القائمة

مراجعة Crypto Club FX: Cryptoclubfx.com احتيال وسيط فوركس مزعج

مراجعة Crypto Club FX: Cryptoclubfx.com احتيال وسيط فوركس مزعج

CryptoClubFX (Cryptoclubfx.com) هي شركة وساطة فوركس أخرى تضرب السوق المالي. مع وعود بمكافآت تقارب 30٪ ، نعتقد أن هذه عملية احتيال. السبب في اعتقادنا أن هذا هو الحال هو الوعود الفارغة ونظام المكافآت. لا تقدم وساطة فوركس شرعية مكافآت. علاوة على ذلك ، فهو مخالف للقواعد واللوائح. اقرأ هذه المراجعة الصادقة والشاملة لمعرفة الحقيقة حول Crypto Club FX.

مراجعة CryptoClubFX

مراجعة CryptoClubFX:

عندما تذهب من خلال موقع الويب الخاص بهم ، فإن أول شيء ستلاحظه هو مكافأة الترحيب. كما قلنا سابقًا ، فإن قواعد ولوائح فوركس ضد إصدار المكافآت. كانت المكافآت مشكلة لأن معظم الوسطاء يستخدمونها كرافعة مالية عند الانسحاب. عندما يكون الأعضاء على وشك سحب أموالهم ، يطلب الوسطاء عادةً استرداد مكافآتهم. لقد كانت هذه مشكلة واسعة الانتشار في مواقع الاحتيال في الفوركس مثل CryptoClubFX.

أحد الأسباب الرئيسية التي جعلتنا نشعر بالارتياح مع Crypto Club FX هو المكافأة بنسبة 30٪. وفقًا لصفحة الترحيب ، يحصل الأعضاء على مكافأة هائلة بنسبة 30٪. لأكون صادقًا ، يعد هذا هامشًا كبيرًا جدًا عندما يتعلق الأمر بوساطة تداول العملات الأجنبية. إذا قمت بالتسجيل بمبلغ 500 دولار ، فهذا يعني أنك ستحصل على مكافأة قدرها 150 دولارًا. هذا أعلى بكثير من المعتاد عندما يتعلق الأمر بالفوركس. من أين يحصلون على هذا المال للتوزيع؟

تداول دائمًا مع وسطاء الفوركس المحترفين وذوي السمعة الطيبة. لن تخطئ أبدًا في التعامل مع وسطاء الفوركس الذين تم اختبارهم وموثوق بهم والذين يدعمهم مجتمع التداول. المستخدمون الذين يستخدمون وسطاء الفوركس الموصى بهم لديهم فرصة لتحقيق أرباح حقيقية. سوف تفعلها تداول دائمًا بأمان وراحة مع الوسطاء المنظمين.

هل CryptoClubFX منظم؟

لا ، لا يتم تنظيم وسيط الفوركس هذا من قبل أي هيئة أو مؤسسة تنظيمية. هذا يعني أنك ستعرض نفسك للخطر عند التعامل مع Crypto Club FX. لقد تحققنا مع الهيئات التنظيمية الرائدة فقط لتأكيد ما إذا كان وسيط الفوركس هذا منظمًا أم لا. ستندهش من أن هيئة السلوك المالي (FCA) لم تنظم وسيط الفوركس هذا. لم نكن راضين ، لقد تحققنا أيضًا مع CySEC وهم أيضًا لم ينظموا CryptoClubFX.

ما يعنيه هذا هو أن المستخدمين يعرضون أنفسهم للخطر عند الإيداع لدى هذا الوسيط. لن يتم تعويضك أبدًا إذا فقدت وديعتك بالكامل. والسبب هو أن الوساطة لا تتبع أي قواعد تضعها الصناعة. هذا يعني أيضًا أن الوساطة لا تفصل بين الحسابات. قد تذهب أموالك مباشرة إلى حساب شركتهم وليس حساب التداول الخاص بك.

من يملك CryptoClubFX؟

CryptoClubFX مملوكة لشركة Game Capital Ads Limited وهذا وفقًا لصفحتها الرئيسية. إذا كان هذا هو الحال ، فنحن نتعامل مع عملية احتيال معروفة. تخضع هذه الشركة للتحقيق في عملية احتيال في الفوركس. لقد تم التحقيق في عمليات الاحتيال مثل SmartProFX وغيرها. يزعمون أن الشركة تم إنشاؤها في عام 2013 وهذا غير صحيح. سنناقش الحيل التي يستخدمها هؤلاء المحتالون لسرقة الملايين من مستثمري الفوركس المطمئنين.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

احتيال CryptoClubFX

شيء آخر مثير للقلق بشأن CryptoClubFX هو أنهم وسطاء خارجيون. هذا يعني أنهم لا يحتاجون إلى اتباع القواعد واللوائح الصارمة الموضوعة. لماذا ا؟ لا يخضع الوسطاء في الخارج للإرشادات المحددة التي وضعتها الهيئات التنظيمية مثل FCA و CySEC و FTC. أيها الناس ، هذا علم أحمر آخر نعتقد أنه يجب عليك معرفته. وفقًا لموقعهم على الويب ، يمكن العثور على هذه الشركة في جزر فنسنت وجزر غرينادين.

هل CryptoClubFX مسجلة؟

لقد ألقينا نظرة عميقة على ما إذا كانت شركتهم الأم مسجلة في أي مكان على وجه الكوكب. لم يتم تسجيل Game Capital Ads بواسطة مسجل الشركات. هذا يعني أننا نتعامل مع شركة غير موجودة. ما الذي يمنع هؤلاء المحتالين من أخذ أموالك بمجرد إيداعها معهم؟ القراء ، هذه علامة تحذير أخرى على أننا نتعامل مع فنانين محتالين.

من يملك Crypto Club FX؟

وفقًا للموقع الإلكتروني ، تم إنشاء المنصة من قبل فريق من ذوي الخبرة. المشكلة في هذا البيان هي أنه ليس لدينا دليل على من هو في هذا الفريق المتمرس. أفضل ما يمكن أن يفعلوه هو إعطائنا اسم واحد على الأقل من المؤسسين. كل ما فعلوه هو لصق صورة لمجموعة من الرجال يقفون معًا. هل من المفترض أن نصدق أن هؤلاء الأشخاص هم المطورين الفعليين؟

من يأتي بشركة فوركس شرعية ولا يريد الاعتراف بها؟ هذا يعني أننا نتعامل مع المحتالين. يقوم الأعضاء في الواقع بإيداع الأموال لأشخاص لا يعرفونهم. كيف يمكننا معرفة أننا نتعامل مع متداولين ذوي خبرة حقيقية؟ لا يمكننا ببساطة معرفة ما إذا كان الأشخاص الموجودون على الجانب الآخر حقيقيين أم لا. هذا سبب آخر وراء اعتقادنا بأننا نتعامل مع فنانين احتيال محترفين.

احصل دائمًا على أفضل النتائج من تداول الفوركس من خلال الحصول على روبوتات فوركس موثوقة ومُختبرة. مع روبوتات الفوركس ذات السمعة الطيبة ، لديك فرصة لكسب بعض المال الحقيقي. احصل على أقصى استفادة من تداول العملات الأجنبية من خلال وجود أفضل أدوات التداول من خلفك. ستكون أموالك في أيد أمينة وستتداول بشكل مريح طوال الوقت.

منصات التداول المستخدمة.

CryptoClubFX وهمية

وفقًا لموقعهم على الويب ، يمكنك استخدام أي جهاز للتداول مع CryptoClubFX. لقد حاولنا تنزيل نظامهم الأساسي ولكن تعذر التنزيل. توقف التنزيل عند 58٪ وهذا يعني أن نظامهم الأساسي ليس حقيقيًا. الادعاء بأنه يمكنك التداول في أي مكان وفي أي وقت هو كذبة. بالكاد يمكن لمستخدمي الهواتف المحمولة استخدام منصتهم للتداول. سيواجه مستخدمو سطح المكتب أيضًا مشكلة في CryptoClubFX.

وعود فارغة.

الوعود بفروق أسعار ضيقة ، منصة فريدة من نوعها ، كلها أكاذيب. وعد الأعضاء باقة متعددة المنتجات ومنصة تداول متقدمة. يمكننا أن نقول بأمان أن هذه كلها أكاذيب. من المعروف أن المحتالين يقدمون الوعود الأعلى لجذب المزيد من المستثمرين. نحن على يقين من أنه بمجرد حصولهم على المزيد من المستثمرين للتسجيل ، سيقومون بإغلاق هذه العملية.

أنواع الحسابات المختلفة.

تقدم CryptoClubFX أربعة أنواع مختلفة من الحسابات. الحساب القياسي والكلاسيكي والذهبي والمتميز. يجب على أعضاء الحساب القياسي إيداع 250 دولارًا كحد أدنى. يجب أن يربح الأعضاء الكلاسيكيون ما لا يقل عن 2500 دولار بينما يبلغ الذهب 20,000 دولار. يجب على أصحاب الحسابات المميزة إيداع أكثر من 25,000 دولار لبدء التداول.

بعض الوعود التي يحصل عليها الأعضاء لاستخدام هذه الحسابات تشمل هاتفًا مباشرًا فرديًا. كما وعد الأعضاء أيضًا بالترقيات التي تعد مكافآت كما قلنا سابقًا. يزعمون أن لديهم مركز خدمة دعم العملاء الذي لم نتمكن من العثور عليه. في هذا اليوم والوقت ، تتوقع أن يقدم أي وسيط دعم الدردشة الحية. مع CryptoClubFX ، لا يوجد فريق دعم مباشر.

يمكن إرسال استفسارات الأعضاء عبر البريد الإلكتروني فقط وقد يستغرق الرد عليها وقتًا طويلاً. لماذا يزعمون أن لديهم دعم الدردشة الحية بينما من الواضح أنهم لا يفعلون ذلك؟ نحن نتعامل مع فنانين محتالين يبدو أنهم محترفين في هذا المجال.

هل CryptoClubFX عملية احتيال؟

CryptoClubFX هي عملية احتيال في طور التكوين. ليس هناك شك في أذهاننا بأننا نتعامل مع عملية احتيال. من الوعود الفارغة إلى عدم التنظيم والتسجيل ، هذه بالتأكيد عملية احتيال. نحث جميع القراء على الابتعاد عن وسيط الفوركس هذا. نحثك أيضًا على رفض أي بريد إلكتروني يطلب منك الانضمام.

الحكم النهائي لـ CryptoClubFX.

بصفتنا متابعين متحمسين للفوركس ، يتعين علينا إدراج شركة الوساطة هذه في القائمة السوداء. كما نطلب من السلطات المختصة إلقاء نظرة على عملية الاحتيال هذه. يجب وضعها في القائمة السوداء وإغلاق الموقع. هذه مجرد خدعة مخزية في صنع وإفساد الاسم التجاري الجيد للفوركس.

احصل على أقصى استفادة من الفوركس ببساطة عن طريق استخدام وسطاء فوركس موثوق بهم وموثوق بهم. ستكون أموالك آمنة وستتاح لك فرصة لكسب أموال حقيقية. اختر وسطاء الفوركس الموصى بهم بدعم من المجتمع التجاري. ابق آمنًا وتداول بذكاء.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Crypto Club FX Review: Cryptoclubfx.com Disturbing Forex Broker Scam

Crypto Club FX Review: Cryptoclubfx.com Disturbing Forex Broker Scam

Share This!

CryptoClubFX (Cryptoclubfx.com) is another forex brokerage firm to hit the financial market. With promises of nearly 30% bonuses, we believe this is s scam. The reason we believe this to be the case is the empty promises and bonus reward scheme. No legit forex brokerage offers bonuses. Furthermore, it’s against the rules and regulations. Read this whole honest and thorough review to find out the truth about Crypto Club FX.

CryptoClubFX Review

CryptoClubFX Review:

When you go through their website, the first thing you will notice is the welcome bonus. As we earlier said, Forex rules and regulations are against the issuance of bonuses. Bonuses have been an issue since most brokers use it as leverage when withdrawing. When members are about to withdraw their money, brokers usually ask for their bonuses back. This has been a widespread problem with Forex scam sites such as CryptoClubFX.

One of the main reasons why we were up and arms with Crypto Club FX is the 30% bonus. According to the welcome page, members get a whopping 30% bonus. To be honest, this is a very big margin when it comes to forex brokerage. If you register with $500, it means you will get a bonus of $150. This is way above the norm when it comes to forex. Where are they getting this money from to give out?

Always trade with professional and reputable forex brokers. You will never go wrong with tested and trusted forex brokers who are backed by the trading community. Users who use recommended forex brokers stand a chance to make real profits. You will always trade safely and comfortably with regulated brokers.

Is CryptoClubFX Regulated?

No, this forex broker is not regulated by any regulatory body or institution. It means that you will be putting yourself at risk when dealing with Crypto Club FX. We checked with leading regulatory bodies just to confirm whether this forex broker is regulated. You will be surprised that the FCA has not regulated this forex broker. We were not satisfied, we further checked with CySEC and they too had not regulated CryptoClubFX.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

What this means is that users are putting themselves at risk when they deposit with this broker. You will never be compensated if and when you lose your entire deposit. The reason is that the brokerage does not follow any rules set by the industry. It also means that the brokerage does not segregate accounts. Your money may be going straight into their company’s account and not your trading account.

Who owns CryptoClubFX?

CryptoClubFX is owned by Game Capital Ads Limited and this is according to their homepage. If this is the case, we are dealing with a known scam. This company has been under investigation for forex scam. It has been investigated for scams such as SmartProFX and others. They claim that the company was created in 2013 which is not true. We will be discussing the tricks these scammers are using to steal millions from unsuspecting Forex investors.

CryptoClubFX Scam

Another alarming thing about CryptoClubFX is that they are offshore brokers. This means that they don’t need to follow the strict rules and regulations set. Why? Offshore brokers don’t fall under the set guidelines set by regulatory bodies such as FCA,CySEC, and FTC. Folks, this is another red flag that we believe you should know about. According to their website, this company can be found in the Vincent and Grenadines islands.

Is CryptoClubFX Registered?

We took a deep look at whether their mother company is registered anywhere on the face of the planet. Game Capital Ads is not registered by the registrar of companies. It means that we are dealing with a company that doesn’t exist. What’s to stop these scammers from taking your money once you deposit with them? Readers, this is another warning sign that we are dealing with scam artists.

Who Owns Crypto Club FX?

According to the website, the platform was founded by an experienced team. Problem with this statement is that we don’t have a clue who is in this experienced team. The best that they could have done is give us a name of at least one of the founders. All they have done is plaster a picture of a group of guys standing together. Are we supposed to believe that these people are the actual developers?

Who comes up with a legit forex company and does not want recognition? It means that we are dealing with scammers. Members are actually depositing money to people they don’t know. How can we know that we are dealing with real experienced traders? We simply can’t tell whether the people on the other side are real or not. This is another reason why we believe we are dealing with professional scam artists.

Always get the best out of Forex trading by getting trusted and tested forex robots. With reputable forex robots, you stand a chance of making some real money. Get the best out of forex trading by having the best trading tools behind you. Your money will be in safe hands and you will trade comfortably all the time.

Trading Platforms Used.

CryptoClubFX Fake

According to their website, you can use any device to trade with CryptoClubFX. We tried downloading their platform but download could not complete. The download stopped at 58% and this means that their platform is not real. Claim that you can trade anywhere anytime is a lie. Mobile users can hardly use their platform to trade. Desktop users also will have a problem with CryptoClubFX.

Empty Promises.

Promises of tight spreads, a one of a kind platform are all lies. Members are promised a multi-product bouquet and advanced trading platform. We can safely say that these are all lies. Scammers are known to offer over the top promises to lure in more investors. We are sure that once they get more investors to sign up, they will shut down this operation.

Different Account Types.

CryptoClubFX offers four different account types. Standard, classic, gold, and premium account. Standard account members must make a minimum deposit of $250. Classic members must make a minimum of $2500 while gold is $20,000. Premium account holders must make a deposit of over $25,000 to start trading.

Some of the promises members get for using these accounts include an individual direct telephone. Members are also promised promotions which as we earlier said, are bonuses. They claim to have a customer support service center which we couldn’t find. In this day and time, you expect any broker to offer live chat support. With CryptoClubFX, there’s no live support team.

Members queries can only be submitted through email and this might take forever to reply. Why would they claim to have live chat support when clearly, they don’t? We are dealing with scam artists who seem to be professionals of this.

Is CryptoClubFX a Scam?

CryptoClubFX is a scam in the making. There’s no doubt in our mind that we are dealing with a scam. From the empty promises to not being regulated and registered, this is definitely a scam. We urge all readers to stay away from this forex broker. We also urge you to decline any email asking you to join.

CryptoClubFX Final Verdict.

As ardent forex followers ourselves, we have to blacklist this brokerage firm. We are also asking the relevant authorities to take a look at this scam. It should be blacklisted and the site brought down. This is simply a shameful scam in the making and spoiling the good forex trading name.

Get the best out of forex by simply using reliable and trusted Forex brokers. Your money will be safe and you stand a chance to make real money. Choose recommended forex brokers that are backed by the trading community. Stay safe and trade smart.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons