القائمة

Coinkeep.info مراجعة: هل عملة الاحتفاظ بغزو بيتكوين؟

Coinkeep.info مراجعة: هل عملة الاحتفاظ بغزو بيتكوين؟

تدعي CoinKeep أنها محفظة Bitcoin التي تم تأسيسها في عام 2017. لسوء الحظ ، هذا البيان الأول خاطئ لأننا عندما تحققنا على Whois.com ، تم إطلاق المنصة في سبتمبر 2018. كانت الشركة في السوق منذ أكثر من عين ، ولكن ليس لديهم سمعة عميقة.

لقد تحققنا ، ولديهم تصنيف عالمي منخفض جدًا من Alexa يبلغ 3 ، 516,66،XNUMX حسب وقت كتابة هذا التقرير. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم مراجعة سلبية من الأشخاص الذين تفاعلوا معهم. المحفظة أخبار مروعة ، ولن تحصل على خدمة احترافية.

طبيعة CoinKeep تفتقر إلى الشفافية وكونها غير جديرة بالثقة قل كل شيء. تكافح المنصة للحصول على عملاء. يتم تشغيل الشركة بتكتم. نحث قرائنا على البقاء على اطلاع وتجنب هؤلاء المحتالين بأي ثمن. تستطيع استثمر مع شركات التشفير الشرعية التي كانت موجودة في السوق وذات سمعة طيبة لكسب عائد لائق.

 ومن المفارقات أنها تقوم بتسويق نفسها على أنها محفظة بيتكوين المؤجرة في السوق. للأسف ، كما رأينا الأدلة تشير إلى أن ذلك غير صحيح. إنها فقط إستراتيجية تسويق أخرى يتم دمجها بواسطة مخطط Ponzi.

بالإضافة إلى ذلك ، يتفاخرون بأنهم يعملون بأداء أعلى من جميع البورصات والمحفظة الأخرى في السوق. بصرف النظر عن Bitcoin ، فإنهم يدعمون أيضًا Bitcoin cash. بالطبع ، ادعاءاتهم زائفة ، ولا تعني لنا الكثير. CoinKeep ليس على خريطة المحفظة أو البورصات العليا ، وهم يستهدفون المتداولين المبتدئين الذين لا يعرفون كيف يعمل السوق.

مراجعة CoinKeep

تجذب الشركة المتداولين في موقع الويب الخاص بهم بمطالبة إذا كان لديهم أقل أسعار صرف في السوق. ومع ذلك ، فإن المنصة تفتقر إلى الشفافية لأنها لا تكشف عن رسوم معاملة البيتكوين. الشركة لا تهتم بجعل أي شخص ثريًا.

ينصب تركيزهم الأساسي على جعلك تودع الأموال معهم. لقد فقد الناس BTC لهؤلاء المحتالين المحترفين من خلال الاستماع إلى قصصهم الغامضة. يتم الخلط بين الشركة أيضًا والخدمات التي تقدمها. إذا كنت تولي اهتماما كبيرا ، سوف تدرك أن موقعهم على شبكة الإنترنت مصمم كمبادلة وليس كمحفظة.

مراجعة Coinkeep.info ، منصة Coinkeep.info

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لا يوجد مستثمرون يستخدمون شركة CoinKeep لتخزين أو إرسال أو شراء Bitcoin باستخدام هذا النظام. لا تكن ساذجًا في تصديقهم. لم نواجه أي شهادة باستثناء شكاوى المستثمرين الذين فقدوا BTC.

إذا واجهت منصة كانت موجودة في السوق لبعض الوقت ، ولكن ليس لديهم عملاء بأعداد كبيرة ، فعليك أن تسأل نفسك عن السبب وراء الظل ، خاصة إذا كانت الشركة تتفاخر بأداء عالٍ.

رسوم التحويل

يذكر موقع Coinkeep.info صراحة أنهم لا يفرضون أي رسوم معاملات على عملائهم. كما يعدون المستخدمين بمعالجة المعاملات على الفور. ومع ذلك ، عندما تقرأ المزيد في التفاصيل الخاصة بهم ، ستجد أنهم يفرضون رسومًا بنسبة 1 ٪. يُزعم أن هذه التهم تغطي نفقات مختلفة مثل ؛ التخزين والتعدين والخدمات التي يقدمونها.

تذكر الشركة أيضًا أثناء ازدحام سلسلة الكتل أنها قد تفرض رسومًا أعلى. تهدف الرسوم إلى ضمان مسح المعاملات القادمة من CoinKeep بسرعة.

الادعاء سخيف. لا يوجد شيء مثل هذا في عالم سلسلة الكتل. تحاول التكنولوجيا تحقيق المساواة لجميع الناس ، لكن هذا المخطط الهرمي ينص على أن لديهم طريقة للحصول على ما يريدون بسرعة.

بالإضافة إلى ذلك ، يزعمون أنهم يجمعون المزيد من الأموال لتجنب ازدحام سلسلة البلوك تشين. من المحتمل أن يكسبوا المزيد من المال منك حتى في حالة عدم وجود ازدحام. سيكون من المفيد إذا لم تثق أبدًا بكلمة من هؤلاء المحتالين. سوف يتركونك فقط عاليًا وجافًا. إن استخدام المزيد من الأموال للحصول على خدمات أفضل لا معنى له.

حد المعاملة الخاص بـ CoinKeep

أقل مبلغ يمكنك إيداعه في CoinKeep هو 0.0002 BTC. حد التحويل من نظير إلى نظير هو 0.0000001 BTC. لقد لاحظنا أنهم قاموا بنسخ الأسئلة الشائعة من BitcoinWallet كلمة إلى كلمة.

الشركة هي مشروع سيء السمعة كسول جدًا بحيث لا يمكن ابتكار محتواها الفريد. لا نعرف حاليًا الرابط بين هاتين المنصتين. تستخدم المنصة أيضًا الصور المخزنة لعرض مؤسسيها. مخطط الهرم مصمم على كسب ثقتك باستخدام جميع الوسائل غير الأخلاقية.

جدير بالثقة أم احتيال؟

تشير جميع الأدلة إلى أن Coinkeep.info ليس سوى عملية احتيال. لا يمكننا إنشاء اتصال بين Bitcoinwallet.com وهذه الشركة التي نراجعها. هل يمكن لشخص واحد أن يمتلكها؟ بالإضافة إلى ذلك ، سيقوم الرابط الموجود لديهم بإعادة توجيهك إلى Godzone Credit Exchange.

الشركة ليست آمنة. يبدو أنها عملية احتيال استثمارية ، ولكنها في الوقت نفسه وجهة للتصيد الاحتيالي. كن حذرًا عندما تخطو على هذه الأسس لأن معلوماتك قد تتعرض للاختراق.

إن العقل المدبر لهذه المنصة حريص للغاية لأنهم يلعبون بذكاء. لم يتركوا أي أثر يمكن أن يقيدهم بأنهم محتالون كما هم. إذا تجاهلت العلامات الحمراء المحيطة بـ CoinKeep ، فسوف تعاني لاحقًا.

تقدم الشركة الحد الأدنى من المعلومات المتعلقة بتشغيلها. علاوة على ذلك ، بعض الصفحات مفقودة على نظامهم الأساسي. ليس لديهم بنود وشروط أو إخلاء مسؤولية أو صفحة الخصوصية. يظهر أنه يمكنهم تغيير الشروط والأحكام متى أرادوا ذلك.

تم بناء الموقع على عجل ويظهر أن الشيء الوحيد الذي يهتمون به هو الحصول على أيديهم القذرة في أموالك. بينما كنا نحفر أكثر للحصول على نظرة ثاقبة حول كيفية عمل الشركة ، انتهى بنا الأمر بأخبار مزعجة.

CoinKeep متصل بـ Bitcoinwallet.com ، مؤسس هذا الأخير هو شركة باسم FFC LLC. يقع موقع هذه الشركة في 77 South Washington Street، Rockville، USA. المستخدمون الذين يتفاخرون بامتلاكهم يثيرون الشكوك. الرقم الذي يعرضونه لا يمكنهم حسابه.

يزعمون أيضًا أن لديهم أمانًا أعلى بينما كل ما نراه هو عدم دفعهم وتعريض عملائهم لمزيد من المحتالين. تجاهل كل الادعاءات التي تقدمها CoinKeep.

دعم العملاء

تدعي Coinkeep.info أنها تقدم لعملائها خدمات دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يمكنك الاتصال بهم عبر الإنترنت ، عبر الهاتف ؛ +24 (7) 1-530 أو على بريدهم الإلكتروني في [البريد الإلكتروني محمي] لن نقول إن لديهم أفضل خدمات دعم العملاء لأننا واجهنا مراجعات سلبية فيما يتعلق بكيفية كونهم غير محترفين.

بناءً على طلب سحب أموالك ، ستقطع المحفظة جميع الاتصالات معك. لن يردوا على بريدك الإلكتروني ولن يردوا على مكالماتك. النظام الأساسي ليس النظام الذي تريد العبث به. سوف يساعدك إذا كنت حريصًا لأن CoinKeep غير منظم.

إنهم يعملون بشكل غير قانوني ، وأنت تخاطر بخسارة أموالك. نحن لا نعرف حتى منطقة عملهم. تدير الشركة أعمالها بطريقة غامضة. يرجى تجنبهم.

الحكم النهائي

إنه لأمر مثير للسخرية أن تدعي CoinKeep أنها الأفضل ، وتعمل بسرعة خمس مرات أكثر من أي محفظة أخرى في الصناعة. هذه مجرد ادعاءات لا أساس لها. يحتاج المسوق إلى تصفيق عالٍ لمدح لا أساس له للشركة المحتالة ، دائما استثمر مع الشركات الشرعية.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

2 الردود على "مراجعة Coinkeep.info: هل تحافظ العملة على عملية احتيال البيتكوين؟"

  1. سيدي العزيز
    أنت على حق ، لقد فقدت BTC الخاص بي في coinkeep.info ، يرجى أن تكون إشعارنا لكل من لا يعرف شيئًا عن coinkeep.info ،
    هم المحتالين المحتالين.
    لقد فقدت بلدي 1 BTC في موقعه على الانترنت!
    من فضلك لا خطأي مرة أخرى!
    التحيات
    موحا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Coinkeep.info Review: Is Coin Keep a Bitcoin Scam?

Coinkeep.info Review: Is Coin Keep a Bitcoin Scam?

Share This!

CoinKeep claims it is a Bitcoin wallet that was founded in 2017. Unfortunately, that first statement is false because when we checked on Whois.com, the platform was launched in September 2018. The company has been in the market for over an eye, but they do not have a profound reputation.

We checked, and they have a very low Alexa global ranking of 3, 516,66 as per the time of this writing. Additionally, they have a negative review from people who have engaged with them. The wallet is terrible news, and you won’t get professional service.

The nature of CoinKeep not having transparency and being untrustworthy say it all. The platform is struggling to get clients. The firm is being discreetly operated. We urge our readers to stay on the lookout and avoid these scammers at all cost. You can invest with legit crypto companies that have been in the market and are reputable to earn a decent return.

 They platform ironically is marketing itself as the leasing Bitcoin wallet in the market. Unfortunately, as we have seen the evidence points that that is false. It is only another marketing strategy that is incorporated by a Ponzi scheme.

They additionally brag that they are operating at high performance than all other exchanges and wallet in the market. Apart from Bitcoin they also support Bitcoin cash. Of course, their claims are bogus, and they do not mean much to us. CoinKeep is not on the map of the top wallet or exchanges, and they are targeting novice traders who do not know how the market works.

CoinKeep Review

The company lure traders in their website with a claim if having the lowest exchange rates in the market. However, the platform lack transparency as they do not disclose the Bitcoin transaction fee. The company careless about making anybody rich.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Their primary focus is to get you to deposit funds with them. People have lost their BTC to these professional scammers by listening to their vague stories. The company is also confused with the services that they offer. If you pay keen attention, you will realize that their website is designed like an exchange and not more of as a wallet.

Coinkeep.info Review,Coinkeep.info Platform

No investors are using CoinKeep firm to store, send or buy Bitcoin utilizing this system. Do not be naïve to believe them. We did not encounter any testimonial apart from complaints from investors who have lost their BTC.

If you ever encounter a platform that has been in the market for some time, but they have no attracted clients in large number, you should ask yourself the reason behind the shadiness especially if the company is bragging of having a high performance.

Transaction Fees

Coinkeep.info openly state that they do not charge any transaction charges to their customers. They also promise users that they process the transactions instantly. However, when you read further into their detail, you will find that they charge a fee of 1%. The charges are alleged to cater for various expenses like; storage, mining and services that they provide.

The company also state during the block chain congestion they might charge an even charge a higher amount. The fee is meant to ensure they transactions coming from CoinKeep are cleared quickly.

The claim is absurd; there is nothing like this in the world of block chain. The technology is trying to bring equality to all people, yet this pyramid scheme state they have a way of getting whatever they want quickly.

Additionally, they claim to collect more money to avoid the Block chain congestion. They will probably make more money from you even when there is no congestion. It would help if you never trusted a word of these scammers. They will leave only leave you high and dry. The act of using more money to have better services does not make sense.

Transaction Limit of CoinKeep

The least amount that you can deposit in CoinKeep is 0.0002 BTC. The peer to peer transfer limit is 0.0000001 BTC. We did notice that they have copied their FAQ from BitcoinWallet word to word.

The company is a notorious venture that is too lazy to come up with their unique content. We currently do not know the link between these two platforms. The platform is also using stock images to showcase their founders. The pyramid scheme is determined in winning your trust using all unethical means.

Trustworthy or Scam?

All the evidence points out that Coinkeep.info is nothing but a scam. We cannot establish the connection between Bitcoinwallet.com and this firm that we are reviewing. Could a single person own them? Additionally, the link they have will redirect you to Godzone Credit Exchange.

The company is not safe; it appears to be an investment scam, but at the same time, it is a destination for phishing. Be careful when you tread on these grounds because your information might as well be compromised.

The mastermind of this platform is very careful as they are playing smart. They have left no trail that can tie them down as the fraudsters that they are. If you ignore the red flags that are surrounding CoinKeep, you will suffer later.

The company offer very minimal information regarding its operation. Moreover, some pages are missing on their platform. They do not have a term and conditions, disclaimer or the privacy page. It shows that they can change their terms and condition whenever they please.

The website was built in haste and shows they only thing that they care about is getting you’re their filthy hands at your money. As we were digging further to get an insight into how the company operates, we ended up with disturbing news.

CoinKeep is connected to Bitcoinwallet.com, the founder of the latter is a company by the name FFC LLC. The location of this corporate is at 77 South Washington Street, Rockville, USA. The users that they are bragging of having raises suspicion. The number they display they cannot account for it.

They also claim that they have higher security while all we see is them not paying and exposing their clients to more scammers. Disregard all the claims that CoinKeep is making.

Customer Support

Coinkeep.info claim they offer their clients a 24/7 customer support services. You can contact them online, via telephone; +1 (530) 426-8223 or on their email at [email protected] We would not say they have the best customer support services as we have encountered negative reviews regarding how they are unprofessional.

Upon the request of withdrawal of your money, the wallet will cut all communication with you. They will not reply to your email nor answer your calls. The platform is not one you want to mess with. It will help if you are careful as CoinKeep is not regulated.

They are operating illegally, and you risk losing your money. We do not even know their area of operation. The company is running its business in a murky manner. Kindly avoid them.

Final Verdict

It is ridiculous that CoinKeep is claiming they are the best, and they operate at five times speed than any other wallet in the industry. These are mere allegations that are baseless. The marketer needs loud applause for raining unfounded praise to the fraudulent company, Always invest with legit companies.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “Coinkeep.info Review: Is Coin Keep a Bitcoin Scam?”

  1. Dear Sir
    You’re right, i lost my BTC in coinkeep.info please you be our notice for every one that don’t know about coinkeep.info,
    They are professional scammer.
    I lost my 1 BTC in their website!
    Please don’t my mistake again!
    Regards
    Moha

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons