القائمة

مراجعة تطبيق CoinBits: استثمار تشفير تلقائي أم احتيال؟

مراجعة تطبيق CoinBits: استثمار تشفير تلقائي أم احتيال؟

مشاركة هذا!

تطبيق CoinBits عبارة عن شركة سلسلة بلوكشين قائمة على الإنترنت ولا نوصي بها لأي مستثمر. أثناء كتابة هذا الاستعراض ، نسلط الضوء على بعض سمات الاحتيال التي كشفتها هذه المنصة.

يتم عرض صفحة المبيعات بشكل سيئ ، ويفشلون في الكشف عن مزيد من المعلومات حول استراتيجية العملية والخوارزمية المستخدمة في تحقيق الأرباح. تهدف المنصة إلى توليد دخل سلبي للمستثمرين في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

تدعي الشركة أنها تقوم بإنشاء البرنامج للمساعدة في ضمان المصلحة الجماعية للمستثمرين في جميع أنحاء العالم. الادعاء بالاستفادة من عملة البيتكوين هي الطريقة الرائدة وتأتي مع حلول سلسلة الكتل.

 يدعون لملء الفجوة بين العملات المشفرة والمستثمرين العاديين. تدعي CoinBits أنها تضمن المصلحة الجماعية للمستثمرين في جميع أنحاء العالم. تطلب الشركة من المستثمرين التسجيل والتحقق من بريدهم الإلكتروني ، وبمجرد نجاح ذلك ، يتعين عليك تقديم بيانات شخصية.

وفي الوقت نفسه ، لا تتوفر أي معلومات تتعلق بمالكي النظام الأساسي ، ومع ذلك يتعين عليك مشاركة بياناتك مع أشخاص مجهولين. نظرًا للمنافسة الواسعة في السوق ، يحاول المحتالون استغلال وسرقة العملاء الأبرياء.

يتم حث العملاء على شراء البيتكوين أسبوعيًا لتلبية متوسط ​​تكلفة الدولار. يزعمون أن الاستراتيجية تساعد في شراء نفس المبلغ على فترات منتظمة.

كما يعدون العملاء بأن الاستراتيجية تساعد في التقلبات وأنه لا داعي للقلق بشأن توقيت السوق. يمكن للمستثمرين معرفة المزيد عن متوسط ​​التكلفة ، ويمكنك دائمًا إضافة إيداع متكرر لتلبية احتياجاتك.

مراجعة تطبيق CoinBits ، منصة Coinbitsapp.com

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

 

تدعي الشركة أنها تركز أكثر على عملات البيتكوين لكنها تخطط لإدخال Ethereum و Litecoin في المستقبل. يمكن للمستثمرين أيضًا الاستفادة من برنامج الإحالة والحصول على عمولة عن كل عضو تمكنوا من جلبه إلى الشركة.

مراجعة Coinbitsapp.com

يدعي موقع Coinbitsapp.com إرسال المعلومات الشخصية التي ترسلها إلى أحد البنوك ، ويقومون بالتحقق من هويتك. يزعمون أن هذه العملية تساعدهم على معرفة العميل أكثر وأنه إلزامي بموجب القانون.

ومع ذلك ، فإن الوثوق بالشركة ، ومع ذلك لا تعرف من يدير العملية أمر غير معقول وقد يؤدي إلى خسائر فادحة في أموال الاستثمار الخاصة بك. بعد التحقق ، تقوم بربط البنك الذي تتعامل معه ، ويدعون أنهم لا يتحققون من كلمة المرور أو أسماء المستخدمين أثناء العملية.

ومع ذلك ، فإن نوع الاستراتيجية المستخدمة في حماية التفاصيل الخاصة بك غير معروف ، وقد لا تكون التفاصيل الخاصة بك آمنة في أيدي هذه الأيدي. بمجرد ربط الحساب ، سيدفع مقابل شراء عملات البيتكوين ، وعند إجراء المعاملات الناجحة ، يتم إرسال الأرباح إلى حسابك.

يمكن للعملاء أتمتة عمليات التقريب بمجرد إكمال ربط الحسابات وبطاقات الخصم أو الائتمان. Coinbitsapp.com يقوم بتحويل المشتريات إلى أقرب دولار. تدعي المنصة أنها تستخدم الأموال من عمليات التدوير والشراء باستخدام قطع غيار عملات البيتكوين.

تدعي أنها تقوم بجولات في بداية الأسبوع ، ويتم عرض المبلغ الإجمالي للمكاسب والخسائر المتكبدة على المنصة. يزعمون أنهم شفافون ، ويتم إطلاعك على إجمالي الاستخدام.

علاوة على ذلك ، فإن السؤال المركزي حول كيفية عمل تطبيق التداول غير معروف ، وأنت تخاطر بالوثوق في شركة استثمارية مشبوهة لتحقيق أرباح لك. إذا كنت تتطلع إلى تحقيق أرباح ، فمن الحكمة استخدامها تطبيقات مجربة ومختبرة ستحقق لك أرباحًا بالتأكيد.

يمكن للمستثمرين أن يختاروا تخطي الأسابيع دون أن يتم تحصيل رسوم من عملة واحدة مقابل المطالبة فقط عند شراء عملات البيتكوين.

سلامة الأموال

يدفع المستثمرون ما لا يقل عن 5 دولارات ، ويقوم النظام بخصم من حسابك ورسوم 1 دولار. تطلب منك الشركة مشاركة معلومات شخصية حساسة للغاية ، لكن الأشخاص الذين يقفون وراء شركة الاستثمار غير معروفين.

إن الوثوق بشركة استثمار بأموالك دون معرفة كيفية عملها أو الأشخاص الذين يقفون وراء الشركة أمر محفوف بالمخاطر. لا يقدمون فترة تجريبية ، ولا يعرف كيف يعملون ويحصلون على الأرباح.

 يزعمون أنه يمكنك السحب عدة مرات وأن عمليات السحب تستغرق ما بين 3-5 أيام. تسمح الشركة للمستثمرين بسحب 500 دولار يوميًا وحتى 5000 دولار سنويًا ، ويمكنك ضبط السحب عن طريق الطلب.

الأسعار

الاشتراك في CoinBits بدون مطالبات ، ولا يتقاضى البرنامج سوى رسوم معالجة ثابتة على جميع المشتريات. ستحقق الشركة دائمًا أرباحًا من كل عملية شراء ، ومع ذلك لا يضمن المستثمر عوائد.

لا شيء تقدمه هذه الشركة الاستثمارية معقولاً ، وهي ليست واضحة في طريقة التشغيل. يزعمون أنهم لا يفرضون رسومًا بنسبة مئوية على العملاء ، حيث يدفع العملاء الرسوم مقابل تحويلات الدفع والمعاملات.

 علاوة على ذلك ، إذا كانوا يحققون أرباحًا على الإطلاق ، فيجب عرض ذلك بسهولة على موقع الويب ولن يقدموا التطبيق مجانًا. لا تقدم الشركة أي معاملات تجارية سابقة يمكنك التحقق من حدوث الأنشطة التجارية فيها.

التنظيم ودعم العملاء

تهدف الشركة إلى الاستفادة من الخدمات للمستثمرين في جميع أنحاء العالم ، وفي الوقت الحالي ، يزعمون أنهم يقدمون المساعدة للولايات المتحدة فقط. إنهم لا يكشفون عن أي تدابير تنظيمية اتخذوها ، وأنت تخاطر بالوثوق في شركة غير منظمة.

تواجه مخاطر الشركة محاكمات جنائية للعمل بشكل غير قانوني دون أي معاملات تجارية سابقة. ستعرض المنصات الخاضعة للتنظيم مستوى عالٍ من الشفافية ، ويمكنك الوثوق بسهولة في الشركة لتحقيق أرباح لك.

على الرغم من الادعاء بوجود مقر في الولايات المتحدة الأمريكية ، إلا أنه يتطلب تنظيم جميع المنصات ؛ لا يبدو أنهم يلتزمون بهذا القانون. تخاطر الشركة بمواجهة الإغلاق بسبب عملها بشكل غير قانوني ضد القانون ، وقد ينتهي بك الأمر بخسارة كل أموالك.

إنهم لا يكشفون عن أي عنوان لمكان وجودك يمكنك استخدامه للوصول إليهم في حالة وجود أي استفسار يتعلق بالشركة. قد يتعارض الأشخاص الذين يقفون وراء هذه الشركة الاستثمارية أيضًا مع القانون متى اختاروا ذلك لأنهم غير ملزمين بأي شرط.

يمكن لعملاء Coinbitsapp.com الوصول إلى المنصة عبر البريد الإلكتروني وقسم الدردشة ، ولم يتم توفير اتصال هاتفي. الشركة غير موصى بها لأنها تعمل بشكل غير قانوني دون إظهار دليل على التنظيم.

الحكم النهائي

فشلت الشركة في الكشف عن أي بيانات تنظيمية قد تستخدمها للثقة في مصداقيتها. هناك تطبيقات تداول البيتكوين الشرعية ستفيدك وتتسم بالشفافية في طريقة عملها ؛ وبالتالي يمكنك أن تتخيل بسهولة أن الشركة تحقق لك أرباحًا.

 أصحاب المنصة مجهولون ، وهم يخاطرون بمواجهة الملاحقات الجنائية للعمل دون تزويد المستثمرين بالمعلومات التنظيمية. تعرض المنصات الشرعية المنظمة مستوى عالٍ من الشفافية ، ويمكنك بسهولة التحقق من مصداقيتها.

أصحاب الشركة مجهولون ، ونوع الخبرة التي يمتلكونها غير معروف أيضًا. يجب أن تكون قادرًا على رؤية المعاملات التجارية السابقة خلال الشهرين الماضيين لتثق بالشركة بأموالك.

لا يُعرف كيف تعمل وتدر أرباحًا لك ، كما أن نوع الخوارزمية المستخدمة لم يتم توضيحه بالتفصيل. الشفافية أمر حيوي في كل منصة شرعية ، ولا يبدو أن هذه المنصة تعرض مثل هذه الصفات لكسب ثقتك.

ستوفر الشركات الشرعية فترة تجريبية أو حسابًا تجريبيًا يمكنك استخدامه والتوصل إلى استراتيجية رابحة. لا نوصي بهذه المنصة لتحقيق أرباح لك لا ما لم يكن هناك أي ملاحظات إيجابية تثبت خلاف ذلك.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

CoinBits App Review: Auto-Crypto Investing or Scam?

CoinBits App Review: Auto-Crypto Investing or Scam?

Share This!

CoinBits App is an online-based block chain firm that we do not recommend to any investor. While writing this review, we highlight some of the scam traits exposed by this platform.

The sales page is poorly presented, and they fail to reveal more info on the operation strategy and the algorithm used in coming up with the profits. The platform aims at generating passive income for investors across the United States.

The company claims they are creating the software to assist in ensuring the collective interest of investors across the globe. The claim to take advantage of bitcoin being the leading way and they come with block chain solutions.

 They claim to fill the gap between cryptocurrencies and regular investors. CoinBits claim to ensure the collective interest of investors across the globe. The company requires investors to sign up and verify their email, and once this is successful, you have to provide personal data.

Meanwhile, no information regarding the platform owners is available, yet you have to share your data with anonymous people. Due to the vast competition in the market scammers try to take advantage and rob innocent customers.

Customers are urged that bitcoin purchase is made weekly to meet the Dollar Cost Averaging. They claim that the strategy helps in buying the same amount on regular intervals.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

They also promise customers that the strategy helps in the volatility and that you do not have to worry about timing the market. Investors can learn more on cost averaging, and you can always add a recurring deposit to meet your needs.

CoinBits App Review, Coinbitsapp.com Platform

 

The company claims to focus more on bitcoins but plans to introduce Ethereum and Litecoin in the future. Investors can also benefit from the referral program and receive a commission for every member they manage to bring in the company.

Coinbitsapp.com Review

Coinbitsapp.com claims to send the personal information that you submit to a bank, and they verify your identity. They claim the process helps them to know the customer more and that it is mandatory by law.

However, trusting the company, yet you do not know who runs the operation is not sensible and may result in massive loses on your investment funds. After verification, you link your bank, and they claim they do not check password or usernames during the process.

Nevertheless, the kind of strategy used in protecting your details is unknown, and your details may not be safe in these hands. Once you link the account, it will pay for the bitcoins purchase, and upon successful transactions, profits are sent to your account.

Customers can automate the round-ups once you complete linking the accounts and debit or credit cards. Coinbitsapp.com converts the purchases to the nearest dollar. The platform claims to use the funds from round-ups and buy with the spares bitcoins.

It claims to do round-ups at the start of the week, and the total amount of gains and loses, incurred are showcased on the platform.  They claim to be transparent, and the total used is made known to you.

Furthermore, the central question of how the trading app operates is unknown, and you risk trusting a shady investment firm to make profits for you. If you are looking to make profits, it would be wise to use tried and tested apps that will surely make profits for you.

Investors can choose to skip weeks without being charged a single coin the claim to only charge you while purchasing the bitcoins.

Funds Safety

Investors are charged a minimum of $5, and the system deducts from your account and a fee of 1 dollar. The company requires you to share very delicate personal information, yet the people behind the investment firm are unknown.

Trusting an investment firm with your funds without knowing how they operate or the people behind the company is very risky. They do not provide a trial period, and how they work and come up with the profits is not known.

 They claim you can withdraw multiple times and withdrawals take between 3-5 days. The company allows investors to withdraw $500 daily and up to $5000 yearly, and you can adjust the withdrawal via request.

Pricing

CoinBits claims-free signs up, and the software only charges a flat processing fee on all purchases. The company will always make profits on every purchase, yet the investor is not guaranteed returns.

Nothing this investment firm offers is sensible, and they are not evident in the method of operation. They claim not charging customers % fees the fee customers are charged are for payment transfers and transactions.

 Furthermore, if at all they were generating profits, this should easily be showcased on the website and they would not be giving the app for free. The company does not provide any past trade transactions that you can verify trade activities taking place.

Regulation and Customer Support

The company aims to avail services to investors across the globe, and currently, they claim to offer assistance to the USA only. They do not reveal any regulatory measures they have undertaken, and you risk trusting an unregulated company.

The company risk is facing criminal prosecutions for operating illegally without any past trade transactions. Regulated platforms will showcase a high level of transparency, and you can easily trust the company to generate profits for you.

Despite claiming to be based in the USA, it requires all platforms to be regulated; they do not seem to abide by this law. The company risks facing closure for operating illegally against the law, and you may end up losing all your funds.

They do not reveal any whereabouts address that you can use to reach them just in case you have any query related to the firm. The people behind this investment firm may also go against the law whenever they choose to because they are not bound to any requirement.

Coinbitsapp.com customers can reach the platform via email and a chat section, and no telephone contact has been provided. The company is not recommendable since they are operating illegally without showcasing evidence of regulation.

Final Verdict

The company fails to reveal any regulatory data that you may use to trust its credibility. There are legit bitcoin trading apps that will profit you and are transparent in their method of operation; hence you can easily imagine the company to make profits for you.

 The platform owners are anonymous, and they risk facing criminal prosecutions for operating without providing investors with regulatory information. Legit platforms that are regulated showcase a high level of transparency, and you can easily verify their credibility.

The company owners are anonymous, and the kind of experience they hold is also not known. You need to be able to see past trade transactions for the past couple of months to trust the company with your funds.

How they operate and generate profits for you is not known, and the kind of algorithm used is also not elaborated. Transparency is vital in every legit platform, and this platform does not seem to showcase such qualities to earn your trust.

Legit companies will provide a trial period or demo account that you can use and come up with a winning strategy. We do not recommend this platform to make profits for you no unless there is any positive feedback to prove otherwise.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons