القائمة

مراجعة الغش في عقد العملة: لا تتجاهل الإشارات

مراجعة الغش في عقد العملة: لا تتجاهل الإشارات

مشاركة هذا!

هذا مراجعة سوف يثبت ذلك CoinContract هي عملية احتيال. الطريقة الرئيسية لفقدان المال هي من خلال دعوة المستثمرين لإيداع مبلغ معين من المال باسم التداول Cryptocurrencies. يبدو كما لو أن Coin Contract يعمل مثل منصة إدارة الأصول التي تستخدم أيضًا أسلوب الاستثمار ونسيان العملية.

لقد ألقينا نظرة على قسم "نبذة عنا" وأدركنا أنه ليس له أي معنى. يبدو كما لو أن هذا القسم من الموقع قد تم إعداده من قبل شخص لا يتحدث الإنجليزية أو مترجم على الإنترنت ليس على دراية باللغة الإنجليزية بطريقة ما. لهذا السبب ، ليس من الواضح ما يفترض أن يفعله عقد العملة.

ولكن هناك شيء واضح. هو على ما يبدو Cryptocurrency تجارة الشركة التي تطلب الودائع من المستثمرين. الشيء الرئيسي هنا هو العودة الموعودة الاستثمارات وهي سخيفة. يمكن للمرء أن يقول أن هذه العائدات جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها. لكي نكون دقيقين ، يريد Coin Contract أن يحقق عائدًا يوميًا بنسبة 15 ٪ لكل مستثمر ينضم إليهم.

إذا كان هذا صحيحًا ، فيجب أن يكون كل من ينضم إليهم غنيًا. لسوء الحظ ، هذه ليست الطريقة التي يعمل بها الاقتصاد. 15٪ عائد يومي مستحيل تحقيقه. لا يوجد عمل مشروع على هذا الكوكب يمكنه وضع مثل هذه المبالغ في جيبك بين عشية وضحاها.

ربما تكون قد مررت على هذا الموقع وتتساءل عما إذا كان عقد العملة مكانًا آمنًا للاستثمار فيه. سيء جدًا ، ليس كذلك ، وإليك السبب:

مراجعة عقد العملة

يمنحنا عقد العملة أكثر من أسباب كافية للشك في عروضهم. اذهبوا من خلال الموقع وسوف تلاحظ بسرعة أن هناك شيء مريب. رفض مشغل الموقع بشكل متعمد تقديم معلومات تعاقدات الجمهور ، وهو أمر بالغ الأهمية عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات بشأن الانضمام إلى هذا الموقع أو عدم الانضمام إليه.

coincontract

النص الموجود على هذا الموقع ليس له أي معنى أيضًا. نجد هذا غير أخلاقي للغاية. كيف ينوي مسؤول هذا الموقع إقناع الناس بالتسجيل والبدء في استخدام خدمتهم؟ يتساءل المرء.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ولكن هذا ليس كل شيء. يبدو أنهم مصممون بشدة على ردع المستخدمين عن التسجيل لأنهم يفعلون عكس ما قد يتوقعه أي مستثمر من موقع مثل هذا. إن العوائد اليومية البالغة 15٪ غير منطقية تمامًا لأن ذلك سيعني عائدًا شهريًا يبلغ 450٪. من الواضح أن هؤلاء المحتالين يعتقدون أن الجميع أحمق ، ومن هنا جاء اقتباس أرقام لا معنى لها.

نحن الآن مقتنعون تماما بأن فقط الحيل مثل Coin Contract يمكن عرض هذه الأرقام على مواقع الويب الخاصة بهم.

من يملك عقد العملات؟

هناك شيء غريب حول مشغلي مواقع الويب الذين يخفون هوياتهم حتى لا يعرف المستخدمون من هم. هذا الموقع هو واحد منهم. يحرص مسؤول الموقع على عدم الكشف عن أي معلومات عن نفسه.

من ناحية أخرى ، يتوقعون منك أن تمارس الإيمان الأعمى عن طريق تسليمها إليك. هل تعتقد حقا أن مثل هذا الشخص سوف تداول أموالك من أجل الربح؟ لا يمكن. هذا لا يمكن أن يحدث. النتائج النهائية واضحة وضوح الشمس.

شركة وهمية للغاية مع عدم وجود خلفية موثوق بها

عقد العملة هو في الواقع شركة وهمية. يُظهر لنا موقع الويب تسجيل شركتهم ويخبرنا أن مقرهم خارج المملكة المتحدة. الآن ، هذا الكيان جديد جدًا. ليس لديهم تاريخ بعد. لا يمكننا أن نثق في شركة جديدة يبدو أنها تأخذ أموال المستثمرين بزعم أنهم سيتداولونها من أجل الربح. هذه ليست الطريقة التي تعمل بها الصناعة. وبالتأكيد لا تتمتع الشركات الجديدة بفرصة إقناع المستثمرين بالتخلي عن أي مبلغ من المال باسم التداول. يجب أن يثبتوا أنهم قادرون على الوفاء بوعودهم.

ولكن كما ترون ، فقد فشل عقد العملة فشلاً ذريعًا في هذا القسم. لا أحد يستطيع الوثوق بمثل هذا الموقع المشبوه. إذا كان من المستحيل بالنسبة لنا أن نثق بهم ، فعلى الأرجح ستجد صعوبة كبيرة في وضع ثقتك فيهم.

لذلك ، يقدم هؤلاء الأشخاص خدمة مصنفة تحت خدمات الاستثمار. بما أنهم يعملون من المملكة المتحدة ، ليس لديهم خيار آخر سوى طلب ترخيص من FCA.

ولكن كما ترى ، فإن عقد العملة لا ينزعج من هذه القاعدة. ليس لديهم ترخيص ولا ينوون التقدم للحصول على ترخيص. بدلاً من ذلك ، يديرون هذا العمل كما لو أن كل شيء على ما يرام. الآن ، هذا يعرض أموال المستثمرين لخطر الخسائر لأن هذا الكيان غير مرخص له بتقديم مثل هذه الخدمة. ليس لدينا أي ضمانات بأن محافظنا ستدار من قبل مديري الأصول المؤهلين أو المتداولين في هذا الشأن.

لذلك ، فإن عقد العملة هو عمل غير قانوني. يجب عليك الابتعاد عن هؤلاء المحتالين إذا كنت ترغب في حماية المبلغ القليل من رأس المال الذي تخطط لاستثماره.

عملة العقد هو مخطط بونزي

والحقيقة هي أن هذا الموقع كان يدق حول الأدغال لفترة طويلة. ما لا يعرفونه هو أننا ندرك حقيقة أنها عملية مخطط بونزي.

نظرًا لأنهم مخطط بونزي ، فليس لديهم ترخيص لأنه ليس لديهم عمل حقيقي. ما يفعلونه بسيط للغاية. إنهم يقومون فقط بجمع ودائع العضوية وفي بعض الأحيان يدفعون أرباحًا صغيرة. يتم إخفاء البقية في حساباتهم المصرفية المجهولة.

لا يوجد مخطط بونزي شرعي. لذلك ، سينهار عقد العملة إما عن طريق التصميم أو عن طريق نموذج العمل الذي من الواضح أنه غير مستدام على المدى الطويل. عليك أن تفهم أن هؤلاء الرجال موجودون هنا لخداعك. إنهم ليسوا هنا ليحققوا لك أي ربح.

لدينا أفضل نصيحة لك

كما ذكرنا أعلاه ، فإن حكمنا هو أن CoinContract هي عملية احتيال Cryptocurrency. ليس لديهم أي سجل حافل للقيام بما يقولون إنهم سيفعلونه بشكل أفضل. مشغل الموقع مجهول وليس لديه أي سلطة أخلاقية لإلقاء محاضرات علينا في هذه الأمور. يرجى تداول Cryptos مع هذه الروبوتات Cryptocurrency.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Coin Contract Scam Review: Don’t Ignore the Signs

Nebeus-Loans

Coin Contract Scam Review: Don’t Ignore the Signs

Share This!

This review will prove that CoinContract is a scam operation. The main method of losing money is through inviting investors to deposit a certain amount of money in the name of trading Cryptocurrencies. It seems as if Coin Contract is operating like an asset management platform which also uses an invest and forget method of operation.

We have looked at their About us section and realized that it is not making any sense. It looks as if this section of the website was prepared by someone who doesn’t speak English or an online translator who is somehow not versed with the English language. For that reason, it isn’t clear what Coin Contract is supposed to do.

But one thing is clear. It is seemingly a Cryptocurrency trading company that solicits deposits from investors. The main thing here is the promised return on investments which are ridiculous. One could say that those returns are too good to be true. To be precise, Coin Contract wants to generate 15% daily return for every investor who joins them.

If this is true, then everyone who joins them should be rich. Unfortunately, that’s not how the economy works. 15% daily return is an impossible feat to achieve. There is no legitimate business on the planet that can put such amounts of money in your pocket overnight.

You might have gone through this website and wondering whether Coin Contract is a safe place to invest in. Too bad, it is not, and here’s why:

Coin Contract review

Coin Contract gives us more than enough reasons to doubt their offers. Just go through the site and you will quickly notice that something is fishy. The site operator has deliberately refused to give their audience contract information, which is very critical when it comes to making decisions as to whether or not to join this site.

coincontract

The text on this website isn’t making any sense too. We find this very unethical. How does this site admin intend to convince people to sign up and start using their service? One wonders.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.
Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

But that is not all. It seems they are very much determined to deter users from signing up since they are doing the exact opposite of what any investor might expect from a site like this one. The 15% daily returns is outright nonsensical because that will mean 450% monthly returns. These scammers clearly think that everyone is foolish, hence the quoting of figures that don’t make any sense.

We are now fully convinced that only scams like Coin Contract can display such numbers on their websites.

Who owns Coin Contract?

There is something peculiar about website operators who hide their identities so that users can’t know who they are. This website is one of them. The site admin is too careful not to reveal any information about themselves.

On the other hand, they are expecting you to exercise blind faith by handing them your deposit. Do you truly believe that such a person will trade your money for profit? No way. That can never happen. The ultimate results are crystal clear.

A very fake company with no credible background

Coin Contract is indeed a fake company. The website is showing us their company registration and telling us that they are based out of the UK. Now, this entity is very new. They don’t have a history yet. We can’t have any confidence in a new company that seems to take investor money with the claim that they will trade it for profit. That’s not how the industry works. And most certainly new companies don’t stand a chance of ever convincing investors to part with any sum of money in the name of trading. They must prove that they are capable of delivering their promises.

But as you can see, Coin Contract has failed terribly in this department. No one can trust such a shady website. If it’s impossible for us to trust them, then most likely you will find it a big challenge putting your faith in them.

So, these guys are offering a service that is classified under investment services. Since they are operating from the UK, they have no other option but to seek a license from the FCA.

But as you can see, Coin Contract is not even bothered by this rule. They have no license and are not intending to apply for one. Instead, they are running this business as if everything is okay. Now, this puts investors funds at risk of losses because this entity isn’t licensed to provide such a service. We don’t have any guarantees that our portfolios will be managed by qualified asset managers or traders for that matter.

Therefore, Coin Contract is an illegal business. You must stay away from these scammers if you want to safeguard the little amount of capital which you are planning to invest.

Coin Contract is a ponzi scheme

The truth is that this website has been beating around the bush for a long time. What they do not know is that we are aware of the fact that they are a ponzi scheme operation.

Since they are a ponzi scheme, they don’t have a license because they don’t have a real business. What they are doing is very simple. They just collect membership deposits and sometimes pay out small profits. The rest are stashed into their anonymous bank accounts.

No ponzi scheme is legit. Therefore, Coin Contract will either collapse by design or by way of business model which is obviously unsustainable in the long term. You need to understand that these guys are here to scam you. They are not here to make you any profit.

Our best advice for you

As we have already stated above, our verdict is that CoinContract is a Cryptocurrency scam. They don’t have any track record of doing what they say they will do best. The site operator is anonymous and has no moral authority to lecture us on these matters. Please trade Cryptos with these Cryptocurrency robots.

CRYPTOINSIDER

SUBSCRIBE FOR FREE INSIDER CRYPTO INVESTMENT SECRETS AND ADVICE!

We don’t spam! Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons