القائمة

سرداب ميل مراجعة: كشف Cryptmill.com الغش الفوركس

سرداب ميل مراجعة: كشف Cryptmill.com الغش الفوركس

Crypt MILL (Cryptmill.com) هي عبارة عن منصة احتيال Cryptocurrency قاسية تستهدف مستثمرين من جنوب إفريقيا. تدعي CryptMill بأنها رائدة في العقود مقابل الفروقات وبيانات سوق الفوركس. مع هذه الآمال الكبيرة ، سجل المستثمرون عدم معرفة السبب الحقيقي وراء هذه المنصة. بدأ بعض الأعضاء في الخروج بمظالم تجاه هذه المنصة. الأعضاء يواجهون صعوبة في سحب الأموال. قراءة هذا حقيقي استعراض CRYPT MILL لمزيد من التفاصيل.

سرداب ميل مراجعة

يختار المستثمرون الأذكياء روبوتات Cryptocurrency للتداول المعتمدة وذات المصداقية للحصول على تجربة تداول آمنة. تأكد من أن لديك أدوات تداول Crypto التي تم دعمها من قبل مجتمع التداول. الاشتراك مع مكرسة و روبوتات تداول العملات الرقمية الشفافة لتجربة مرضية. تأكد من أن لديك أدوات تداول Crypto رائدة ومدققة في الصناعة. تبدأ فرصتك في كسب المال بامتلاك روبوتات Crypto موثوقة وذات تصنيف عالي. ماذا تنتظر؟

سرداب ميل مراجعة

بعد تلقي العديد من شكاوى البريد الإلكتروني من المستخدمين ، قررنا التحقيق في هذا النظام الأساسي. ما لاحظناه غريبًا في هذه المنصة هو كيف تمكن موقع الويب المنظم من خداع المستثمرين. Crypt MILL هو موقع مستنسخ يسرق من أي شخص يقوم بإيداع الأموال معه. من الأفضل أن تبتعد عن هذا البرنامج أو أي من البرامج التابعة لها. أصدرت هيئة تنظيم جنوب إفريقيا تنبيهًا بخصوص هذا البرنامج. تريد أن تعرف بعض الحيل المستخدمة. نقترح عليك قراءة هذا الاستعراض الكامل لافتة للنظر.

ما لاحظناه غريبًا في موقع الويب هو كيف يرفضون منح المستخدمين تفاصيل الترخيص الفعلية الخاصة بهم. تأكد من الابتعاد عن هذه المنصة الزائفة التي تسرق بوضوح من المستثمرين. مع ارتفاع عدد الشكاوى ، سيتم إغلاق المنصة قريبًا. نظرًا لعدم تمكن أي شخص من سحب الأموال ، فإن المنصة ليست منصة تداول فعلية. سرداب ميل هو مخطط هرمي آخر.

حول سرداب ميل

Crypt MILL Group of companies هي الكيان المنشور كمالك لهذا الموقع. مما نرى أنه يدعي أن الشركة تقع في أستراليا. يقال إن المنصة مملوكة لشركة Crypt Mill Australia PTY. ما يحاول هؤلاء الفنانون الاحتياليون القيام به هو التخلص من كل من يحاول التحقيق في المنصة.

المجهولية هي ميزة أخرى فاسدة اكتشفناها مع هذه المنصة. لم يذكر الرئيس التنفيذي أو المدير المالي للشركة الأم. ليس لدينا أسماء الأعضاء المؤسسين للمنصة وهو أمر غريب. لم يخرج أي وسيط وأعلن ارتباطه بهذه المنصة. ابتعد عن منصات الاستثمار المجهولة عبر الإنترنت.

هل Crypt MILL مرخص أم مسجل؟

سرداب ميل رخصة وتسجيل

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تكشف نظرة على هيئة سلوك القطاع المالي (FSCA) أنه لا توجد منصة مرخصة بهذا الاسم. ما يعنيه هذا هو أن Crypt MILL تطالب علانية بتفاصيل خاطئة للجمهور. لقد تحققنا مع الجسم ولم تظهر أي نتائج مما جعل Crypt Mill عملية احتيال شاملة. تأكد من الابتعاد عن هذه المنصة وإلا واجهت خطر فقدان ودائعك. تأكد من الاشتراك مع الكيانات المرخصة لتجنب الوقوع ضحية لعمليات الاحتيال عبر الإنترنت.

لماذا فشل Crypt MILL في نشر أي تفاصيل بخصوص رخصته؟ تتوقع أن تقوم المنصة بنشر نسخ من مستندات الترخيص والتسجيل الخاصة بها. باستخدام هذه المستندات ، يسهل على المستثمرين تأكيد تفاصيل ترخيصهم. بدون أي مستندات صالحة على موقع الويب الخاص بهم ، فمن الواضح أن Crypt MILL غير مرخص أو مسجل. ابتعد عن هذه المنصة ولا اشترك مطلقًا مع هذه المنصات. مع ارتفاع عدد الشكاوى كل يوم ، يجب على السلطات إغلاق الموقع.

لماذا لا تذهب للوسطاء الموثوقين والأعلى تصنيفًا ممن لديهم سنوات من الخبرة في التداول؟ سجل مع السماسرة يمكن الاعتماد عليها من ذوي السمعة الطيبة في مجال خبرتهم. الوسطاء المرنون والمخصصون هم جوهرة في عالم تداول الفوركس. اتخذ الخطوة الصحيحة اليوم واشترك مع الوسطاء المتمرسين في خدماتهم. تزداد فرصتك في تحقيق أرباح حقيقية بوجود فريق حقيقي خلفك. اتخذ الخطوة الصحيحة اليوم واشترك مع وسطاء يتسمون بالشفافية.

مزايا سرداب مطحنة

لم نتمكن من التوصل إلى أي ميزة تداول مع التعامل مع منصة خاطئة. حقيقة أن Crypt MILL تدعي أنها منظمة وتخفق في إثبات أنها واحدة منها. تعد شكاوى الأعضاء عاملاً آخر يجعل هذا منبرًا مخيفًا. يجب عليك الابتعاد عن هذه المنصة لأن السلطات ستغلق المنصة قريبًا. بدون المستندات المناسبة لإثبات صحتها ، فهذه عملية احتيال أخرى عبر الإنترنت. ليست هناك حاجة لربط نفسك مع منصات الاحتيال عبر الإنترنت وتفقد الودائع الخاصة بك.

عيوب سرداب ميل

نوع الحساب

منصة التداول Crypt MILL

تقوم CryptMILL بتزويد المستخدمين بنوع حساب واحد للاختيار من بينها. يتم سرد الحساب كحساب واحد حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى الأسواق المختلفة. لا أحد يعرف نوع الميزات التي يقدمها الحساب الفردي للمستخدمين. ما هي أنواع السبريد والرافعة المالية التي يوفرها نوع الحساب الواحد؟ عدم وجود مثل هذه المعلومات هو الرغبة.

خدمة العملاء

هناك مشكلة أخرى لاحظناها مع النظام وهي عدم وجود فريق دعم العملاء المناسب. مع التقدم التكنولوجي اليوم ، تتوقع أن تقدم المنصات دعمًا مباشرًا للدردشة. هذه جوانب مهمة عندما يتعلق الأمر بالتواصل مع المستخدمين. تفضل المنصة استخدام رسائل البريد الإلكتروني غير المفيدة لأن الاستجابة قد تستغرق بعض الوقت. رقم الهاتف المدرج مشغول على الإطلاق ولا أحد يختاره عندما يمر. وهذا هو السبب في اختيار الفنانين المحتالين هذه الأساليب لتجنب أي اتصال مع ضحاياهم.

لماذا لا تجعل هذه الخطوة جريئة وبدء التعدين Cryptocurrency؟ مع مساعدة من شركة التعدين تشفير السمعة ، يمكن تحقيق الحلم. بدء عملية التسجيل مع شركات التعدين Cryptocurrency جديرة بالثناء و الموصى بها.

حساب تجريبي

هناك مشكلة أخرى لاحظناها في هذا النظام الأساسي وهي الافتقار إلى التفاصيل الصحيحة المتعلقة بالحساب التجريبي. يعد الحساب التجريبي مفيدًا حيث إنه يساعد في منح المستخدمين فرصة لاختبار مدى جودة أداء المنصة. وهذا هو المكان الذي نواجه فيه مشاكل في النظام الأساسي لأنه لا يمنح المستخدمين فرصة لاختباره. بدون حساب تجريبي مناسب ، يقوم المستثمرون بالتسجيل بشكل أعمى. لا يعرف المستثمر السرعة التي تنفذ بها منصة التداول. أنت لا تعرف حتى الأدوات الموجودة في النظام الأساسي إلا إذا قمت بفتح حساب حقيقي.

منصة التداول

وفقًا للتفاصيل على صفحتهم الرئيسية ، يستخدم Crypt MILL MT4 كأداة التجارة المفضلة لديهم. ما لاحظناه مع هذه المنصة هو عدم وجود أي ميزات أمان لتأمين المستثمرين. سيحل المتسللون على منصات غير مستقرة وسرقة التفاصيل الحيوية مثل تفاصيل بطاقة الائتمان. تأكد من الابتعاد عن هذا النظام الأساسي لأنه مخطط هرمي معتمد على الإنترنت.

سلامة الأموال مع Crypt MILL

تأكد من الابتعاد عن ذلك لأن نقص ميزات الأمان يجعل النظام الأساسي غير مستقر. يقوم المستخدمون أيضًا بإيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي للمالك. هؤلاء الفنانين المحتالين يضحكون طوال الطريق إلى البنك بمجرد إيداع المستثمرين الأموال. لكل ما نعرفه ، قد يكون هذا موقعًا لغسيل الأموال.

احتيال أو شرعي

حول سرداب ميل

مع الأدلة التي كشفنا عنها للتو ، CryptMILL هو عملية احتيال. تأكد من وضع علامة على رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها وعدم النقر مطلقًا على أي من روابطها. لا تنضم أبدًا إلى البرامج التابعة لها لأنها مجرد خدعة للحصول على مزيد من الضحايا. ابتعد عن هذه المنصة وإلا واجهت خطر أن تصبح ضحيتها التالية.

أسفل الخط

سنضيف هذه المنصة إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال للتأكد من عدم اشتراك أي منهم.

يمكنك أيضًا اختيار روبوتات تداول العملات الأجنبية كوسيلة لضمان تحقيق هامش ربح معقول. الذهاب للحصول على الروبوتات تجارة الفوركس التي كانت مدعوم من خبراء الفوركس. قم بالتسجيل باستخدام أفضل الروبوتات المصنّفة للحصول على فرصة لكسب أموال حقيقية من خلال تداول الفوركس

متمنيا لجميع المستثمرين فترة تداول سعيدة ومزدهرة

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Crypt MILL Review: Cryptmill.com Forex Scam Revealed

Crypt MILL Review: Cryptmill.com Forex Scam Revealed

Share This!

Crypt MILL (Cryptmill.com) is a cruel Cryptocurrency scam platform targeting investors from South Africa. CryptMill is claiming to be a leader in CFDs and Forex market data. With such high hopes, investors signed up not knowing the actual reason behind this platform. Some members have started coming out with grievances towards this platform. Members are having a hard time withdrawing funds. Read this genuine CRYPT MILL Review for more details.

Crypt MILL Review

Smart investors choose approved and credible Cryptocurrency trading robots for a safe trading experience. Make sure you have Crypto trading tools which have been backed by the trading community. Sign up with dedicated and transparent Cryptocurrency trading robots for a fulfilling experience. Make sure you have industry leading and vetted Crypto trading tools. Your chance of making money starts with having reliable and top rated Crypto robots. What are you waiting for?

Crypt MILL Review

After receiving numerous email complaints from users, we decided to investigate this platform. What we noticed odd with this platform is how organized the website managed to fool investors. Crypt MILL is a cloned website which is stealing from anyone who deposits funds with them. It is best you stay away from it or any of their affiliate programs. The South African Regulatory body has issued an alert concerning this platform. Want to know some of the tricks used; we suggest you read this entire eye-catching review.

What we noticed odd with the website is how they refuse to give users their actual license details. Ensure you stay away from this bogus platform which is clearly stealing from investors. With the number of complaints rising, the platform will soon shut down. Since no one has been able to withdraw funds, the platform is not an actual trading platform. Crypt MILL is another pyramid scheme.

About Crypt MILL

Crypt MILL Group of companies is the entity posted as the owner of this website. From what we can see, they claim the company is located in Australia. The platform is said to be owned by Crypt Mill Australia PTY. What these scam artists are trying to do is throw off anyone who tries to investigate the platform.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Anonymity is another rotten feature we found out with this platform. No mention of the CEO or CFO of the mother company. We have no names of the founding members of the platform which is odd. No broker has come out and declared their association with this platform. Stay away from anonymous online investment platforms.

Is Crypt MILL Licensed or registered?

Crypt MILL License and Registration

A look at the Financial Sector Conduct Authority (FSCA) reveals no platform is licensed under this name. What this means is that Crypt MILL is openly claiming false details to the public. We checked with the body and no results popped up making Crypt Mill a total scam. Ensure you stay away from this platform or else face the risk of losing your deposits. Make sure to sign up with licensed entities to avoid being a victim of online scams.

Why has Crypt MILL failed to post any details regarding their license? You would expect the platform to post copies of their license and registration documents. With such documents, it makes it easier for investors to confirm their license details. Without any valid documents on their website, it is clear Crypt MILL is not licensed or registered. Stay away from this platform and never sign up with such platforms. With the number of complaints rising by the day, authorities should shut down the website.

Why not go for reliable and top rated brokers who have years of trading experience between them? Sign up with dependable brokers who are reputable in their line of expertise. Dedicated and flexible brokers are a gem to have in the Forex trading world. Make the right move today and sign up with brokers who are principled in their services. Your chance of making real profits increases with having a real team behind you. Make the right move today and sign up with transparent brokers.

Advantages of Crypt Mill

We could not come up with any trading advantage with dealing with a false platform. The fact that Crypt MILL is claiming to be regulated and fails to prove it is one of them. Complaints from members are another factor which makes this a scary platform. You should stay away from this platform as authorities will soon shut down the platform. Without proper documents to prove authenticity, this is another online scam. There is no need to associate yourself with online scam platforms and lose your deposits.

Disadvantages of Crypt MILL

Account Type

Crypt MILL Trading Platform

CryptMILL is furnishing users with one account type to choose from. Account is listed as a single account where users can access various markets. No one knows the type of features the single account is giving go users. What are the spread types and leverage offered by the single account type? Lack of such information is wanting.

Customer Service

Another issue we noticed with the platform is lack of a proper customer support team. With today’s technological advancement, you would expect platforms to offer live chat support. These are important aspects when it comes to communicating with users. The platform prefers use of emails which is not useful as response may take a while. Phone number listed is ever busy and no one picks it when it goes through. And this is why scam artists choose these methods to avoid any communication with their victims.

Why not make the bold move and start mining Cryptocurrencies? With the help of a reputable Crypto mining company, the dream can be achieved. Start the signup process with commendable and Recommended Cryptocurrency mining companies.

Demo Account

Another problem we noticed with this platform is lack of proper details concerning the demo account. A demo account is useful as it helps give users a chance to test how well the platform works. And this is where we face problems with the platform as it does not give users a chance to test it. Without a proper demo account, investors are signing up blindly. No investor knows the speed at which the platform executes trades. You don’t even know the tools within the platform unless you open a real account.

Trading platform

According to details on their homepage, Crypt MILL is using MT4 as their preferred tool of trade. What we noticed with this platform is lack of any security features to secure investors. Hackers will take over unstable platforms and steal vital details such as credit card details. Ensure you stay away from this platform as it is a certified online pyramid scheme.

Safety of funds with Crypt MILL

Ensure you stay away from as lack of security features renders the platform unstable. Users are also depositing funds straight to owner’s bank account. These scam artists are laughing all the way to the bank once investors deposit funds. For all we know, this could be a money laundering website.

Scam or legit

About Crypt MILL

With the evidence we have just revealed, CryptMILL is a scam. Make sure you mark their emails as spam and never click on any of their links. Never join their affiliate programs as they are just a hoax to get more victims. Stay away from this platform or else face the risk of becoming their next victim.

Bottom line

We will be adding this platform to our scam blacklist to ensure no one signs up with them.

You can also choose Forex trading robots as a way to ensure you make reasonable profit margin. Go for Forex trading robots which have been backed by Forex experts. Sign up with top rated robots for a chance to make real money with Forex trading.

Wishing all investors a happy and prosperous trading period

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons