القائمة

مراجعة التجار المحترفين: CopyProTraders.com يخدع الناس

مراجعة التجار المحترفين: CopyProTraders.com يخدع الناس

CopyProTraders.com هي منصة تشفير تم تأسيسها في أكتوبر 2020. تدعي CopyProTraders.com أنها أفضل شركة تشفير للمتداولين المحترفين وغير المحترفين. تمتلك الشركة العديد من الجوانب المثيرة للجدل ، لذلك من المهم مراجعة هذه المنصة بالتفصيل للتأكد من أنك قادر على اتخاذ قرار استثماري ذكي. 

استمر في القراءة لتتعلم جميع الجوانب المهمة لـ Copy Pro Traders وتحديد ما إذا كان عليك الاستثمار فيها. 

نظرة عامة على Copy Pro Traders

تقوم Copy Pro Traders بتسويق نفسها على أنها منصة سهلة الاستخدام تجعل من السهل على المتداولين المحترفين وغير المحترفين تحقيق أرباح ضخمة في صناعة التشفير. تدعي الشركة أن المتداولين المحترفين يمكنهم استخدام برامجها للتداول بينما يمكن لغير المتخصصين الاستمتاع بالدخل السلبي. 

ومع ذلك ، لا تقدم الشركة أي معلومات مهمة حول كيفية الوصول إلى البرنامج. بدلاً من ذلك ، ينصب التركيز الأساسي للشركة على جعل الأشخاص يستثمرون في الشركة والكثير من الاستثمار من خلال جانب الامتيازات والرهون البحرية من الأعمال. 

موقع CopyProTraders.com

صاحب شركة Copy Pro Traders

لا يقدم موقع CopyProTraders.com أي معلومات عن مالك الشركة أو الفريق الذي يدير المنصة. ومع ذلك ، تظهر المزيد من الأبحاث أن Antione McBay يقوم بتشغيل النظام الأساسي. 

لا يُظهر الملف الشخصي على LinkedIn الخاص بـ Antione McBay أي معلومات مهمة حول دوره في Copy Pro Traders. بدلاً من ذلك ، يصف نفسه بأنه الخادم ورئيس الشركة. 

من المهم ملاحظة أن Antione McBay قد شارك في الترويج للعديد من شركات الامتيازات والرهون البحرية في الماضي ، مثل Momentis. يُظهر ملفه الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي أنه يعيش حاليًا في فيتنام. 

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrencies دون المخاطرة بالتداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للوصاية الذاتية على صناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت النتائج المتسقة المنتظمة والأداء المربح؟ هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بصعوبة؟ توقف مؤقتًا عن كل ما تفعله في الوقت الحالي وتحقق من قائمة بالفرص الاستثمارية المشفرة وروبوتات التداول. إذا كنت مستعدًا لترك التداول والاستثمار للمحترفين ورفع مستوى دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ، راجع موقعنا خدمات التداول والاستثمار الموصى بها الآن. ملاحظة: تم اختبار جميع المنتجات / الخدمات المذكورة بنسبة 100٪ والتحقق منها والموصى بها بواسطة Valforex.com.

نقاط الغلة

بخلاف الترويج لشركات الامتيازات والرهون البحرية ، قام Antione McBay أيضًا بتشغيل العديد من أنظمة تشفير Ponzi مثل E-Platform 365 و BitAnex. انهارت هذه الشركات في النهاية بسبب نقص التوظيف. لذلك ، من المحتمل جدًا أن ينهار المتداولون المحترفون أيضًا في النهاية. 

رؤى المجال

يُظهر تحليل موقع CopyProTraders.com بواسطة Alexa أن الولايات المتحدة الأمريكية (76٪) والكاميرون (10٪) والمملكة العربية السعودية (4٪) تساهم بأكبر قدر من حركة المرور إلى الموقع. لا يوفر الموقع أي عنوان للشركة. علاوة على ذلك ، ليس من الواضح أيضًا ما إذا كانت الشركة مسجلة لدى أي سلطة تنظيمية. 

رسوم تسجيل نسخ المحترفين

إذا كنت تريد أن تصبح تابعًا لـ Copy Pro Traders ، فسيتعين عليك دفع رسوم قدرها 99 دولارًا شهريًا. يوفر موقع الويب تفاصيل هذه الرسوم من حيث الدولار الأمريكي. ومع ذلك ، سيتم إجراء المدفوعات الفعلية بعملة البيتكوين.

يجب أن تلاحظ أن الشركة تطلب مبلغًا كبيرًا من الرسوم كل شهر. بشكل عام ، تطلب شركات التشفير مثل CopyProTraders.com رسومًا لمرة واحدة. ومع ذلك ، فإن الشركة تريد منك الاستمرار في الاستثمار في الشركة كل شهر للحصول على أقصى قدر من المال.

هيكل الدخل للتجار المحترفين

ليس لدى Copy Pro Traders أي منتجات أو خدمات للبيع بالتجزئة. تعتمد الشركة على الحصول على استثمارات من الشركات التابعة كل شهر. تنص CopyProTraders.com على أنه إذا كنت ترغب في تحقيق عوائد سلبية ضخمة مع الشركة ، فسيتعين عليك استثمار 99 دولارًا شهريًا.

تدعي الشركة أن المبلغ الذي تستثمره في الشركة يستخدم في تداول العملات المشفرة نيابة عنك. ومع ذلك ، لا يقدم موقع الويب مزيدًا من التفاصيل حول مثل هذه الصفقات المشفرة. إنه يطلب فقط من المستخدمين الوثوق بالشركة لتقديم أرباح في نهاية الشهر.

ضع في اعتبارك أن لدى الشركة سياسة يتم بموجبها الدفع للشركات التابعة عندما يتم إنشاء 600 دولار على الأقل من قبل الشركة. هذا يدل على أن الشركة ستستغرق الكثير من الوقت ، ربما أشهر ، للإفراج عن الأرباح.

من الممكن ألا تقدم CopyProTraders.com أرباحًا لك أبدًا. غالبًا ما يقدم هذا النوع من الشركات وعودًا كاذبة لجذب المزيد من الاستثمار. يجب عليك تجنب الاستثمار في منصة تشفير مشبوهة مثل Copy Pro Traders. بدلا من ذلك ، يمكنك الاعتماد على روبوتات تداول العملات المشفرة سهلة الاستخدام تساعد المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة على حد سواء على تحقيق أرباح ضخمة.

لجان التوظيف

تقدم Copy Pro Traders عمولات توظيف مثل العديد من مخططات Crypto Ponzi الأخرى. يجب على الشركة التابعة الاستمرار في تجنيد المزيد من الأشخاص للوصول إلى المستوى التالي. يوفر الموقع التقسيم التالي للجان التوظيف:

  • يمكن للمنتسبين من المستوى 1 توليد 21 دولارًا عن طريق تجنيد الأعضاء شخصيًا.
  • يمكن للمنتسبين من المستوى 2 إلى المستوى 7 توليد 7 دولارات عن طريق تجنيد الأعضاء شخصيًا.

أفضل برنامج تابع لمكافأة إنفينيتي

وفقًا لموقع CopyProTraders.com ، ستحصل الشركة على 10 دولارات من كل 99 دولارًا من رسوم العضوية للشركات التابعة. تُستخدم هذه الأموال في دفع مكافأة إنفينيتي لأفضل الشركات التابعة. ومع ذلك ، فإن الشركة لديها معايير تأهيل صارمة لهذا النوع من المكافآت.

يجب على الشركة التابعة تجنيد 15 شركة تابعة على الأقل والاحتفاظ بها للتأهل للحصول على مكافأة إنفينيتي الأفضل. إذا نجح العضو في تلبية هذا المعيار ، فسيحصل على مكافأة متكررة قدرها 10 دولارات.

ميزات Copy Pro Traders

تدعي CopyProTraders.com أن لديها العديد من الميزات المختلفة لإقناع المستخدمين بشرعيتها وجذب استثمارات أكبر. دعنا نراجع هذه الميزات بالتفصيل لتحديد ما إذا كان يمكنك الوثوق بالشركة.

التجار المحترفين

يدعي Copy Pro Traders أنه يمكن أن يساعدك في أن تصبح تاجر تشفير محترف. يشجع الموقع المستخدمين على الاستثمار في الشركة ، حتى لو لم يكن لديهم خبرة كبيرة في التشفير ، لأن النظام الأساسي يقدم دخلاً سلبياً. 

ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أنه لا يمكنك الوثوق التام بالشركة لتوفير هذه الأرباح. في الواقع ، هناك احتمال كبير جدًا بأن ينتهي بك الأمر إلى خسارة استثمارك. 

خدمة التداول الإجتماعي

تتمثل إحدى نقاط التسويق الرئيسية لـ Copy Pro Traders في أنه يمكنك استخدامه لمتابعة تقدم متداولي التشفير المحترفين لتحقيق أرباح ضخمة. ومع ذلك ، فإن الشركة تناقض نفسها عدة مرات. 

في مكان ما ، تعد الشركة بعائدات سلبية من العضوية التابعة لها ، بينما في أماكن أخرى ، تعد بمساعدتك في أن تصبح متداولًا محترفًا. يظهر أن الشركة لديها نموذج عمل مربك للغاية. 

نسخ شعار التجار المحترفين

الدخل المحتمل

يعد موقع CopyProTraders.com بأرباح ضخمة للشركات التابعة. ومع ذلك ، يجب أن تلاحظ أن هناك فرص دخل محدودة للغاية في الشركة. سيكون عليك الاستمرار في تجنيد المزيد والمزيد من الأشخاص لتحقيق أي أرباح كبيرة. 

علاوة على ذلك ، لا يبدو أن الشركة لديها أي مصدر خارجي للدخل. إنها تعتمد على الحصول على استثمارات من المستخدمين كل شهر. يمكن أن ينهار هذا النوع من الشركات في أي وقت بسبب نقص التوظيف. 

خلاصة

يوضح نموذج العمل الخاص بـ Copy Pro Traders أن الشركة تعمل بهدف خداع الأشخاص والحصول على استثماراتهم. يمتلك مالك الشركة ، Antione McBay ، تاريخًا مثيرًا للجدل في إدارة عمليات الاحتيال على التشفير مثل E-Platform 365. 

لا يمكنك الوثوق في CopyProTraders.com لأنه مشابه لأي مخطط تشفير Ponzi آخر. يوضح موقع الويب أنك لن تتمكن من سحب الأموال من المنصة إلا إذا ربحت 600 دولار. هذا يدل على أن الشركة ليس لديها مصلحة في توفير الأرباح لك. 

سيكون عليك الاستمرار في استثمار 99 دولارًا في الشركة كل شهر. من المحتمل أن تنهار Copy Pro Traders قبل أن تتمكن من سحب أي أموال من المنصة. مع وضع هذه العوامل في الاعتبار ، من الواضح أنه لا يجب عليك الاستثمار في هذه الشركة. 

خلاصة القول هي أن Copy Pro Traders هو نظام تشفير Ponzi. يقوم محتال متسلسل بتشغيل المنصة. يمكن أن تنهار في أي وقت بسبب نقص الأموال. بدلاً من إهدار أموالك على هذه المنصة ، يجب أن تستخدم مجانًا وموثوقًا روبوتات تداول العملات الرقمية يمكن أن تساعدك في تحقيق أرباح ضخمة. 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Copy Pro Traders Review: CopyProTraders.com is Scamming People

Copy Pro Traders Review: CopyProTraders.com is Scamming People

Copy Pro Traders is a crypto platform that was established in October 2020. CopyProTraders.com is claiming to be the best crypto company for professional and non-professional traders. The company has many controversial aspects, so it is important to review this platform in detail to make sure you are able to make a smart investment decision. 

Keep reading to learn all important aspects of Copy Pro Traders and determine whether you should invest in it. 

Overview of Copy Pro Traders

Copy Pro Traders is marketing itself as a user-friendly platform that makes it easy for both professional and non-professional traders to make huge profits in the crypto industry. The company is claiming that professional traders can use its software to trade while non-professionals can enjoy passive income. 

However, the company does not provide any significant information about how you can access the software. Instead, the primary focus of the company is on making people invest in the company and a lot of investment through the MLM side of the business. 

CopyProTraders.com Website

Owner of Copy Pro Traders

CopyProTraders.com does not provide any information about the owner of the company or the team running the platform. However, further research shows that Antione McBay is running the platform. 

The LinkedIn profile of Antione McBay does not show any significant information about his role in Copy Pro Traders. Instead, he is describing himself as the servant and Chairman of the company. 

It is important to note that Antione McBay has been involved in promoting several MLM companies in the past, such as Momentis. His social media profile shows that he currently lives in Vietnam. 

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Pause everything you are doing at the moment and check out our list of passive crypto investment opportunities and trading bots. If you are ready to leave the trading and investment to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, see our recommended trading and investment services now. PS: All Products/Services Mentioned are 100% Tested, Verified and Recommended by Valforex.com.

YieldNodes

Other than promoting MLM companies, Antione McBay has also run several crypto Ponzi schemes like E-Platform 365 and BitAnex. These companies eventually collapsed due to a lack of recruitment. Therefore, it is highly possible that Copy Pro Traders will also eventually collapse. 

Domain Insights

Analysis of CopyProTraders.com by Alexa shows that the USA (76%), Cameroon (10%), and Saudi Arabia (4%) are contributing the highest amount of traffic to the website. The website does not provide any address of the company. Furthermore, it is also not clear that whether the company is registered with any regulatory authority. 

Registration Fee of Copy Pro Traders

If you want to become an affiliate of Copy Pro Traders, you will have to pay a fee of $99 per month. The website provides the details of such charges in terms of USD. However, the actual payments will be made in BTC.

You should note that the company is asking for a significant amount of fee every month. Generally, crypto companies like CopyProTraders.com demand a one-time fee. However, the company wants you to keep investing in the company every month to get maximum money.

Income Structure of Copy Pro Traders

Copy Pro Traders does not have any retail products or services. The company is relying on getting investments from the affiliates every month. CopyProTraders.com states that if you want to make huge passive returns with the company, you will have to invest $99 every month.

The company claims that the amount you invest in the company is used for crypto trading on your behalf. However, the website does not give more details about such crypto tradings. It is only asking users to trust the company to provide profits at the end of the month.

Keep in mind that the company has a policy according to which the affiliates are paid when at least $600 is generated by the company. This shows that the company will take a lot of time, possibly months, to release the profits.

It is possible that CopyProTraders.com will never provide profits to you. This type of company often makes false promises to attract more investment. You should avoid investing in a suspicious crypto platform like Copy Pro Traders. Instead, you can rely on user-friendly crypto trading bots that help both beginners and experienced crypto traders to make huge profits.

Recruitment Commissions

Copy Pro Traders is offering recruitment commissions like many other crypto Ponzi schemes. An affiliate has to keep recruiting more people to get to the next level. The website provides the following breakdown of the recruitment commissions:

  • Affiliates of Level 1 can generate $21 by personally recruiting members.
  • Affiliates of Level 2 to Level 7 can generate $7 by personally recruiting members.

Top Affiliate Infinity Bonus

According to CopyProTraders.com, the company will take $10 out of every $99 membership fee of the affiliates. This money is used to pay Top Affiliate Infinity Bonus. However, the company has strict qualifying criteria for this type of bonus.

An affiliate must recruit and maintain at least 15 affiliates to qualify for Top Affiliate Infinity Bonus. If a member is successful in meeting this criterion, he or she will get a $10 recurring bonus.

Features of Copy Pro Traders

CopyProTraders.com is claiming to have many different features to convince users about its legitimacy and attract greater investment. Let’s review these features in detail to determine whether you can trust the company.

Professional Traders

Copy Pro Traders is claiming that it can help you become a professional crypto trader. The website encourages users to invest in the company, even if they do not have much experience in crypto, because the platform is offering passive income. 

However, you should keep in mind that you cannot fully trust the company to provide such profits. In fact, there is a very high chance that you will end up losing your investment. 

Social Trading

A major marketing point of Copy Pro Traders is that you can use it to follow the lead of professional crypto traders to generate huge profits. However, the company contradicts itself many times. 

At one place, the company is promising passive returns from the affiliate membership, while at other places, it is promising to help you become professional traders. It shows that the company has a very confusing business model. 

Copy Pro Traders Logo

Income Potential

CopyProTraders.com promises huge profits to affiliates. However, you should note that there are very limited income opportunities in the company. You will have to keep recruiting more and more people to make any significant profits. 

Furthermore, the company does not seem to have any external source of income. It is relying on getting investment from the users every month. This kind of company can collapse at any time due to lack of recruitment. 

Conclusion

The business model of Copy Pro Traders shows that the company is operating with the goal of scamming people and get their investment. The owner of the company, Antione McBay, has a controversial history of running crypto scams like E-Platform 365. 

You cannot trust CopyProTraders.com because it is similar to any other crypto Ponzi scheme. The website makes it clear that you will not be able to withdraw funds from the platform unless you earn $600. This shows that the company has no interest in providing profits to you. 

You will have to keep investing $99 in the company every month. It is possible that Copy Pro Traders will collapse before you are able to withdraw any funds from the platform. Keeping these factors in mind, it is clear that you should not be investing in this company. 

The bottom line is that Copy Pro Traders is a crypto Ponzi scheme. A serial scammer is running the platform. It can collapse anytime due to a lack of funds. Instead of wasting your money on this platform, you should be using free and reliable crypto trading bots that can help you in making huge profits. 

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.