القائمة

مراجعة CoinYards: تعرض موقع Coinyards.com لعملية احتيال تشفير

مراجعة CoinYards: تعرض موقع Coinyards.com لعملية احتيال تشفير

CoinYards (Coinyards.com) هي عبارة عن منصة تداول Cryptocurrency احتيالية ذات تاريخ مقلق. Coin Yards هو موقع ويب يفتقر إلى الأصالة ومنصة بدون احتراف. بعد الهبوط على صفحتهم الرئيسية ، من الواضح أن هذا موقع ويب آخر سيئ التصميم. المنصة واجهة لسرقة الأموال من المستثمرين عبر الإنترنت المطمئنين. تأكد من الابتعاد عنها. اقرأ مراجعة COINYARDS الحقيقية والصادقة لمزيد من التفاصيل.

مراجعة CoinYards

مراجعة CoinYards

تصميم الموقع هو تقليب كامل لما يجب أن تكون عليه منصة تداول العملات المشفرة المثالية. تدعي CoinYards أنها تقدم ثلاثة أنواع من Cryptocurrency. تدعي Coin Yards أنها موجودة في سوق Bitcoin و Etherium و Litecoin. هذه هي Cryptos الرئيسية وكيانات تداول Crypto المختارة والأعلى تصنيفًا فقط هي التي تمتلكها. للحصول على تجربة تداول Crypto مثالية ، من الأفضل أن يكون لديك أداة مختبرة وموثوقة. بدلاً من الوقوع ضحية أخرى لمنصتهم غير المشروعة ، استخدام منصات الاستثمار المشفرة الموصى بها من قبل الخبراء.

يزعمون أن CoinYards هو صندوق استثمار ضخم للعملة المشفرة. وفقًا لما تقترحه منصتهم ، فإنهم يحققون أرباحًا لأي مستثمر يقوم بالتسجيل. كيف يفعلون ذلك باستخدام التطوير المتقدم القائم على الذكاء الاصطناعي. سيكون الذكاء الاصطناعي مثاليًا إذا تم إثبات النتائج فقط باستخدام هذه المنصة. مكان جيد ل استخدام الذكاء الاصطناعي في الاستثمار في العملات المشفرة ما تبيعه Coinyard للمستثمرين هو حمولة من الهراء. لا توجد تجارة فعلية أو جني أرباح مستمرة.

حول CoinYards

لم يتم نشر تاريخ النظام الأساسي على موقع الويب الخاص بهم مما دفعنا إلى التحقيق. هل تتمتع المنصة بمصداقية فعلية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات المشفرة؟ وفقًا لسجل المجال whois.net ، تم إنشاء المنصة مؤخرًا. تم إنشاء موقع الويب الخاص بهم مؤخرًا على 1st تشرين الثاني (نوفمبر) 2019. هذا يعني أن عمر موقعه على الإنترنت بالكاد ستة أشهر. كيف يمكنهم الادعاء بأنهم خبراء ليس لديهم خبرة في هذا المجال؟ سوف يفعل فنانو الخداع أو يقولون أي شيء لجعل منصتهم تبدو شرعية.

هناك مشكلة أخرى مزعجة وجدناها في النظام الأساسي وهي عدم وجود تفاصيل واضحة للملكية. مع أي منصة تداول استثماري عبر الإنترنت ، عليك أن تعرف من هو المسؤول عن أموالك. لم يتم نشر أي تفاصيل عن الشركة مما يعني أن المنصة مجهولة تمامًا. كانت مواقع التداول المجهولة عبر الإنترنت السبب الرئيسي لخداع المستثمرين. ابتعد عن Coin Yards لأننا لا نعرف من هم الأعضاء المؤسسون. لم يخرج أي وسيط للمطالبة بالارتباط بهذه المنصة.

ميزات CoinYards

خطط الحساب

خطط حساب CoinYards

تقوم CoinYards بتزويد المستخدمين بأربع خطط حسابات مختلفة للاختيار من بينها. تتضمن الحسابات المدرجة الأساسية ، والكلاسيكية ، والذهبية ، والبلاتينية. الخطط بالساعة واليومية والأسبوعية. تتضمن بعض الميزات تعليقًا لمدة 48 ساعة إلى 3 أسابيع. وتشمل الميزات الأخرى نوع الدفع الفوري ورسوم السحب 2 في المائة. حتى أنهم نشروا إجمالي عائداتهم المقدرة بنسبة 1.92 في المائة إلى 28.5 في المائة وفقًا للخطة المختارة. لا يمكن لأي منصة أن تثبت هامش ربح كما هو الحال.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

العملاء والدعم

عندما يتعلق الأمر بالاتصال بالمنصة ، تصبح الأمور صعبة. لا يتوفر دعم الدردشة الحية. بعد النقر فوق صفحة الاتصال الخاصة بهم ، تحصل على عنوان بريد إلكتروني ورقم هاتف. تدعي المنصة أنها تقع في سويسرا وهي معلومات كاذبة. ستضمن منصة التداول الشرعية عبر الإنترنت التواصل مع العملاء على الفور. حاولنا التواصل معهم واستجابة البريد الإلكتروني بطيئة. يجب أن تحصل على رد في غضون أسبوعين تقريبًا. وهذا أمر غير مقبول على الإطلاق في عالم التجارة.

إيداع الأموال

عندما يتعلق الأمر بإيداع الأموال في هذه المنصة ، فإن العملية سهلة وسريعة. قناتا الإيداع المدرجة تشمل MasterCard و Visa. لا يمكنك إيداع الأموال باستخدام منصات أخرى موثوقة مثل Neteller أو Skrill أو التحويل البنكي. لا يريد هؤلاء الفنانين المحتالين أن يتتبع أي مستثمر حساباتهم. بمجرد إيداع الأموال ، سيكون هذا هو آخر ما تراه. ومع ذلك ، ربما قررت عدم بدء التداول وسحب الأموال.

ادعاءات مشكوك فيها

بالتمرير لأسفل الصفحة الخاصة بنا ، ستدرك أن النظام الأساسي قد أدرج عددًا من المطالبات. على رأسهم وجود أكثر من 1995 مستثمرًا حققوا أرباحًا أكبر من هذه المنصة. تشمل المطالبات الأخرى الحصول على درجة شفافية تزيد عن 70 بالمائة. هذه ادعاءات كاذبة تهدف إلى بيع الجوانب الجيدة للمنصة. سيتم تجريف المستثمرين غير المطمئنين من خلال الأرقام والاشتراك دون التفكير مرة أخرى. من الأفضل تجاهل هذه الادعاءات لأنها لا أساس لها من الصحة ولا أساس لها.

معلومات الشركة الكاذبة

لاحظنا الادعاء بأنها مملوكة لنظام PSP المشترك. الشركة مسجلة في المملكة المتحدة برقم تسجيل 155653924. نظرة على سجل الشركة تكشف عن عدم وجود رقم ترخيص لهذا الكيان. بصرف النظر عن المنصة التي تستخدم اسم شركة زائف ، فإن رقم الترخيص الخاص بها هو خدعة. سينشر الفنّانيون المخادعون أسماء عشوائية لمحاولة التخلص من المستثمرين المطمئنين. بفضل أعيننا الشديدة ، نعرف كيفية اكتشاف هذه الحيل من على بعد ميل.

وثائق الترخيص مع CoinYards

تحذير تنظيمي لـ CoinYards من FINMA

تدعي CoinYards أن مقرها في سويسرا. إذا كان هذا صحيحًا ، فيجب أن يكون لديهم وثائق ترخيص من السلطات السويسرية. الهيئة التنظيمية المكلفة بإصدار التراخيص للكيانات التجارية في سويسرا هي FINMA. عندما يتعلق الأمر بالتحذير التنظيمي ، فإن هذا يختتمه ، CoinYards هي منصة بدون ترخيص تجاري.

منصة التداول

عندما يتعلق الأمر بمنصة التداول الخاصة بهم ، فليس لديهم معلومات منشورة. باستخدام حساب من أحد الضحايا ، لاحظنا أنهم يستخدمون منصة على شبكة الإنترنت. تستخدم CoinYards منصة مخصصة بدون نتائج مختبرة. تكمن مشكلة الأنظمة الأساسية المخصصة في أنها عادةً ما تأتي بدون اختبار مسبق. يتضح عدم وجود ميزات الأمان المناسبة لأن النظام الأساسي غير مستقر تمامًا. عند التداول مع CoinYards ، ستدرك أن سرعة التنفيذ بطيئة.

سلامة الأموال مع CoinYards

على الرغم من أن النظام الأساسي يدعي أنه يحتوي على تشفير SSL ، إلا أن هذا مجرد شعار ، وليس الحماية الفعلية. مشكلة أخرى مع CoinYards هي الفصل بين الحسابات وهو غير موجود. يقوم الأعضاء بالفعل بإيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي للمالك. تقوم المنصة بتجميع الأموال في حساب واحد محفوف بالمخاطر. عندما تنهار المنصة ، لا تتوقع أبدًا أي تعويض. لا تشارك Coin Yards في أي مخطط تعويضي. ابتعد عن هذه المنصة السخيفة.

احتيال أو شرعي

CoinYards سؤال وجواب

مع إصدار السلطات السويسرية للتحذير بالفعل ، تعد Coin Yards عملية احتيال. النظام الأساسي يكسر جميع القواعد عندما يتعلق الأمر بالاستثمار عبر الإنترنت. لا تتوقع أبدًا أي ربح من هذه المنصة. لم يخرج أي عضو بإثبات على سحب الأموال من خلال هذه المنصة. وهذا ما يجعل النظام الأساسي مشكلة كبيرة. مع عدم وجود دليل على الانسحاب ، فإن هذه المنصة تمزق المستثمرين. نأمل أن تقوم السلطات بإغلاق المنصة بأكملها قريبًا. من الأفضل أن تبتعد عنه.

أسفل الخط

ستؤدي إضافة هذه المنصة إلى قائمتنا السوداء للاحتيال إلى كشفها لقرائنا. سيعرف المستثمرون ما يمكن توقعه وسيبتعدون عنه. المنصة مليئة بالوعود المجنونة ومع ذلك ، لا تقدم أي شيء. انت افضل استخدام الخدمات الموصى بها من قبل الصناعة من الخبراء الذين لديهم سنوات من الخبرة في التداول. مثل هذه المنصات ستجعلك في وضع مالي صعب ، ابق بعيدًا.

نتمنى لجميع المستثمرين والمتداولين الأفضل عندما يتعلق الأمر بالاستثمار عبر الإنترنت.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

CoinYards Review: Coinyards.com Exposed Crypto Scam

CoinYards Review: Coinyards.com Exposed Crypto Scam

Share This!

CoinYards (Coinyards.com) is a fraudulent Cryptocurrency trading platform with a troubling history. Coin Yards is a website which lacks originality and a platform with no professionalism. After landing on their homepage, it is clear that this is another poorly designed website. The platform is a front to steal money from unsuspecting online investors. Ensure you stay away from it. Read this genuine and honest COINYARDS Review for more details.

CoinYards Review

CoinYards Review

The website’s layout is a complete flop of what an ideal Crypto currency trading platform should be. CoinYards is professing to offer three types of Cryptocurrency. Coin Yards is claiming to be in the market for Bitcoin, Etherium, and Litecoin. These are major Cryptos and only selected and top rated Crypto trading entities have them. For an ideal Crypto trading experience, it is best to have a tested and trusted tool. Instead of becoming another victim of their illicit platform, use Crypto expert recommended products.

They claim that CoinYards is a huge Cryptocurrency investment fund. According to what their platform suggests, they generate profit for any investor who signs up. How they do this is by using advanced development based on artificial intelligence. AI intelligence would be ideal if only the results were proven with this platform. A good place to use AI intelligence is with Crypto currency mining. What Coinyard is selling to investors is a load of crap. No actual trading or profit-making is going on.

About CoinYards

The history of the platform is not posted on their website which made us investigate. Does the platform have actual credibility when it comes to Crypto trading? According to the domain register whois.net, the platform was recently created. Their website was created just recently on 1st November 2019. It means that their website is barely six months old. How can they claim to be experts with no experience in the field? Scam artists will do or say anything to make their platform’s appear legit.

Another disturbing issue we found with the platform is lack of clear ownership details. With any online investment trading platform, you have to know who is in charge of your funds. No corporate details have been posted which means the platform is completely anonymous. Anonymous online trading websites have been the leading cause of investors being scammed. Stay away from Coin Yards as we don’t know who the founding members are. No broker has come out to claim association with this platform.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Features of CoinYards

Account plans

CoinYards Account Plans

CoinYards is furnishing users with four different account plans to choose from. Accounts listed include Basic, Classic, Gold, and Platinum. The plans with hourly, daily, and weekly. Some of the features include 48 hours to 3 weeks deposit hold. Other features include instant payment type and a 2 percent withdrawal fee. They even post their estimated total returns as 1.92 percent to 28.5 percent according to the chosen plan. No platform can possibly stable profit margin as is the case.

Customer and Support

When it comes to contacting the platform, matters get dicey. No live chat support is available. After you click on their contact page, you get an email address and a phone number. The platform claims to be situated in Switzerland which is false information. A legit online trading platform will ensure communication with clients is instant. We tried communicating with them and email response is slow. You should get a response in about two weeks’ time. And this is totally unacceptable in the trading world.

Deposit of funds

When it comes to depositing funds with this platform, the process is easy and quick. Two depository channels listed include MasterCard and Visa. You cannot deposit funds using other reliable platforms such as Neteller, Skrill, or wire transfer. These scam artists don’t want any investor to track their account. Once you deposit funds, it is the last you will see of it. And yet, you probably decided not to start trading and withdraw funds.

Dubious claims

Scrolling down their about us page, you will realize the platform has listed a number of claims. Top of them being there are over 1995 investors who have earned more with this platform. Other claims include having a transparency rating of over 70 percent. These are false claims which are meant to sell the platform’s good sides. Unsuspecting investors will be raked in by the numbers and sign up without second thought. It is best to ignore these claims as they are all unfounded and without merit.

False Company Information

We noticed the claim that they are owned by PSP Joint System. the company is registered in the UK with registration number 155653924. A look at the company register reveals no entity has this license number. Apart from the platform using a false company name, their license number is a hoax. Scam artists will post random names of to try and throw off unsuspecting investors. Thanks to our keen eye, we know how to spot these scams from a mile away.

License documents with CoinYards

CoinYards Regulatory Warning from FINMA

CoinYards is claiming to be based in Switzerland. If this was true, they should have license documents from the Swiss authorities. The regulatory body mandated to issue licenses to trading entities in Switzerland is FINMA. When it comes to regulatory warning, this wraps it up, CoinYards is a platform with NO TRADING LICENSE.

Trading platform

When it comes to their trading platform, they have no information posted. Using an account from one victim, we noticed they are using a web based platform. CoinYards is using a custom made platform with no tested results. The problem with custom made platforms is that they usually come with no prior testing. Lack of proper security features is evident as the platform is totally unstable. When trading with CoinYards, you will realize they have a slow execution speed.

Safety of funds with CoinYards

Although the platform claims to have SSL encryption, this is just a logo, not the actual protection. Another problem with CoinYards is segregation of accounts which is not in place. Members are actually depositing funds straight to owner’s bank account. The platform is pooling funds in one account which is risky. When the platform goes under, never expect any compensation. Coin Yards is not participating in any compensatory scheme. Stay away from this ridiculous platform.

Scam or legit

CoinYards Q & A

With the Swiss authorities already issuing a warning, Coin Yards is a scam. The platform is breaking all rules when it comes to online investing. Never expect any profit from this platform. No member has come out with proof of ever withdrawing funds with this platform. And this is what makes the platform a huge problem. With no evidence of withdrawal, this platform is ripping off investors. We hope authorities will soon shut the whole platform down. You better stay away from it.

Bottom line

Adding this platform to our scam blacklist will expose it to our readers. Investors will know what to expect and stay away from it. The platform is full of insane promises and yet, delivers none. You better use industry recommended products from experts who have years of trading experience. Such platforms will leave you in a dire financial position, stay away.

We wish all investors and traders the very best when it comes to online investing.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons