القائمة

تشفير استعراض الأمة برو: هل هو عملية احتيال؟

تشفير استعراض الأمة برو: هل هو عملية احتيال؟

مشاركة هذا!

Crypto Nation Pro هو روبوت تداول لعملات Crypto التي تنتج إشارات. يدعي المبدعون أن هذا الروبوت يكسب 800 دولارًا يوميًا ولكن في جزء آخر من الموقع ، يخبروننا أن الأعضاء يكسبون 500 دولارًا يوميًا. من الواضح أن هذا التضارب هو شيء تحتاج إلى ملاحظته لأنه يشير في الغالب إلى أن المبدعين أو الشخص الذي يقوم بتسويق الروبوت لا يعرفه جيدًا. لقد أدلت بالبيان التالي على موقع الويب الخاص بهم: "أسعار عملات البيتكوين والعملات المشفرة ترتفع. الآن بعد أن أصبحت cryptocurrency خارج دائرة الضوء ، فقد حان الوقت لدخول اللعبة.
انضم إلى الآلاف من الأعضاء الذين يحصلون بالفعل على دخل رائع عبر الإنترنت باستخدام Bitcoin و cryptocurrency. تجعل إشارات الربح المشفرة لدينا أسهل من أي وقت مضى لكسب المال باستخدام العملة المشفرة. "

تشفير الأمة برو

العبارة المذكورة أعلاه ليست مقنعة على الإطلاق ، لكن ما يجعلنا نشك في أن هذه عملية احتيال هي حقيقة أن Crypto Nation Pro يتم الإعلان عنها على أنها روبوت تداول بمعدل دقة يبلغ 99.8٪. أي روبوت لديه معدل الفوز هذا يجب أن يجعل المالك على الفور مليونيرا. يجب أن يكون أي شخص يستخدم الروبوت قادرًا على تحقيق ثروات فورية لأنه بدقة 99.8٪ ، يعني ذلك ببساطة أن الروبوت يفوز حرفيًا بجميع التداولات وبذلك يكسب المال لأولئك الذين يستخدمونها.

يُزعم أن هذه الإشارات ستتيح لك كسب ما يصل إلى 500 دولار في اليوم (رأينا أنه كان هناك بعض التعارض مع هذه الأرقام) ، مما يعني $ 15,000 شهريًا. ما هي التكلفة؟ لا شيئ. أليس هذا غريبًا؟ عليك التفكير مرتين لأن هذه هي الطريقة التي تقدم بها الحيل نفسها. إذا جئت إلى هنا لأنك كنت تبحث عن روبوت تداول العملات Crypto موثوق ، هذه الصفحة لديه كل الموارد التي تحتاجها من أجل البدء في التداول المهني.

استعراض تشفير الأمة برو

الحقيقة هي أنه لا يمكنك أبدًا كسب 99.8٪ من تداولاتك في التداول المالي ، على الإطلاق. من المستحيل بغض النظر عن الأصول التي تتداولها ، العملات المشفرة ليست استثناء. في الواقع Crypto Nation Pro عبارة عن عملية احتيال تم تصميمها للحصول على أموالك ، فهي ليست مجانية ، انظر المزيد أدناه.

تأييد وسائط مزيف لـ Crypto Nation Pro

كان من المفترض أن يشاهد Crypto Nation Pro على سي إن إن ، فوربس ، فاينانشال تايمز و تايم ، لكن هذا ليس صحيحًا. كل شيء عن هذا البرنامج مزيف. لم تفز بأي من الجوائز ، ولم يتم ذكرها مطلقًا في أي وسيلة إعلام جادة ، لأنها عملية احتيال قطعة من حماقة تخسر المال. إذا كنت تريد التأكيد على أننا نتحدث عن الحقيقة ، فمن المحتمل أن تقوم ببحثك على الإنترنت. حاول العثور عليه في منتديات التداول الشعبية حيث تتم مراجعة روبوتات التداول غالبًا. في معظم الأوقات ، سيفتتح التجار الذين يشعرون بالرضا عن روبوت معين مناقشة حيث يمكن للجميع تقديم ملاحظاتهم بشأن المنتج وتجربته مع المنتج المعني. أيضا ، فإن المنتجات الشعبية تجذب عدد لا يحصى من الاستعراضات وردود الفعل على شبكة الإنترنت. ومع ذلك ، فإن هذا النوع من برامج الروبوت لا يحتوي على أي ملاحظات العملاء وهذا مؤشر على أنه عملية احتيال بالتأكيد. لذلك هذا يتفق مع حقيقة أن هذا الروبوت لم يظهر في أي مكان في الأخبار.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

ربح غير واقعي

حسنًا ، إن نوع الأرقام التي تروجها صفحة الويب هذه يجعلنا نعتقد أن Crypto Nation Pro لا يربح المال على الإطلاق. يتم طرح الأرقام في جميع أنحاء دون أي أداء الماضي التحقق لدعمها. علاوة على ذلك ، لا يوجد روبوت تجاري يمكن أن يجعل 800 دولارًا في اليوم ما لم تتم برمجة الروبوت من قبل المتداولين المحترفين والمبرمجين وفي نفس الوقت يكون الحساب الذي يتم تداوله كبيرًا حتى لا يخاطر أكبر في أي عملية تداول معينة. أخيرًا ، لا يمكنك توقع قيام روبوت مثل Crypto Nation Pro بإنشاء هذا النوع من العائد. ما تحتاج إلى فهمه هو أن هذا هو تكتيك يستخدمه المحتالون لجذب المتداولين عديمي الخبرة. بمجرد اقتناعهم بتوقعات الربح المزيفة وإيداع الأموال (سنشرح لاحقًا) ، سيستغرق الأمر أقل من 1 ساعة حتى يدركوا أنهم تعرضوا للاحتيال.

كيف يعتزمون سرقة أموالك

في كل مراجعة نوضح كيفية عمل هذه الحيل ، لذلك دعونا نفعل ذلك مع Crypto Nation Pro أيضًا. إنهم يريدون إقناعك بأنهم يمكنهم كسب المال في التداول ، لأنهم إذا تمكنوا من القيام بذلك ، فإنهم سيقنعونك أيضًا بإيداع الأموال لدى وسيط محدد حتى تتمكن من البدء في التداول.

سيكون دائمًا وسيطًا غير منظم وشادي ، وفي حالتنا كان Top Trade Pro. سيخبرونك أنه إلى أن تودع 250 $ على الأقل مع ذلك الوسيط ، فلن تتلقى إشارات التداول.

إذا قمت بإيداع الأموال معهم ، فستنتهي اللعبة. إما أن تخسرها باتباع إشاراتها ، لأنها ليست مربحة ، أو أنها ستجري صفقات وهمية مع حسابك ودون موافقتك وتفقد إيداعك بهذه الطريقة. لن تتمكن بعد ذلك من استعادة أموالك لأن من الصعب للغاية تتبع هؤلاء الوسطاء الظليلين.

أداء التداول

كان من المعقول أن نعرض على الأداء السابق لـ Crypto Nation Pro حتى نتمكن من تصديق توقعات الأرباح التي تروج لها صفحة المبيعات. لكن المشكلة تكمن في أن الخالق يريد منا أن نصدق كلامه من أجله. عندما يتعلق الأمر بالتداول ، لا يمكنك شراء أداة تداول دون رؤية نتائج تداول مؤكدة. بناءً على هذه الحقيقة ، نعتقد أن منشئي هذا المنتج يفتقرون إلى الشفافية وثانياً ، تؤكد طبيعتهم المجهولة أنهم في الحقيقة لا يرغبون في الكشف عن هويتهم الحقيقية ولكنهم مهتمون فقط بجعل المتداولين يصدقون أكاذيبهم.

لدينا أفضل نصيحة لك

Crypto Nation Pro عبارة عن عملية احتيال ويجب أن تكون واضحة تمامًا إذا كنت تاجرًا محترفًا أو كنت قد استخدمت منتج احتيال من قبل. أفضل شيء فعله هو تجنبه مثل الطاعون. إذا كنت تستطيع، قم بالتسجيل باستخدام أدوات التداول المتميزة هذه لعملات التشفير.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

تلخيص
تاريخ
اسم المنتج
تشفير الأمة برو
المؤلف التصويت
11starاللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Crypto Nation Pro Review: Is it a Scam?

Crypto Nation Pro Review: Is it a Scam?

Share This!

Crypto Nation Pro is a trading bot for Crypto currencies that produces signals. The creators claim that this bot earns $800 per day but in another part of the website, they tell us that members are making $500 per day. This inconsistency is clearly something you need to take note of because it mostly indicates that the creators or the person marketing the bot does not know it very well. They make the following statement on their website: ”Bitcoin and cryptocurrency prices are surging. Now that cryptocurrency is out of the limelight, it’s the perfect time to get into the game.
Join thousands of members already earning a fantastic income online with Bitcoin and cryptocurrency. Our crypto profit signals make it easier than ever to make money with cryptocurrency.”

Crypto Nation Pro

The above statement is not persuading at all but what makes us suspect that this is a scam is the fact that Crypto Nation Pro is being advertised as a trading bot with an accuracy rate of 99.8%. Any robot that has this win rate should instantly make the owner a multi millionaire. Everyone who uses the robot should also be able to make instant riches because at 99.8% accuracy, it simply means the robot is literally winning all trades thereby making money for those who use it.

These signals will allegedly allow you to earn up to $500 per day (we saw that there was some inconsistency with these numbers), which means $15,000 per month. What does it cost? Nothing. Isn’t that weird? You have to think twice because this is how scams present themselves. If you came here because you were looking for a reliable Crypto currency trading bot, this page has all the resources that you need in order to get started in professional trading.

Crypto Nation Pro review

The truth is that you can never win 99.8% of your trades in financial trading, ever. It is impossible no matter the assets you are trading, cryptocurrencies are no exception. In reality Crypto Nation Pro is a scam that was designed to get your money, it is not free, see more below.

Fake media endorsement for Crypto Nation Pro

Crypto Nation Pro was supposedly seen on CNN, Forbes, Financial Times and Time, but it is not true. Everything about this program is fake. It has not won any awards, it has never been mentioned in any serious media, because it is a scam a piece of crap that is losing money. If you want to confirm that we are speaking the truth, you should probably do your research on the internet. Try finding it on popular trading forums where trading bots are often reviewed. Most of the time traders who are pleased with a certain bot will open a discussing where everyone can given their feedback regarding the product and their experience with the product in question. Also, popular products will attract countless reviews and feedback on the internet. However, this kind of bot does not have any customer feedback and that is an indication that it is definitely a scam. So this agrees with the fact that this bot has never been featured anywhere on the news.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Unrealistic profit potential

Well, the kind of figures that this web page is touting makes us believe that Crypto Nation Pro does not make money at all. The figures are being thrown around without any verified past performance to back them. Furthermore, there is no trading robot that can make $800 per day unless the robot is programmed by professional traders and coders and at the same time the account that is being traded is big so as not to take a greater risk on any given trade. Finally, you cannot expect a robot like Crypto Nation Pro to generate that kind of return. What you need to understand is that this is a tactic that is being used by scammers in order to lure the inexperienced trader. Once they are convinced by fake profit projections and deposit money (we will explain later), it takes less than 1 hour for them to understand that they have been scammed.

How they intend to steal your money

In every review we explain how these scams work, so let us do it with Crypto Nation Pro too. They want to persuade you that they can make you money in trading, because if they manage to do it, they will also persuade you to deposit money with a selected broker so that you can start trading.

It will always be an unregulated and shady broker, in our case it was Top Trade Pro. They will tell you that until you deposit at least $250 with that broker, you won’t be receiving the trading signals.

If you deposit money with them, it will be game over. Either you will lose it by following their signals, because they are not profitable, or they will make fictitious trades with your account and without your consent and lose your deposit this way. Then you won’t be able to get your money back, because these shady brokers are very difficult to track.

Trading performance

It would have been reasonable enough to show us past performance of the Crypto Nation Pro so that we can believe the profit projections which the sales page is touting. But the problem is that the creator wants us to just believe their word for it. When it comes to trading, you cannot purchase a trading tool without seeing verified trading results. Based on this fact, we believe that the creators of this product lack transparency and secondly, their anonymous nature confirms that indeed they do not wish to disclose their real identity but are only interested in getting traders to believe their lies.

Our best advice for you

Crypto Nation Pro is a scam and that should be crystal clear if you are a professional trader or have used a scam product before. The best thing to do is to avoid it like the plague. If you can, sign up with these premium trading tools for Crypto currencies.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons