members of the public.

The company has visible red flags that sell them off as a fraudulent entity. For starters, they are promising traders 10% weekly profits if you do the math that is around 40% in just one month.

The amount is ridiculous, and even the legit crypto trading software in the market cannot guarantee investors such high amounts. Cryptocurrency is not a get rich quick scheme that investors can turn to in case of the financial crisis.

The niche is like any other business whereby you need to have adequate knowledge of how the market operates. Additionally, it will take much time for you to recover your initial capital. Legit trading software is not cheap, but it will earn you realistic profits.

Coin Arena Trade Investment claim that their website is professionally designed. Therefore, it is easy to navigate and use. Once you deposit your money, the amount will immediately begin to yield high returns.

The company state that you can earn using multiple methods. They have a ten affiliate commission whereby customers receive 5% for every person they manage to invite. The platform additionally proclaim that you will have the ability to earn high profits by depositing a very minimal amount of funds

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

The returns are usually summed up every weekend, and you can reinvest your earning to increase your level of profits. We find this venture water of resources, and the best thing you can do is to avoid them.

Coin Arena Trade Investment Review

The company claims that it is the best in the market, and every trader is welcome to try out their services. The newbie’s investors are welcome, as well as the system does not require any prior knowledge.

Coin Arena Trade Investment Review, Coinarenatrade.com Platform

Coin Arena Trade Investment brag that they have experienced experts who are dedicated to helping their customers. You can contact them 24/7. Unfortunately, the company is only claiming they have the best team, but they do not credit them.

We are not customed to believing empty words without any evidence. The platform additionally showcases some statics that we think are only me to lure more naive clients to their doorstep. The firm is urging those who might be having burning questions not to hesitate to ask.

Furthermore, Coin Arena Trade Investment also states that investors have nothing to worry about as they are secure ventures. They have both SSL and DDoS certificates; hence hackers cannot access their website. Moreover,  they also promise to uphold high privacy to their clients, and your data is not accessible to any third party.

However, the people you should be wary of are the scammers that are running this platform. There is no protection that you will enjoy from this platform. They are only after serving their greedy needs and not any trader. The company has no intention of helping investors to attain their financial goals.

Withdrawal and Deposit

Coin Arena Trade Investment state that the withdrawal request takes from one up to three days to be processed. It all depends on the amount you are cashing out. It means if the amount you withdraw is vast, you must wait longer.

You can, however, initiate a withdrawal request anytime that you desire. Nonetheless, traders are subjected to a 20% fee. The fee is high, and considering they do not avail of any other info in regards to these; we would urge you to stay away.

The company proclaims that you can earn 10% with trusted paid ads. The company has multiple red flags, and you should not be surprised when you encounter them advertising their fraudulent services heavily.

Contact Details and Regulation

Coin Arena Trade Investment proclaims that it is operating following the government. However, after checking them on various databases of financial regulatory bodies in the world, the firm did not appear.

We strongly believe that this company is lying about their geographical location. It claims to be based in the USA, but knowing that the country has stringent requirements for investment entities, we find this hard to believe.

The Ponzi scheme is not registered or regulated by the NFA of the USA. It also fails to disclose their actual location; this is a sign that you are dealing with tactical scammers. Moreover, the firm does not care about its customers; this is because they have not established a communication channel.

The company does not showcase their company number. Ironically they also state that they do not condone scammers while they are the biggest fraudsters in the market. They preach what they are not practicing, and it only shows how desperate they are in winning the trust of their victims.

Ponzi schemes tend to indicate false data on their website to gain the trust of traders. Sadly, for them, we know all the tactics that they incorporate. Our advice is that you stay away from companies that are not licensed.

We do not find a reason to trust this venture, a company that does not care about their client should not be something that you waste your valuable time with. It would be best if you venture with regulated and a platform that has good customer support.

The Domain Insight

Coin Arena Trade Investment was registered in January 2018 by an anonymous person. The domain name is expected to expire in the same month the year 2021. There is a higher possibility that the person who is responsible for this entity is from California.

Currently, there is no info on the location that they target their audience from. Additionally, the platform is not popular in the market.

Is Coin Arena Trade Investment safe?

The company is not a Trustworthy venture that you can trust with your money. The entity is a Ponzi scheme that does not avail sufficient data on its platform.

Coin Arena Trade Investment is only making huge promises but fails to provide financial reports to verify their claims. The entity is a smart Ponzi scheme that does not want to disclose their actual location. The shady venture is only the bragging of the top-notch team that they have.

Unfortunately, when it comes to providing the background of the team, the entity shies away. All the red flags that we have pick pointed are enough to show you that this is a losing company. There is no evidence of them possessing a trading software or having a group of employees.

One person is operating the coin Arena Trade Investment. It is risky to engage with such a venture that has no intention to protect you. Keep off this Ponzi scheme that Haas no investment products or services to offer.

Final Verdict

Coin Arena Trade Investment is an illegal investment company that is not worth clients’ money. The company does not feature their performance reports for clients to see how they are doing in the industry. The firm is only making huge promises without availing any proof.

Crypto investment is not somewhere that you can only make profits. Losses are part of the journey, and you should only venture with legit crypto trading companies that specify their win rate as well as their drawdown.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons