القائمة

مراجعة تداول العملات الأساسية: هل هذا عملية احتيال؟

مراجعة تداول العملات الأساسية: هل هذا عملية احتيال؟

Core FX عبارة عن منصة تدريب عبر الإنترنت تهدف إلى تحويل العملاء إلى متداولين خبراء. يهدف مؤسس هذه المنصة إلى تعليم المستثمرين كيف انتقل من الخسارة المستمرة ليصبح محللًا تجاريًا محترفًا.

يدعي المؤسس كذلك أنه كان قادرًا على التداول باحتراف وإجراء تحليل تجاري لبعض الشركات التجارية الكبرى في السوق. المستثمرون الذين قدموا المنصة عبر Mike Corey ، الذي يفتخر بخبرة التداول لأكثر من ست سنوات.

بدأ مسيرته التجارية في الكلية وازدهر منذ ذلك الحين ، ومع ذلك لا يوجد دليل على ذلك يدعم مزاعمه. يبلغ مايك من العمر 27 عامًا ويقع في ويست بالم بيتش ويُزعم أنه مدرب وتاجر.

يدعي أنه كان تاجرًا مؤقتًا حتى لأهم منصات التداول في الولايات المتحدة ، وهو مدير حساب لصندوق استثمار ، ويقرأ العملات الأجنبية عند مغادرته. إنه يتباهى بـ Trading for Investing.com ، ومن خلال إستراتيجياته ، تمكن من مساعدة الآلاف من المتداولين حول العالم لتحقيق أرباح ضخمة.

يدعي المؤسس أن دورته التدريبية عبر الإنترنت تركز على تدريب وتعليم المتداولين كل ما يلزمهم ليكونوا متداولًا بدوام كامل. ومع ذلك ، لا تتسرع في شراء هذه الدورة التدريبية عبر الإنترنت لمجرد أن الشركة تكشف العديد من العلامات الحمراء.

لذلك إذا كنت تبحث عن شرعي بدلة رياضة المنصات، يجب أن تستثمر أموالك في شراء دورة يقال إنها تفيدك بشكل مربح ، ويتم اختبار المهارات واختبارها من قبل العديد من العملاء. يدعي المحتالون ارتباطهم بشركات استثمار مختلفة لكنهم يفشلون في تقديم أي دليل على ذلك للتحقق من هذه الادعاءات.

مراجعة Corefx.com

يدعي مايك كوري أنه قام بالتداول من أجل Investing.com و T3 Trading ، لكنه لم يكشف عن أي دعم لنفسه. تدعي الشركة أنها تقدم دورات مجانية بنسبة 100٪ والتي ستفيدك بالتأكيد بشكل مربح من خلال النصائح التي تقدمها.

مراجعة تداول العملات الأجنبية الأساسية ، منصة Corefxtrading.com

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

سيحصل العملاء على مدونة مجانية بنسبة 100٪ على مدار السنوات ، وتتضمن أحدث النصائح للنقاط ، وتعرض المدونة مدى ربحية Core FX للعملاء. يقوم البرنامج أيضًا بتوفير تعليم على مستوى عالمي بدون تكلفة ، والذي قد يكون رائعًا إذا كان مفيدًا على الإطلاق.

يتمتع عملاء Corefx.com بمزايا متعددة أثناء تداول هذا البرنامج واستخدام تقنياتهم. سوف يتعلم المستثمرون كيفية دخول الصفقات في صفقات الخروج ، الحقيقة حول تداول الفوركس. تهدف الدورة أيضًا إلى تعليم كيف يمكن للمستثمرين إدراك التراجع في السوق وكيفية إيقاف الخسائر أثناء التداول.

يمكن للعملاء أيضًا استخدام مقاطع الفيديو التي يمكننا استخدامها لتعلم استراتيجيات التداول المختلفة ولكي نصبح متداولين خبراء. يزعمون أيضًا أن خطتهم كانت قادرة على مساعدة الآلاف من المستثمرين على الكسب ، ومع ذلك لا يوجد دليل على ذلك في أي مكان لدعم هذه الادعاءات.

تهدف الشركة إلى تعليمك خمس خطوات أساسية ، ولكن المستثمرين في جميع أنحاء العالم يستخدمون ويحققون عوائد كبيرة - استراتيجيات مفيدة لتجار الأسهم وتجار الفوركس وتجار العملات المشفرة وتجار الخيارات.

يحق للعملاء الحصول على مزايا هائلة بمجرد الاشتراك في الدورة ، بما في ذلك مكتبة فيديو مليئة بالمواد التعليمية ، وغرفة دردشة عامة بها أكثر من 200 متداول. هناك أيضًا وصول شهري إلى التنبيهات المتميزة ، ويتم استدعاء التنبيهات من خلال جميع الجلسات.

تقبل الشركة طرق دفع مختلفة على الرغم من مطالبتها بتقديم الخدمات مجانًا ؛ يجب عليك دفع رسوم إلزامية للتسجيل. تشمل المدفوعات المقبولة فيزا ، ماستر كارد ، أمريكان إكسبريس ، من بين أمور أخرى.

اّراء عملائنا

سيقدم لك المحتالون دائمًا شهادات مزيفة للمستثمرين السعداء الذين يدعون أنهم كسبوا المال. ومع ذلك ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية روابط تجارية شرعية للتجارة الناتجة قبل إيداع عملة واحدة.

تقدم الشركة اسمًا واحدًا فقط للمستثمرين السعداء المزعومين. يزعمون أنهم استفادوا من الدورات التدريبية ليصبحوا تجارًا محترفين. ومع ذلك ، فإن هذا النوع من الأساليب شائع بين مخطط Ponzi ، وهو مجرد استراتيجية تسويقية لخداع أموالك

يُنظر إلى العملاء على أنهم يشكرون أصحاب المنصة على الاستراتيجيات المختلفة التي تعلموها. الشهادات الشرعية التي يمكن الاعتماد عليها ستظهر دائمًا مرتبطة بالنتيجة الناتجة ، ويمكنك بسهولة التحقق من هذه الشهادات.

سلامة الأموال

تضمن Core FX للمستثمرين ضمان استرداد الأموال لمدة ثلاثة أيام في حالة عدم رضاك ​​عن الخدمات المقدمة. ومع ذلك ، فإن الوقت المقدم لا يكفي لك لإعداد إستراتيجية رابحة ولديك ثقة كافية في شركة استثمار.

لا يقدم مؤسس المنصة أيضًا أي دليل على الخبرة التي يمتلكها ، وأنت تخاطر بالتعامل مع أشخاص مجهولين بينما تتوقع عوائد. لا يمكنك رؤية أي دليل على أي عميل يدعي أنه استخدم الاستراتيجيات واستفاد منها.

كما لا تكشف الشركة عن أي معلومات مصرفية يمكنك الاعتماد عليها لضمان سلامة أموالك. كما أنها تربك المستثمرين من خلال المطالبة بخدمات مجانية بنسبة 100٪ ، ولكن من المتوقع مرة أخرى أن تدفع بعد التسجيل.

التنظيم ودعم العملاء

توصلت بلدان مختلفة إلى تدابير معينة لحماية المواطنين من المحتالين. لا تدوم المنصات غير الخاضعة للرقابة لفترة طويلة في السوق ، ويمكن أن تختفي بسهولة بكل أموالك دون أن يتحمل أحد مسؤوليتها.

تميل الشركات الخاضعة للتنظيم إلى إظهار مستوى عالٍ من الشفافية ، ويمكنك الاعتماد عليها بسهولة لتحقيق أرباح لك. ومع ذلك ، فإن أصحاب الشركة يخاطرون بمواجهة ملاحقات جنائية بسبب العمل بشكل غير قانوني وتوليد الأموال من الجمهور.

لذلك ، إذا كان لديهم أي من هذه المعلومات على الإطلاق ، فسيكون من الحكمة توفيرها لعملائهم. ستعرض المنصات المنظمة دائمًا كل المعلومات التي تحتاجها قبل الاستثمار ، ويمكنك بسهولة التحقق من مصداقية بياناتها التنظيمية.

سيحاول المحتالون دائمًا إرباكك من خلال تقديم معلومات التسجيل بدلاً من البيانات التنظيمية ، ويجب دائمًا توخي الحذر من ذلك. دعم الاتصال العامل هو جودة أساسية باستخدام أفضل منصة.

Customers who have any assistance that they require from the Investment form and reached the company via email corey@corefxtradng.com. The location address provided is 126 Mayfair Lane Boynton Beach, FL 33426.

ومع ذلك ، اكتشفنا خلال بحثنا أن هذا العنوان غير موجود وأنه مصنوع بالكامل ليبدو شرعيًا. لن يتلقى أي دليل أي رد على الشكوى ، ويجب أن تكون قادرًا بسهولة على التحقق من المعلومات المقدمة قبل استثمار عملة واحدة.

الحكم النهائي

يجب على Core FX على الأقل أن تمنح العملاء اختبارًا لما هو متوقع على صفحة المبيعات ، ومع ذلك لا تتوفر أي من هذه المعلومات. المنصة لديها طريقة تشغيل مظللة للغاية ؛ هذا لأن العملاء يتوقعون خدمات مجانية بنسبة 100٪ ، ومع ذلك يتعين عليهم الدفع مقابل الوصول المتنوع.

لا تدوم المنصات غير المنظمة لفترة طويلة في السوق. في حال كنت تبحث عن شرعي بدلة رياضة المواد, يجب أن تجرب هذه الطريقة المجربة لتعلم التداول. لا يوجد دليل يمكن التحقق منه على معلومات المؤسس ، وقد تكون هذه المعلومات قد تم اختلاقها للتو لتبدو شرعية.

لا يوجد رابط يمكن التحقق منه في أي من الشهادات المقدمة لإثبات مصداقية الدورة. علاوة على ذلك ، إذا كان هناك أي مستثمرين يحققون أرباحًا ، فسيتم التعرف على هذه المنصة في جميع أنحاء العالم.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Core FX Trading Review: Is this a Scam?

Core FX Trading Review: Is this a Scam?

Share This!

Core FX is an online training platform that aims to turn customers into expert traders. The founder of this platform aims to teach investors how he went from constantly making losses and becoming a professional trade analyst.

The founder even further claims that he has been able to trade professionally and do trade analysis for some top trading firms in the market. Investors that introduced the platform via Mike Corey, who boasts of having trading experience for more than six years.

He began his trading career in college and has flourished ever since, yet there is no evidence of the same to support his allegations. Mike is 27 years old who is located in West Palm Beach and is allegedly a coach and a Trader.

He claims he was a temporary trader for even the top trading platforms in the United States, and he is an account manager for an investment fund, and it reads foreign currencies for leaving. He boasts of Trading for investing.com and, through his strategies, has been able to help thousands of Traders around the globe to earn massive profits.

The founder claims that his online course focuses on training and teaching traders everything required to be a full-time Trader. However, do not be rush to purchase this online course yet simply because the company exposes multiple red flags.

Therefore if you are looking for legit training platforms, you should invest your money will be purchasing a course that is said to benefit you profitably, and the skills are tried-and-tested by various clients. Scammers claim association with various Invest firms but fail to provide any evidence of the same to verify these allegations.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Corefx.com Review

Mike Corey claims to have traded for investing.com and T3 Trading, yet he does not reveal any support for the same. The company claims to provide 100% free courses that will surely benefit you profitably through the tips they provide.

Core FX Trading Review, Corefxtrading.com Platform

The customers will receive a 100% free blog the years and includes the latest tips for pips, and the blog showcases how profitable Core FX is to customers. The software also projects providing world-class education at no cost, which may be awesome if at all, it’s helpful.

Corefx.com customers on multiple advantages while trading this software and using their techniques. Investors will learn how to enter trades in the exit trades, the truth about Forex trading. The course is also aimed towards teaching how investors can realize pullback in the market and how to stop losses while Trading.

Clients can also use videos we can use to learn the various trading strategies and become expert Traders. They also claim that their plan has been able to help thousands of investors to earn, yet no evidence of the same is available anywhere to support these allegations.

The company aims at teaching you five basic steps, but investors are all over the globe are using and making great returns—the strategies at beneficial for stock traders, Forex Traders, crypto Traders, and Options traders.

Customers are entitled to massive advantages once they sign up for the course, including a video library full of educational material, a public chat room with more than 200 plus Traders. There also monthly access to premium alerts, and the alerts are called out through all sessions.

The company accepts various payments method despite them claiming offering services for free; you have to pay a mandatory fee for sign up. The acceptable payments include visa, MasterCard, American Express, among others.

Testimonials

Scammers will always provide you with fake testimonies of happy investors who claim to have made money. However, you should be able to see legit trade links of the resulting trade before depositing a single coin.

The company only provides one name of the alleged happy investors. They claim to have benefited from the training courses into becoming professional Traders. However this kind of technique is common among Ponzi scheme, and it’s just a marketing strategy to swindle your funds

The customers are seen to be thanking the platform owners for the various strategies they learned. Legit testimonies that can rely on will always feature linked with the resulting outcome, and you can easily verify such testimonials.

Funds Safety

Core FX guarantees the investors three days money-back guarantee in case you’re not satisfied with the services rendered. However, the time provided is not enough for you to set up a winning strategy and have enough confidence in an Investment firm.

The founder of the platform also does not provide any evidence of the experience he holds, and you risk dealing with anonymous people while expecting returns. You’re not able to see any evidence of any customer who claims to have used the strategies and benefited.

The company also does not reveal any banking information that you can rely on to guarantee the safety of your funds. They also confuse investors by claiming 100% free services, yet again you are expected to pay after sign up.

Regulation and Customer Support

Different countries have come up with certain measures to protect citizens from scammers. Unregulated platforms do not last for long in the market, and they can easily disappear with all your money with no one to hold accountable for.

Regulated companies tend to showcase a high level of transparency, and you can easily rely on them to make profits for you. However, the company owners risk facing criminal prosecutions for operating illegally and generating funds from the public.

Therefore if at all they hold any of this information, it would be wise to provide it to their customers. Regulated platforms will always showcase every information that you need before investing, and you can easily verify the credibility of their regulatory data.

Scammers will always try to confuse you by providing registration information instead of regulatory data, and should always be cautious of the same. Working contact support is an essential quality using the best platform.

Customers who have any assistance that they require from the Investment form and reached the company via email [email protected] The location address provided is 126 Mayfair Lane Boynton Beach, FL 33426.

However, during our research, we discovered that this address does not exist and is entirely made up to seem legit. No evidence will receive any reply towards a complaint, and you should easily be able to verify the information provided before investing a single coin.

Final Verdict

Core FX should at least give the customers a test of what is expected on the sales page, yet none of this information is available. The platform has a very shady method of operation; this is because the customers expect 100% free services, yet they have to pay for various access.

Unregulated platforms do not last for long in the market. In case you’re looking for legit training materials, you should try this tried method to learn Trading. There is no verifiable evidence of the founder’s information, and this information might have just been made up to seem legit.

There is no verifiable link in any of the testimonies provided to prove the credibility of the course. Furthermore, if there were any investors making profits, then this platform will have been recognized all over the globe.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More