القائمة

مراجعة Conomi: احتيال Cryptocurrency إنه كذلك

مراجعة Conomi: احتيال Cryptocurrency إنه كذلك

Conomi (Conomi.store) هي منصة أخرى مستنسخة تحاول خداع مستثمري Crypto المطمئنين. إنها منصة Crypto جديدة تدعي أنها في طليعة تداول العملات الرقمية. يزعمون أنهم نظام أساسي للعملات المشفرة يقدم خدمات التجارة الإلكترونية. لم يتم إثبات أو التحقق من الادعاء بأنهم موقع تبادل Crypto مشهور. وهذا يشكل خطرًا كبيرًا على أي شخص يشترك في المنصة. CONOMI هي منصة يجب على المستثمرين توخي الحذر منها.

استعراض كونومي

حول كونومي

من تحقيقنا الأولي ، يمكننا القول أن Conomi هي منصة تابعة لجهة خارجية. هدفها الرئيسي هو ربط المستهلكين بأصول التشفير ومنصات التبادل. يزعمون أيضًا أنهم يربطون بين عشاق العملات الرقمية باستخدام عملاتهم المعدنية. وجدنا أن الموقع مليء بالثغرات التي تجعلنا نتساءل عن الهدف من هذه المنصة. تتمثل إحدى النقاط الرئيسية المشبوهة في تقديم عائد استثمار مضمون بنسبة 15 في المائة دون إعطاء تقدير زمني. وهذا هو المكان الذي يتم فيه وضع الفخ على المستثمرين.

يمكن أن يكون التعامل مع العملة الرقمية مشروعًا مربحًا. عند البحث عن عملات معدنية جديدة ، فمن الأفضل الألغام الخاصة بك عملات التشفير. السبل المتاحة لتعدين العملات المشفرة بعيدة وواسعة. من الأفضل البحث عن شركات تعدين Crypto ذات الأسعار المعقولة والمدعومة من قبل خبراء العملات الرقمية. يعد مشروع عملات التعدين مشروعًا واعدًا إذا استخدم المستثمرون شركات تعدين موثوقة. بقدر ما يتعلق الأمر بكونومي ، يجب على المستثمرين الابتعاد عن المنتجات التي ليس لها سمعة قوية.

الأصول التي تقدمها المنصة

مما يمكننا جمعه ، كونومي عبارة عن منصة تداول العملات المشفرة. يبذل منشئو هذه المنصة قصارى جهدهم لربطها بنموذج التجارة الإلكترونية. ما نجده مشؤومًا فيما يتعلق بنموذجهم هو الافتقار إلى المعلومات الدقيقة حول كيفية اتصالهما. وهذا النوع من التداول يضر بالمستثمرين. سيتعين على المستثمرين الاعتماد على ميزات التداول التلقائي لتحقيق الربح. وهذه مشكلة أخرى حيث لا تثبت كونومي أنها موثوقة كما تدعي.

مالك الأعمال

لا تقدم Conomi أي معلومات عن مطوري أو مالكي المنصة. وهذه مشكلة كبيرة لأنها تعني أن CONOMI عبارة عن منصة تداول مجهولة عبر الإنترنت. هناك ثغرة خطيرة عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في موقع ويب مجهول. قد تقرر هذه المنصات الإغلاق بالسرعة التي تتسلل إليها مما يترك المستخدمين في وضع غير مؤات. يمكن للعضو إيداع الأموال اليوم ويقرر الملاك إغلاق البرنامج بأكمله غدًا.

تعليقات العملاء وردود الفعل

التعليقات التي نحصل عليها من الأعضاء الحاليين والسابقين قاسية. معظمهم غير راضين عن النتائج النهائية حيث يزعمون أنهم فقدوا الأموال. بعد الادعاء بتقديم عدد من الخطط ، لا تستطيع المنصة الوفاء بوعدها. الخسارة هي الاسم الآخر لهذه المنصة حيث يدعي الأعضاء خسارة أموالهم بالآلاف. ذهب آخرون إلى شبكة الإنترنت ويتبادلون الصخب حول محنتهم في أيدي CONOMI. وهذا سبب آخر للابتعاد عن منصة التداول المجهولة عبر الإنترنت هذه.

ترخيص وتسجيل Conomi

تفاصيل ترخيص وتسجيل Conomi

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

بعد التحقق من جميع الهيئات التنظيمية في معظم الولايات القضائية ، يمكننا تأكيد أن كونومي غير منظم. لا يحتوي النظام الأساسي على أي مستندات صالحة لدعم أي ادعاء بالامتثال. وهذه مشكلة كبيرة لأي شخص يشترك في منصته. منصة Crypto غير الخاضعة للتنظيم تعتبر خطيرة بقدر ما هي. هذا يعني أن المنصة لا تتبع المبادئ الموضوعة. يمكن أن تكون مثل هذه المنصة كارثة لأنها تميل إلى عدم تقديم أي تأمين على الودائع.

يخطط معظم المنظمين في المنطقة الأوروبية لإصدار تحذير فيما يتعلق بهذه المنصة. يتعلق التحذير بعدم قدرة المنصة على الامتثال لإرشادات التداول. مع وجود أكثر من خمسة أشهر ، يجب أن يكون للمنصة رخصة تداول صالحة الآن. السبب في فشلهم في الحصول على واحد هو أن هؤلاء الفنانين المحتالين يعرفون أنه ليس لديهم فرصة. إنهم يعملون بشكل غير قانوني ولا يمكنهم اجتياز المعايير العالية المطلوبة لتشغيل منصة تداول Crypto.

حدود كونومي

خطط الحساب

تقدم Conomi للمستخدمين ثلاث خطط لفتح حساب. يبلغ الحد الأدنى للإيداع في الحسابات الثلاثة 20,000 ألف دولار و 30,000 ألف دولار و 50,000 ألف دولار على التوالي. تأتي هذه الخطط مع عائد استثمار مضمون بنسبة 15 في المائة وليس له إطار زمني. ما يزال أكبر عيب لديهم هو الحصول على نفس عائد الاستثمار. لماذا يقوم المستثمرون بتجميع الخطط بشكل منفصل عندما يكون عائد الاستثمار هو نفسه؟

الاتصال والدعم

يمكن للمستخدمين إجراء اتصال باستخدام البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المدرج. يمكن للمرء أيضًا معرفة ما إذا كان الموقع لا يزال موجودًا من خلال زيارة صفحة الويب الخاصة به conomi.store لمعرفة ما إذا كان الموقع موجودًا. لدينا سبب قوي للاعتقاد بأن الموقع لن يعمل إلا في غضون أسابيع قليلة. تميل منصات الاحتيال مثل هذه إلى إغلاق المتجر بمجرد أن يبدأ المستثمرون في قراءة المراجعات التفصيلية. وهذا هو سبب أهمية قراءة مراجعاتنا ؛ نحن نسعى جاهدين لجعل عالم التجارة آمنًا. يجب الكشف عن هذه المنصات بكل الوسائل اللازمة.

إيداع وسحب

ميزات كونومي

تقدم Conomi قنوات المحفظة الإلكترونية كأفضل شكل لإيداع الأموال في المنصة. قناة الإيداع الأخرى المدرجة هي التحويل البنكي حيث يتم إرسال رقم حساب مصرفي للأعضاء. وهذه خطوة أخرى محفوفة بالمخاطر حيث قد يقرر الملاك عدم إبلاغ الأعضاء بالإيداع. سيحصل الأعضاء على أعذار مثل عدم استلام البنك للمبلغ المدرج.

شركاء متاحون

تفتخر المنصة بوجود شركاء على منصتها. لسوء الحظ ، ليس هذا هو الحال لأن الشركات المدرجة ليس لديها أي شيء مشترك مع كونومي. بعض الشركاء المدرجين هم Blibli و Bukalapak و Jakmall و Mullberry. سيريد فنانو الاحتيال هؤلاء أن يتم التعرف على منتجاتهم من قبل الشركات الرائدة. بعد الوصول إلى هؤلاء الشركاء المزعومين ، صُدموا عندما علموا بذلك.

أعضاء فريق المشروع

مضى كونومي قدمًا وأدرج عددًا من الأشخاص كموظفين. لقد استخدموا ببساطة مخزونًا مصورًا وقدموا عناوين الصور. وهذه طريقة أخرى لاكتشاف الفنانين المحتالين الذين يقفون وراء هذه المنصة. لم نتمكن من العثور حتى على شخص واحد على أي منصة وسائط اجتماعية. هل هذا يعني أن فريق المشروع بأكمله ليس على وسائل التواصل الاجتماعي؟ وهذا مدعاة للقلق لأنه يعني أن الأعضاء مختلقون. ابتعد عن مثل هذه المنصة التي لا تستخدم الموظفين الفعليين.

أمان الأموال مع Conomi

إن أمن الأموال بعيد كل البعد عن ضمانه من قبل كيان مجهول وغير مرخص. Conomi هي منصة تداول أجنبية عبر الإنترنت بها مشكلة كبيرة. يعمل فنانو الاحتيال هؤلاء على جذب مستثمري Crypto المطمئنين لإيداع الأموال. ابتعد عن منصة التشفير هذه لأنها لا تجلب سوى الخسائر.

احتيال أو كونومي شرعي

بعد مراجعة جميع الحقائق ، من الواضح أن كونومي عملية احتيال. ابتعد عن هذه المنصة القاسية التي لا تقدم أي خدمات تداول ذات مغزى. تعد صناعة العملات المشفرة أفضل حالًا دون أن تضطر هذه المنصة إلى السرقة من المستثمرين المطمئنين. ابتعد عن هذه المنصة واستخدم أدوات ذات مصداقية عالية الاحتمال. استخدم الأدوات التي يوصى بها خبراء التشفير والمتداولون. إنها الطريقة الوحيدة للتداول بأمان مع المنصة. إنها فرصتك للتسجيل مع تشفير موثوق أداة فعالة وفعالة.

أسفل الخط

ستؤدي إضافة المنصة إلى القائمة السوداء للاحتيال إلى تمكين القراء من الابتعاد عن المنتجات غير المرخصة. تأكد من وضع علامة على أي وجميع رسائل البريد الإلكتروني الترويجية كرسائل غير مرغوب فيها. ابتعد عن المنصة وتجنب أي تفاعل مع الموظفين المزعومين.

 

 

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Conomi Review: Scam Cryptocurrency It is

Conomi Review: Scam Cryptocurrency It is

Share This!

Conomi (Conomi.store) is another cloned platform that is trying to deceive unsuspecting Crypto investors. It is a new Crypto platform that claims to be at the forefront of digital currency trading. They claim to be a cryptocurrency platform that offers e-commerce services. The claim that they are a popular Crypto exchange website is not substantiated or verified. And this poses a huge danger to anyone who signs up with the platform. CONOMI is a platform investors should be wary of.

Conomi Review

About Conomi

From our initial investigation, we can state that Conomi is a third party platform. Its main aim is to connect consumers with crypto assets and exchange platforms. They also claim to connect digital currency enthusiasts using their own coins. We found that the website is filled with holes that make us question the intent of this platform. One of the main suspicious points is offering a guaranteed 15 percent ROI without giving a time estimate. And this is where the trap is set for investors to fall into.

Dealing with digital currency can be quiet a lucrative venture. When looking for new coins, it is best to mine your own Crypto coins. The avenues available for mining crypto currency are far and wide. It is best to go for Crypto mining companies that are affordable and backed by digital currency experts. The mining coin venture is a promising one if investors use reliable mining companies. As far as Conomi is concerned, investors should stay away from products that have no strong reputation.

Assets Offered by the Platform

From what we can gather, Conomi is a Crypto currency trading platform. The creators of this platform are trying their best to connect it with an e-commerce model. What we find sinister with regards to their model is lack of precise information on how they both connect. And this type of trading offers a disadvantage to investors. Investors will have to rely on the auto-trading features to make a profit. And this is another problem as CONOMI is not proving to be as reliable as they claim.

Business Proprietor

Conomi does not give any information about the developers or owners of the platform. And this is a huge problem since it means CONOMI is an anonymous online trading platform. There is a serious loophole when it comes to investing with an anonymous website. Such platforms may decide to shut down as fast as they crept up which leaves users at a disadvantage. A member may deposit funds today and the owners decide to shut the entire program tomorrow.

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Customer Comment and Feedback

The feedback we are getting from current and previous members is harsh. Most of them are unhappy with the end results as they claim to have lost funds. After claiming to offer a number of plans, the platform is unable to deliver on its promise. Losing is the other name of this platform as members claim to lose money in the thousands. Others have gone to the web and rant about their misfortune in the hands of CONOMI. And this is another reason to stay away from this anonymous online trading platform.

License and Registration of Conomi

Conomi License and Registration Details

After checking with all regulatory bodies in most jurisdictions, we can confirm Conomi IS NOT REGULATED. The platform does not have any valid documents to support any claim of compliance. And this is a huge problem for anyone who signs up with their platform. An unregulated Crypto platform is as dangerous as it gets. It means the platform does not follow the set principles laid out. Such a platform can prove to be a disaster as they tend to offer no insurance to deposits.

Most regulators in the European region are planning to issue a warning in regards to this platform. The warning is in relation to the platform’s inability to comply with trading guidelines. With over five months in existence, the platform ought to have a valid trading license by now. The reason they fail to have one is these scam artists know they don’t have a chance. They are operating illegally and could not possibly pass the high standards required to operate a Crypto trading platform.

Limitations of Conomi

Account Plans

Conomi is offering users with three plans for opening an account. The three accounts have a minimum deposit of $20,000, $30,000, and 50,000 respectively. These plans come with a guaranteed ROI of 15 percent which has no time frame. What still remains to be their biggest flaw is having the same ROI. Why would the investor group the plans separately when the ROI is the same?

Contact and Support

Users can make contact using email and a listed phone number. One can also find out whether the site still exists by visiting their web page conomi.store to find out if the site exists. We have strong reason to believe the site will only be operational in a few weeks. Scam platforms such as this one tend to close shop once investors start reading detailed reviews. And this is why reading our reviews is essential; we strive to make the trading world safe. Such platforms should be exposed by all means necessary.

Deposit and Withdrawal

Conomi Features

Conomi is offering e-wallet channels as the best form of depositing funds with the platform. Another listed depository channel is bank wire transfer where members are sent a bank account number. And this is another risky move as the owners may decide not to inform members of the deposit. The members will get excuses such as the bank did not receive the listed amount.

Partners available

The platform is boasting of having partners on their platform. Unfortunately, this is not the case as the companies listed have nothing in common with Conomi. Some of the partners listed include Blibli, Bukalapak, Jakmall, and Mullberry. These scam artists will want their product to be identified by leading companies. After reaching out to these so-called partners, they were shocked on learning this.

Project Team Members

Conomi has gone ahead and listed a number of people as staff members. They have simply used stock imaged and give the titles of the photos. And this is another way of spotting the scam artists that are behind this platform. We could not find even a single person on any social media platform. Does this mean that the entire project team is not on social media? And this is a cause for concern as it means the members are made up. Stay away from such a platform that does not use actual staff members.

Safety of funds with Conomi

The security of funds is far from being guaranteed by an anonymous and unlicensed entity. Conomi is a foreign online trading platform with a huge problem. These scam artists are in the business of luring unsuspecting Crypto investors into depositing funds. Stay away from this Crypto platform as it brings nothing but losses.

Scam or Legit Conomi

After reviewing all the facts, it is clear Conomi is a scam. Stay away from this ruthless platform that does not offer any meaningful trading services. The Crypto industry is better off without this platform having to steal from unsuspecting investors. Stay away from this platform and use credible tools that are highly probable. Use tools that get recommended by crypto experts and traders. It is the only way to trade safely with the platform. It is your chance to sign up with a credible Crypto tool that is efficient and effective.

Bottom line

Adding the platform to our scam blacklist will enable our readers to stay off unlicensed products. Ensure you mark any and all of their promotional emails as spam. Stay away from the platform and avoid any interaction with their so-called staff members.

 

 

 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons