القائمة

Coin2FX مراجعة: Coin2fx.com مجنون احتيال الفوركس المعروضة

Coin2FX مراجعة: Coin2fx.com مجنون احتيال الفوركس المعروضة

Coin2FX (Coin2fx.com) هي أحدث عملية احتيال تضرب عالم التشفير المربح والفوركس. تعلن Coin 2 FX عن تقديم عقود الفروقات والعملات المشفرة والفوركس والمؤشرات والأسهم للمتداولين. عندما تهبط على صفحتهم الرئيسية ، يتم الترحيب بك بموقع ويب مصمم جيدًا. وهنا تتحول الأمور إلى فوضى حيث قد تخدعك عينيك. المنصة هي عملية احتيال. اقرأ مراجعة COIN2FX الحقيقية والصادقة لمزيد من التفاصيل.

مراجعة Coin2FX

مراجعة Coin2FX

تم رصد شكاوى في عدد قليل من المراجعات حول كيفية خداع النظام الأساسي للمستثمرين. وهذه مشكلة كبيرة حيث ينصب الضحايا غضبهم على مالك غير معروف. إخفاء الهوية والتجاهل الواضح لقواعد التداول هو ما تواجهه مع Coin2FX. هؤلاء فنانين احتيال محض يديرون العرض. قررنا التحقيق في النظام الأساسي وستُصدم نتائجنا. Coin2FX هي منصة تداول فظيعة أخرى على الإنترنت بهدف السرقة من أي شخص يقوم بالتسجيل.

للبدء ، علينا أن نذكر أن الموقع ليس له مالك حقيقي. ملكية المنصة فيما يتعلق بالأعضاء المؤسسين لا تزال لغزا. سيفعل الفنانون المخادعون أو يقولون أي شيء لمحاولة جعل منصاتهم تبدو شرعية. من بين ما يمكننا جمعه ، هذه منصة أخرى مجهولة الهدف الوحيد هو السرقة من المستثمرين الذين يودعون. الخيار الأفضل هو الابتعاد وتجاهل أي من المواد الترويجية الخاصة بهم. تمثل برامج الشركات التابعة المعروضة خطرًا كبيرًا على أي شخص يقوم بالتسجيل. سوف ينتهي بك الأمر أن تكون شريكًا في هذه الفضيحة الفاسدة على الإنترنت.

حول Coin2FX

عند القراءة من إخلاء المسؤولية الموجود على تذييل صفحتهم الرئيسية ، فإن Smart Trade and Investment Ltd هي المالك. يوضح بيان إخلاء المسؤولية كذلك أن الشركة تقع في لندن ، المملكة المتحدة. فنانو الاحتيال المحترفون سطحيون وسيفعلون أو يقولون أي شيء لمحاولة جعل منصتهم تبدو شرعية. وهذا هو الحال مع Coin 2 FX لأنها تستخدم تفاصيل موقع زائفة للتخلص من المستثمرين. ما تقرأه كقاعدة لعملياتهم ليس سوى عنوان عشوائي ، لا تثق أبدًا في هؤلاء الفنانين المخادعين.

عندما يتعلق الأمر بالمالكين الفعليين لـ Coin 2FX ، فإن المنصة بأكملها تصبح مظلمة. لا يوجد ذكر للأعضاء المؤسسين لهذه المنصة. ميزة أخرى مثيرة للقلق مع Coin2FX هي عدم وجود تفاصيل الموظفين فيما يتعلق بالأشخاص الذين يديرون الموقع. إذا كان هذا موقع تداول حقيقي ، لكانوا قد نشروا أسماء الموظفين. بصرف النظر عن الأسماء ، توقعنا أيضًا التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي للموظفين. وإلا كيف يتحقق الأعضاء من يتعامل مع أموالهم بشكل يومي؟

هل Coin2FX مرخصة أو مسجلة؟

بما أن المنصة تدعي أنها تقع في لندن ، اتصلنا بالسلطات في هذه المنطقة. هيئة السلوك المالي هي الهيئة التي ترخص وتنظم كيانات الفوركس في المملكة المتحدة. يكشف البحث على بوابتهم عن عدم ترخيص أي منصة تحت اسم Coin2FX. شذوذ آخر ملحوظ مع Coin2FX هو عدم وجود ترخيص ورقم تسجيل. تتوقع أن تقوم المنصة بنشر ترخيصها ورقم التسجيل ليراها الجميع. لماذا تفشل في إعطاء مثل هذه المعلومات الحيوية؟ أ وسيط حقيقي وشفاف سيعطيك التفاصيل الكاملة حتى قبل التسجيل.

نظرة فاحصة على تسجيل النطاق الموثوق به whiois.net يكشف تطورًا صادمًا آخر. على الرغم من أن النظام الأساسي يدعي أن لديه خبرة في التداول ، إلا أن السجل الرسمي عبر الإنترنت يدحض هذا الادعاء. يسجل Whois.net 23rd أكتوبر 2019 هو تاريخ إنشاء هذا الموقع. وهذا دليل ملموس على أن الموقع تم تسجيله قبل بضعة أشهر. وهنا نرسم الخط مع هذه المنصة الزائفة على الإنترنت. بدون رخصة تجارية سارية ، يخاطر الأعضاء بأموالهم. لا تتوقع أبدًا أي شكل من أشكال التعويض عندما تنخفض المنصة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ملامح Coin2FX

أنواع الحسابات

أنواع حسابات Coin2FX

تقدم Coin2FX للمستخدمين أربعة أنواع من الحسابات للاختيار من بينها. الحسابات مدرجة كالفضة والذهب والبلاتين والماس. تأتي هذه الحسابات مع ما يسمى مستشار حسابات كبار. يجب تحذير أفراد الجمهور بأن مديري الحسابات هم موظفون مأجورون. استأجرت المنصة وكلاء الاتصال للعمل كمديرين للحسابات ومضايقة الأعضاء بالمكالمات. سيتم الاتصال بك أكثر من خمس مرات في اليوم حيث يطالب مديرو الحسابات هؤلاء المزيد من الودائع.

إيداع وسحب

عندما تقفز إلى صفحة الإيداع والسحب ، تبدأ حالات شاذة أخرى في الظهور. على سبيل المثال ، يقوم التجار بإيداع الأموال باستخدام رقم حساب مصرفي معين. يقوم هؤلاء الفنانين المخادعين بإجراء مكالمة ويمنحك حسابًا حيث يجب عليك إيداع أموالك الأولية. وفقًا لسياسة السحب ، تتم عمليات السحب في غضون 2 إلى 5 أيام عمل. للأسف ، لم يخرج أي عضو بمطالبات بسحب الأموال على الإطلاق من خلال هذه المنصة. وهذا يجعلها عملية احتيال كاملة.

منصة التداول عبر الإنترنت

لا تقدم Coin2FX للمستخدمين منصة تداول قياسية ؛ يختارون تاجر ويب. المشكلة مع متداول الويب الخاص بهم هي الأمان. نحن معنيين للغاية بمستوى الأمان الذي ينقصه متداول الويب الخاص بهم. هناك مشكلة خطيرة أخرى هي التوافق مع الأجهزة الأخرى مثل سطح المكتب والهواتف المحمولة. معظم الهواتف الذكية غير متوافقة مع هذه المنصة ، التداول أثناء التنقل غير ممكن. يُعد الافتقار إلى ميزات الأمان المناسبة مثل DDoS وتشفير SSL علامة على نظام أساسي غير آمن.

عيوب / مشاكل Coin2FX

دعم العملاء

إذا نظرت بعناية ، ستلاحظ أن الموقع لا يقدم دعمًا للدردشة الحية. في هذا اليوم والعصر ، تتوقع منصة تداول جادة لتقديم قنوات اتصال حية. لم يعد استخدام رسائل البريد الإلكتروني مدعوًا لأن رسائل البريد الإلكتروني تستغرق بعض الوقت للحصول على أي استجابة ذات مغزى. رقم الهاتف المدرج مشغول من أي وقت مضى ولا عجب أن الأعضاء غاضبون من المنصة. لقد أكد هؤلاء الفنانون المخادعون أنه من الصعب الوصول إليهم لأسباب واضحة. إنهم لا يريدون الاتصال بضحاياهم.

معلومات خاطئة

عندما يتعلق الأمر بالمعلومات المتعلقة بأنواع الحسابات والقروض ، فإن المنصة كاذبة كاملة. لا يتم إعطاء أي معلومات للمستخدمين فيما يتعلق بالحد الأدنى للإيداع المقبول. المعلومات الكاذبة هي أنها تقدم قروض هامشية. لم يتم منح أي عضو هذه القروض حتى بعد إيداع أكثر من 2,000 دولار في المنصة. ينشر هؤلاء الفنانين المخادعون مطالبات فوق القمر ويحثون الأعضاء على الاشتراك. إذا قمت بالتسجيل وتتوقع الحصول على قروض هامشية ، فأنت في مفاجأة وقحة.

سلامة الاكتشافات مع Coin2FX

عندما يتعلق الأمر بسلامة الأموال ، لن تقوم Coin2FX أبدًا بحماية ودائعك. عدم وجود فصل بين الحسابات والمعلومات الحيوية يترك المستخدمين في حيرة. مشكلة أخرى مع Coin2FX هي تجميع الأموال في حساب مصرفي واحد. رقم الحساب المستخدم هو حساب مصرفي شخصي مملوك لهؤلاء الفنانين المخادعين. المستثمرون الذين يقومون بالتسجيل يقومون بإثراء جيوب أصحاب الموقع. لا تتوقع أبدًا أي تعويض لأن المنصة لا تشارك في مخطط تعويضي.

احتيال أو شرعي

منصة تداول Coin2FX

الدليل واضح أننا نتعامل مع منصة احتيال فاسدة. إن عدم وجود وثائق التنظيم المناسبة دليل كاف لوضع علامة على هذه المنصة على أنها عملية احتيال. للبقاء في أمان ، تأكد من تحذير عائلتك وأصدقائك من الانضمام إلى هذه المنصة. يجب وضع علامة على أي مواد ترويجية عبر البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها. لا تقبل أبدًا أي مكالمات من وكلاء المكالمات ولا تعطهم تفاصيلك الشخصية. تتواجد منصات الاستثمار المجهولة عبر الإنترنت هذه مع المتسللين لسرقة البيانات الشخصية.

للحصول على تجربة تداول آمنة ومضمونة ، من الأفضل الذهاب إليها أدوات تداول الفوركس الموصى بها.

الحد الأدنى

علينا إضافة هذه المنصة إلى القائمة السوداء للخداع والتأكد من أن قرائنا في أمان. احذر من هذا وأي موقع إلكتروني آخر يحمل نفس الميزات. تأكد من بقائك آمنًا أثناء التداول واستغرق بعض الوقت لقراءة مراجعاتنا للتحديثات المتعلقة بمنتجات التداول.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Coin2FX Review: Coin2fx.com Crazy Forex Scam Shown

Coin2FX Review: Coin2fx.com Crazy Forex Scam Shown

Share This!

Coin2FX (Coin2fx.com) is the latest scam to hit the lucrative Crypto and Forex world. Coin 2 FX is professing to offer CFDs, Cryptocurrency, Forex, Indices, and Shares to traders. When you land on their homepage, you are greeted with a well-designed website. And this is where things turn messy as your eyes may deceive you. The platform is a scam. Read this genuine and honest COIN2FX Review for more details.

Coin2FX Review

Coin2FX Review

Complaints have been spotted on a few reviews on how the platform is deceiving investors. And this is a huge problem as victims are venting their anger at an unknown owner. Anonymity and clear disregard of trading rules is what you face with Coin2FX. These are pure scam artists who are running the show. We decided to investigate the platform and our findings will shock you. Coin2FX is another awful online trading platform with the intent of stealing from anyone who signs up.

To start us off, we have to mention that the website has no real owner. Ownership of the platform in regards to the founding members remains a mystery. Scam artists will do or say anything to try and make their platforms appear legit. From what we can gather, this is another anonymous platform with the sole aim of stealing from investors who deposit. The best option is to stay away and ignore any of their promotional materials. Affiliate programs on offer are a huge risk to anyone who signs up. You will end up being an accomplice to this rotten online scam.

About Coin2FX

Reading from the disclaimer at the footer of their homepage, Smart Trade and Investment Ltd is the owner. The disclaimer further states that the company is located in London, United Kingdom. Professional scam artists are sketchy and will do or say anything to try and make their platform appear legit. And this is the case with Coin 2 FX as it is using false location details to throw off investors. What you read as their base of operation is nothing but a random address, never trust these scam artists.

When it comes to the actual owners of Coin 2FX, the whole platform goes dark. There’s no mention of the founding members of this platform. Another disturbing feature with Coin2FX is lack of personnel details regarding the people running the website. If this was a real trading website, they would have posted names of staff members. Aside from the names, we also expected social media handles of staff members. How else members verify who handles their funds on a daily basis?

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Is Coin2FX Licensed or registered?

Since the platform claims to be located in London, we contacted the authorities in this region. The financial Conduct Authority is the body which licenses and regulates Forex entities in the UK. A search on their portal reveals no platform is licensed under the name Coin2FX. Another notable anomaly with Coin2FX is the absence of a license and registration number. You expect a platform to post their license and registration number for all to see. Why fail to give such vital information? A genuine and transparent broker will give you the full details before you even sign up.

A closer look at the trusted domain register whiois.net reveals another shocking twist. Although the platform claims to have experience in trading, the official online register refutes this claim. Whois.net records 23rd October 2019 as the creation date of this website. And this is concrete proof that the website was registered a few months ago. And this is where we draw the line with this bogus online platform. Without a valid trading license, members risk their funds. Never expect any form of compensation when the platform goes under.

Features of Coin2FX

Account types

Coin2FX Account Types

Coin2FX is furnishing users with four account types to choose from. Accounts are listed as Silver, Gold, Platinium, and Diamond. These accounts come with so called senior account consultant. Members of the public should be warned these account managers are hired goons. The platform has hired call agents to act as account managers and harass members with calls. You will be called more than five times in a day with these account managers demanding more deposits.

Deposit and Withdrawal

When you jump into the deposit and withdrawal page, other anomalies start to arise. For instance, traders deposit funds using a given bank account number. These scam artists make a call and give you an account where you should deposit your initial funds. According to their withdrawal policy, the withdrawals take place within 2 to 5 business days. Sadly, no member has come out with claims of ever withdrawing funds with this platform. And this makes it a complete scam.

Web Trading Platform

Coin2FX is not furnishing users with a standard trading platform; they opt for a web trader. The problem with their web trader is security. We are deeply concerned with the security level which is lacking with their web trader. Another serious issue is compatibility with other devices such as desktop and mobile phones. Most smartphones are incompatible with this platform, on the go trading is not possible. Lack of adequate security features such as DDoS and SSL encryption is also a sign of an unsecured platform.

Disadvantages/ Problems of Coin2FX

Customer support

If you look carefully, you will notice the website does not offer live chat support. In this day and era, you expect a serious trading platform to offer live communication channels. The use of emails is no longer advocated as emails take time to get any meaningful response. Phone number listed is ever busy and is no wonder members are angry with the platform. These scam artists have ensured it is hard to reach them for obvious reasons. They don’t want to get in touch with their victims.

False Information

When it comes to information regarding account types and loans, the platform is a complete liar. No information is given to users regarding the acceptable minimum deposit. False information is that they offer marginal loans. No member has been given these loans even after depositing over $2,000 with the platform. These scam artists are posting over the moon claims and enticing members to sign up. If you sign up expecting to get marginal loans, you are in for a rude surprise.

Safety of finds with Coin2FX

When it comes to safety of funds, Coin2FX is never going to safeguard your deposits. Lack of segregation of accounts and vital information leaves users at a loss. Another issue with Coin2FX is pooling of funds in one bank account. The account number used is a personal bank account owned by these scam artists. Investors who sign up are basically enriching the pockets of the website’s owners. Never expect any compensation as the platform does not participate in a compensatory scheme.

Scam or legit

Coin2FX Trading Platform

Evidence is clear we are dealing with a rotten scam platform. Lack of proper regulation documents is proof enough to mark this platform as a scam. To stay safe, ensure you warn your family and friends from joining this platform. Any promotional material via email should be marked as spam. Never accept any calls from their call agents and don’t give them your personal details. These online anonymous investment platforms are in league with hackers to steal personal data.

For a guaranteed safe trading experience, it is best to go for recommended Forex trading tools.

Bottom Line

We have to add this platform to our scam blacklist and ensure our readers are kept safe. Beware of this and any other website that bears the same features. Ensure you stay safe while trading and take time to read our reviews for updates regarding trading products.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More