القائمة

مراجعة Coin FXC: عملية احتيال للوساطة المشفرة

مراجعة Coin FXC: عملية احتيال للوساطة المشفرة

مشاركة هذا!

العملات الأجنبية Coin أو Coin FXC هي أحدث وسيط وساطة Crypto يجب تجنبه. تعمل المنصة تحت ذريعة شركة وساطة Crypto. لقد أجرينا تحقيقنا ووجدنا أن هذه المنصة ملتوية بقدر ما تأتي. الوسيط المعني مجهول ويستخدم صور الأسهم لخداع المستثمرين. CoinFXC هو وسيط آخر مصمم على سرقة الأموال والاختباء وراء إخفاء الهوية. اقرأ مراجعة Coin FXC الشفافة هذه لمعرفة المزيد عن هذا الوسيط المخزي.

مراجعة Coin FXC

هناك طرق أخرى مثبتة لكسب المال مع وسطاء Crypto. سيساعدك الوسيط المناسب في ترك بصمتك في عالم التداول عبر الإنترنت. شكرا ل وجود أفضل وسيطتزداد فرصك في الربح يومًا بعد يوم. يمكنك أيضًا التعرف على تداول Crypto من خلال أيدي وسطاء ذوي خبرة. قم بالتسجيل مع وسطاء متخصصين وشفافين يقدمون ميزة في تداول العملات المشفرة. ابدأ في تحقيق هوامش ربح واقعية مع وسطاء موثوقين يتمتعون بخبرة كبيرة في تداول العملات المشفرة.

نظرة موجزة على Coin FXC (الخلفية والتاريخ)

يدعي الوسيط أنه مزود عالمي لخدمات التداول عبر الإنترنت. وفقًا للصفحة الرئيسية ، فإنها تقدم أيضًا تكاملات مخصصة لمنصة التداول لمتداولي الخيارات الثنائية المحترفين. الآن ، هذه أول علامة حمراء نلاحظها على موقع الويب الخاص بهم.

نعلم جميعًا أن تداول الخيارات الثنائية قد مات منذ فترة ، فلماذا لا تزال تقدم مثل هذه الخدمات؟ لخداعنا جميعًا ، قاموا بإجراء تعديلات عن طريق إنشاء منشور جديد أسفل الخيارات الثنائية.

هذا يعني أن Coin FXC تستخدم نفس موقع الويب الذي استخدمته خلال عصر التداول الثنائي. لا نفهم سبب عدم إجراء أي تعديلات على موقع الويب بالكامل. كان على الوسيط إعادة تصميم موقع الويب بمحتوى جديد. ما فعلوه يظهر وسيطًا بدون احتراف.

بعد ذلك ، هم للمستخدمين للتسجيل ، وذلك بفضل صناعة تداول Crypto المتنامية الآن. لن نسمح لمثل هؤلاء المحتالين بالاستفادة من عالم تداول Crypto المربح. يجب أن يوقف الكشف عن هؤلاء الفنانين المحتالين بأي ثمن.

فريق عمل وراء Coin FXC

في النصف السفلي من صفحتهم الرئيسية ، يمكنك أن ترى أن لديهم وصفًا للفريق. تكشف نظرة فاحصة على الفريق أن هذه خيارات الأسهم. لا توجد طريقة أن إليزابيث ليزا هي الرئيس التنفيذي. صورة إليزابيث ليزا هي صورة سيدة شابة بالكاد تبلغ من العمر 23 عامًا.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

إذا كان هذا صحيحًا ، فسيكون وجه إليزابيث ليزا موجودًا في كل منفذ وسائط Crypto و Finance. سيعرف نجاحها كل مستثمر يتعامل مع Crypto.

اختار هؤلاء الفنانين المخادعين الطريق السهل للخروج وتنزيل الصور المخزنة. مشكلة أخرى هي صورة المدير العام. الأبعاد ليست هي نفسها تلك الموجودة في كلياته. يذهب ليثبت أن هذه صور مخزون.

سيكون لدى الفريق المحترف صور موحدة للأشخاص الذين يعملون في الشركة. يوضح حجم صورة مايكل آدم مدى ضآلة التخطيط لهذا الموقع.

شهادات وترخيص Coin FXC

وثائق ترخيص وتسجيل CoinFXC (خطأ)

هناك شهادة يزعمون أنها وثيقة صالحة من السلطات الأمريكية على صفحتهم من نحن. لقد ألقينا نظرة فاحصة ووجدنا بعض التفاصيل الصادمة. يشير النموذج إلى أن السيدة Omnapa Lergdee هي مديرة هذا الكيان.

الأمر المروع في ذلك هو العام الذي ولدت فيه. تدعي الوثيقة أنها ولدت في عام 2000 ، مما يجعل من غير المرجح أن تكون مديرة. هذه مستندات مزورة يستخدمها الوسيط لخداع المستثمرين المطمئنين.

لقد أجرينا أيضًا فحصًا مع الجهات التنظيمية في الولايات القضائية التي يزعمون أنهم يعملون بموجبها. وتشمل هذه CySEC و SEC. لا يوجد لدى CySEC وسيط مرخص بالاسم أعلاه. لا يمتلك مسجل الشركة في الولايات المتحدة هذا الكيان في سجلاته.

يظهر أن Coin FXC ليس كيانًا قانونيًا. لا توجد طريقة يمكننا الوثوق بها في مثل هذه المنصة بأموالنا. الخطر كبير جدًا ، نظرًا لأن لدينا دليلًا على تزوير المستندات.

تصنيف العملاء وردود فعل CoinFXC

هناك تقييمات منخفضة عندما يتعلق الأمر بتعليقات المستخدمين على المنصة. تم إنشاء الموقع قبل عام ، والشكوك تتزايد حول شرعيته. لم يشترك معظم المستهلكين في النظام الأساسي بسبب مخاوف أمنية.

يدعي آخرون أنهم تعرضوا للقصف برسائل البريد الإلكتروني التسويقية من هذا الموقع. تم إجراء مكالمات في ساعات فردية من قبل الموظفين للمطالبة بإيداع بحد أدنى قدره 500 دولار.

رؤى مجال عملات الفوركس للصرافة

مراجعة Coinfxc.com

تم نشر الموقع في 15th يوليو 2020. حدثت ثلاثة تغييرات فريدة على المنصة خلال العام الماضي. لم نتمكن من الحصول على أي معلومات على الموقع السابق تحت تداول الخيارات الثنائية.

يبدو أن المستخدمين قاموا بإجراء تغييرات على خوادمهم أيضًا. مع وجود المنصة التي لم يتجاوز عمرها عام واحد ، فمن الأفضل الابتعاد عنها. لم يخرج أحد بدليل على تحقيق أي ربح مع CoinFXC.

ميزات وتفاصيل Coin FXC

تفاصيل الحساب

لقد أجرينا فحصًا شاملاً لمحاولة معرفة ما إذا كان النظام الأساسي يحتوي على أي أنواع حسابات. في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بهم ، نقرنا على "كيف أبدأ التداول؟" التبويب. قادتنا الإجابة إلى تأكيد أن هذا موقع ويب مستنسخ آخر.

يُطلب من الأعضاء التسجيل على الموقع cfxglobalcoin.com. وهذا هو الدليل الذي كنا نبحث عنه. الموقع هو نسخة طبق الأصل من coinfxc.com. هناك أربع خطط استثمارية للاختيار من بينها.

تبدأ هذه الخطط بحساب Starter ، الذي يبلغ الحد الأدنى للإيداع فيه 100 دولار أمريكي وبحد أقصى 9,999 دولارًا أمريكيًا. الحسابات الثلاثة الأخرى هي الفضية والذهبية والبلاتينية. لكل حساب هامش ربح مضمون قدره 10 و 25 و 30 و 40 في المائة.

نظرًا لأن الوسيط يقدم ضمانات لا يمكن تصورها ، فمن الآمن وضعها في الفراش. هؤلاء هم فنانو الاحتيال عبر الإنترنت الذين يتظاهرون بأنهم وسطاء تشفير صالحون. ابتعد عن هذين الموقعين.

إيداع وسحب الأموال

نظرًا لأن الموقع لا يحتوي على معلومات حول الإيداع والسحب ، فقد استخدمنا صفحة الأسئلة الشائعة. يفضل الوسيط التعامل مع هاتين العمليتين. يتعامل الوسيط مع كل من أنشطة الإيداع والسحب.

من خلال الاتصال بالعضو وإرسال رقم الحساب ، هذه هي الطريقة التي يسرقون بها من المستثمرين. الوسيط الحقيقي سيكون شفافًا مع قنوات الإيداع والسحب الخاصة به.

فريق الدعم

لا تتوقع أي مساعدة من هذا الموقع لأن علامة تبويب الدردشة هي وسيلة لإرسال الرسائل فقط. بمجرد إرسال الرسالة ، ستتلقى إشعارًا بأنه سيعود إليك. لا تتوقع أي رد ما لم تخبرهم أنك تريد إيداع الأموال معهم.

وقت الاستجابة في غضون يوم عمل واحد. أي رسائل تتعلق بالموقع لن تحصل على أي رد. يتحكم الوسيط في عملية الاتصال عن طريق اختيار وقت الرد والجهة التي ترد عليها.

سلامة الأموال مع Coin FXC

ميزات Coin FXC

ليس هناك أمان للأموال مع منصة ليس لديها ترخيص صالح من السلطات. مع تشغيل النظام الأساسي لموقع ويب شقيق ، فهذه بالتأكيد عملية احتيال. لا يقوم الوسيط بإيداع المبلغ المطلوب لبدء التداول.

نحن على يقين من أن الوسيط ليس لديه رأس المال الأولي لبدء العمل في ظل ظروف CySEC. هؤلاء هم فنانو الاحتيال عبر الإنترنت الذين يفضلون خداع المستثمرين المطمئنين. يرجى الابتعاد عن أي من مواقعهم الإلكترونية.

الغش أو عملات FXC شرعية

Coin FXC هي عملية احتيال على وشك الإغلاق لأن السلطات ساخنة في أعقابها. الخيار الأفضل هو الابتعاد عنه وتجنب أي تفاعلات.

أسفل الخط

موقع الويب هو واجهة للفنانين المحتالين عبر الإنترنت للسرقة من مستثمري Crypto. يرجى الابتعاد عنها. لن نوصي باستخدام CoinFXC أو موقع الويب الشقيق cfxglobalcoin.com.

اختر بحكمة واحصل على وسطاء تشفير مع سنوات من الخبرة في التداول. هؤلاء الوسطاء لديهم ما يلزم لنقل تداولك إلى المستوى التالي. سجل مع وسطاء شفافين واستمتع بوجود الوسيط المناسب بجانبك.

نتمنى لجميع مستثمري التشفير الأفضل من حيث الربحية والأمان.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Coin FXC Review: A Crypto Brokerage Scam

Coin FXC Review: A Crypto Brokerage Scam

Share This!

Foreign Exchange Coin or Coin FXC is the latest Crypto brokerage broker to avoid. The platform is running under the pretense of a Crypto brokerage firm. We did our investigation and found that this platform is as crooked as they come. The broker in question is anonymous and using stock photos to fool investors. CoinFXC is another broker who is determined to steal funds and hide behind anonymity. Read this transparent Coin FXC Review for more on this shameful broker.

Coin FXC Review

There are other proven ways of making money with Crypto brokers. The right broker will help you make your mark in the online trading world. Thanks to having the best broker, your chances of profiting increase by the day. You also get to learn about Crypto trading through the hands of experienced brokers. Sign up with dedicated and transparent brokers who offer an edge in Crypto trading. Start making realistic profit margins with dependable brokers with a ton of Crypto trading experience.

A Brief Look at Coin FXC (Background and history)

The broker claims to be a global provider of online trading services. According to the homepage, they also offer custom trading platform integrations for professional Binary traders. Now, this is the first red flag we spotted on their website.

We all know Binary options trading has been dead for a while, why still offer such services? To fool all of us, they made adjustments by creating a fresh post below the binary options.

This means Coin FXC is using the same website they used during the Binary trading era. We don’t understand why they wouldn’t make any adjustments on their entire website. The broker had to redesign the website with fresh content. What they have done shows a broker with no professionalism.

After that, they are for users to sign up, thanks to the now growing Crypto trading industry. We won’t allow such con artists to take advantage of the lucrative Crypto trading world. The expose must stop these scam artists at all costs.

Business team behind Coin FXC

At the bottom half of their homepage, you can see they have a team description. A closer look at the team reveals that these are stock options. There’s no way Elizabeth Lisa is the Chief Executive Officer. The picture of Elizabeth Lisa is that of a young lady who is barely 23 years old.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

If this were true, the face of Elizabeth Lisa would be on every Crypto and Finance media outlet. Her success would be known by every investor who deals with Crypto.

These scam artists have chosen the easy way out and downloaded stock photos. Another problem is the Managing Director’s photo. The dimensions are not the same as those of his colleges. It goes to prove that these are stock photos.

A professional team would have uniform pictures of the people working for the company. The size of Michael Adam’s photo goes to show how little they planned for this website.

Certificates and License of Coin FXC

CoinFXC License and Registration Documents (False)

There’s a certificate that they claim is a valid document from US authorities on their about us page. We did take a closer look and found some shocking details. The form suggests that Ms. Omnapa Lergdee is the Director of this entity.

What is shocking about it is the year she was born. The document claims she was born in 2000, which makes it unlikely she’s the director. These are forged documents that the broker uses to fool unsuspecting investors.

We also did a check with regulators in the jurisdictions they claim to be working under. These include CySEC and SEC. CySEC does not have a broker who is licensed with the above name. The Company registrar in the United States does not have this entity in their records.

It goes to show that Coin FXC IS NOT A LEGAL entity. There’s no way we can trust such a platform with our funds. The risk is too much, considering we have proof they are falsifying documents.

Customer rating and feedback of CoinFXC

There are low ratings when it comes to user feedback on the platform. The website was created a year ago, and the suspicion is growing on their legitimacy. Most consumers have not signed up with the platform citing security concerns.

Others claim they have been bombarded with marketing emails from this website. Calls have been made at odd hours by the staff demanding a minimum deposit of $500.

Domain insights of Forex Exchange Coin

Coinfxc.com Review

The website went live on 15th July 2020. There have been three unique changes on the platform over the last year. We could not get any information on the previous site under Binary options trading.

It seems the users have made changes to their servers as well. With the platform barely a year old, it’s best to stay away from it. No one has come out with proof of making any profit with CoinFXC.

Features and Details of Coin FXC

Account Details

We did a thorough check to try and find out whether the platform had any account types. On their FAQ Page, we clicked on the “How do I begin Trading?” tab. The answer led us to confirm that this is another cloned website.

Members are told to sign up on the site cfxglobalcoin.com. And this is the proof we were looking for. The website is a replica of coinfxc.com. There are four investment plans to choose from.

These plans start with the Starter account, whose minimum deposit is $100 and a maximum of $9,999. The other three accounts are Silver, Gold, and Platinum. Each of the accounts has a guaranteed profit margin of 10, 25, 30, and 40 percent.

Since the broker is making unimaginable guarantees, it’s safe to put them to bed. These are online scam artists who pretend to be valid Crypto brokers. Stay away from both these sites.

Depositing and Withdrawing funds

Since the website has no information on depositing and withdrawing, we used the FAQ page. The broker prefers to handle these two transactions. The broker handles both the deposit and withdrawal activities.

By contacting the member and sending an account number, that’s how they steal from investors. A real broker would have been transparent with their deposit and withdrawal channels.

Support team

Expect no help from this website as their chat tab is a message-send only avenue. Once you send the message, you get a notification that they will get back to you. Don’t expect any response unless you inform them that you want to deposit funds with them.

The response time is within one business day. Any messages regarding the website won’t get any response. The broker is controlling the communication process by choosing when and whom to reply to.

Safety of funds with Coin FXC

Coin FXC Features

There’s no safety of funds with a platform that has no valid license from authorities. With the platform operating a sister website, this is definitely a scam. The broker does not deposit the required amount to start trading.

We are sure the broker does not have the initial capital to start operating under CySEC conditions. These are online scam artists who prefer to scam unsuspecting investors. Please stay away from any of their websites.

Scam or legit Coin FXC

Coin FXC is a scam that’s about to shut down since authorities are hot on their heels. The best option is to stay away from it and avoid any interactions.

Bottom line

The website is a front for online scam artists to steal from Crypto investors. Please stay away from it. We won’t be recommending the use of CoinFXC or their sister website cfxglobalcoin.com.

Choose wisely and get proven Crypto brokers with years of trading experience. These brokers have what it takes to take your trading to the next level. Sign up with transparent brokers and enjoy having the right broker by your side.

We wish all Crypto investors the very best in terms of profitability and safety.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binbotpro

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons