القائمة

استعراض الائتمان عملة: جحيم واحد من الغش Cryptocurrency

استعراض الائتمان عملة: جحيم واحد من الغش Cryptocurrency

مشاركة هذا!

نناقش اليوم عملة الائتمان ، وهي منصة يزعم أنها توفر فرصة للتداول العملات الرقمية على موقعه على الانترنت. يقول الائتمان كوين أنه يمكنك شراء بيتكوينز (Bitcoins) والعديد من alcoins الأخرى على منصتهم باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك. نحن لا نعرف كيف يعمل هذا لأن العديد من شركات بطاقات الائتمان لا تقبل هذا النوع من الأشياء.

أيضًا ، عند النظر إلى الإحصائيات على صفحتهم الرئيسية ، نرى أن العملاء قد حققوا ربحًا من 3 مليون دولار تراكميًا. لا توجد طريقة واحدة يمكننا التحقق من هذه المعلومات. أيضا ، لا يمكننا أن نقول ما إذا كان "الائتمان كوين" قادرة على توليد أي أرباح لمستخدميها. أخيرًا ، لا يمكننا تحديد ما إذا كان المستخدمون الحقيقيون موجودون ويقومون بتداول العملات المعدنية مع هذه الشركة كما هو مزعوم على الموقع الإلكتروني.

لذا ، فإن السؤال هو: هل ينبغي عليك أن تشترك في الائتمان المعدني في أي عمل فيما يتعلق بتداول Cryptocurrencies؟ يمكن العثور على الإجابة في الفقرات القليلة التالية.

مراجعة الائتمان عملة

أول شيء نلاحظه مع CoinCredit هو أنه اقتصادي للغاية مع تفاصيله. من المستحيل أيضًا الاشتراك في الموقع في الوقت الحالي. هذا يعني أنه لا يمكننا اختبار الموقع بعد. لا يمكن اختبارها بالطريقة المعتادة. ومع ذلك ، تشير جميع التلميحات إلى أن عملة الائتمان هي عملية احتيال أو وجود أجندة خفية قد لا يعرفها المستثمرون.

تريد أن تعرف ما هو هذا التلميح؟ حسنا ، ضع في اعتبارك أن Coin Credit يقدم رابطًا تابعًا من المفترض استخدامه لإرسال عملاء جدد طريقهم.

هذه الروابط التابعة تشير إلى أن هذا الموقع ليس سوى مخطط بونزي يتطلع إلى توظيف أكبر عدد ممكن من الناس. أيضا ، لقد تعلمنا أن الروابط التابعة التي تستخدمها Coin Credit تدار من قبل نظام أساسي آخر يسمى Clicks مال.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

رصيد عملة

يجب أن تعرف أن نقرات النقود سيئ السمعة لإدارة الحصري الحيل مثل الآلي الثنائي. هذا هو بالفعل أدلة كافية تشير إلى أن هذا الموقع هو احتيال محتمل. لا توجد وسيلة يمكن أن تعمل مع منصة تدير عمليات احتيال أخرى عندما تكون نظيفة نفسها.

على الرغم من أن خطة اللعبة ليست واضحة تمامًا ، إلا أن أبحاثنا وتحقيقاتنا تكشف أن المستثمرين قد لا يكونوا قادرين على شراء وامتلاك Cryptocurrencies التي يزعم أنها تم الحصول عليها من هذا الموقع. وبدلاً من ذلك ، يبدو أن CoinCredit سوف يرسلهم إلى وسيط غير خاضع للتنظيم وسيسمح لهم بالتداول بعقود CFD فقط. ومع ذلك ، كما ترون ، هذا ليس مقدما. من الصعب اكتشاف هذا النوع من الأشياء بمجرد النظر إلى الموقع. استغرق منا بعض الوقت للوصول إلى قاع الأشياء.

CoinCredit هو أيضا لا ينظم. وهذا يعني أنهم يقدمون خدمة استثمار غير قانونية. عندما تشارك في مثل هذا المشروع ، يجب أن تكون النتيجة النهائية واضحة. تخسر المال بينما تكسب من جهلك. يجب أن تكون واضحة وضوح الشمس من كلمة تذهب.

إن السبب وراء عدم انتظام عملة الائتمان هو عدم أهليتهم للحصول على ترخيص حتى لو أرادوا ذلك. حتى يتمكنوا من الحصول على ترخيص ، يجب أن يجعلوا خبراتهم ومؤهلاتهم معروفة للهيئات التنظيمية. فالمنظمون يريدون ببساطة التأكيد على أنه آمن للتعامل مع رصيد العملة. ولكن هذا هو المكان الذي تبدأ فيه المشكلة حيث أن المحتالين غير قادرين على إثبات أنهم آمنون للتعامل معهم.

دعونا مجرد النظر في هذه الحقيقة. عملة الائتمان هي تقديم معلومات غير كاملة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالعنوان الفعلي. هذا هو سبب آخر لماذا نعتقد أن كوين كوينز هو عملية احتيال. لا توجد طريقة يمكن لأي شخص تقديم عنوان غير كامل عن قصد.

إحصائيات المستخدم غير القابلة للتحقق

وفقًا لموقع الويب هذا ، هناك مستخدمون مسجلون لدى 500,000. لا يمكننا الوثوق بهذه المعلومات لأن موقع الويب هذا غير شفاف مع تفاصيلها. لا نعتقد أنهم سيكشفون عن أي معلومات صادقة تتعلق بعملياتهم.

وبالمثل ، يدعي Credit Coin أن أرباح العملاء الشهرية هي 330 BTC. مرة أخرى ، لا يمكننا التحقق من هذه البيانات. لا يمكننا فقط أن نؤمن بهذه الأرقام عندما تكون غير قابلة للتحقق منها. دعنا نقول فقط أن هذا الموقع غير شفاف بالمعلومات وأي شيء آخر يخبرك به يجب ألا يثق به.

إنهم يحفزونك على إنشاء "حساب مجاني"

حسنا ، نحن نعتقد أن هذا هو حيلة لحصاد معلومات الاتصال بالمستخدم. كما ترى ، فإنها تتطلب اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وهاتفك. لا يشعر معظم المستخدمين بالارتياح لإعطاء مثل هذا النوع من المعلومات للغرباء الذين لا تعرف هويتهم.

الغرض من جمع معلومات المستخدم هو استهداف هؤلاء المستخدمين في الترويج. بعض المستخدمين هم رواد محتملون قد يقررون "تجربة المنتج" لمعرفة ما إذا كان يعمل أم لا.

المهم هو أنه لا يستحق الاشتراك في معلومات الاتصال الخاصة بك ، خاصةً وأنك تدرك حقيقة أن Coin Credit هي منصة مشبوهة مع وجود نية محتملة في الاحتيال عليك بطريقة أو بأخرى.

ماذا تحتاج لتعلم ايضا؟

يقول Credit Coin أن عملاء 500,000 يستخدمون منصتهم. ما يجب أن تعرفه هو أن هذه البيانات لا تستند إلى أي معلومات يمكن التحقق منها. أيضا ، نظرا لارتفاع مخاطر هذا الموقع لاستثمارك ، لا نعتقد أن هذه الأرقام تعكس الحقيقة.

الدفع هو فقط في Cryptocurrencies. هذا يضيف طبقة من انعدام الأمن مع الأخذ في الاعتبار أن هذا الموقع قد عرض بالفعل عشرات من الأعلام الحمراء وعلامات الاستفهام التي تقودنا إلى الاعتقاد بأنها خدعة.

دفعات Cryptocurrency غير قابلة للعكس. وهذا يعني أن أي معاملة تحدث في Bitcoin أو Ethereum أو أي واحد من تلك Cryptos التي يقبلونها لن يكون لها أي تأكيد.

لدينا أفضل نصيحة لك

أفضل نصيحة لدينا هي أنه يجب عليك تجنب هذا الموقع بأي ثمن. نحن لا نعتقد أن هذا الموقع يقوم بأي نشاط تجاري مشروع لأنهم فشلوا في إقناعنا ويعرضون الكثير من الأعلام الحمراء. مع هذه العلامات الحمراء ، لا يمكنك التأكد من أن هذا الموقع سيكون آمنا لاستثماراتك. ننصح المستثمرين Cryptocurrency للاستخدام هذه الشركات لاستثمارها المربح في Cryptocurrencies.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

تلخيص
تاريخ
اسم المنتج
الائتمان عملة
المؤلف التصويت
11starاللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Coin Credit Review: One Hell of a Cryptocurrency Scam

Coin Credit Review: One Hell of a Cryptocurrency Scam

Share This!

Today we are discussing Coin Credit, a platform that allegedly provides an opportunity to trade Cryptocurrencies on their website. Coin Credit says that you can purchase Bitcoins and many other altcoins on their platform using your own credit card. We do not know how this works since many credit card companies are not accepting this kind of thing.

Also, while looking at the stats on their homepage, we see that customers have allegedly made a profit of 3 million dollars cumulatively. There is not a single way we can verify this information. Also, we cannot say whether Coin Credit has been able to generate any profits for its users. Lastly, we can’t determine whether real users exist and are trading coins with this company as alleged on the website.

So, the question is, should you engage Coin Credit in any business as far as trading of Cryptocurrencies is concerned? The answer can be found in the next few paragraphs.

Coin Credit Review

The first thing we notice with CoinCredit is that it is quite economical with its details. It is also impossible to sign up for the site at the moment. This means we can’t test the website yet. It is not possible to test them the usual way. However, all hint suggests that Coin Credit is a scam or is having a hidden agenda which investors might not know.

You want to know what this hint is? Well, consider that Coin Credit is offering an affiliate link which is supposed to be used to send new clients their way.

Such affiliate links suggest that this website is nothing but a ponzi scheme looking to recruit as many people as it can. Also, we have learned that the affiliate links that Coin Credit is using are managed by another platform called Clicks Money.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

coin credit

You must know that Clicks Money is infamous for managing exclusive scams like Automated Binary. That is already sufficient evidence suggesting that this website is a potential scam. There is no way they can work with a platform that manages other scams when they are clean themselves.

Although the game plan is not quite clear, our research and investigations reveal that investors may not be able to actually buy and own Cryptocurrencies which are allegedly obtained from this site. Instead, it appears that CoinCredit will be sending them to an unregulated broker that will allow them trade CFDs only. However, as you can see, this is not quite upfront. It is hard to detect this kind of thing by just looking at the website. It took us a while in order to get to the bottom of things.

CoinCredit is also not regulated. That means they are providing an illegal investment service. When you participate in such a project, the end outcome should be clear. You lose money while they gain from your ignorance. That should be crystal clear from the word go.

The reason why Coin Credit is unregulated is because they can’t qualify for a license even if they wanted it. For them to get a license, they must make their experience and qualifications known to the regulators. Regulators simply want an assurance that it is safe dealing with Coin Credit. But this is also where the problem begins since the scammers are not able to prove that they are safe to deal with.

Let’s just consider this fact. Coin Credit is providing information that is incomplete, especially when it comes to their physical address. This is yet another reason why we think that Coin Credit is a scam. There is just no way someone can intentionally provide an incomplete address.

Unverifiable user statistics

According to this website, there are 500,000 registered users. We cannot trust this information because this website isn’t transparent with their details. We do not think that they will be revealing any truthful information concerning their operations.

Similarly, Coin Credit claims that monthly customer profits is 330 BTC. Again, we are not able to verify this data. We can’t just believe these figures when they are unverifiable. Let’s just say that this website is not transparent with information and anything else they tell you must not be trusted.

They are enticing you to create a ”Free Account”

Well, we believe that this is a ploy to harvest user contact information. As you can see, they require your name, email address and phone contact. Most users are not comfortable giving out this kind of information to strangers whose identity is not know.

The purpose of collecting user information is to target those users in their promotion. Some users are potential leads who might decide to ”try the product” to see whether it works.

The point is, it isn’t worth signing up with your contact information especially now that you are aware of the fact that Coin Credit is a suspicious platform with a possible intention of scamming you in one way or the other.

What else you need to know?

Coin Credit says that 500,000 customers are using their platform. What you should know is that this data is not based on any verifiable information. Also, given the high risk that this website is to your investment, we do not think that these numbers reflect the truth.

Payment is only in Cryptocurrencies. This adds a layer of insecurity considering that this website has already exhibited dozens of red flags and question marks which lead us into thinking that they are a scam.

Cryptocurrency payments are not reversible. That means any transaction that happens in Bitcoin, Ethereum or any one of those Cryptos which they are accepting will not have any assurance.

Our best advice for you

Our best advice is that you should avoid this site at all cost. We do not believe that this site is undertaking any legit business activity since they have failed to convince us and are exhibiting a lot of red flags. With those red flags, you can’t be certain that this website will be safe for your investments. We advice Cryptocurrency investors to use these companies for their profitable investment in Cryptocurrencies. 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons