القائمة

الاستعراض المالي Confix: Confixfinancial.com فوركس الغش

الاستعراض المالي Confix: Confixfinancial.com فوركس الغش

مشاركة هذا!

تعد Confix Financial (Confixfinancial.com) من العقود مقابل الفروقات الفاسدة الأخرى وعملية احتيال الفوركس التي يسرقها أي شخص يقوم بالتسجيل معهم. تعد ConfixFinancial بلا شك واحدة من أكبر عمليات احتيال فوركس التي نتجه إليها في السوق المالية. مع مطالبات مساعدة المتداولين في الحصول على ربح سريع ، قام المستثمرون بالتسجيل دون تفكير ثانٍ. وهذا الاستعراض موجه لفتح عينيك. اقرأ هذه المراجعة التفصيلية الحقيقية والصادقة من CONFIX.

Confix المراجعة المالية

هناك طريقة أكيدة لكسب المال باستخدام روبوتات تداول فوركس ذات مصداقية ويمكن الاعتماد عليها. ابدأ رحلة النجاح مع روبوتات تداول فوركس المؤكدة والفحص في جميع الأوقات. تأكد من اتخاذ القرار الصحيح بمساعدة الحجية و روبوتات تداول العملات الأجنبية الشفافة. تعتبر روبوتات تداول العملات الأجنبية الفعالة والفعالة جوهره عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت. ماذا تنتظر؟ قم بالتسجيل باستخدام أدوات التداول الصحيحة التي ستساعدك على تحقيق أحلامك في التداول. لقد حان الوقت للتسجيل مع أفضل روبوتات تداول العملات الأجنبية تقييمًا.

Confix المراجعة المالية

بعد تلقي العديد من شكاوى البريد الإلكتروني من أعضاء هذا النظام الأساسي ، علمنا أن المشكلة كانت تختمر. حفنة من الأعضاء غاضبون من المنصة ويشعرون بالتضليل من قبل الفريق بأكمله. من حجب جهات اتصالهم إلى عدم سحب رصيدهم ، أصبح الأعضاء غاضبين. وهذا هو السبب في أننا نحث المستثمرين على قراءة التعليقات من مصادر موثوقة وخبراء فحصوا. من خلال قراءة المراجعات ، ستتعرف على ما تتوقعه قبل الالتزام بأموالك التي حصلت عليها بشق الأنفس.

سيبدأ فنان المحتال المحترف من خلال إنشاء موقع تجاري جيد التصميم. سيقوم فنانو الخداع باستنساخ موقع تداول حقيقي وسحب كل المحطات. من نقل الصور إلى الرسائل الترويجية الجذابة ، سيقوم المستثمرون المطمئنون بالتسجيل. بفضل سنوات خبرتنا في الاستثمار والتجارة ، نعرف كيفية اكتشاف عملية احتيال من على بعد ميل واحد. Confix Financial هي منصة متعفنة أخرى تخطط لسرقة أموالك بمجرد إيداعك. تابع القراءة لمعرفة الحيل القذرة.

حول كونفيكس المالية

وفقًا لصفحة الاتصال الخاصة بهم ، تدعي المنصة أن لديها مكاتب في أربعة مواقع أوروبية. تشمل هذه المواقع إنجلترا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا. يستخدم فنانو الخداع المواقع الأوروبية عند استهداف مستثمرين من هذه المنطقة. كانت إحدى العلامات الحمراء الأولى التي رصدناها هي أن الموقع ليس لديه معلومات بخصوص هذا النظام الأساسي. لا يمكن أن يقال التاريخ المعروف فيما يتعلق ConfixFinancial. وهنا تبدأ المشاكل في هذه المنصة الفاسدة.

ميزة أخرى مثيرة للقلق مع Confix المالية هي عدم الكشف عن هويته. لا يوجد منصة لديها الكثير من المعلومات مجهولة المصدر مثل الموقع أعلاه. من خلال أربعة مواقع مختلفة ، تتوقع من الوسطاء من المناطق المذكورة أن يتعرفوا عليها. بعد بحث سريع ، لم يكن هناك وسيط يدعي ارتباطه بهذه المنصة. وهذا هو المكان الذي نرسم فيه الخط لأن المنصات المجهولة هي في معظم الحالات ، فنانو الاحتيال في الخارج. يجب ألا تثق مطلقًا في أي منصة استثمار مجهولة عبر الإنترنت.

هل كونفيكس مالية مرخصة أم مسجلة؟

مع وجود منصة لها روابط في أوروبا ، تتوقع التنظيم من بلد أوروبي واحد على الأقل. أجرينا مراجعتنا عن طريق الاتصال بالعديد من الهيئات التنظيمية الرائدة في أوروبا. ما اكتشفناه هو أن هؤلاء الفنانين المحتالين غير مرخص لهم في أي مكان في أوروبا. بعض الهيئات التنظيمية التي اتصلنا بها تشمل BaFIN و CONSOB و CySEC و FCA. لم تسمع أي من هذه الهيئات الرسمية عن ConfixFinancial. ما يعنيه هذا هو أن Confix Financial غير مرخصة أو منظمة.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

هناك مشكلة أخرى لاحظناها في الموقع وهي عدم وجود مستندات مناسبة لإثبات الترخيص. صفحة المستندات القانونية ليست سوى دليل إرشادي للأعضاء لإظهار إثبات هويتهم. عند الاشتراك في هذه المنصة ، ستتم مطالبتك بإظهار إثبات الهوية. سيتعين على الأعضاء إرسال نسخ من هويتهم إلى هؤلاء الفنانين المحتالين. وهذا هو المكان الذي تبدأ فيه المشكلات لأن هؤلاء الفنانين المحتالين يقومون بجمع البيانات الشخصية. يجب أن تكون حذرا مع هؤلاء الفنانين المحتالين لأنهم في الخارج للحصول على معلوماتك الشخصية.

سوف يختار المستثمر الذكي أن يكون لديه خبير وسماسرة محترفين إلى جانبهم. نأخذ فوق مجلس الإدارة والوسطاء المعتمدين هي طريقة مؤكدة لكسب المال عن طريق التداول عبر الإنترنت. ابدأ التسجيل مع وسطاء موثوقين وذوي سمعة طيبة ممن يوصون بشدة بذلك. يعد السماسرة الأعلى تصنيفًا جوهرة في عالم تداول العملات الأجنبية. يجب أن تذهب للوسطاء الذين يتمتعون بمصداقية ولهم سمعة قوية عبر الإنترنت. الذهاب للوسطاء الذين تم اختبارهم من قبل المجتمع التجاري.

مزايا كونفيكس المالية

لم نتمكن من التوصل إلى أي ميزة للتداول مع هذه المنصة. من شكل الأشياء ، تعد Confix Financial منصة تداول أخرى مجهولة المصدر تتطلع إلى سرقة المستثمرين. يجب عزل أي منصة تداول مجهولة بدون تفاصيل تسجيل صالحة. ابتعد عن هذه المنصة حيث لا يوجد عضو محظوظ بما يكفي لتحقيق هوامش ربح معقولة. من رسائل البريد الإلكتروني التي تلقيناها من الأعضاء ، فإن الاشتراك في هذا النظام الأساسي يدعو الفنانين المحتالين.

عيوب كونفيكس المالية

كونفيكس المالية الاتصال الصفحة

أنواع الحسابات

تقوم Confix Financial بتزويد المستخدمين بدون نوع حساب ؛ ويستند هذا على النظام الأساسي الخاص بهم. بعد فتح حساب ، يمنح المستخدمون التحكم الكامل في النظام الأساسي. وهذه وصفة لكارثة حيث لا أحد يعرف الحد الأدنى للإيداع المقبول. يميل فنانو الخداع إلى إخفاء هذه البيانات من المستخدمين لطلب مبلغ إيداع مختلف. طُلب من الضحايا إيداع ما يصل إلى 10,000 دولار لبدء التداول مع هذه المنصة. يجب أن يعلم المستثمرون أن الصناعة قد حددت 250 دولارًا كحد أدنى لسعر الإيداع المحدد.

دعم العملاء

ميزة أخرى مثيرة للقلق مع هذا النظام الأساسي هي عدم وجود دعم مناسب للعملاء. يُطلب من العضو الذي يخطط لإجراء اتصال إرسال بريد إلكتروني أو الاتصال بالأرقام المنشورة. المشكلة في قناة البريد الإلكتروني هي أن هؤلاء الفنانين المحتالين لن يستجيبوا مطلقًا لبريدك الإلكتروني. الرد مخصص للأشخاص الذين يسألون عن مبلغ الإيداع. أرقام الهواتف المدرجة هي خدعة. إنها أرقام هواتف افتراضية لا تمر أبدًا. ابتعد عن هذه المنصة ولا تتصل أبدًا.

إيداع وسحب

عندما يتعلق الأمر بتمويل المنصة ، فإن هؤلاء الفنانين المحتالين لديهم مساحة مغطاة جيدًا. يمكنك إيداع الأموال باستخدام Maestro و MasterCard و Skrill و Visa. تكمن مشكلة Confix Financial في أنه لم يبرز أي عضو دليل على سحب الأموال من أي وقت مضى. النظام الأساسي الذي لا يسمح للمستخدمين بسحب الأموال هو مجرد خدعة. ConfixFinancial هو خدعة أخرى عبر الإنترنت تشوه الاسم التجاري الجيد عبر الإنترنت. لا تقم بإيداع الأموال معهم لأنها ستكون آخر ما تسمعه منهم.

منصة التداول

وفقًا لصفحة النظام الأساسي الخاصة بهم ، يوجد لدى Confix Financial ثلاثة أنواع من الأنظمة الأساسية. يمكنك الحصول على نظام أساسي أساسي لسطح المكتب ومنصة قائمة على الويب ومنصة تداول عبر الأجهزة المحمولة. يزعم هؤلاء الفنانين المحتالين أنهم يملكون MT4 ولم نتمكن من التحقق منه. المشكلة مع الأجهزة المحمولة وشبكة الإنترنت هي التوافق. هذه المنصات غير متوافقة مع مختلف الهواتف الذكية بسبب عيوب الأمان. يؤدي عدم وجود تشفير DDoS و SSL إلى الحد من نظامهم الأساسي نظرًا لأنها تعتبر خطرة. يمكن للمتسللين الاستيلاء على هذه المنصة بسهولة وسرقة معلومات بطاقة الائتمان.

سلامة الأموال مع Confix المالية

كونفيكس الأنواع المالية لمنصات التداول

عندما يتعلق الأمر بسلامة الأموال ، لا تضمنها Confix Financial أبدًا. نظرًا لأن النظام الأساسي لا يحتوي على أنواع حسابات ، فإن الفصل بين الحسابات يمثل مشكلة. يقوم الأعضاء بإيداع الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي الشخصي للمالك. المسألة الأخرى هي تجميع الأموال في حساب واحد. لا تتوقع أبدًا أي تعويض لأن المنصة لا تشارك في خطة تعويضية. ابتعد عن هذه المنصة ولا تربط أبدًا بأي من مديري الحسابات المزعومين.

احتيال أو شرعي

بالأدلة التي أظهرناها للتو ، تعد Confix Financial منصة أخرى للاحتيال عبر الإنترنت. تأكد من الابتعاد عن هذه المنصة وعدم ربطها بها مطلقًا. حدد جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها وحذر عائلتك وأصدقائك من الانضمام إلى أي من البرامج التابعة لها. هؤلاء هم فنانو الاحتيال الذين سيفعلون أو يقولون أي شيء لجعل حياتك جحيمًا حيًا. ابتعد واستخدم المنصات الموصى بها والموثوقة.

أسفل الخط

سنضيف هذه المنصة إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال ونضمن ألا يسقط أي شخص آخر على حماقتهم.

اتخاذ قرار مستنير والبدء في صنع المال مع Cryptocurrency التداول. يجب عليك التسجيل باستخدام روبوتات Cryptocurrency الأصلية الموثوقة. سوف تبقى روبوتات التشفير التجارية الموصى بها آمنة في جميع الأوقات. ماذا تنتظر؟ الاشتراك مع واحد اليوم ومزق فوائد وجود أداة تداول حقيقية.

متمنيا لجميع المستثمرين تجربة تداول آمنة ومأمونة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

11 الردود على "Confix Financial Review: Confixfinancial.com Forex الاحتيال"

  1. Soy uno más de los afectados por estos estafadores de poca monta y me gustaria sabre si alguien a podido recuperar el dinero invertido. A quien se puede recurrir para para protegernos de estos fraudes.
    تحيات

  2. وقال انه لا يمكن أن يكون خطأ من خلال y ahora no consigo recuperar el dinero. Quisiera sabre si hag alguna forma de recuperar ese dinero.
    شكرا

  3. أنا موافق
    Son unos estafadores al Principio te llaman todo el dia te ofrecen de todo y cuando ya te tienen te dejan tirado si no sigues Deposando y quierenbentrarven todos tus datos personales tienen el control de todo y peor ahun si quieres retirar dinero

  4. y lla ultima artimaña de estos estafadores، es que al final ya ni te dejan entrar como usuario me han bloqueado، hay que seguir denunciando por todos los medios
    نجل أونوس إستافادوريس

  5. Buenas ، yo también he caído en esta estafa.A mi me dijeron en mi entidad bancaria que al haber hecho pago con tarjeta، que para ellos poder rechazar el cobro ese، que debía denunciar la estafa ...

  6. يو تب هو كايدو إن لا ترامبا. tengo una retirada de Beneficios por si sirviera para denunciar. Ahora mismo estoy intentando que me pases con mi broket y me devuelvan lo invertido. Aunque ya estoy perdida.

  7. يو تامبيين وكيدو بيرو تودافيا نو ليه ماندادو لوس بابيليس. Pero si por teléfono mi número de cuenta y tarjeta.que puedo hacer para que me devuelva la primera inversión h no seguir

  8. يمكنك الحصول على 200 يورو من المال للحصول على حقوق الطبع والنشر ديا 14 دي أبريل نو دان ريسويستا إي بونين إكسوساس الفقرة لا ديفولفر ديدينيرو. الابن unos estafadores. Tienen un montón de denuncias en internet، pero vi los comentarios sobre ellos tarde ...

  9. Unos ladrones sin la mas minima كريمينيداد كومو بيرسوناس ، بيرو إل مشكلة إس كيو لا إنمينسا Mayoria son iguales ، y los gobiernos no hacen nada

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Confix Financial Review: Confixfinancial.com Forex Scam

Confix Financial Review: Confixfinancial.com Forex Scam

Share This!

Confix Financial (Confixfinancial.com) is another rotten CFDs and Forex scam stealing from anyone who signs up with them. ConfixFinancial is without a doubt one of the biggest Forex scam we have trending in the financial market. With claims of helping traders get quick profit, investors have signed up without a second thought. And this review is geared to open your eyes. Read this genuine and honest CONFIX FINANCIAL detailed review.

Confix Financial Review

A sure way of making money is by using credible and dependable Forex trading robots. Start the success journey with proven and vetted Forex trading robots at all times. Ensure you make the right decision with the help of authentic and transparent Forex trading robots. Effective and efficient Forex trading robots are a gem when it comes to online trading. What are you waiting for? Sign up with the right trading tools which will help you realize your trading dreams. The time to sign up with top rated Forex trading robots is now.

Confix Financial Review

After receiving numerous email complaints from members of this platform, we knew trouble was brewing. A handful of members are angry with the platform and they feel mislead by the entire team. From having their contacts blocked to not withdrawing their balance, members are beyond angry. And this is why we urge investors to read reviews from trusted sources and vetted experts. By reading reviews, you get to know what to expect before committing your hard earned money.

Professional scam artist will start by creating a well-designed trading website. Scam artists will clone a real trading website and pull off all the stops. From moving images to enticing promotional messages, unsuspecting investors will sign up. Thanks to our years of investing and trading experience, we know how to spot a scam from a mile away. Confix Financial is another rotten platform which is planning to steal your money once you deposit. Read on to find out their dirty tricks.

About Confix Financial

According to their contact page, the platform claims to be have offices in four European locations. These locations include England, Germany, Italy, and Spain. Scam artists will use European locations when targeting investors from this region. One of the first red flags we spotted was that the website had no information regarding this platform. No known history can be said regarding ConfixFinancial. And this is where the problems start with this rotten platform.

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Another disturbing feature with Confix Financial is anonymity. No platform has so much anonymous information like the above website. With four different locations, you would expect brokers from the mentioned regions to recognize them. After a quick search, no broker was claiming association with this platform. And this is where we draw the line as anonymous platforms are in most cases, offshore scam artists. You should never trust any anonymous online investment platform.

Is Confix Financial Licensed or Registered?

With a platform with ties in Europe, you would expect regulation from at least one European country. We conducted our review by contacting several leading regulatory bodies in Europe. What we found out was that these scam artists are not licensed anywhere in Europe. Some of the regulatory bodies we contacted include BaFIN, CONSOB, CySEC, and FCA. None of these official bodies has ever heard of ConfixFinancial. What this means is that Confix Financial IS NOT LICENSED OR REGULATED.

Another problem we noticed with the website is lack of proper documents to prove authorization. The legal documents page is only a guideline for members to show their proof of identity. When signing up with this platform, you are required to show proof of identity. Members will have to send copies of their identity to these scam artists. And this is where the problems starts as these scam artists are harvesting personal data. You should be careful with these scam artists as they are out to get your personal information.

A smart investor will choose to have an expert and professional brokers by their side. Having above board and certified brokers is one sure way of making money with online trading. Start signing up with reliable and reputable brokers who come highly recommended. Top rated brokers are a gem to have in the Forex trading world. You should go for brokers who are credible and have a strong online reputation. Go for brokers who have been tested by the trading community.

Advantages of Confix Financial

We could not come up with any advantage of trading with this platform. From the look of things, Confix Financial is another anonymous online trading platform looking to steal from investors. Any anonymous trading platform with no valid registration details should be isolated. Stay away from this platform as no member is lucky enough to make reasonable profit margins. From the emails we have received from members, signing up with this platform is inviting scam artists.

Disadvantages of Confix Financial

Confix Financial Contact Page

Account types

Confix Financial is furnishing users with no account type; this is based on their platform. After you open an account, users give full control to the platform. And this is a recipe for disaster as no one knows the acceptable minimum deposit. Scam artists tend to hide such data from users so as to ask for different deposit sum. Victims were asked to deposit as much as $10,000 to start trading with this platform. Investors should know that the industry has set $250 as the set minimum deposit price.

Customer support

Another disturbing feature with this platform is lack of a proper customer support. A member who is planning to make contact is asked to send an email or call the numbers posted. The problem with the email channel is that these scam artists will never respond to your email. Response is for people who are asking on how much to deposit. Phone numbers listed are a bluff; they are virtual phone numbers which never go through. Stay away from this platform and never make contact.

Deposit and withdrawal

When it comes to funding the platform, these scam artists have the area well-covered. You can deposit funds using Maestro, MasterCard, Skrill, and Visa. The problem with Confix Financial is that no member has come out with proof of ever withdrawing funds. A platform that does not allow users to withdraw funds is simply a hoax. ConfixFinancial is another online hoax which is tarnishing the good online trading name. Never deposit funds with them as it will be the last you hear from them.

Trading platform

According to their platform page, Confix Financial has three types of platforms. You can get desktop base platform, web based platform, and mobile trading platform. These scam artists claim to have MT4 which we couldn’t verify. The problem with their mobile and web platforms is compatibility. These platforms are not compatible with various smart phones largely due to security flaws. Lack of DDoS and SSL encryption limits their platform as they are deemed hazardous. Hackers can easily take over this platform and steal credit card information.

Safety of funds with Confix Financial

Confix Financial Types of Trading Platforms

When it comes to safety of funds, Confix Financial is never guaranteeing it. Since the platform has no account types, segregation of accounts is a problem. Members are depositing funds straight to owner’s personal bank account. Another issue is pooling of funds in one account. Never expect any compensation as the platform does not participate in a compensatory scheme. Stay away from this platform and never associate with any of their so-called account managers.

Scam or legit

With the evidence we have just shown, Confix Financial is another online scam platform. Ensure you stay away from this platform and never associate yourself with them. Mark all their emails as spam and warn your family and friends from joining any of their affiliate programs. These are scam artists who will do or say anything to make your life a living hell. Stay away and use recommended and trusted platforms.

Bottom line

We will be adding this platform to our scam blacklist and ensure no one else falls for their crap.

Make the informed decision and start making money with Cryptocurrency trading. You should sign up with credible and genuine Cryptocurrency trading robots. Recommended crypto trading robots will keep you safe at all times. What are you waiting for? Sign up with one today and rip the benefits of having a true trading tool.

Wishing all investors a safe and secure trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

11 Replies to “Confix Financial Review: Confixfinancial.com Forex Scam”

  1. Soy uno más de los afectados por estos estafadores de poca monta y me gustaria saber si alguien a podido recuperar el dinero invertido. A quien se puede recurrir para para protegernos de estos fraudes.
    Un saludo

  2. He caído en la trampa por error y ahora no consigo recuperar el dinero. Quisiera saber si hay alguna forma de recuperar ese dinero.
    Gracias

    1. Hola,

      Pídales que retiren sus fondos y, si se niegan o insisten en depositar más fondos, debe presentar una devolución de cargo en su banco o abrir una disputa con PayPal de acuerdo con el método de pago, luego informar el caso a la policía local.

  3. Estoy de acuerdo
    Son unos estafadores al principio te llaman todo el dia te ofrecen de todo y cuando ya te tienen te dejan tirado si no sigues depositando y quierenbentrarven todos tus datos personales tienen el control de todo y peor ahun si quieres retirar dinero

  4. y lla ultima artimaña de estos estafadores , es que al final ya ni te dejan entrar como usuario me han bloqueado, hay que seguir denunciando por todos los medios
    son unos estafadores

  5. Buenas, yo también he caído en esta estafa.A mi me dijeron en mi entidad bancaria que al haber hecho pago con tarjeta, que para ellos poder rechazar el cobro ese, que debía denunciar la estafa…

  6. Yo tb he caido en la trampa. tengo una retirada de beneficios por si sirviera para denunciar. Ahora mismo estoy intentando que me pases con mi broket y me devuelvan lo invertido. Aunque ya estoy perdida.

  7. Yo también e caído pero todavía no les e mandado los papeles. Pero si por teléfono mi número de cuenta y tarjeta.que puedo hacer para que me devuelva la primera inversión h no seguir

  8. Yo invertí 200 euros y tengo solicitado la devolución de fondos desde el día 14 de abril no dan respuesta y ponen excusas para no devolver el dinero. Son unos estafadores. Tienen un montón de denuncias en internet, pero vi los comentarios sobre ellos tarde …

  9. Unos ladrones sin la mas minima dignidad como personas, pero el problema es que la inmensa mayoria son iguales, y los gobiernos no hacen nada

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.