القائمة

Coinbitsglobalinvestment.com الاستعراض: هل Coinbits الاستثمار العالمي عملية احتيال؟

Coinbitsglobalinvestment.com الاستعراض: هل Coinbits الاستثمار العالمي عملية احتيال؟

يُزعم أن Coinbits Global Investment هي وسيط فوركس يدعي أنه يقدم خدمات من الدرجة الأولى للمستثمرين. تمتلك الشركة أيضًا منصات MT4 و MT5 يمكن لعملائها الاستفادة منها. كانت الشركة موجودة ، لكن ليس لديهم دليل يوضح لنا كيف يفعلون في السوق.

يُزعم أن الشركة تقدم أكثر من 45 عملة للمستثمرين للتداول. تدعي الشركة أن غالبية دخلها المالي يأتي من تعدين وتداول العملات المشفرة. إنهم لا يهتمون بعمرك أو خبرتك في الصناعة أو الموقع الذي ستكسب فيه عوائد من الأصول المتوفرة لديهم.

لن نصدق أي كلمة من المحتالين الذين يريدون فقط سرقة أموال المستثمرين. تحتوي المنصة على ادعاءات سخيفة لأنها تعد المستخدمين بعودة 10,000 دولار بين عشية وضحاها. ويشير إلى أنهم غير أمناء وأن مثل هذه الوعود يتم تقديمها فقط من خلال مخططات بونزي.

إنهم يحثون جميع المستثمرين على التسجيل على الفور. تقدم الشركة دورات للمبتدئين للمتداولين المبتدئين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام مخططات وأنماط التحليل الفني للمساعدة في عملية التداول الخاصة بك. سوف يطلعونك أيضًا على ميزة إدارة المخاطر.

تدعي Coinbits Global Investment أن لديها أدوات تداول حديثة مفيدة. الاستثمار معهم ، يضمنون لك القدرة على تلقي الاتجاهات الجديدة في السوق. يُزعم أن الشركة تتداول بحجم يزيد عن 11 مليار دولار في غضون شهر.

Coinbits Global Investment Review

تتعامل Coinbits Global Investment مع الأصول المختلفة فيما بينها ؛ العملات المشفرة والذهب والفضة والأسهم والمؤشرات والطاقات وعقود الفروقات والسلع. تفاخر الشركة بوجود فريق ممتاز يتألف من مديري المخاطر والمتداولين المهرة والمحللين الماليين. يُزعم أن لديهم تجربة رائعة.

تذكر الشركة أيضًا أنها تساعد عملائها في معرفة الفوائد والمخاطر التي تأتي مع التداول. يمكنك استشارتهم مجانًا فيما يتعلق بأي مسألة تداول عبر الإنترنت. ندرك جميعًا أن العملات المشفرة متقلبة للغاية ، ومن الصعب تصديق ادعاء كسب الربح فقط.

مراجعة Coinbitsglobalinvestment.com ، منصة Coinbitsglobalinvestment.com

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لا يختلف الاستثمار عبر الإنترنت كثيرًا عن الطريقة التقليدية لتحقيق الربح ، ولكن أيضًا الخسائر. لا يمكنك فصل الاثنين. تسلط الشركة الضوء على غالبية مزاياها للمستثمرين.

لديهم مجموعة متنوعة من أدوات إدارة المخاطر ، والنظام الأساسي الذي يمكّن المتداول من التخطيط والتخلص من مستشار مالي ومتداول خبير يمكنك الاستفادة منه. ابتكرت الشركة أيضًا منصة تداول تشفير. يمكنك تداول Bitcoin و Ethereum من بين الأصول الرقمية الأخرى التي يمكن الوصول إليها.

تم تسجيل الشركة في أغسطس 2018 وستنتهي صلاحيتها في أغسطس 2020. المنصات التي تسجل نطاقًا لفترة قصيرة لا تدوم لفترة طويلة في السوق. لديهم تصنيف أليكسا منخفض جدًا وهو 9,123.819. لا تتمتع الشركة بسمعة طيبة في السوق ، ونتساءل عمن يخدم هؤلاء الأشخاص.

مع كل مزاعمهم ، يجب أن يكونوا من بين أفضل شركات تداول العملات المشفرة في الصناعة. عندما يتعلق الأمر بالاستثمار ، نحتاج إلى الإحصائيات ، فهذه لعبة أرقام ، ويجب أن نكون حذرين في التعامل مع المال.

تمتلك الشركة أيضًا المستشار الخبير للتداول الآلي. يتعامل روبوت التداول مع الخيارات الثنائية والفوركس والعملات المشفرة ومعدل ربح يصل إلى 85٪ حتى 99٪ يوميًا. الأداء هو علامة حمراء ، ولا يدعي أي روبوت تجاري أن لديه أي شيء قريب من هذا ، وهذا أمر شرعي.

تفاصيل الاتصال واللوائح

تدعي الشركة أنها تقع في Level 34، Scott Square، Scott Street، 4268، New York، USA. نعلم جميعًا أن غالبية شركات الاستثمار عبر الإنترنت لا يوجد مقرها في الولايات المتحدة بسبب الإجراءات الضخمة التي اتخذتها الحكومة لحماية المستثمرين.

لا يسعنا إلا أن نتساءل كيف يقع Coinbits Global Investment في الولايات المتحدة الأمريكية بدون شهادة تنظيمية من NFA. السبب الوحيد وراء كذب هذه الشركة المشبوهة بشأن عنوانها هو لأغراض الشفافية.

ومع ذلك ، فإن المعلومات مضللة ولا تخلق الثقة. تذكر الشركة أن دعم العملاء مكرس للغاية ويعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. بمعنى أنهم يعملون حتى خلال عطلات نهاية الأسبوع والعطلات.

خطة الاستثمار

تمتلك الشركة عدة حسابات يمكنك الاختيار من بينها حسب حاجتك والمال المتاح. لديهم الأساسية ، القياسية ، الذهبية ، البلاتينية ، الماسية ، والشركات. ومع ذلك ، فإن أصغر حزمة من Coinbits Global Investment أعلى من السوق المعتاد.

سيكون عليك إيداع 500 دولار. يتكلف حساب الشركة الخاص بهم 500,000 دولار ، بينما يتطلب الماس 100,00 دولار كحد أدنى للمبلغ. أعلى رافعة مالية يعدون بها هي 1: 1000 - نطاق السبريد من 1 نقطة إلى 3 نقاط.

لا تقدم الشركة أي خدمات تعدين معتبرة أنها لا تكشف حتى عن موقع مزارع التعدين أو الخوادم. إن معدلات السحب والفوز والطريقة التي يستخدمونها لتخفيف المخاطر كلها غير معروفة.

السحب والودائع

استفادت Coinbits Global Investment العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها. من بينها ما يلي ؛ Bitcoin و Skrill و Western Union والتحويل البنكي وبطاقات الائتمان (VISA / MasterCard) و Ethereum و Litecoin و MoneyGram و Perfect Money.

بعد إيداع الأموال ، يمكنك بدء التداول على الفور. قدمت الشركة ادعاءات مماثلة مع مخطط هرمي أنه إذا كنت تريد كسب المزيد ، فأنت بحاجة إلى جمع المزيد من النقود. إذا قمت أيضًا بدعوة المزيد من الأشخاص ، فستتلقى عمولة خاصة.

دعم وتنظيم العملاء

تدير شركة BO TradeFinancials Ltd الشركة. يزعمون أنهم منظمون من قبل بورصة الأوراق المالية القبرصية ، التي يقع مقرها في جمهورية قبرص ويدعون أنهم يعملون بشكل قانوني في أوروبا.

لأية أسئلة أو إذا كانت لديك مشكلة ملحة ، فسيتعين عليك الاتصال بالدعم عبر البريد الإلكتروني ؛[البريد الإلكتروني محمي] يمكنك أيضًا الاتصال بهم باستخدام رقم الهاتف التالي ؛ + 44-745-122-2814 أو + 1-845-422-4724.

يزعمون أن لديهم مكاتب في بلدين. عنوانهم الفعلي في الولايات المتحدة هو Scott Street، New York، 4268، New York، USA ، ويقع مكتبهم في لندن في One Square، Canary Wharf، London، E14 5AA، London، UK. كل شيء آخر يمكنك ملء استمارة الاتصال الخاصة بهم.

لم نتمكن من التحقق من مطالباتهم ، ولكن إذا كانوا يعملون في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، فيجب أن يكون لديهم وثيقة تنظيمية FCA و NFA. شيء ليس لديهم ، ولا يجب أن تثق في ادعاءاتهم.

شهادات زبائننا

تعرض الشركة بعض الشهادات على موقعها على الإنترنت. من خلال ما جمعناه ، فإنهم يثنون على الفريق الفني لالتزامهم المستمر بضمان حصولهم على الأفضل من الصناعة. يدعي العديد من المستثمرين أنهم حققوا هدفهم بسبب جودة خدمات الشركة.

المهارات والاستراتيجيات التي يعلمونها مفيدة. الجميع يمتدحهم ولكن لا يمكنهم أن يظهروا لنا بالضبط ما تمكنوا من تحقيقه. لا يمكن إرشادك حول كيفية جني الأرباح ، حيث تحاول غالبية منصة الاستثمار تقليل تأثير المخاطر التي قد تنشأ.

تريد شركة Coinbits Global Investment أن يعبدها الجميع ، لكنها لا تقدم دليلاً على الدفع. لم يترك المراجعون أي دليل يظهر أنهم يتلقون بالفعل أي أرباح مذهلة.

الحكم النهائي

تدعي Coinbitsglobalinvestment.com أن هدفها الرئيسي هو توفير خدمات شفافة لعملائها ، وهذا ليس هو الحال. على سبيل المثال ، لا يقدمون أي معلومات مصرفية أو خطة التعويض التي لديهم في حالة الإفلاس.

استثمر مع شرعي شركات وسطاء الفوركس في هذه الصناعة التي لها عوائد جيدة. مهما كانت ادعاءات هذه الشركة ، فإنها لا تقدم أدلة لدعم ادعاءاتهم.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

2 الردود على "مراجعة Coinbitsglobalinvestment.com: هل الاستثمار العالمي Coinbits عملية احتيال؟"

  1. هل حصل أي شخص على عملية احتيال من coinbitsglobalinvestment.com؟
    يرجى مشاركة الاستعراضات الخاصة بك.

  2. يحصلون على مدير حساب ليقوموا بالتداول نيابة عنك ثم عندما تذهب للحصول على سحب يقولون لك أنه يجب عليك دفع 1000s في الرسوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Coinbitsglobalinvestment.com Review: Is Coinbits Global Investment a Scam?

Coinbitsglobalinvestment.com Review: Is Coinbits Global Investment a Scam?

Share This!

Coinbits Global Investment is allegedly a Forex broker that claim they offer top-notch services to investors. The company additionally has MT4 and MT5 platforms that their clients can utilize. The firm has been around, but they do not have evidence to show us how they are doing in the market.

The company allegedly offers more than 45 currencies to investors to trade. The company claim that the majority of their money income comes from crypto mining and trading. They do not care what age you are, your experience in the industry or location you will earn returns in the assets that they have available.

We would not believe a word of scammers who only want to steal investors’ money. The platform has absurd claims as they are promising users a return of $10,000 overnight. It points out that they are dishonest and such promises are only made by Ponzi schemes.

They are urging all investors to sign up instantly. The company offers beginner courses to novice traders. Additionally, you can use technical analysis charts and patterns to aid your trading process. They will also enlighten you on the advantage of risk management.

Coinbits Global Investment claims they have modern trading tools that come in handy. Investing with them, they guarantee you will have the ability to receive the new trends in the market. The company is allegedly trading a volume of above $11 billion within a month.

Coinbits Global Investment Review

Coinbits Global Investment deal with various assets among them are; Cryptos, gold, silver, shares, indices, energies, CFDs, and commodities. The firm brag of having an excellent team that consists of risk managers, skilled traders, and financial analysts. They allegedly have a great experience.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

The company also states that they help their clients to know the benefits and risks that come along with trading. You can consult them for free regarding any online trading matter. We are all aware that cryptos are very volatile, and the claim of earning profit only is tough to believe.

Coinbitsglobalinvestment.com Review,Coinbitsglobalinvestment.com Platform

Online investment is not by far different from the traditional method profit are made, but so are losses as well. You cannot separate the two. The company highlight majority of their advantages to investors.

They have a variety of risk management tools, the platform that enables the trader to chart, and disposal of a financial consultant and expert traders that you can utilize. The company has also come up with a crypto trading platform. You can trade Bitcoin, Ethereum among other accessible digital assets.

The firm was registered in August 2018 and will expire in August 2020. Platforms that register a domain for a short duration do not last a long period in the market. They have a very low Alexa ranking of 9,123.819. The company does not have a reputation on the market, and we are wondering whom these people are serving.

With all their allegations, they should be among the top crypto trading firms in the industry. When it comes to the investment, we need statistics, this is a game of number, and we should be cautious with money.

The company also has an auto-trading EA. The trading bot deal with Binary Options, Forex and crypto and has a win rate of 85% up to 99% daily. The performance is a red flag, and no trading bot claim to have anything close to this, which is legit.

Contact Detail and Regulation

The company claim that it is located at Level 34, Scott Square, Scott Street, 4268, New York, USA. We all know that majority of online investment companies are not based in the USA due to the hefty measures the government has put in place to protect investors.

We cannot help but wonder how Coinbits Global Investment is located in the USA without a regulatory certificate from NFA. The only reason this shady company lies about their address is for transparency purposes.

However, the information is misleading and does not create confidence. The company state that their customer support is very dedicated and operate 24/7 throughout the year. Meaning they work even during the weekends and holidays.

Investment Plan

The company has multiple accounts that you can select from according to your need and the money at hand. They have basic, standard, gold, platinum, Diamond, and corporate. However, the smallest package of Coinbits Global Investment is higher than the usual market place.

You will have to deposit $500. Their corporate account costs $500,000, while the Diamond requires $100,00 as their minimum amount. The highest leverage that they promise is 1:1000—the spread range from 1 pip to 3 pips.

The company does not offer any mining services considering they do not even disclose the location of their mining farms or servers. The draw down, win rates, and the method they use to mitigate risks are all unknown.

Withdrawal and Deposits

Coinbits Global Investment has availed numerous methods that you can use. Amongst them include; Bitcoin, Skrill, Western Union, Bank Wire Transfer, Credit Cards (VISA/MasterCard), Ethereum, Litecoin, MoneyGram, and Perfect Money.

After you deposit funds, you can begin trading immediately. The company has made similar claims with a pyramid scheme that if you want to earn more, you need to collect more cash. If you also invite more people, you will receive a special commission.

Customer Support and Regulation

B.O TradeFinancials Ltd Company is running the company. They claim to be regulated by the Cyprus Securities Exchange, which is based in the Cyprus republic and they claim they are operating legally in Europe.

For any questions or if you have a burning issue, you will have to contact the support via email;[email protected] You can also contact them using the following telephone number; +44-745-122-2814 or +1-845-422-4724.

They claim they have offices in two countries. Their physical address in the USA is Scott Street, New York, 4268, New York, USA, and their London office is at One Square, Canary Wharf, London, E14 5AA, London, UK. All else you can fill out their contact form.

We could not verify their claims, but if they are operating in the USA, and the UK, they need to have FCA, and NFA regulatory document. Something they do not have, and you should not trust their claims.

Testimonials

The company features some testimonials on their website. From what we gathered, they are praising the technical team for their non-stop commitment to ensuring they got the best from the industry. Many investors claim to have realized their goal due to company quality services.

The skills and strategy that they teach come in handy. Everyone is praising them but cannot show us what exactly they have been able to achieve. You cannot be instructed on how to make profits what the majority of the investment platform is doing is trying to minimize the impact of risks that might arise.

Coinbits Global Investment wants everyone to worship them, yet they do not provide evidence of payment. The reviewers have not left any evidence that shows they are indeed receiving any mind-blowing earnings.

Final verdict

Coinbitsglobalinvestment.com claims that their main objective is to provide transparent services to their clients, which is not the case. For instance, they do not provide any banking information or the compensation scheme that they have in case of insolvency.

Invest with legit Forex brokers companies in the industry that have decent returns. Whatever this company claims, they do not provide evidence to back up their allegations.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “Coinbitsglobalinvestment.com Review: Is Coinbits Global Investment a Scam?”

  1. They get an account manager to trade for you Then when you go to get a withdrawal they tell you that you have to pay 1000s in fees

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons