القائمة

مراجعة Cryptenix: Cryptenix.com مشروع استثمار غير قانوني

مراجعة Cryptenix: Cryptenix.com مشروع استثمار غير قانوني

مشاركة هذا!

Cryptenix هي شركة تعتبر نفسها شركة رائدة في مجال تداول البيتكوين. يعدون المستثمرين بفرصة زيادة أرباحهم برافعة مالية 100 مرة. لسوء الحظ ، فإن كل ما يعد به هذا المشروع لن يتحقق.

الكيان عبارة عن عملية احتيال تم الإبلاغ عنها من قبل هيئة مالية في السوق على أنها غير جديرة بالثقة. يجب ألا يضيع المستثمرون وقتهم في مثل هذه المنصة المظللة. لن تفي الشركة بالضمانات التي قدمتها.

تتداول Cryptenix في العديد من الأصول ، أحدها الفوركس. يُزعم أن فريقهم يرسل إشارات تداول إلى عملائهم يوميًا عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية. يعدون بأنك لن تفوت فرصة في السوق أبدًا.

ومع ذلك ، هذا تكتيك لكسب المزيد من الضحايا. لا يوجد شيء معقول يمكن أن يخرج من هؤلاء المحتالين. تتداول الشركة المشبوهة أيضًا في المؤشرات. يستخدمون واجهة MetaTrader4 لتنفيذ الأوامر.

لن نوصي بمثل هذا الكيان لأفراد الجمهور. الشركة غير شرعية وتفتقر إلى الشفافية. استثمر مع برامج تداول فوركس ذات السمعة الطيبة سيساعدك ذلك على التداول تلقائيًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار الوسطاء الذين تريد التداول معهم.

مراجعة Cryptenix.com

Cryptenix هو كيان تم إنشاؤه من قبل فريق من المهنيين والخبراء الماليين. كان هدفهم الرئيسي هو مساعدة المستثمرين على تحقيق النجاح. يستخدمون كل من التقنيات بالإضافة إلى معرفتهم في السوق.

مراجعة Cryptenix ، منصة Cryptenix.com

لسوء الحظ ، فشلت الشركة في تقديم دليل لدعم مطالباتهم. لا تُنسب المنصة الفضل إلى الفريق الذي يتفاخرون بشأنه ، وهي تطرح السؤال ، هل هناك فريق أم أن هذا العقل المدبر لمحتال فردي؟

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لا يمكننا معرفة ذلك ، ولكن نظرًا لطبيعة هذا المخطط ، نشك بشدة في أن لديهم المهارات أو البنية التحتية لتقديم فرص تداول أفضل. لن تحصل على شيء سوى الندم من Cryptenix. المنصة ليست الأفضل في السوق ؛ إنهم يخادعون فقط.

تفتخر عملية الاحتيال أيضًا بأنها ظهرت في وسائط مختلفة. من المهم ملاحظة أن بعض مخططات Ponzi هذه ستستخدم الأموال لتسويق نفسها. لا يعني أنها شرعية. إنهم يدفعون رسومًا باهظة لعرضهم في هذه المجلات من أجل السرقة من التجار الأبرياء.

علاوة على ذلك ، تتفاخر Cryptenix أيضًا بفوزها بالعديد من الجوائز. تحتوي المنصة على معلومات توضح أنها الأفضل. ومع ذلك ، لا تذكر الشركة المنظمة التي منعتهم بالجوائز. تعتبر الشركة من أفضل المشاريع التي نصبت نفسها بنفسها ، في حين أن الحقيقة هي أنها مشروع خاسر. احترس منهم!

السحب والودائع

يمكن للمستثمرين تمويل حساباتهم باستخدام التحويلات البنكية و Visa و MasterCard. أقل مبلغ يمكن إيداعه في هذه المنصة هو 500 يورو. النظام الأساسي ليس لديه أي حساب آخر أرخص. مبلغ السوق القياسي هو 250 دولارًا ؛ لا نعرف أن هذا المشروع المظلل يفرض رسومًا باهظة.

لديهم أربع خطط تداول ، والتي لا نوصي المتداولين بشرائها. تناقضت Cryptenix مع البيانات المتعلقة بالوقت الذي يستغرقه التعامل مع الطلبات. تذكر الشركة أنها تستغرق بضع ساعات أو 24 ساعة لمعالجة السحب النقدي.

ومع ذلك ، وفقًا للشروط والأحكام الخاصة بهم ، دولة الشركة ، أستغرق من 5 إلى 7 أيام عمل. من هو المسؤول عن هذا الكيان ليس شديدًا. بالإضافة إلى ذلك ، يخضع العملاء لعمولة قدرها 100 دولار مقابل عدم نشاط لمدة 45 يومًا في حسابات التداول الخاصة بهم.

قبل أن تطلب سحب الأموال ، يجب أن تكون قد قمت بالتداول 20 مرة على الأقل. خلاف ذلك ، سوف ينتهي بك الأمر إلى معاقبة تهمة قدرها 100 دولار. لدى الشركة متطلبات شاذة لعملائها ، لكن خدماتهم ليست الأفضل. ننصحك بالالتزام بالمشاريع المرخصة.

لن يحقق المستثمرون الذين يقعون في مخطط عملية الاحتيال هذه أي أرباح. ليس لدى الكيان ما يقدمه ، وستضيع الأموال في هذه العملية. يدعي الكيان أيضًا أن لديه روبوتات تداول ، لكنها ستزيد فقط من فرصتك في الخسارة.

منصة التداول المتاحة

تدعي Cryptenix أنه يمكن للمستثمرين استخدام منصات Sirix و MT4. ومع ذلك ، فإن الشركة تكذب لأنها لا تمتلك سوى واجهة على شبكة الإنترنت. يفضل المتداولون واجهة MetaTrader نظرًا لمزاياها العديدة ؛ لذلك ، هذه خيبة أمل كبيرة.

الرافعة المالية والانتشار

تقدم الشركة رافعة مالية 1: 200 للمستثمرين. الرافعة المالية التي يقدمونها منخفضة ، مع الأخذ في الاعتبار أن الشركة غير منظمة. علاوة على ذلك ، حصلت Cryptenix بالفعل على تحذير من FCA ، ويجب على المستثمرين البحث عن بدائل أفضل في السوق. يبلغ انتشار زوج العملات EURUSD 0.4 نقطة.

تفاصيل الإتصال

يُزعم أن عنوان مكتب Cryptenix يقع في 238 Agias Fylaxeos Street، Anna Court، 1ST الطابق 3082 ليماسول قبرص. يمكن الاتصال بدعم العملاء عبر البريد الإلكتروني ، أو ملء نموذج الاتصال ، أو الاتصال بهم.

التنظيم والتسجيل

تدعي Cryptenix أنها كيان تشرف عليه Finplex Group Limited. الشركة غير مصرح لها من قبل أي حكومة لممارسة الأعمال التجارية على أراضيهم. يجب أن تحصل المنصة ، نظرًا لوجودها في قبرص ، على ترخيص من CySEC ، وهي الجهة الرقابية المالية للبلاد.

لسوء الحظ ، لا يحتوي النظام الأساسي على المستند. علاوة على ذلك ، أصدرت إدارة السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة تحذيرًا ضد هذا المشروع. وبالتالي ، فإن الشركة عبارة عن عملية احتيال تعمل بشكل غير قانوني.

تدعي Cryptenix ، في شروطها وأحكامها ، أنها مرخصة من قبل حكومة سانت فنسنت وجزر غرينادين. نعلم جميعًا أن هذا كيان خارجي لا يقع في الموقع الفعلي الذي يدعونه. الكيان يريد إرباك المستثمرين. لا تنظم SVG تداول الفوركس /

لتجنب خسارة الأموال أو تعريض نفسك لمزيد من المخاطر ، يرجى الابتعاد عن هذه الكيانات. التعامل مع منصة منظمة هو شكل من أشكال الأمن ، وسيكون أفضل حالًا لأنه يمكنك الحصول على السداد في حالة الإفلاس.

بالإضافة إلى ذلك ، تعمل الشركات المرخصة بشكل أخلاقي ، وتهتم بعملائها ، على عكس مخططات Ponzi. Cryptenix هي شركة ليس لديها ما يلزم للتشغيل بشكل قانوني. لذلك ، ابتعد حيث يمكنهم الخروج من السوق بشروطهم الخاصة.

رؤية المجال

تدعي Cryptenix أن شركتهم قد تم إطلاقها في عام 2010. ومع ذلك ، فإن البحث السريع على Whois.com سيظهر لك أن الشركة ليس لديها سجل تداول. تم إطلاق Cryptenix.com في يونيو 2020. لذلك ، فهم يكذبون على المستثمرين.

ما لم تكن موجودة باستخدام علامة تجارية مختلفة ، ونحن نشك بشدة. علاوة على ذلك ، فإن الشركة ليست ذات سمعة طيبة. حركة المرور القادمة إلى موقع الويب الخاص بهم كامنة. تحتل المنصة المرتبة 3,132,036،XNUMX،XNUMX عالميًا ، ولا نعرف المنطقة التي يستهدفون جمهورهم منها.

الحكم النهائي

الاستثمار إجراء خطير للغاية ، ويجب أن تأتي سلامتك بسرعة. يجب أن تكون حذرًا جدًا عند التعامل مع شركات مختلفة. السبب في أن ليس كل المشاريع جديرة بالثقة حيث أن بعضها يسعى وراء أموال المتداولين فقط.

Cryptenix هو كيان يتفاخر بفوزه بالعديد من الجوائز على مستوى العالم. ومع ذلك ، فإن المعلومات خاطئة. يقومون بتسويق أنفسهم كشركة متنوعة تقدم منتجات متعددة. ابق على اطلاع لأن الشركة هي مخطط بونزي آخر في السوق.

استثمر مع برامج تداول فوركس ذات السمعة الطيبة في السوق. ستكون أموالك آمنة ، ويمكنك التداول بنفسك. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا التركيز على تنمية محفظتنا أثناء زيادة مهاراتك.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Cryptenix Review: Cryptenix.com an Illegal Investment Venture

Cryptenix Review: Cryptenix.com an Illegal Investment Venture

Share This!

Cryptenix is a company that views itself as a leading bitcoin trading venture. They promise investors an opportunity to increase their profits with 100 times leverage. Unfortunately, whatever this venture promises will not come to pass.

The entity is a scam that has been flagged by a financial body in the market as untrustworthy. Investors should not waste their time in such a shady platform. The company will not meet the guarantees that they have made.

Cryptenix is trading several assets, one of them being Forex. Their team is allegedly sending trading signals to their clients daily via email and text. They promise you will never miss an opportunity in the market.

However, this is a tactic to win over more victims. There is nothing reasonable that will ever come out of these scammers. The shady firm is also trading indices. They use the MetaTrader4 interface to execute orders.

We would not recommend such an entity to the members of the public. The company is not legit and lack transparency. Invest with reputable Forex trading software that will help you trade automatically. Additionally, you can select the brokers that you want to trade with.

Cryptenix.com Review

Cryptenix is an entity that was allegedly established by a team of financial professionals and experts. Their main objective was to assist investors to attain success. They use both technologies as well as their knowledge in the market.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Cryptenix Review, Cryptenix.com Platform

Unfortunately, the company fails to provide proof to back up their claims. The platform does not credit the team that they are bragging about, and it brings up the question, is there a team or is this a mastermind of an individual fraudster?

We can’t tell, but given the nature of this scheme, we highly doubt they have the skills or infrastructure to offer better trading opportunities. You will get nothing but regrets from Cryptenix. The platform is not the best in the market; they are just bluffing.

The scam also boasts that it has been featured on various media. It is important to note that some of these Ponzi schemes will use funds to market themselves. It does not imply that they are legit. They pay a hefty fee to be featured on these magazines to get to steal from innocent traders.

Moreover, Cryptenix also brags they have won several awards. The platform features information showing they are the best. Nonetheless, the firm does not state the organization that warded them the trophies. The company is a self-proclaimed best venture, while the fact is this is a losing venture. Watch out for them!

Withdrawal and Deposits

Investors can fund their accounts using Wire Transfers, Visa, and MasterCard. The least amount of funds that you can deposit in this platform is 500 EUR. The platform does not have any other cheaper account. The market standard amount is $250; we do not know this shady venture charges outrageous fees.

They have four trading plans, which we do not recommend traders purchasing. Cryptenix has contradicted statements regarding the time it takes to handle the requests. The firm state that they take a few hours or 24 hours to process a cash-out.

However, on their terms and conditions, the company state, I take 5 to 7 business days. Whoever is responsible for this entity is not severe. Additionally, clients are subjected to a commission of $100 for the inactivity of 45 days in their trading accounts.

Before you request to cash out, you must have traded for at least 20 times. Otherwise, you will end up being penalized a charge of $100. The company has outrageous requirements for their clients, yet their services are not the best. We would advise that you stick to licensed ventures.

Investors who will fall into the scheme of this scam will not make any profits. The entity has nothing to offer, and money shall be lost in the process. The entity also claims that they have trading bots, but they will only increase your losing chance.

Available Trading Platform

Cryptenix claims that investors can use Sirix and MT4 platforms. However, the company is lying as it only has a web-based interface. Traders prefer the MetaTrader interface due to its numerous advantaged; therefore, this is a big disappointment.

Leverage and Spread

The company is offering leverage of 1:200 to investors. The leverage that they are offering is low, considering the firm is not regulated. Furthermore, Cryptenix has already acquired a warning from FCA, and investors should look for better alternatives in the market. The currency pair of EURUSD has a spread of 0.4 pips.

Contact Details

Cryptenix office address is allegedly based at 238 Agias Fylaxeos Street, Anna Court, 1ST Floor, 3082 Limassol Cyprus. Customer support can be contacted via email, filling up a contact form, or giving them a call.

Regulation and Registration

Cryptenix claims that it an entity that is supervised by Finplex Group Limited. The company is not authorized by any government to conduct business on their land. The platform, since it’s located in Cyprus, ought to have a license from CySEC, which is the financial watchdog of the country.

Unfortunately, the platform does not have the document. Moreover, the Financial Conduct (FCA) of the UK has issued a warning against this venture. The company is, therefore, a scam that is operating illegally.

Cryptenix, in its terms and conditions, claims it is licensed by the government of Saint Vincent and the Grenadines. We all know that this is an offshore entity that is not based in the actual location they claim. The entity wants to confuse investors. SVG does not regulate forex trading/

To avoid losing funds or exposing yourself to more risks, kindly stay away from such entities. Dealing with a regulated platform is a form of security, and it will be better off because you can get repayment in case of insolvency.

Additionally, licensed firms operate ethically, minding their customers, unlike Ponzi schemes. Cryptenix is a company that does not have what it takes to run legally. Therefore, stay away as they can exit the market on their own terms.

Domain Insight

Cryptenix claims that their company was launched in 2010. However, a quick search on Whois.com will show you that the firm does not have a trading history. Cryptenix.com was launched in June 2020. Therefore, they are lying to investors.

Unless they existed using a different trademark, which we highly doubt. Moreover, the firm is not reputable. The traffic coming to their website is lurking. The platform ranks at 3,132,036 globally, and we don’t know the area they target their audience from.

Final Verdict

Investment is a very serious procedure, and your safety should come fast. You should be very careful when engaging with various companies. The reason being not all ventures are trustworthy as some are only after traders’ money.

Cryptenix is an entity that brags about having won several awards globally. However, the info is false. They market themselves as a diverse company offering multiple products. Stay on the lookout as the firm is another Ponzi scheme in the market.

Invest with reputable Forex trading software in the market. Your money will be safe, and you can trade for yourself. Moreover, you can also focus on growing our portfolio as you increase your skills.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons