القائمة

Crypto Community Review: ضعيف احتيال

Crypto Community Review: ضعيف احتيال

مشاركة هذا!

منصة Crypto Community عبارة عن موقع ويب يدعي أنه يركز على جمع البيانات من المتداولين الآخرين للتنبؤ بالاتجاهات في سوق Cryptocurrency. تدعي أنها تعمل أكثر أو أقل مثل أي دولة أخرى التداول الاجتماعي برنامج. ومع ذلك ، تم تقديم العرض بأكمله من قبل صوت مجهول لشخص يدعى كايل ماكفرسون.

يدعون أيضا أن Crypto Community يعمل على الطيار الآلي الكامل وأن المتداولين ليسوا بحاجة إلى فعل أي شيء من أجل كسب المال هنا. الى جانب ذلك ، فإنه يركز على تداول كبير العملات الرقمية في السوق. لكن السؤال الذي نطرحه هو ما إذا كان هذا الوصف يمكن استخدامه للتوصل إلى نتيجة مفادها أن Crypto Community هي منصة تداول جيدة.

وقد أجبرنا هذا على التحقيق في هذا النظام الأساسي لمحاولة معرفة المزيد عنه. قد تكون عملية احتيال محتملة نظرًا لعدد الأعلام الحمراء التي حددناها بالفعل ، مثل شخص مجهول يتحدث بصوت فوق شكل بدلاً من إظهار وجهه.

في هذا الوقت ، نود أن نقول إننا عثرنا على عدد كبير من الحقائق المقلقة حول مجتمع Crypto. نحن مجبرون على الاعتقاد بأن منصة التداول هذه غير موثوقة على الإطلاق. لذلك إذا كنت تبحث عن أداة تداول جيدة يمكن الاعتماد عليها ، فمن الأفضل أن تجد بديلاً آخر. لقد حددنا اثنين من الروبوتات التجارية ل Cryptocurrencies حتى الآن.

تشفير المجتمع الاستعراض

تعتبر المطالب البعيدة والوعود الفارغة هي العناصر الرئيسية لهذا الموقع. نحن نعتقد أن منصة التداول غير قادرة على توفير نتائج مرضية في أي شكل أو شكل.

مجتمع التشفير

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

بادئ ذي بدء ، يتم تقديم هذا الحل التجاري من قبل شخص يدعى كايل ماكفرسون. لا يمكننا أن نرى وجهه أبداً سوى الاستماع إلى صوته ، فقط في حال قررت أن تلعب مقطع الفيديو حتى النهاية.

عندما تأتي أولاً عبر منصة Crypto Community ، سوف تكتشف مدى رخص موقع الويب هذا. يبدو مثل العديد من الآخرين الحيل التي تم إطلاقها مؤخرًا في هذه الصناعة. فقط في حالة عدم معرفتك ، هذه طريقة سيئة للغاية لبدء أي ترويج على الإنترنت. لذلك نود أن نحذر قرائنا لأن هذا البرنامج لا يبدو كما لو كان لديه أي إمكانية.

حقيقة أخرى أكثر وضوحا أن Crypto Community هو عملية احتيال هو المخترع الخفي والمجهول الذي ، في جميع أنحاء مقطع ، لم تكشف عن نفسها. ما يعنيه هذا هو أن المحتالين وراء هذا المشروع يريدون فقط إخفاء شيء ما عن جمهورهم. هذه ليست علامة جيدة بقدر ما هي شرعية ومصداقية نظام التداول تشعر بالقلق.

Crypto Community: ما هو كل هذا؟

وفقًا للتوضيح المقدم على موقع الويب الخاص بهم ، فإن منصة Crypto Community هي مكان يمكن للمتداولين الوصول إليه واستخدام استراتيجيات التداول المخصصة التي هي نتيجة لجمع البيانات من المتداولين الآخرين. من المفترض أن يتم دراسة هذه البيانات بعناية من أجل المساعدة في اتخاذ قرارات التداول المستقبلية لمستخدمي هذه المنصة.

وأيضًا ، ما إذا كانت المؤشرات ستتجه صعودًا أو هبوطًا ، فمن المفترض أن تحقق هذه المنصة الكثير من الأموال للمتداولين الذين يستخدمونها. تم تصميم النظام الأساسي باستخدام خوارزمية قوية قادرة على توصيل شبكة كبيرة من المتداولين على النظام الأساسي. يهدف ذلك إلى تسهيل المشاركة السهلة للبيانات بالإضافة إلى عملية صنع القرار التي من المفترض أن تعمل الخوارزمية تلقائيًا دون أي تدخل بشري.

الآن ، من المفترض أن تقوم خوارزمية التداول هذه بسحب البيانات من جميع المتداولين بالإضافة إلى الأسواق التي يتم تداولها من أجل الاستفادة من الجميع.

إن التقنية الحديثة المزعومة التي تستخدمها الآن هي نفسها التي تستخدمها الشركات الكبرى في الصناعة المالية. من المفترض تقنيات التجميع والتحليل المهني الذي يتم من خلال هذا النظام أن يمنح المستخدمين ميزة على بقية المتداولين الذين يستثمرون في سوق Cryptocurrency.

كما ترون ، هذه المعلومات تبدو مثيرة للاهتمام للغاية. ولكن إذا قمت بتحليلها بعناية ، فسوف تكتشف أنه لا يوجد دليل واحد على مصداقية أو صحة منصة التداول هذه.

استناداً إلى بحثنا ، أدركنا أن Crypto Community أشبه بعملية احتيال Cryptocurrency من منصة تداول شرعية. من الواضح تماما على أساس العرض التقديمي. ليس لدينا أي شك في أن أي شخص يستثمر في هذه المنصة سيخسر الأموال بالتأكيد.

من هو الشخص الذي يقدم العرض التقديمي في الفيديو؟

يدعي هذا الرجل أنه عمل في بنك لمدة عقد وأنه الآن متقاعد. لماذا تقاعد في وقت مبكر جدا؟ على ما يبدو ، أراد مساعدة المتداول العادي في كسب الكثير من المال. لذلك ، بمساعدة مطوري البرمجيات المحترفين وعلماء الرياضيات ، تمكن من الوصول إلى منصة تداول كهذه.

ستتخذ الخوارزمية القرارات في جزء من الثانية بعد تحليل بيانات السوق. ويقال أيضا أن منصة التداول هذه آمنة جدا للاستخدام. لا يخسر المال حتى عندما تكون الأسواق متقلبة للغاية.

ومع ذلك ، بعد إجراء بعض الأبحاث على خلفية هذا الشخص ، اكتشفنا أنه لم يكن هناك شخص اسمه كايل ماكفرسون. اكتشفنا بدلاً من ذلك أنه كان بمثابة مخادعين. إن المالك الحقيقي لمنصة التداول هذه يخفي نفسه ويستخدم بدلاً من ذلك شخصية مزيفة لإلهاء جمهوره. هذه علامة حمراء لا يمكن تجاهلها. ويشير بالتأكيد إلى حقيقة أن منصة التداول هذه خادعة وأنها تتسبب في خسائر هائلة.

السماسرة غير المنظمين

دفعنا فضولنا للقيام ببعض التحقيقات على السماسرة الذين تعاونوا مع Crypto Community. اكتشفنا أن جميع السماسرة هنا كانوا غير منظمين وغير مرخصين. ما يعنيه هذا للتجار هو أن هؤلاء السماسرة غير موثوقين وخطرين. لا يجب الوثوق بهم.

لدينا أفضل نصيحة لك

استنتاجنا هو أن مجتمع Crypto هو عملية احتيال. لا توفر هذه المنصة لمستخدميها أية ميزات أو نتائج متسقة تجعل استخدامها معقولًا. في الواقع ، هذه منصة التداول مزيفة تماما. كل شيء حول هذا الموضوع بعيد المنال. لا يمكننا أن نصدق نتائج غير مؤكدة ، ولا ينبغي لنا.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

تلخيص
تاريخ
اسم المنتج
تشفير المجتمع
المؤلف التصويت
11starاللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Crypto Community Review: Poor Scam

Crypto Community Review: Poor Scam

Share This!

Crypto Community platform is a website that claims to focus on collecting data from other traders to predict trends in the Cryptocurrency market. It claims to operate more or less like any other social trading platform. However, the entire presentation was made by an anonymous voice of someone called Kyle McPherson.

They also claim that Crypto Community runs on full auto pilot and that traders need not to do anything in order to make money here. Besides, it focuses on trading of big Cryptocurrencies in the market. The question that we are asking, however, is whether this description can be used to make a conclusion that Crypto Community is a good trading platform.

This has forced us to investigate this platform to try learning more about them. They might be potential scam given the number of red flags that we have already identified, such as an anonymous person speaking in a voice over format instead of showing their face.

At this point in time, we’d like to say that we have found myriads of disturbing facts about the Crypto Community. We are even forced to believe that this trading platform is not reliable at all. So if you were looking for a good trading tool that can be relied upon, you better find another alternative. We have identified two trading robots for Cryptocurrencies so far.

Crypto Community Review

Far-fetched claims and empty promises are the key elements of this website. We believe that the trading platform is not able to provide satisfying results in any shape or form.

crypto community

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

First of all, this trading solution is presented by someone called Kyle McPherson. We can never see his face other than hearing his voice, just in case you decide to play the video clip to the end.

When you first come across the Crypto Community platform, you will discover how cheap a website this is. It looks like many other scams that have been recently launched in this industry. Just in case you didn’t know, this is a very bad way to start any promotion on the internet. We therefore want to warn our readers because this software does not look like it has any potential.

Other more obvious fact that Crypto Community is a scam is the hidden and anonymous creator who, throughout the clip, did not reveal themselves. What this means is that the crooks behind this project just want to hide something from their audience. This is not a good sign as far as legitimacy and authenticity of a trading system is concerned.

Crypto Community: what is it all about?

According to the explanation given on their website, the Crypto Community platform is a place where traders can access and use customized trading strategies which are as a result of collecting data from other traders. This data is supposed to be studied carefully in order to aid with the future trading decisions of users of this platform.

Also, whether the markers will trend upwards or downwards, this platform is supposed to make a lot of money for traders who use it. The platform was designed with a powerful algorithm that is able to connect a large network of traders on the platform. This is to facilitate easy sharing of data as well as decision making which the algorithm is supposed to automatically do without any human intervention.

Now, this trading algorithm is supposed to pull data from all traders as well as the markets which they are trading in order to benefit everyone.

The alleged cutting-edge technology which they are using now is the same one used by the big firms in the financial industry. Compilation techniques and professional analysis that is done by this system is supposed to give users an edge over the rest of the traders who invest in the Cryptocurrency market.

As you can see, this information sounds very interesting. But if you analyze it carefully, you will discover that there is no single proof of credibility or authenticity of this trading platform.

Based on our research, we have realized that Crypto Community is more like a Cryptocurrency scam than a legit trading platform. It is quite obvious based on their presentation. We have no doubt that anyone who invests in this platform will definitely lose money.

Who is the person doing the presentation in the video?

This guy claims that he has worked for a bank for a decade and that now he is retired. Why did he retire so early? Apparently, he wanted to help the average trader make a lot of money. So with the help of professional software developers and mathematicians, he was able to come up with such a trading platform.

The algorithm will make decisions in a split of a second after analyzing market data. This trading platform is also said to be very safe to use. It does not lose money even when markets are extremely volatile.

However, after doing some research on this person’s background, we discovered that there was no such person called Kyle McPherson. We instead discovered that he was a creation of scammers. The real owner of this trading platform is hiding himself and instead using a fake character to distract his audience. This is a red flag that cannot be ignored. It certainly points to the fact that this trading platform is deceptive and is out there to cause massive losses.

Unregulated brokers

Our curiosity pushed us to do some investigations on the brokers who have teamed up with Crypto Community. We discovered that all of the brokers here were unregulated and unlicensed. What this means for traders is that these brokers are unreliable and dangerous. They must not be trusted.

Our best advice for you

Our conclusion is that Crypto Community is a scam. This platform does not provide its users with any features or consistent results that would make it reasonable to use it. In fact, this trading platform is absolutely fake. Everything about it is far-fetched. We cannot believe unconfirmed results, and neither should you.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons