القائمة

Coincall مراجعة: Coincall.co التالفة احتيال الفوركس وسيط هو مبين

Coincall مراجعة: Coincall.co التالفة احتيال الفوركس وسيط هو مبين

مشاركة هذا!

CoinCall (Coincall.co) هي عملية احتيال على وسيط فوركس تتعامل مع عملة التشفير ويجب تجنبها بأي ثمن. Coin Call موجودة هنا لمسح حسابك المصرفي نظيفًا إذا لم تكن حريصًا. وفقًا لصفحتهم الرئيسية ، يزعمون أنهم يقدمون عملات التشفير الأكثر ربحية في العالم. لا تنخدع بالمطالبات والوعود الفارغة المنشورة على موقع الويب الخاص بها. هنا ، سوف نكشف كل الأسرار وراء هذا الاحتيال الذي لا قيمة له.

CoinCall مراجعة

مراجعة CoinCall:

CoinCall تدعي أنها توفر عوائد عالية على منصة تداول العملات المشفرة الخاصة بهم. قال هذا ، يجب أن لا تصدق كل ما تقرأه على موقع على شبكة الإنترنت. حقيقة الأمر هي أن هؤلاء المحتالين يريدون أن يغريكم. كيف يفعلون ذلك؟ من خلال إنشاء موقع على شبكة الإنترنت يكون سهل الاستخدام ويغري العين المجردة بسهولة. ومع ذلك ، سوف نكشف ما لا يمكن للعين المجردة رؤيته باستخدام Coin Call. قراءة هذا الاستعراض بأكمله ومعرفة الحقيقة حول Coincall.

المطالبات والوعود هي ما يعتمد عليه المحتالون في فخ أكبر عدد ممكن من المستثمرين. ما يفعله هؤلاء المحتالين هو استخدام ادعاءات مثل كونهم مزود التشفير الأكثر ربحية في العالم. تعد الوعود مثل تحقيق عوائد عالية بمجموعة أخرى من المستثمرين المطمئنين. يعرف هؤلاء المحتالون حقيقة أننا جميعًا نرغب في تحقيق ربح سريع أو اثنين. ما يفعلونه بلا خجل هو الادعاء بأن لديهم الإجابة عليه.

استخدم دائمًا روبوتات تشفير التداول الموثوقة وذات الأسعار المعقولة للحصول على أقصى استفادة من تداول التشفير. الروبوتات تجارة التشفير بأسعار معقولة ومريحة هي كل ما تحتاجه لكسب المال باستخدام Crypto trading قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تشفير Vetted و Tested المشهورة اليوم وابدأ في جني أموال حقيقية. تفضل بالبحث عن روبوتات التداول المشفرة التي حصل عليها مجتمع التداول المشفر.

من يملك CoinCall؟

وفقًا لإخلاء المسؤولية في أسفل الصفحة الرئيسية ، فإن Vaneda Partners LTD هي الشركة التي تقف وراء هذه المنصة. هذه الشركة مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ما يعنيه هذا ، باعترافهم الخاص ، هو أننا نتعامل مع وسيط فوركس خارجي. من المعروف أن وسطاء الفوركس في الخارج يتباهون بلوائح وقواعد الصناعة. أول علامة حمراء لاحظناها مع Coin Call.

الأمر الأكثر إثارة للقلق حول ملكية CoinCall هو أنه ليس من الواضح من الذي يملكها حقًا. يتم تقديم القليل من المعلومات حول الشركة أو الأشخاص الذين يقفون وراء هذا الوسيط. في الواقع ، هناك القليل من الأدلة التي يمكن أن تظهر أن هذه الشركة موجودة بالفعل. كيف يمكننا الإيداع أو الاستثمار في كيان مجهول؟ أقل ما يمكن أن يفعلوه هو إعطائنا اسم مالك واحد لهذه الشركة. هذا من شأنه أن يجعل التحقق أسهل.

هل CoinCall مرخص أم مسجل؟

CoinCall الغش

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

شيء واحد مؤكد ، CoinCall غير مرخص أو مسجل في أي مكان على وجه الكوكب. ما يعنيه هذا هو أننا نتعامل مع وسيط لا يستخدم القنوات الصحيحة. يقوم هذا الوسيط بإجراء معاملات نيابة عن أطراف ثالثة دون موافقة الهيئات التنظيمية.

يشتهر السماسرة غير المرخصين بقواعد ولوائح التباهي. لا يتبعون إرشادات صارمة ، وينتهي المستخدمون بخسارة الأموال بسبب الممارسات غير القانونية. أين هي وثائق التسجيل الخاصة بهم؟ كان بإمكان الوسيط الشرعي وضع مستندات التسجيل بسهولة على أي من صفحاته. CoinCall لن تفعل هذا في أي وقت قريب ببساطة لأنه ليس لديهم أي وثائق.

تعد شركات التعدين Crypto هي البديل التالي الأفضل لكسب المال باستخدام العملة الرقمية. الاشتراك مع القيادة و ثبت شركات التعدين تشفير مع سجل حافل. تأكد من تسجيلك لدى شركات التعدين Crypto الموثوقة والمخصصة. فرصتك لجني الأموال باستخدام العملة الرقمية تبدأ بشركة تعدين Crypto موثوقة.

همية لايف الدردشة دعم المطالبات.

هناك صورة يدعي فيها الوسيط أنك ستحصل على دعم 24 / 7 مباشر. الناس ، هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة لأنه لا يوجد مكان في صفحتهم الرئيسية يمكنك العثور على مربع الدردشة. هذا يعني أنهم يكذبون فيما يتعلق بالمستخدمين الذين يتلقون المساعدة المهنية. كيف يمكنهم توقع حصول المستخدمين على المساعدة إذا لم يقدموا الدعم المباشر؟ أقل ما يمكن أن يفعلوه هو إجراء روبوت دردشة للمساعدة في الإجابة على بعض الأسئلة.

نظرًا لعدم وجود دعم دردشة حية ، يتوقعون من المستخدمين إرسال رسائل بريد إلكتروني. مشكلة رسائل البريد الإلكتروني هي أنها يمكن أن تأخذ إلى الأبد للحصول على استجابة. وهذا يترك المستخدم في وضع غير مؤات. هذا يعني أيضًا أن CoinCall يريد عدم الكشف عن هويته. هؤلاء المالكين لا يريدون أي اتصال مع أي شخص ويرجع ذلك أساسا إلى المسائل القانونية.

البدائل الأكثر أمانًا عند تداول العملات الأجنبية يمكن العثور عليها باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية. انتقل إلى روبوتات تداول العملات الأجنبية التي تم اختبارها وضبطها بواسطة مجتمع التداول. روبوتات تداول العملات الأجنبية ميسورة التكلفة وسهلة الاستخدام هي مناسبة للمتداولين الخبراء والمبتدئين. احصل على روبوتات تداول حقيقية وصادقة لتداول العملات الأجنبية وابدأ في جني الأموال من تداول العملات الأجنبية. قم بالتسجيل دائمًا باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة والجديرة بالثقة في جميع الأوقات.

حساب تجريبي مزيف.

قد يكون هذا بمثابة صدمة للكثيرين. اكتشفنا أن هذا الوسيط قام بتزوير الحساب التجريبي. هل تريد معرفة كيف قام Coin Call بتزوير حساب العرض التوضيحي الخاص بهم؟ قام هؤلاء الوسطاء بتزوير الحساب التجريبي بحيث يمكن للمستخدمين إجراء تداولات ناجحة على 90٪.

قام المحتالون بتزوير الحساب التجريبي لإغراء المستخدمين على فتح حساب حقيقي. يعتقدون أن المستخدمين سيرغبون في عكس التداولات الناجحة مع حساب تجريبي مع حساب حقيقي. سيفتح المستخدمون حسابًا حقيقيًا ويودعون الأموال معهم ويأملون في جني الأموال. للأسف ، الحساب الحقيقي مختلف تمامًا لأن معظم المستثمرين يخسرون كل أموالهم معهم.

هل الصناديق آمنة مع CoinCall؟

CoinCall استعراض وهمية

الناس ، الأموال ليست آمنة أبدا مع وسيط في الخارج. هذه حقيقة لأن هؤلاء الوسطاء لا يتبعون مجموعة القواعد. قد يقرر الوسيط مثل Coin Call تسميته وهو يترك ويترك بأموالك. والأسوأ من ذلك أن هذا الوسيط لا يذكر من هو بنك الإيداع. ما يعنيه هذا هو أن هذا الوسيط ربما يجمع الأموال في حساب واحد. الناس ، هذه ممارسة خطيرة يجب على المستثمرين أن يحرصوا عليها.

الحقيقة المقلقة هي أن المستخدمين ربما يودعون الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي الشخصي للمالك. هذا الوسيط لا يفصل بين الحسابات التي دفعتنا للاعتقاد بأننا نتعامل مع وسيط مارق. علاوة على ذلك ، لا يشارك هذا الوسيط في خطة تعويضية. ما يعنيه هذا هو أن أموال الأعضاء ليست مؤمنة من أي سرقة أو خسارة. بمجرد أن تخسر المال ، فلن تحصل على تعويض من CoinCall.

حسابات على العرض.

هذا الوسيط لديه أربعة حسابات مختلفة على العرض. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين حسابات Micro و Bronze و Platinum و Gold. يجب على حاملي الحسابات الصغرى تقديم حد أدنى للإيداع يبلغ 250 $. يجب على حاملي الحسابات البرونزية وضع حد أدنى للإيداع يبلغ 5000 $. يجب على حاملي الحسابات البلاتينية تقديم حد أدنى للإيداع يبلغ 25 $ و 000 لبدء التداول. يجب على حاملي الحسابات الذهبية إجراء حد أدنى للإيداع يبلغ 50 $ و 000 لبدء التداول.

المشكلة في هذه الحسابات هي أنها لا تتمتع بأي مزايا ملحوظة مقارنة بالآخر. قد يتوقع المرء أن صاحب حساب برونزي لديه ميزة على صاحب حساب صغير. ليس هذا هو الحال لأن لديهم تفضيلات متطابقة تقريبًا. ما يعنيه هذا هو أن هذا الوسيط هو مجرد الحصول على أكبر عدد ممكن من الناس للتسجيل. بمجرد حصولهم على التعبئة ، سيقومون بإغلاق هذه العملية بأكملها.

هل CoinCall عملية احتيال؟

بلا شك CoinCall هو عملية احتيال فوركس مخزية يجب كشفها. تأكد من وضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط يتم إرسالها بواسطتها. لقد علمنا أن بعض الروابط تحتوي على برامج ضارة خطيرة.

CoinCall الحكم النهائي.

CoinCall استعراض الغش

كما هو الحال مع جميع وسطاء الاحتيال ، سوف نضمن أن نضيف Coin Call على قائمتنا السوداء. من مستوى عدم الكشف عن هويته وعدم وجود وثائق مناسبة ، هذه عملية احتيال بحتة. تأكد من أنك لم تقم بالتسجيل مع هذا الوسيط القذر. كل من اشترك معهم يواجه تهديدًا أمنيًا كبيرًا ينطوي على الاحتيال المصرفي. تأكد من تحذير أصدقائك بشأن CoinCall والبقاء واضحًا من أي مواد ترويجية.

إذهب الى وسطاء الفوركس الذين تم فحصهم واختبارهم من قبل مجتمع تداول العملات الأجنبية. وسطاء الفوركس الموثوقين وذوي السمعة الطيبة سيضمنون سلامتك عند التداول. قم بالتسجيل مع وسطاء تداول العملات الأجنبية المتاحين وبأسعار معقولة في جميع الأوقات. 

احرص دائمًا على البقاء آمنًا عند التعامل مع أي استثمار عبر الإنترنت.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

8 الردود على "Coincall Review: Coincall.co تالف وسيط فوركس تالف"

    1. No eres único، creo que nos an estafado، yo tengo 5000 y cuando doy a retirar no puedo، es decir me remite a la primera página، creo te pasará lo mismo، no hay forma de poder recuperar el dinero.

  1. Deposite en esta plataforma، no hay manera de retirar capital.
    y tiene movimientos extraños y ahora
    ya no permite acceder a la plataforma cuando tengo + 10.000 retirables

  2. ho iniziato il 7 luglio
    fino al 14ottobre in piattaforma avevo 2500 dollari dal 16 ottobre tutto spendo nessuno risponde e non riesco ad aprire la piattaforma

  3. Ich kann mich nur anschließen. الاصبع weg von CoinCall. Es sind alles Betrüger! Es werden nach der Einzahlung keine رسائل بريد إلكتروني beantwortet، die Email-Adressen werden im Übrigen scheinbar gelöscht und die Telefonnummern sind nicht erreichbar. Auszahlungen gibt es keine und wenn man versucht، selbst zu traden، funktioniert das Ganze auch nicht.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Coincall Review: Coincall.co Corrupted Scam Forex Broker Shown

Coincall Review: Coincall.co Corrupted Scam Forex Broker Shown

Share This!

CoinCall (Coincall.co) is a Forex broker scam dealing with Crypto currency that should be avoided at all costs. Coin Call is here to wipe your bank account clean if you are not careful. According to their homepage, they claim to offer the world’s most profitable crypto currencies. Don’t be fooled the empty claims and promises posted on their website. Here, we will reveal all the secrets behind this worthless scam.

CoinCall Review

CoinCall Review:

CoinCall claims to offer high returns on their crypto currency trading platform. This said, you should not believe everything you read on a website. Fact of the matter is, these scammers want to entice you. How do they do it? By creating a website that’s user-friendly and easily entices the naked eye. However, we will reveal what the naked eye cannot see with Coin Call. Read this entire review and find out the truth about Coincall.

Claims and promises are what scammers rely on to trap as many investors as possible. What these scammers do is use claims such as being most profitable crypto provider in the world. Promises such as making high returns is another trap their set to unsuspecting investors. These scammers know for a fact that we all want to make a quick buck or two. What they shamelessly do is claim to have the answer for it.

Always use Authentic and Affordable Crypto trading robots to get the most out of Crypto trading. Affordable and Convenient crypto trading robots are all what you need to make money with Crypto trading. Sign up with Vetted and Tested crypto trading robots today and start making real money. Go for crypto trading robots that have been given the thumbs up by the crypto trading community.

Who Owns CoinCall?

According to the disclaimer at the bottom of the homepage, Vaneda Partners LTD is the company behind this platform. This company is registered in St. Vincent and the Grenadines. What this means, by their own admission, is that we are dealing with an offshore Forex broker. Offshore Forex brokers are notoriously known to flaunt industry regulations and rules. First red flag we noted with Coin Call.

? Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

“etbot"

What’s more disturbing about ownership of CoinCall is that it’s not clear who really owns it. Little information is given about the company or people behind this broker. Actually, there’s little evidence that can show that this company really exists. How can we deposit or invest with an unknown entity? Least they would have done is give us a name of one owner of this company. This would have made verification easier.

Is CoinCall Licensed or Registered?

CoinCall Scam

One thing’s for sure, CoinCall is NOT LICENSED or REGISTERED anywhere on the face of the planet. What this means is that we are dealing with a broker who isn’t using the right channels. This broker is conducting transactions on behalf of third-parties without consent of regulatory bodies.

Unlicensed brokers are notoriously known for flaunting rules and regulations. They never follow strict guidelines and users end up losing money due to unlawful practices. Where are their registry documents? A legit broker would have easily put up registration documents on any of their pages. CoinCall is not going to do this anytime soon simply because they don’t have any documents.

Crypto mining companies are the next best alternative to making money with digital currency. Sign up with leading and proven Crypto mining companies with a solid track record. Make sure you sign up with credible and dedicated Crypto mining companies. Your chance to make money with digital currency starts with a reliable Crypto mining company.

Fake Live Chat Support Claims.

There’s a picture where this broker claims that you will get live 24/7 support. Folks, this is far from the truth as there’s nowhere on their homepage can you find a chat box. This means that they are lying in regards to users getting professional help. How can they expect users to get help if they don’t offer live support? Least thing they would have done is have a chat bot to help answer a few questions.

Since they don’t have a live chat support, they expect users to send emails. Problem with emails is that they can take forever to get response. And this leaves the user at a great disadvantage. This also means that CoinCall wants to remain anonymous. These owners don’t want any contact with anyone mainly due to legal matters.

Alternatives that are safer when trading Forex can be found with Forex trading robots. Go for Forex trading robots that have been Tested and Vetted by the trading community. Affordable and easy to use Forex trading robots are a fit for expert and newbie traders. Get Genuine and Honest Forex trading robots and start making money trading Forex. Always sign up with Dependable and Trustworthy Forex trading Robots at all times.

Fake Demo Account.

This might come as a shock to many; we discovered that this broker has rigged the demo account. Want to know how Coin Call has rigged their demo account?These brokers have rigged the demo account so that users can make over 90% successful trades.

These fraudsters have rigged the demo account to entice users into opening a real account. They believe that users will want to mirror successful trades with demo account with a real account. Users will open a real account and deposit money with them and hope to make money. Sadly, a real account is totally different as most investors lose all their money with them.

Are Funds Safe with CoinCall?

CoinCall Fake Review

Folks, funds are never safe with an offshore broker. This is a fact since these brokers don’t follow rules set. A broker such as Coin Call may decide to call it quits and leave with your money. Worse still, this broker does not mention who their depository bank is. What this means is that this broker maybe pooling funds in one account. Folks, this is a dangerous practice that investors should be keen on.

Troubling fact is that users maybe depositing money straight to the owner’s personal bank account. This broker does not segregate accounts which led us to believe that we are dealing with a rogue broker. Furthermore, this broker does not participate in a compensatory scheme. What this means is that member funds are not insured from any theft or loses. Once you lose money, you won’t be compensated by CoinCall.

Accounts on Offer.

This broker has four different accounts on offer. Users can choose from Micro, Bronze, Platinum, and Gold account. Micro account holders must make a minimum deposit of $250. Bronze account holders must place a minimum deposit of $5000. Platinum account holders must make a minimum deposit of $25, 000 to start trading. Gold account holders must make a minimum deposit of $50, 000 to start trading.

Problem with these accounts is that they don’t have any notable advantages over the other. One would expect that a Bronze account holder has an advantage over a mini account holder. This is not the case as they almost have identical preferences. What this means is that this broker is merely out to get as many people to sign up. Once they get their fill, they will shut down this whole operation.

Is CoinCall a Scam?

Without a doubt CoinCall is a shameful Forex scam that must be exposed. Make sure you mark all their emails as Spam and never click on any links sent by them. It has come to our attention that some of the links contain dangerous malware.

CoinCall Final Verdict.

CoinCall Scam Review

As with all scam brokers, we will ensure that we add Coin Call on our blacklist. From the level of anonymity and lack of proper documentation, this is purely a scam. Folks make sure that you never sign up with this dirty broker. Anyone who signs up with them faces a huge security threat involving bank fraud. Make sure you warn your friends regarding CoinCall and stay clear from any promotional material.

Go for Forex brokers who have been Vetted and Tested by the Forex trading community. Forex brokers that are Reliable and Reputable will guarantee your safety when trading. Sign up with Forex trading Brokers that are Available and Affordable at all times. 

Always thrive to stay safe when dealing with any online investment.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

8 Replies to “Coincall Review: Coincall.co Corrupted Scam Forex Broker Shown”

  1. Buenas tardes, tengo una cuenta abierta con 6.000 eur y intento sacarlos y no me contestan en su chat cuando estan en linea.

    1. No eres único, creo que nos an estafado, yo tengo 5000 y cuando doy a retirar no puedo, es decir me remite a la primera página, creo te pasará lo mismo, no hay forma de poder recuperar el dinero.

  2. è solo una truffa. un account manager bravo l’avevo trovato e se ne è andato. Per il resto sono solo truffatoti

  3. ich habe bei coincall
    750,- Euro investiert
    und auf einmal – die gegebenen Telefonnummern
    alle abgeschaltet
    was kann ich tun

  4. deposite en esta plataforma, no hay manera de retirar capital.
    y tiene movimientos extraños y ahora
    ya no permite acceder a la plataforma cuando tengo +10.000 retirables

  5. ho iniziato il 7 luglio
    fino al 14ottobre in piattaforma avevo 2500 dollari dal 16 ottobre tutto spento nessuno risponde e non riesco ad aprire la piattaforma

  6. Ich kann mich nur anschließen. Finger weg von CoinCall. Es sind alles Betrüger! Es werden nach der Einzahlung keine Emails beantwortet, die Email-Adressen werden im Übrigen scheinbar gelöscht und die Telefonnummern sind nicht erreichbar. Auszahlungen gibt es keine und wenn man versucht, selbst zu traden, funktioniert das Ganze auch nicht.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons